ماهو سبب دفاع النواب الشيعة عن سكوب وجويهل واثارة المزدوجين؟؟؟!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتزن حكما

عضو فعال
القضية أخواني الكرام ليست عفوية اوبسيطه كما يظن البعض في الهجوم الصارخ من قبل النواب الشيعة وعلى رأسهم حسين القلاف وصلاح عاشور وفيصل الدويسان واعلامهم المري والمقروء وعلى راسهم جريدة الدار الايرانية .

هذا الهجوم على القبائل في الكويت وكل من يناصرهم مثل عائلة المالك له سبب مخطط له بالقلم والمسطره ، كيف ذلك .

أقول وبالله التوفيق بأن ابناء القبائل يشكلون حوالي 60% من الشعب الكويتي وهذه النسبة هي التي جعلت الشيعة في الكويت لايتجاوزن 13% .

وهم يخططون بدوافع من الخارج لجعل الكويت شيعية من خلال اقصاء القبائل من الكويت بدعوى الأزدواجية وهم في كل مناسبة سواء في سكوب والسور ومن خلال مشاركاتهم بحيث ان الباب فتح لهم على مصراعية لنفث سمومهم لهدف خبيث ، والهدف هو الدق على المزدوجين لأنهم بسعيهم الحثيث وضغطهم على الحكومة لنبش هذه القضية االهدف هو طرد القبائل من الكويت بدعوى الازدواجية والخيانة والعمالة للدولة التي ينتمون لها .

ويعلم الله انهم انما يريدون ازاحة ابناء القبائل لكي يخلوا لهم الجو وتكون نسبتهم كما في البحرين ويكونون غالبية المجلس والحكومة والاقتصاد بيدهم وايران تدعمهم وبهذا تتكون الحلقة والتي تنباء بها الملك عبدالله ملك الاردن الهلال الشيعي .

فهل تعتقدون بأن هذا المخطط بعيد ؟ لا ليس بعيد اذا سارت الأمور كما يخططون فهذا كوهين الكويت يشتري ليل نهار المستشفيات والشركات والعقارات بل وصل به الحد أن عرض لشراء جليب الشيوخ كاملة ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب السعر المتدني وهو 600 دينار للمتر .
وهكذا اصبحنا نتفرج على احداث وفي ضننا انها عادية ولكن (( أن وراء الأكمة ما ورائها )) وايران ليس لها الا الكويت هي النافذه الوحيدة على الخليج ، والعبره في لبنان من خلال حزب الله فالمتصرف في لبنان هو حزب الله من خلال الدعم والتدخل الايراني .
واخيرا ارجوا من الحكومة ان لا تنجرف وراء البويهيون الجدد فلقد كانت الأحداث التاريخية السابقة للدولة العباسية دروس وعبر فارجوا ان لايتكرر التاريخ مرة اخرى وبصورة ابشع (( والتاريخ يعيد نفسه ))
 

ماعاد بدري

عضو ذهبي
اشمعنى ركزت على الشيعه ؟؟؟؟؟؟؟

اشدخل الشيعه بسكوب اللي ملاكها عائلة السعيد الكرام وهم من شيوخ الجهرا وتاريخهم الكل يعرفه

محاولة ربط الشيعه بكل شارده ووارده ماهي الا محاولة مفضوحة من اصحاب العقول العفنه المريضه بمرض الطائفيه البغيضه
 

Meridian

عضو ذهبي
ما أدري من وين جابين أن هل البلد تدار بأيدي فئة معنية، مع أن الحقيقة الواضحة أنها تدار بأيادي ومشاركة جميع الكويتين بمختلف أطيافهم. قد يكون هناك فترات يتم فيها تقريب فئة على فئة أخرى وتحصل على حضوة بالمناصب وغيرها لأسباب سياسية تتوافق توجه الحكومة بالحصول على دعم من فئة ما، لكن بالنهاية لا يجب أن يكون العمل السياسي مدعاة للفتنة والطائفية والقبلية لأنه حدوده لا يجب أن تتعدى أبواب مجلس الأمة.

ما تشتكون منه الآن سبق أن اشتكى منه الشيعة في الثمانينات و الإسلاميين في السبعينات والقوميين في الستنيات والإخوان في الخمسينات. علما بأن لم يسبق للكويت أن استهدفت فئة لغرض مذهبي أو طائفي أو قبلي لأنه لا يوجد حكومة تستهدف شعبها، فجميع مصادمات الحكومة كانت مع فئات تستهدف فرض سياسة جديدة لا تتوافق مع هوى أهل الكويت. فاستهداف الشيعة في الثمانينيات كانت للحد من التوسع السياسي الشيعي وليس المذهبي والتي كان مصحوب بأعمال تخريبية من بعض الفئات المتشددة. ومع الإسلاميين في السبعينات كان الغرض منه وقف المد الأصولي لمجتمع اعتاد الحرية بإطارها المدني وليس الديني. ومع القوميين في الستينيات كان لدعوى إلغاء كيان الكويت السياسي لأسباب تخص الوحدة العربية وباقي الشعارات السائدة في ذلك الوقت.
 

