هنـا>>كل مايتعلق بموضوع اقتحام مبنـى سكوب ..أسبـابه..تداعياته..مقالات..تحليلات ..آراء

bandr

عضو بلاتيني
الأخ بندر

ليس بغريب عليك هذه الفزغة

ويستاهلون الفزعة أسرة المالك الكرام

تسلم ياعزيز نفس الله يعلي مقدارك

والله ثم والله هذا الرجل مكسب للكويت ويستحق من يدافع ويتضامن معه ..

كل الشكر لك عزيزي ....:وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم
ياخوى روح لاستراليا وكندا اذا عاجبينك وعيش هناك

الكويت غير عنهم ديمقراطيتها تحترم العوائل
والعادات والتقاليد وعدم المساس بسمعة العوائل هذى الدول عندهم

قنوات اباحيه وشرايك الكويت تسوى مثلهم

لا حجي أنا كويتي و لي الحق بإن أمارس حريتي حسب ما كفلها لي الدستور و قوانين البلد ..

و بعدين بلا تناقض بعض الأعضاء طايحين سب بعوائل الناس و لا إستنكرو فعلتهم !!

و لا لكويت هناك عائلة تُحترم و عوائل أخرى لا تُحترم !!

على كل حال القضاء هو الحصن الذي يحمينا ..
و إلا لماذا هناك دستور إذاً و قضاء يحكم بين المتخاصمين ؟!

تحياتي .. :وردة:

فوريو

عضو ذهبي
يروح يرفع قضيه علي السعيد وتتم تعويضه بعد اشهر بخبر في سطرين في الجريده ان تم كسب القضيه وتم تعويضه في جريده يوميه خاصه

هذا بعد ماكان السعيد في التلفزيون اوغلب الناس اسمعوا وشافوا مو بس في الكويت لا الخليج بعد اشلون ان ربطه وغيره من الكلام التافه

طيب القضيه الحين بالمحكمه خل يطلع الحكم يمكن يطلع برئ من كل هذا ا الحين صارت العقوبه قبل الحكم

حفيد السور

عضو فعال
قرار متأخر جدا
من درس في الاردن راح يكون مع العزل
وكان من الاجدر من الشيخ فيصل تكسير من يسب الكويت ويهين الطلبه والسواح الكويتيين في الاردن

وردا على الموضوع ككل
محد كسر يوم سبو الملا والغانم في العداله فكان للقضاء كلمه

احتراموا القانون كي يحترمكم

مع العزل 100 في 100

الأصمعي

عضو مخضرم
في امريكا

اللي في امه خير

يتكلم بعنصرية ضد السود !

مو بس السود حتى اليهود لكن ما يروحون يكسرون القناة !!

في مذيع فصل من قناة فوكس نيوز قبل فترة بسيطة بسبب نقدة لليهود ..

فصلوه ما طقووه !!

و حتى لو رفع عليه قضية ( مع إن لم يتم رفع قضية ضدة ) ..

يكون هناك تعويض مالي إن كان النقد غير صحيح و لا يسجن ..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
لحظة شوي لوضع النقاط على الحروف واحقاقا للحق السعيد فعلا كانت فيهم الإمارة لكن مو كلهم ... السعيد ينقسمون لكذا عايلة منهم الهطنفل والخلف والأمير"الي اهم أحفاد أمير الجهرا"... اما فريح مهوس الحبشي تم تنصيبه امير على الجهرا من قبل الشيخ أحمد الجابر لفترة بسيطة جدا " مجاملة لهم " بعد ماناسبوا الشيوخ وكان هو اخر أمير للجهرا ...

عايلة السعيد عايلة كبيرة وتنقسم لعدة عوايل واللي اعرفه انه السعيد الي كانت فيهم الإمارة ينقالهم اليوم " الأمير" وأعرف كذا شخص من عايلة الأمير والنعم فيهم ناس أجاويد ......... اما طلال فمو جدانه الأمرا لكن بنو عمومة له ..........

اتمنى محد يعم على السعيد كلهم بسالفة طلال والله العظيم انه السعيد فيهم ناس تنحط على الجرح يبرا وغالبهم ان ماكان 99% منهم معارض لطلال وموراضين عن الي يسويه طلال... أخلصكم ؟! حتى أهل بيته أقرب الناس له مو راضين عن الي يسويه !!! شنقول عاد ؟! مصيبة وابتلوا فيها السعيد ... حسبي الله عليج يافجر انتي وطلال جانكم حستوا السعيد وعرّضتوهم لكلام هالناس ...

نمر

عضو مخضرم
(لاتحسبوه شراً لكم بل هو خيراً لكم)

لقد صرح في ديوانه,, بأنه متقبل لأي نتيجة مهما كانت

ولكن سوف تنتهي معها ثقافة الفتنة الأعلامية والقلاقل

كم أنا فخور جداً بوجود مثل هذا الرجل بين أفراد أسرة آل صباح الكريمة

لولا هذه الحادثة ماعرفت هذا الشيخ ( جزى الله النوائب كل خير )

كثّر الله من أمثالك ياشيخ وحفظكم أسرة آل صباح أسرةً واحدة لاتفرقكم

الكلاب المسعورة ولا الشياطين المأجورة..

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
لا حجي أنا كويتي و لي الحق بإن أمارس حريتي حسب ما كفلها لي الدستور و قوانين البلد ..

و بعدين بلا تناقض بعض الأعضاء طايحين سب بعوائل الناس و لا إستنكرو فعلتهم !!

و لا لكويت هناك عائلة تُحترم و عوائل أخرى لا تٌحترم !!

على كل حال القضاء هو الحصن الذي يحمينا و إلا لماذا هناك دستور إذاً و قضاء يحكم بين المتخاصمين ؟!

الدستور حتي يري العالم ان لدينا دستور يعني مجرد نقول تري نحن نمشي حسب الدستور

القضاء حتي نفصل في القضايا المهمه علي سبيل المثال قضيه حرامي الناقلات تم حفظ القضيه وتم الغاءقضيه
هاليبرتون

البراءه في قضيه التأبين

ازيد ولا بس

لذلك السبب اخذ الشيخ المالك حقه بايده لان مافي قانون في الدوله

السنهوري

عضو ذهبي
إللي يسب العالم له قضاء يردعه ..

أما من يعتدي على ممتلكات الغير و يهددهم بالعنف ..

فلا بد من عزله كونه يشكل خطراً على نفسة و على المنصب الذي يشغلة ..

دير بالك على نفسك لا تجيك سكتة من فرحت قلبك

يبه فيصل المالك بالنسبة لنا ارفع من منصب سفير
ولاتنسه انه كان مدير مكتب الامير الراحل الشيخ سعد العبدالله
وهو ما هو بحاجة الى منصب او وظيفة

والموضوع هنا ما هو اعفاء انتصارا لطرف على اخر
وسوف تقراءون البيان من الخارجية

الشيخ فيصل المالك بالنسبة لنا يكفيه فخر انه من نسل المالك الصباح الكرام
ويكفيه ويكفينا فخر من انهم لقنو عمك اصحاب قناة السوء درسا لن ينسوه في حياتهم

وقال الشيخ فيصل سلمنا امرنا لولى امرنا ونحن نتقبل بما يقرره الامير
ولكن انتم وجماعتكم من تكونون وما هي مناصبكم وما هي افعالكم اترك لك الجواب عند الاخوة المشاركين يجاوبونك

الشيخ فيصل المالك الصباح
حط ايدك على راسك اذا سمعت او قريت اسمه

كـويتي

عضو ذهبي
قرار ظالم

ولعيون منو ؟

لعيون قناة الشر والفتنة سكوب !!!

حرام اللي قاعد يصير بالبلد

الله يمهل ولا يهمل

متشيم

عضو فعال
إللي يسب العالم له قضاء يردعه ..

أما من يعتدي على ممتلكات الغير و يهددهم بالعنف ..

فلا بد من عزله كونه يشكل خطراً على نفسة و على المنصب الذي يشغلة ..

سلم لي على القضاء اللي يردع .. قضاء أقصى عقوبة يتخذها 5000 دينار!!! هذا زين اذا وصلنا لهذا الحكم!!
الاف القضايا رفعت ضد القناة و أقصى عقوبة بحقهم 5000 دينار ..!! ما كو مشكلة اذا في أحد غيري متنفذ يدفع ثمن العقوبة بس أهم شيء ماتسكر القناة و أرد اسب مرة ثانية و بوقاحة أكثر !!!
اذا وزارة الاعلام حاولت أكثر من مرة اغلاقها و ردوا بقدرة قادر و ردوا أقوى و أكثر جراة و وقاحة من قبل؟!!

يعني لاقضاء و لا حكومة قدروا يوقفونهم شتبون بعد!!!؟؟؟

الفوازى

عضو فعال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه ، أما بعد ، أنا اريد أن أسأل سؤال ( هل يوجد فى البلد قانون ؟ ام تحكمه شريعة الغاب ؟ ولو أن كل انسان أساء لنا أو لقبيلتنا ذهبنا واعتدينا عليه لفسدت الأرض ومن عليها ، وهل الصحيح من القول أو الفعل ان يقود الجماعه المعتديه على ممتلكات الغير سفير ودبلوماسى ؟ وهل هذا من الدبلوماسيه فى شئ؟ بغض النظر عما فعل ابناء السعيد واشهد الله ثلاثا انى أكره قناتهم وأكره فسادهم وفضائحهم ، ولكن الفعل والقول لم يكن موزونا بالتأكيد ، وفى الحقيقه انى رأيت الشيخ فيصل المالك معزولا ليس الاّن بل من نهائى بطولة غرب اسيا حيث شاهدت باكورته كانت اكبر وأضخم من باكورة أحمد الفهد !!!(لمن لا يعرف الباكوره فهى العصا الغليضه ذات الراس )، وأنا بصراحه يكسرون خاطرى أبناء القبائل التى تضررت من الجويهل وكلامه حيث وجدتهم فرحين جدا وينافقون ويصفقون لأنهم احسوا ان ابناء المالك اخذوا لهم حقهم وأن الحويهل من بعد هذه الحادثه سيخاف وسيكفيهم شره ( يا حيف بس ) ، وأنا استغرب أن كثيرا من أعضاء المنتديات ( رغم ان مشاركاتهم تتجاوز الالاف ) لا يفرقون بين القانون والفزعه والخطأ والصواب ويهيمون فى كل وادى يتسبب لهم بالنشوه والانتصار رغم الخزى والعار الذى لحق بهم ، ودمتم .

أعلى