العنصريه الليبراليه(شلون صايره)؟!

تناقض الليبراليه العظمى التي ينورنا بها ابناء الكويت تمتعني حقيقه اكثر من فلم كوميدي رائع للمبدع (جيم كاري) او الاسمراني المزيون(ايدي ميرفي):D
او مسرحيه( لبو عدنان) او الراحل (بو صلاح):قلب::قلب::قلب:
بل انها في بعض الاحيان تبكيني اكثر من فلم( i am sam) او اللقطه الاخيره من فلم (اوقات صعبه) بل وحتى من لقطه اللاتيني مع الايراني في فلم (تصادم):إستحسان:
شاهدوها بام اعينكم وأترك لكم الخيار ام البكاء او الفرح او حتى ترتعدوا من امكنتكم خائفين كما هو حالي عندما شاهدت فلم (saw):confused:
تفضلوا(وركزوا على الخطوط)
هكذا يعامل الشعب الأوروبي مهاجر (على الأرجح مسلم) اسمه مختار .. حفلة كاملة يعملها العشرات فقط احتفالا بعيد ميلاد مهاجر المفترض أنه يعتبر مثل البنغالي عندنا اللي هو والحذاء واحد مع الأسف الشديد ، ادخل وشوف لماذا الغرب متطور ومحترم



ولكن طبعا هؤلاء اللي في الفيديو كلهم منافقين وكاذبين ويريدون أن يموت مختار في أي لحظة .. لأن هناك نص صريح في القرآن يقول: ولن ترضى عنك اليهود والنصارى .. حتى آخر الآية.

هذا الفارق بين أخلاق الغربي الكافر الذي لا يصنف الإنسان على دينه ولا يعير لدين الإنسان أي أهمية .. بل المهم هو أن يكون منتج في مجتمعه .. أما نحن .. فمهما كنت منتج في مجتمعي ومواطن صالح .. فأنا سني ناصبي شيعي رافضي ملحد زنديق أنكح أمي وأختي وابنتي .. لأنني مصنف على أساس الدين أولا وثانيا وثالثا وطز في الوطن.
رابط الموضوع هنا
وبالامس القريب الاخ نفسه
يتحفنا بـ مشاركته الرائعه( واللا عنصريه) بتاتا البته:D واللتي تنافس (لاعنصريه) الحزب النازي:cool:بل وانها تفوقت على (لا عنصريه) البيض في (جنوب افريقيا):p




رابط المشاركه هنا
ممكن أفهم العنصريه شلون صايره (مدوره ولا مثلثه) :confused: ولاهذي اسمها عنصريه بيضاء مثلا!
طيب شكو المزدوجين بالموضوع اليسوا بشر ابناء ادم حالهم حال الاخوه البنغال!


نأتي لممثليهم في البرلمان

اسيل العوضي مع سلوى الجسار
يمنعان صرف كراسي متحركه (للمعاقين البدون)
عاد هذي السالفه ماتترقع:D

طبعا غير بلاوي علي الراشد والفئه الضاله الباقيه :mad:
اترك لكم الخيار للبكاء او الضحك او حتى الغثيان
وقبل هذا نذكركم ان مبادئ الليبراليه هي
الحريه المساواه ،العدل:p
 
الليبرالية العربية ما هي إلا عنصرية بحتة مبنية على الطبقية و العرقية و متجذرة فيها الدكتاتورية كلها هذه الصفات القذرة تم تقنيعها بقناع الليبرالية = الحرية !! ..


 
الليبرالية العربية ما هي إلا عنصرية بحتة مبنية على الطبقية و العرقية و متجذرة فيها الدكتاتورية كلها هذه الصفات القذرة تم تقنيعها بقناع الليبرالية = الحرية !! ..


 

هايل

عضو ذهبي
اليبرالية مشتقة من كلمة ليبر الاتينية وهي كلمة كانت تطلق علي شديدي الثمالة الغير مسؤولين عن تصرفاتهم وهي الان تطلق علي الملحدين المنادين بنبذ مصد ر التشريع الوحيد القرأن والسنة النبوية المطهرة .
وجعل مايتفق مع الاهواء أو ما يدعون به (العقل والمنطق ومصلحة المجتمع)مصدرا للتشريع.
هم براغما تيون ولا يعترفون بأي رابط مثل الدين والعرق ....
هم دائمون ينادون بالتطبيع مع اليهود وأخذ كل قاذورات الغرب كقانون .
وهم مدعومون بقوة من الغرب ومن الاندية الماسونية مثل الليونز والروتاري وعلي الاغلب أعضاء بها
قاتلهم الله من جهلة ينعقون بما يضر ولا ينفع
 
أعلى