سونار

عضو بلاتيني
يا أخوي لا تخلط الامور الجويهل وقناة في البدايه كان مدعوم من الخرافي والحميضي

هم من كان خلف الهجوم على ايناء القيائل

وأعتقد الكل يتذكر قول نبيله العنجري

وقول الرجل العصعص في ديوان الصقر

وبعدين قنوات الشيعه وعلى رأسهم قناة العداله لم يتعرضوا لأبناء القبائل بل سمن على عسل مع أبناء القبائل

مايجوز المحاوله التنصل والهروب من الفعل وخلط الأمور

أبناء القبائل يعرفون جيداً من حاول الاساءه لهم

ونوجه لك نفس السؤال لماذا علي الراشد واصحاب الدماء الزرقاء دفاعهم عن سكوب وتبرير جاسم الخرافي للجويهل

ومن من أصحاب الدماء الزرقاء أدان الجويهل أو قناة السور << مافيه أحد أدانهم
 

متابع قديم

عضو مميز
من يدعم الخبل الجويهل وسكوب ليس إخوانا الشيعة ولا إخوانا الحضر بل طرف آخر ، وما نقول الا الله يهدي هالطرف او يأخذ امانته وذلك راحة للبلاد والعباد .
 

المتزن حكما

عضو فعال
سوف نتابع كيفية التركيز على المزدوجين والهدف منه مستقبلا

في جريدة الدار


مجلس الوزراء سحب جنسية الحبيب وفق المادة 13.. وردود الفعل دعت الحكومة للتعامل بمسطرة واحدة
فتح ملف المزدوجين.. والانتماءات الخارجية




