للمعلمين والمعلمات فقط - الأمر هام جدا

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
((أنا مستعد ان اتحالف مع الشيطان في سبيل هزيمه هتلر)) تشرتشل
لا يهم المعلم من يسجل اهداف هل هي الجمعية او التجمع اللي يهم المعلم بما اني معلم سابق ومتعاطف مع المعلمين ومن اسره تربويه بجميع المناصب داخل المحيط المدرسي فانا متعاطف مع اخي المعلم واختي المعلمه واتمني لهم كل خير

ملاحظه:
من يقوم بمساندة مطالب المعلم او المعلمه صدقوني لا ينسونه وانا كنت زميل لهم واعرف تفكيرهم

متعاطف مع المعلمين والمعلمات على ماذا بالضبط ؟؟؟
هل هي قضية كوادر ؟
قضية رواتب؟
قضية 25 دقيقه ...؟
قضية وزيرة ووزارة نسائية الهوى ؟

تركتم الكويت بيد الي يسوى والي ما يسوى وجايين تعتصمون للمعلم ؟؟؟
اغلب المعلمين والنظار اولادهم في مدارس خاصة
لرداءة التعليم وفشل المعلم الكويتي في القيادة والريادة والاداره
وانا مسؤولة عن كلامي واناظر من يريد بالوثائق
تعليم البنات والبنين فاشل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
تركتم التعليم للدروس الخصوصية للجاليات التي يمتهنها المجتمع فوضعتموهم بدرجة مقبول لأبنائنا
حبا بالله اين هو اعتصام المعلمين وعلى ماذا ... فضحتمونا ...
نحن بحاجة لمعلمين كويتيين وليس لتويجيرية بدرجة معلم

ليتل سيزر

عضو مميز
المؤيدون لتنظيم الإضراب وصلنا لـ 12

1- عادل معرفي
2- أم عزوز
3- ابو عبدالله
4- ثورة معلم
5- كويتي غيور جدا
6- kw.بنت الكويت.www
7-forcabarca
8- امرؤ القيس
9- هامل الطرف
10- اكاديمي
11- حمود22
12- جهراوي مفلس

شكرا لكم

لأم بدر شكر خاص من التويجرية والذين أبنائهم بالخاص وبالتأكيد لسنا منهم ولكن تستحق ايضا منا الشكر على المرور والتواصل

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
المؤيدون لتنظيم الإضراب وصلنا لـ 12

1- عادل معرفي
2- أم عزوز
3- ابو عبدالله
4- ثورة معلم
5- كويتي غيور جدا
6- kw.بنت الكويت.www
7-forcabarca
8- امرؤ القيس
9- هامل الطرف
10- اكاديمي
11- حمود22
12- جهراوي مفلس

شكرا لكم

لأم بدر شكر خاص من التويجرية والذين أبنائهم بالخاص وبالتأكيد لسنا منهم ولكن تستحق ايضا منا الشكر على المرور والتواصل

عطني خطة مدروسة بعشر بنود رئيسية
عطني مطالبات على ضوء دراسات ميدانية
عطني سلبيات والبدائل واضعك امام الوزيرة شخصيا
عطني ما تريد اعطيك ما تريد
انا جهة اعلامية وكويتية وصدمت بالتعليم الحكومي لسبب بسيط
لدي ابنان تربيا في بريطانيا والمدارس الأجنبية ذهبت للمدارس الحكومية بحثا عن الدشداشة والغتره والعقال والهوية الكويتية والتعليم الذي تعلمته انا
صدمت بواقع مرير جدا ...
انت تريد اعتصام وانا اريد من يتكلم في برنامج المعرف ...
لا يغرنك من يقل لك انا معاك .... وقت الصجية ماراح تلاقي احد حواليك
اخذها مني وانا اختك
هني سب وشتم وفضايح خلق الله تلاقي موضوعك يوصل ل 6000 مشاهده بظرف ساعة
تواصل نتواصل ... انا مثلك ترى مو بعيد
ادور الهوية الكويتية في ركام الكويت ...
ولا تزعل من تويجرية بدرجة معلم .... هذا واقع البعض

ليتل سيزر

عضو مميز
عطني خطة مدروسة بعشر بنود رئيسية

عطني مطالبات على ضوء دراسات ميدانية
عطني سلبيات والبدائل واضعك امام الوزيرة شخصيا
عطني ما تريد اعطيك ما تريد
انا جهة اعلامية وكويتية وصدمت بالتعليم الحكومي لسبب بسيط
لدي ابنان تربيا في بريطانيا والمدارس الأجنبية ذهبت للمدارس الحكومية بحثا عن الدشداشة والغتره والعقال والهوية الكويتية والتعليم الذي تعلمته انا
صدمت بواقع مرير جدا ...
انت تريد اعتصام وانا اريد من يتكلم في برنامج المعرف ...
لا يغرنك من يقل لك انا معاك .... وقت الصجية ماراح تلاقي احد حواليك
اخذها مني وانا اختك
هني سب وشتم وفضايح خلق الله تلاقي موضوعك يوصل ل 6000 مشاهده بظرف ساعة
تواصل نتواصل ... انا مثلك ترى مو بعيد
ادور الهوية الكويتية في ركام الكويت ...
ولا تزعل من تويجرية بدرجة معلم .... هذا واقع البعض

ارجعي للخاص أم بدر

رئيس الوزراء أشاد بالجهود المخلصة التي تبذلها الحمود في سبيل تطوير العملية التعليمية
وزيرة التربية لمجلس الوزراء: اعتصام «المعلمين» انتهى دون نتيجة

• المشاركون لم يتجاوزوا 300 شخص واستمر 25 دقيقة
مريم بندق
أحاطت وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي د.موضي الحمود مجلس الوزراء في اجتماعه رقم 49/2010 المنعقد بتاريخ 12/10/2010 علما بالتفاصيل المتعلقة بالاعتصام الذي نفذته جمعية المعلمين الكويتية في اليوم ذاته أمام وزارة التربية احتجاجا على إطالة اليوم الدراسي، وأفادت بأن الاعتصام قد استمر لمدة 25 دقيقة فقط وانتهى دون نتيجة، حيث كان الحضور متواضعا جدا ولم يتجاوز 300 شخص، وعليه فإن العملية التعليمية صارت في جميع مدارس التربية اليوم بصورة منتظمة، معربة عن شكرها لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية على تحليهم بروح المسؤولية والالتزام بالدوام المدرسي، وشددت على ان الوزارة ترحب بجميع وجهات النظر وبمناقشتها عبر القنوات الرسمية وفقا للأطر القانونية مع المعلمين وجمعيتهم. وفي هذا الصدد أشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود المخلصة التي تبذلها وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي في سبيل تطوير العملية التعليمية وتغليب المصلحة العامة فوق كل اعتبار، وأصدر المجلس قراره رقم 1441 التالي: أحيط المجلس علما بإفادة وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي حول الاعتصام الذي نفذته جمعية المعلمين الكويتية صباح يوم 12 أكتوبر أمام وزارة التربية.

المصدر
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=148874&zoneid=243&m=141

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
رئيس الوزراء أشاد بالجهود المخلصة التي تبذلها الحمود في سبيل تطوير العملية التعليمية
وزيرة التربية لمجلس الوزراء: اعتصام «المعلمين» انتهى دون نتيجة

• المشاركون لم يتجاوزوا 300 شخص واستمر 25 دقيقة
مريم بندق
أحاطت وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي د.موضي الحمود مجلس الوزراء في اجتماعه رقم 49/2010 المنعقد بتاريخ 12/10/2010 علما بالتفاصيل المتعلقة بالاعتصام الذي نفذته جمعية المعلمين الكويتية في اليوم ذاته أمام وزارة التربية احتجاجا على إطالة اليوم الدراسي، وأفادت بأن الاعتصام قد استمر لمدة 25 دقيقة فقط وانتهى دون نتيجة، حيث كان الحضور متواضعا جدا ولم يتجاوز 300 شخص، وعليه فإن العملية التعليمية صارت في جميع مدارس التربية اليوم بصورة منتظمة، معربة عن شكرها لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية على تحليهم بروح المسؤولية والالتزام بالدوام المدرسي، وشددت على ان الوزارة ترحب بجميع وجهات النظر وبمناقشتها عبر القنوات الرسمية وفقا للأطر القانونية مع المعلمين وجمعيتهم. وفي هذا الصدد أشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود المخلصة التي تبذلها وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي في سبيل تطوير العملية التعليمية وتغليب المصلحة العامة فوق كل اعتبار، وأصدر المجلس قراره رقم 1441 التالي: أحيط المجلس علما بإفادة وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي حول الاعتصام الذي نفذته جمعية المعلمين الكويتية صباح يوم 12 أكتوبر أمام وزارة التربية.

المصدر
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=148874&zoneid=243&m=141

مستانسة الوزيرة خلصت الاعتصام ب 25 دقيقه ...؟
في وزيرة تربية في العالم تفرض منهج اللغة الانجليزية لدولة عربية لرياض الأطفال وتسلمه لمدرسات لا يتكلمن الانجليزية ولا يعرفنها ودورتهم فقط 3 اسابيع ؟؟؟؟؟
اي عجلة تعليم التي تتشدق بها وزارة التربية ؟؟؟
اذا الأوائل اغلبهم وافدين وأبناء البدون التي حرمهتم من الجامعه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
ليتل سيزر . . سجلني من ضمن المؤيديين للأضراب والأعـتـصـام . . .

