دستور المهري

بيان

عضو بلاتيني
وتعليقا على اجتماع ديوان الصقر، قال السيد محمد باقر المهري ان قضية قانون غرفة التجارة والصناعة تُحل في مجلس الأمة تحت قبة عبد الله السالم لا في الديوانيات .
واضاف السيد المهري في تصريح صحافي ان 'البدو والشيعة' لهما دور أساسي في بناء الكويت، وعلى من أساء لهم أن يعتذر.
وقال المهري ان الوحدة الوطنية والتآزر والتآلف ورص الصفوف امر ضروري للغاية، والتفرقة بين فئات ومكونات الشعب الكويتي امر خطير للغاية بل يعتبر من اللعب بالنار لأن الكويت للجميع للحضر والبدو وللشيعة والسنة ولا توجد طبقة في الكويت تمتاز عن طبقة اخرى الا علوا في الارض واستكبارا وقد انشئت واسست وعمرت الكويت بسواعد الجميع لا بسواعد طبقة معينة كما يزعمون.


واشار المهري إلى أن للبدو دور اساسي في بناء الكويت وعمرانها وكذلك الشيعة، فمن ينكر ذلك كأنما ينكر ضوء الشمس في رابعة النهار وانكار ذلك خلاف الحقيقة والواقع، فما قاله احد الاشخاص في بعض الديوانيات مرفوض تماما وعلى القائل الاعتذار من البدو والشيعة لأن الجميع ابناء هذا الوطن على حد سواء واسرة الحكم حفظهم الله تعالى تنظر اليهم بنظرة واحدة من دون تمييز وتفرقة.


وبين المهري بأن مشكلة غرفة التجارة تحل داخل اروقة مجلس الامة لا في الديوانيات وبهذه الصورة والنظرة الاستعلائية وهم وخيال باطل ولا محل لها في هذا البلد ودماء الكويتيين كافة لونها واحد وكلها فداء للوطن من دون تمييز بين دم وآخر فجميعها تذوب في الوحدة الوطنية، فمن ينكر الحقائق التاريخية والقضايا الواقعية زعما منهم بأنهم فقط ولا غير اصحاب الارض والكويت وهم الذين اسسوا هذا البلد الكريم دون غيرهم ويجب ألا يحاسبوا فيما يفعلون وما يقولون ويظنون انهم اعلى وارفع درجة حتى من ديوان سمو رئيس الوزراء انه تصور باطل وبعيد عن الحقيقة والواقع وعلى الذين يحملون مثل هذه التصورات الباطلة والافكار الواهية الاعتذار من عموم الشعب الكويتي.

الرابط :
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=60786&cid=30


السيد المهري وكيل المراجع الدينيه يمارس دوره التعليق السياسي وطالما نزع العمامه الدينيه ودخل بالسياسه فله ان يتختلط بقذارتها ووساخه دروبها ، فلا عصمه ولا كرامه لمن يدخل في هذا المسلك .

لاول مره يناقض المهري كلامه ويدخل كل شيء في كل شيء ولاول مره يعترف ان الامور تحل في قاعه عبدالله السالم .

ولكن عن القيم الوطنيه ومغزله البدو فلا تعليق على ما قاله المهري سوى ان افضل الفرص للنفخ في كير التفرقه لن يجد افضل منها الان .

وطالما كان المهري حليف لسمو دوله الرئيس فلن استغرب ان يكون احد محركات الخطه الحكوميه لضرب الراي في هذا البلد

تحياتي

 

معاويه

عضو مميز
حتى دستور الكويت لا خير فيه يوم جاء بهاذا النكره وهو مخطط لجريمة اغتيال الامير الراحل جابر الخير
ويقول بكل استهزاء عمل وطني
 

alq80

عضو مميز
ياجماعة الخير هذا الرجل يرمي للبعيد خطة إستراتيجي بعيد المدى يسير وفق أجندة معدة من خارج الكويت وللأسف تنفيذها هنا وبيننا وبصمتنا الرهيب
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
بالمناسبة عليكم الانتباه للتلاعب الحاصل ولاهداف معلومة !!

لايأتي من وراء هذا الوجه خير أبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وعليكم ان تتحصنوا بالانتباه والتدقيق في كل حركة او تصريح منه !! انسان غير مرغوب فيه

وعلي اخواننا وابناء وطننا ان يلفظوه ايضا ويأتوا بغيره حتي يمحوا تاريخ تصريحاته وتدخلاته ودعمه للخبثاء وسقط القوم !!

ويفترض فيمن يصل لموقعه ان يكون حكيما !!!!
 
أعلى