الوحدة البرلمانية:
• جوهر: لتبرّر الحكومة الجانب القانوني والدستوري لقرارها...
• عاشور: سنتبنى فتح ملف المزدوجين.. وبدأنا التنسيق النيابي
• الخنفور: لنخمد نار الفتنة ونطو هذه الصفحة
• الطاحوس: الأفضل محاسبة ياسر قانونياً قبل سحب جنسيته
• القلاف: مَن عيّن التكفيريين قضاة لإصدار الأحكام؟
• الشطي: اسقطوا جنسية أصحاب الولاء لـ«القاعدة»
أثار قرار مجلس الوزراء امس بسحب جنسية المواطن ياسر الحبيب على خلفية تعرضه للسيدة عائشة، رضي الله عنها، الكثير من ردود الفعل وان كان عدد كبير من النواب اتفقوا على ادانة فعل الحبيب بالتهجم على السيدة عائشة، الا انهم اختلفوا على طريقة التعاطي الحكومي مع الموضوع. واعتبر عدد من النواب ان سحب الجنسية قرار خاطئ اذ كان الاجدى احالته الى القضاء لا تجريده من جنسيته.
ورأى أكثر من نائب ان قرار الحكومة يفتح الباب على مصراعيه على مزدوجي الجنسية، حيث باتت الحكومة بعد قرارها سحب جنسية الحبيب ملزمة بفتح ملف مزدوجي الجنسية وتجريدهم من جنسياتهم الكويتية في حال ثبوت ازدواجياتهم او علاقتهم بهيئة سياسية أجنبية.
وكان مجلس الوزراء أقر امس سحب جنسية المدعو ياسر الحبيب بناء على المادة 13 من المرسوم بقانون لعام 1959 في شأن الجنسية الكويتية وتعديلاته وتلبية لمقتضيات المصلحة العليا للبلاد، كما كلف مجلس الوزراء الجهات المعنية باستكمال الاجراءات اللازمة لملاحقة المذكور قضائيا لمحاسبته على أفعاله وجرائمه المشينة ليأخذ قصاصه العادل حيالها.
وتنص المادة 13 على جواز بمرسوم، بناء على عرض وزير الداخلية سحب الجنسية الكويتية من الكويتي الذي كسب الجنسية في حالات هي: اذا كان منح الجنسية بطريق الغش او بناء على أقوال كاذبة، او اذا حكم عليه خلال 15 سنة من منحه الجنسية بجريمة مخلة بالشرف والامانة، او اذا عزل من وظيفته الحكومية تأديبياً لاسباب تتصل بالشرف او الاقامة خلال 10 سنوات من منحه الجنسية، او اذا استدعت مصلحة الدولة العليا او أمنها الخارجي ذلك، او اذا توافرت الدلائل لدى الجهات المختصة على قيامه بالترويج لمبادئ من شأنها تقويض النظام الاقتصادي او الاجتماعي في البلاد او على انتمائه الى هيئة سياسية أجنبية.
وفي هذا المجال اكد النائب د. حسن جوهر ان قرار سحب الجنسية من ياسر الحبيب جاء مع الاسف ضمن صفقة سياسية وترضية للخواطر وخضوع حكومي للابتزاز السياسي وهي خطوة تهدد كيان الدولة وثوابت الدستور.
واضاف جوهر: على الحكومة ان تبرر الجانب القانوني والدستوري التي استندت اليه بهذا القرار حتى يكون الشعب على بينة.
موضحا ان مثل هذا القرار يضاعف المسؤولية على الحكومة في فتح ملف من يثبت ان له جنسية دولة اخرى، ويجب عليها ان تتعامل معهم بمسطرة واحدة حتى تكفر عن هذه الخطيئة.
من جانبه أوضح النائب صالح عاشور انه من الواضح ان الحكومة تعرضت للابتزاز السياسي وخضعت للضغوطات باتخاذها قرارا خطيرا في سحبها لجنسية ياسر الحبيب كون قرار سحب اي جنسية لاسباب سياسية او دينية خطيرا ويفتح ابوابا نحن في غنى عنها، وكان يفترض ان يكون قرار سحب اي جنسية سياديا دون ضغوط ومساومات.
واضاف عاشور انه كان من المفترض تطبيق القانون على ياسر الحبيب واحالته للقضاء الذي نثق فيه وبنزاهته وهو يحدد العقوبة، وبالتالي يتم ملاحقته الا انها بهذا القرار عملت نوعاً من الحصانة عليه ولا تستطيع ملاحقته، حيث ان الانتربول رفض طلب الكويت ملاحقته وهو مواطن كويتي، فكيف يتم ملاحقته الان وهو غير كويتي.
وبهذا المنحنى الخطير تكون الحكومة قد فتحت الباب على مصراعيه لاثارة ملف مزدوجي الجنسية.
واكد عاشور اننا سنتبنى فتح ملف المزدوجين وسنطالب بسحب الجنسية من كل من يثبت لديه جنسية اخرى وسيكون هناك تنسيق نيابي بدأنا به من اليوم «أمس» لفتح الملف ومطالبة الحكومة باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه كل من يحمل جنسية بلد آخر مع الجنسية الكويتية حيث ان الولاء والانتماء يكون لبلد واحد وليس لاكثر.
كما نؤكد المطالبة بان تتعامل الحكومة بنفس المسطرة ضد كل من يتطاول على اهل البيت عليهم السلام وعلى عقائد الشيعة.
وقال النائب حسين القلاف من يعاقب ياسر الحبيب هي نصوص القانون وليس التكفيريين، فمن الذي عينهم قضاة لاصدار الاحكام؟ واضاف: «العين الحمرة» تفتح لكل من يقوض السلم الوطني ولتخرس أصوات الفتنة.
وأضاف القلاف: الحكومة والتكفيريون واهمون ان ظنوا فينا ضعفا أو مداهنة، انما ننحني للقانون والمصلحة الوطنية، ولتعلم الحكومة وكل من يحمل حقدا طائفيا انه إذا تم التعدي علينا بالتكفير أو التجريح فلن ننتظر اجراءاتها التي تملى عليها، ممن أعمى الحقد الطائفي بصره وبصيرته، وواضح اننا في بلد لا يحكمه القانون.
وتابع القلاف: ليتحمل ياسر وزر ما فعل وقال: لكن ان يتمادى البعض في طلباته «وبعبعته» والحكومة ساكتة فهذا امر مرفوض، ونقول للشيخ جابر المبارك: الشيعة ليسوا أولاد زنى أو زناديق كما تجرأ البعض و«تصافحت» الحكومة.
بدوره اكد المحامي خالد الشطي ان استجابة الحكومة للغوغائيين ورموز التكفير والخارجين على القوانين والاعراف الدولية سابقة خطيرة يندى لها الجين، وكان الاجدى ان تسقط جنسية مزدوجي الجنسية وأصحاب الولاء للقاعدة.




 

bo3awath

عضو مميز
موضوع المزدوجين أنا معاه قلبا وقالبا بس على الكل ( سعوديين - قطريين - إيرانيين - لبنانيين - سوريين ) ومع التحقيق مع أي حيوان كويتي يستقبل السفير الإيراني عنده بالبيت أو بالدوانيه وزيارة السفارة
 

سونار

عضو بلاتيني
مباشر: أشاد النائب علي الراشد بتصريح وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد والمتعلق بسحب الجنسية من المزدوجين، بما فيها الجنسية الأمريكية كما ذكر الوزير الخالد.