ليعلم الجميـع . . بـأن راتب العريف أكثر من راتب مربي الأجيال . .

ثورة معلم

عضو فعال
أم بدر أريد أن أناظرك بدلائلك و وثائقك و مستنداتك و.....و.......و......إلخ، و واضح من كلامك أنك ضد المعلم و المعلمة ، و تقولين أريد أوراق للدراسات وووو لتعرضيها على الوزيرة و انا اقول لكِ إذا كنتِ تستطيعين الوصول للوزيرة فلماذا لا تقومين بحل مشكلة التعليم أم أنكِ فقط مثل القيادات النسائية (شاطرين بس بالكلام) آسف على الأسلوب شديد اللهجة و لكن أعذريني فإني أشعر بالظلم .

AALL

عضو
حنا اضربنا قبل شهر ولا شفنا الا الفشل

وجمعية المعلمين المفروض هي اللي تقود الاضراب لان عايض السهلي قال في الاعتصام عندي تلفون 17000 معلم مشترك في جمعية المعلمين وراح ارسل لهم رسالة عن موعد الاعتصام القادم

وهذا وجه الضيف

دام اللي يقود الاعتصام هم معلمين مجتهدين فلا ارى انه راح ينجح ولاقصور فيكم

لازم عضو مجلس امة او نقابة او جمعية هي اللي تتبنى الاعتصام .

مدارسنا مليانة وافدين وانسى وافد يتوافد للاضراب !

الحل الوحيد اللي يريح المعلم هي تحويل اداري او استقالة ومن ثم وظيفة تحترمك وتريحك .

بوزياد

عضو ذهبي
انا ضد الاضراب
هناك جمعية من المفروض ان تطالب بحقوق المعلمين وهناك نواب يجب عليهم الشعور بمعناة المعلم وليس فقط المشاركة في اعتصاماتهم ولكن عليهم العمل في داخل المجلس والضغط على الحكومة

ولد اليرموك

عضو مخضرم
حنا اضربنا قبل شهر ولا شفنا الا الفشل

وجمعية المعلمين المفروض هي اللي تقود الاضراب لان عايض السهلي قال في الاعتصام عندي تلفون 17000 معلم مشترك في جمعية المعلمين وراح ارسل لهم رسالة عن موعد الاعتصام القادم

وهذا وجه الضيف

دام اللي يقود الاعتصام هم معلمين مجتهدين فلا ارى انه راح ينجح ولاقصور فيكم

لازم عضو مجلس امة او نقابة او جمعية هي اللي تتبنى الاعتصام .

مدارسنا مليانة وافدين وانسى وافد يتوافد للاضراب !

الحل الوحيد اللي يريح المعلم هي تحويل اداري او استقالة ومن ثم وظيفة تحترمك وتريحك .

وفـيـت وكـفـيـت . . هـذا الـحـل الـوحـيـد . . .

موضوع ( اكل عليه الدهر )
سياسة
الاضرابات ماعاد تنفع واعتقد المعلمين هم اكثر ناس سووا اضرابات ...
يعني لو التعليم زيييين ومستواه 40٪ انا اول المؤيدين ،، لكن الي نشووووفه ،، تعليم هابط وفاشل
مدارس فيها بلاوي والمدرس الكويتي بس تلفونه بأذنه ،،، ووووين التعليم ايام المدرسين الفلسطينييين وووين مستوانا الحييين .... وتبوون كادر بعد وزيادة فلوووس انتوا قدموا تعليم راقي بالاول بعديييين الناس توقف معاكم وبسكم فلووووس
عمــــار يااااااكويت

ثورة معلم

عضو فعال
موضوع ( اكل عليه الدهر )
سياسة
الاضرابات ماعاد تنفع واعتقد المعلمين هم اكثر ناس سووا اضرابات ...
يعني لو التعليم زيييين ومستواه 40٪ انا اول المؤيدين ،، لكن الي نشووووفه ،، تعليم هابط وفاشل
مدارس فيها بلاوي والمدرس الكويتي بس تلفونه بأذنه ،،، ووووين التعليم ايام المدرسين الفلسطينييين وووين مستوانا الحييين .... وتبوون كادر بعد وزيادة فلوووس انتوا قدموا تعليم راقي بالاول بعديييين الناس توقف معاكم وبسكم فلووووس
عمــــار يااااااكويت

أصمت و إخرس يا عاطل يا باطل تتحدث عن معلميك و أسيادك بهذه الطريقة البذيئة و المتدنية ، يجب عليك إحترام كاااااافة المعلمين سواءاً يعملون أو لا يعملون لأنهم و بأسوأ حالاتهم فهم أفضل منك بكثيييير لأنك إنسان كما أخبرت عنك مسبقاً (عاطل و باطل) و ليس لديك عمل إلا الضرب في أمانات الناس ، ألا تعلم أن مهنة التعليم أشرف مهنة و أيضاً هي مهنة شريفة ،،،، ويحك يا هذا لا تتحدث بما لا تفقه.

بوزياد

عضو ذهبي
صدقت والله

موضوع ( اكل عليه الدهر )
سياسة الاضرابات ماعاد تنفع واعتقد المعلمين هم اكثر ناس سووا اضرابات ...
عمــــار يااااااكويت
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
أم بدر أريد أن أناظرك بدلائلك و وثائقك و مستنداتك و.....و.......و......إلخ، و واضح من كلامك أنك ضد المعلم و المعلمة ، و تقولين أريد أوراق للدراسات وووو لتعرضيها على الوزيرة و انا اقول لكِ إذا كنتِ تستطيعين الوصول للوزيرة فلماذا لا تقومين بحل مشكلة التعليم أم أنكِ فقط مثل القيادات النسائية (شاطرين بس بالكلام) آسف على الأسلوب شديد اللهجة و لكن أعذريني فإني أشعر بالظلم .

لا تأسف على الأسلوب ...

اذا ما كان هذا اسلوب معلم في الرد على مشاركة انترنتية ...
فسحقا للتعليم الكويتي

عزيزي الوزارة بمعلميها باداريها محتاجة نفظة سجادة عجمية وايد وحده متعافية تضرب فيها من الفجر الين الليل ...
نعم لدي الامكانات كاعلامية ولديكم حجج المعلمين ولدي دراسة ميدانية وانتم تريدون اضراب
على ماذا ؟
اعطني خطه اطلق يديك الى عنان الوزيرة
بابها مفتوح للاعلام مو للأشخاص علما باني لست من ( ال )
انا كويتية عادية .. ابحث لأبناي عن مستقبل في الكويت ...
لست ضد المعلم ولا المعلمين ... وقفت مع الأطباء الكويتيين في الكادر الطبي بكل جهدي لأنني أؤمن بالكفاءة الكويتية

وسأقف الى جوار المعلم بكل ما أوتيت من قوة اذا ترك عصا ملا صالح

لكن كلام عربي شفوي لا يصلح نريد قرائن وسلبيات ومن ثما بدائل السلبيات
هنا انت تحج من تريد
فخصمك شديد البأس ...

لا تأسف على الأسلوب ...

اذا ما كان هذا اسلوب معلم في الرد على مشاركة انترنتية ...
فسحقا للتعليم الكويتي

عزيزي الوزارة بمعلميها باداريها محتاجة نفظة سجادة عجمية وايد وحده متعافية تضرب فيها من الفجر الين الليل ...
نعم لدي الامكانات كاعلامية ولديكم حجج المعلمين ولدي دراسة ميدانية وانتم تريدون اضراب
على ماذا ؟
اعطني خطه اطلق يديك الى عنان الوزيرة
بابها مفتوح للاعلام مو للأشخاص علما باني لست من ( ال )
انا كويتية عادية .. ابحث لأبناي عن مستقبل في الكويت ...
لست ضد المعلم ولا المعلمين ... وقفت مع الأطباء الكويتيين في الكادر الطبي بكل جهدي لأنني أؤمن بالكفاءة الكويتية

وسأقف الى جوار المعلم بكل ما أوتيت من قوة اذا ترك عصا ملا صالح

لكن كلام عربي شفوي لا يصلح نريد قرائن وسلبيات ومن ثما بدائل السلبيات
هنا انت تحج من تريد
فخصمك شديد البأس ...

احوليت يا رجاله :confused: ما فهمت انتي معاهم ولا عليهم

ليتل سيزر

عضو مميز
اللهم أني حاولت اللهم فاشهد

شكرا لكل من أيدنا في هذا التوجه فشكرا لــ :

1- عادل معرفي
2- أم عزوز
3- ابو عبدالله
4- ثورة معلم
5- كويتي غيور جدا
6- kw.بنت الكويت.www
7-forcabarca
8- امرؤ القيس
9- هامل الطرف
10- اكاديمي
11- حمود22
12- جهراوي ومفلس
13- ولد اليرموك

شكرا خاص لأم بدر

للأخ بوابة دسمان سأفرد لك ولمن على نهجك موضوع خاص عن التعليم وأسباب أنحداره لعلكم تميزون الغث من السمين بعيدا عن حكي الدواووين

شكرا لمن قرأ وخرج

أعلى