وتمنى الراشد من الوزير أن يقوم بالتركيز أولا على أعضاء مجلس الأمة والوزراء وسحب الجنسية منهم في حال كان لديهم جنسية مزدوجة، مبينا أن هؤلاء هم أصحاب التشريع والقرارات في البلد، والبداية تكون معهم.

وأكد الراشد أنه وجه سؤالا برلمانيا في السابق عن هذا الجانب، ولكن اجابة الوزير كانت لا يملك معلومات عن ازدواجية جنسية النواب والوزراء، متسائلا: هل استجدت معلومات لدى وزارة الداخلية عن وجود ازدواجية جنسية النواب والوزراء.

يذكر ان وزير الداخلية قد صرح بالأمس أن الحكومة جادة في موضوع سحب الجنسية الكويتية من المزدوجين، موضحا أن سحب الجنسية سوف يطال جميع الذين يحملون الجنسيات الاخرى بما فيها الأمريكية والأوروبية.

ومن جهته علق النائب خالد العدوة على حديث الخالد قائلا: سأوجه سؤالا لوزير الداخلية عن سحب الجنسية الأمريكية بالأسماء، والتي لا يستطيع اسقاطها لا هو لا غيره من المسئولين، مضيفا: "رحم الله أمرأ عرف قدر نفسه".
 

المتزن حكما

عضو فعال
بعض الكلام في منتديات الشيعة

منتديات منار
هذه الايام يحاول المزدوجون المتهمون في ولائهم وتآمرهم على السلطة ، ان يحولوا الانظار عن تاريخهم الاسود ، بلبس قميص ام المؤمنين والتظاهر بالدفاع عنها ، وهم الذين وقفوا مع الرفاعي عندما احتفل فرحا بمقتل سبط الرسول الاعظم قبل عدة شهور

انتبهوا للعبة الجديدة من هؤلاء الافاعي احفاد فيصل الدويش وهايف شقير زعماء اخوان ابليس الذين حاصرا القصر الاحمر




__________________

قائد الحوثيين الحاج المجاهد عبدالملك الحوثي حفظه الله
naimi20090929133112281.jpg


وهذا اربط الموقع
http://www.manaar.com/vb/showthread.php?t=25129


وهذا تعليق احد الشيعة على خبر تنقل الكويتيين بالطاقة الذكية

(( انت موصاحي ايران ولكويت دوله واحده وماكو فرق بينا بس المزدوجين يسببون بينا فتنه وراح نطلع المزدوجين من الديره ))

وهذا الرابط مباشرة لكل التعليقات


http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=49604
 

المتزن حكما

عضو فعال
في الحقيقة المسألة مسألة مصالح لاغير فعدو اليوم صديق الأمي وعدو الأمس صديق اليوم وسكوب كغيرها من القنوات الهدف الأساسي هو الاثارة بجميع انواعها .

ولكن الموضوع الأساسي هو لماذا هذا الحقد العجيب على القبائل بتهمة المزدوجين وتكرارها في اكثر من مناسبة وحينما حطم المالك قناة سكوب هبت القبائل جميعها مؤيدة ورافعة العقال تحية واحتراما مما دفع بحسين القلاف وصالح عاشور وفيصل الدويسان بالهجوم واستنكار هذا الهجوم متضامنين مع سكوب رغم اعهم لاناقة لهم ولاجمل في الموضو ع ولكن الموضوع اكبر من ذلك بسبب الكره للقبائل واتحدى اي انسان يقنعني بغير ذلك ففي الثمانينات قام بعض الشيعة بالتفجيرات في مكة بايعاز من ايران والقصة معروفة للكل وتم التفجير في الكويت من بعض العوائل المعروفه بسبب موقف الكويت من الحرب العراقية الايرانية فاقول اين الولأ هل هو للدولة الأم ام لايران وهذا هو الازدواج الخطير وليس ازدواج الجنسية والذي لم يقم به ابناء القبائل منذ تأسيس الكويت الى يومنا هذا وولائهم للكويت بل مات الكثير من أجدادهم على ثراء هذه الأرض الطيبة وهم ويدافعون عن الكويت فمنهو المزدوج الحقيقي اليس من وضع نفسه في خدمة العدو ونفذ اجندته واصبح يحارب بالوكاله عنه .
 

المتزن حكما

عضو فعال
الأخ عابر سبيل انا عاوز افهمك

في مقطع اليوتيوب قال المتزوجين وليس المزدوجين اتدري لماذا لأنه ولاية الفقية لم تصل الى السلطة ولذلك كان الشيعة بالكويت في حالة ذائبة في المجتمع الكويت ولكن بعد ثورة الخميني اصبح له قيصر اشد من القيصر نفسه .

المزدوجين هم صمام الأمان بالنسبة للكويت واهلها وهذا مايسعى اليه النواب المذكورين سايعا ونسأل الله ان يخيب مسعاه عاجلا غي اجل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى