سوء التنظيم .! في اليوم العظيم !

ذهبـت الى استـاد جابـر الاحمـد وبحوزتي تذاكر . vip ومواقف للسياره داخل الملعـب .. !

وصلت الى الملعب بـ شق الانفس .! بعـد الازدحام الطويـل .!

دخلت في المواقـف الداخليـه ..

ذهبت اسئـل الموظفين ورجـال الامـن .! وكل شخص يقولي روح اهناك .!

مشيـت مدة ساعـهّ. ! واخر شي قالي واحد تذكرتك نقعها واشرب مايها واقعد مع الجماهير العريضـه ؟
لان المقاعد خلصـت .! والقاعات المسكره للاسرة الحاكمـه فقـط .!

حاولت اروح اقعـد مع الجماهير . لم احصـل كرسـي فاضـي .!!

ندائي اهني . للقائميـن بـ الاتحاد الكويتي . والهيئه العامه للشباب والرياضـه ..

ليش مايصيـر فيه تنظيم . ومحد يدش المباراة الى معاه تذكرتـه . وكرسيـه معروف . ومدون بالتذكره .!
تبون تفتحون للناس مجاني ؟ انا معاكم . خلو برا واحد يوزع تذاكر . مرقمـه .! وغير جذي محد يدش !!

الناس قاعده على الممرات منظر مخجل في استاد جديد .!

اسفي وشديد اسفى على الوضع المزري !

لابـد ان الي معاه تذكره . يدون فيها رقم كرسيـه . وبوابته التي يدخل فيهـاْ.

الابواب امشرعـه الكل يدش .!!

لاسمح الله لو صار ازدحام اليوم ؟ وتدافعت الناس ؟ وصارت كارثة .! منو يتحمل المسؤوليه ؟

الابواب مفتوحه .! لو دخل الى الاستاد . 100 الف او اكثر متفرج .! شنو ينتج عنـه ؟
الي صار اليوم ما لازم يمر مرور الكـراام .!

للامانـه ضيعت ساعه بسياره . وساعـه داخل الملعـب .! ورديـت ..!!
ورجعت البيت تابعت . ماتبقى من المباراة .!

:وردة:

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
ذهبـت الى استـاد جابـر الاحمـد وبحوزتي تذاكر . vip ومواقف للسياره داخل الملعـب .. !

وصلت الى الملعب بـ شق الانفس .! بعـد الازدحام الطويـل .!

دخلت في المواقـف الداخليـه ..

ذهبت اسئـل الموظفين ورجـال الامـن .! وكل شخص يقولي روح اهناك .!

مشيـت مدة ساعـهّ. ! واخر شي قالي واحد تذكرتك نقعها واشرب مايها واقعد مع الجماهير العريضـه ؟
لان المقاعد خلصـت .! والقاعات المسكره للاسرة الحاكمـه فقـط .!

حاولت اروح اقعـد مع الجماهير . لم احصـل كرسـي فاضـي .!!

ندائي اهني . للقائميـن بـ الاتحاد الكويتي . والهيئه العامه للشباب والرياضـه ..

ليش مايصيـر فيه تنظيم . ومحد يدش المباراة الى معاه تذكرتـه . وكرسيـه معروف . ومدون بالتذكره .!
تبون تفتحون للناس مجاني ؟ انا معاكم . خلو برا واحد يوزع تذاكر . مرقمـه .! وغير جذي محد يدش !!

الناس قاعده على الممرات منظر مخجل في استاد جديد .!

اسفي وشديد اسفى على الوضع المزري !

لابـد ان الي معاه تذكره . يدون فيها رقم كرسيـه . وبوابته التي يدخل فيهـاْ.

الابواب امشرعـه الكل يدش .!!

لاسمح الله لو صار ازدحام اليوم ؟ وتدافعت الناس ؟ وصارت كارثة .! منو يتحمل المسؤوليه ؟

الابواب مفتوحه .! لو دخل الى الاستاد . 100 الف او اكثر متفرج .! شنو ينتج عنـه ؟
الي صار اليوم ما لازم يمر مرور الكـراام .!

للامانـه ضيعت ساعه بسياره . وساعـه داخل الملعـب .! ورديـت ..!!
ورجعت البيت تابعت . ماتبقى من المباراة .!

:وردة:

لاتلومهم اول مرة بتاريخ الكويت جمهوور اكثر من 50 الف :)

تحياتى لك

Goethe

عضو مخضرم
* الخلل الاساسي لا يوجد لجنه تنظيميه ..​

التنظيم​

لدى الشرطه والحرس الوطني !

وشغلهم ( جلف ) وتسكير في تسكير !

آخر شي يفهمونه بالعالم ( التكتيك )​

يازميلي​

الكويت كلها ماشيه بالتشيير ..​

:وردة:​

whahd1

عضو بلاتيني
التنظيم فاشل

شقول شخلي

مكان مغبر وصخ او تذاكر ودعوات قالي الشرطي بالحرف الواحد كلام فاظي اقعد اي مكان !!!!!!!!

انزين انا الي قاهرني اني امس ادور تذاكر وادق على الربع اخر شي طلع من غير تذاكر

والمخارج اغلبها مسكرها والمداخل اغلبها مسكره

الداخلية اهي الي مسويه زحمه

CR7

عضو ذهبي
شغلهم كله علي البركه

يقولون إدارة استاد جابر بيسلمونها حق شركة خاصة تدير الاستاد

عبدالله .

عضو بلاتيني
اخوي ماذا قدمنا للكويت

انا قبل يومين اتناقش مع الربع بخصوص المباراة والتذاكر
قلت لهم بالحرف الواحد ترا التذاكر ماراح تنفعكم بحال جيتوا متأخر علبو انكم ضامنين المكان
راح يقولون لكم بالحرف الواحد

(( نقعوها واشربوا مايها ))

وفعلاً هذا اللي صار

كل شي بهالمباراة سيء التنظيم سيء اصلاً حرام لو قلنا في شي اسمه تنظيم لأن التنظيم معدوم
هاذي نقاط استلخصتها بعد مباراة اليوم

الجمهور ما اقدر اوصفه كلكم شفتوا روعته

بس التنظيم يضيق الخلق والله عليه ملاحظات بالهبل
1- الملعب وصخ وصخ وصخ غبار بكل مكان تضطر تقعد على كرسي كله تراب الممرات تراب في تراب الساحات تراااااااب في تراب قاعدين نصلي عالتراب شنسوي ماكو مكان نظيف مثل الناس . عزكم الله الحمامات جديدة وتشطبيات ممتازة بس تراااااااااااااب ترااااااااااااااب تحس داخل في غبار يحوشك ربو بالملعب من الغبار .

2- التنظيم مرة ثانية سيئ لأن الحبايب فاتحين بوابة وحدة برا الملعب تلف لفة غبية جدا جدا جدا علشان توصل للبوابة ليش ياناس في بوابات وامر الله من سعة افتحوا البوابات

3- المسافط اللي داخل الملعب فاااااااااااااااااضية فاااااااااضية حدها مخلين الناس تصفط فوق الرصيف ومسكرين على بعض انواع الصفطات الغبية .

4- حركة تكديس القوات الخاصة في جهة وحدة بالملعب حركة قديمة وغبية حدها ... الناس الحين تنشر القوات الخاصة بين الجماهير علشان محد يتجرأ يحذف انتم قالعين القوات الخاصة بمدرج بروح ليش إن شاء الله تبونهم يراقبون بعضهم !!!!

5- بيع المأكولات والمشروبات والبرد لي الحين متخلفين والله للأسف اقول هالكلمة وانا محتر الملعب اشزينة تحفة معمارية بس ماكو فايدة التنظيم صفر ... تخيلوا مدخلين البياعين يفترون بين الجماهير ويبيعون وين الاكشاك افتحوهم ولا تبون الغبار يعشعش فيهم ...

6- في نقطة حيل مهمة ياجماعة كل صف من الكراسي جدامه في حاجز حديدي يعني لو في واحد قام وبيطلع المكان حده ضيق ... اللي حضر المباراة راح يفهم قصدي فعلاً غلطة وعيب هندسي شنيييييييييييييييييع جداً .

نهايةً الملعب حلو ومفخرة ومنظر الجماهير اليوم 58 الف حسب كلام المذيع الداخلي يونس بس
لازم إدارة الاستاد يعيدون النظر ويحطون سياسة واضحة لإدارة هالاستاد ولا ترا لاطبنا ولا غدا الشر

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اخوي ماذا قدمنا للكويت

قلت لهم بالحرف الواحد ترا التذاكر ماراح تنفعكم بحال جيتوا متأخر علبو انكم ضامنين المكان

وفعلاً هذا اللي صار

كل شي بهالمباراة سيء التنظيم سيء اصلاً حرام لو قلنا في شي اسمه تنظيم لأن التنظيم معدوم

1- الملعب وصخ وصخ وصخ غبار بكل مكان تضطر تقعد على كرسي كله تراب الممرات تراب في تراب الساحات تراااااااب في تراب قاعدين نصلي عالتراب شنسوي ماكو مكان نظيف مثل الناس . عزكم الله الحمامات جديدة وتشطبيات ممتازة بس تراااااااااااااب ترااااااااااااااب تحس داخل في غبار يحوشك ربو بالملعب من الغبار .

2- التنظيم مرة ثانية سيئ لأن الحبايب فاتحين بوابة وحدة برا الملعب تلف لفة غبية جدا جدا جدا علشان توصل للبوابة ليش ياناس في بوابات وامر الله من سعة افتحوا البوابات

3- المسافط اللي داخل الملعب فاااااااااااااااااضية فاااااااااضية حدها مخلين الناس تصفط فوق الرصيف ومسكرين على بعض انواع الصفطات الغبية .

4- حركة تكديس القوات الخاصة في جهة وحدة بالملعب حركة قديمة وغبية حدها ... الناس الحين تنشر القوات الخاصة بين الجماهير علشان محد يتجرأ يحذف انتم قالعين القوات الخاصة بمدرج بروح ليش إن شاء الله تبونهم يراقبون بعضهم !!!!

5- بيع المأكولات والمشروبات والبرد لي الحين متخلفين والله للأسف اقول هالكلمة وانا محتر الملعب اشزينة تحفة معمارية بس ماكو فايدة التنظيم صفر ... تخيلوا مدخلين البياعين يفترون بين الجماهير ويبيعون وين الاكشاك افتحوهم ولا تبون الغبار يعشعش فيهم ...

6- في نقطة حيل مهمة ياجماعة كل صف من الكراسي جدامه في حاجز حديدي يعني لو في واحد قام وبيطلع المكان حده ضيق ... اللي حضر المباراة راح يفهم قصدي فعلاً غلطة وعيب هندسي شنيييييييييييييييييع جداً .

نهايةً الملعب حلو ومفخرة ومنظر الجماهير اليوم 58 الف حسب كلام المذيع الداخلي يونس بس

لازم إدارة الاستاد يعيدون النظر ويحطون سياسة واضحة لإدارة هالاستاد ولا ترا لاطبنا ولا غدا الشر

ليتنى ما قرأت تعليقك.. تعليقك يموت الواحد من القهر فعلا.. صج شى يقهر والله

والله شي يقهر

طبعا ما في منظمين غير الشرطة و القوات الخاصه ... انا شنو خسران لو اييب جم مواطن و ألبسهم صديري و أسوي اجتماع تنظيمي لهم قبل يوم واحد من المباراة ! منظر القوات الخاصة بكلابها البوليسية و عصيها غير حضاري بالمره !

و أرضية الملعب تفشل سويت ملعب يشيل 60 ألف عجزان أحط أرضية صناعية !

الحل بشركة تدير الملعب و لا ما سوينا شي و الانجاز و المفخره الي يتكلمون عنها المسئوليين كلام فاضي اذا انا كمشجع ما قاعد أستفيد شي من الملعب اليديد حاله حال باجي الملاعب الداثره !

كويتاوي

عضو بلاتيني

والله شيء غريب المسافط شوسعها وفاضية ومسكرينها على العالم لييييييييييش

والله هالسؤال حيرني وانا انظر إلى المسافط الفاضية ويوم شفت الزحمة على بوابة من ناحية اشبيلية قطعة 4 والناحية الاخرى باتجاه مستشفى الفروانية قررت الذهاب للمنزل وهذا الكلام تقريباً الساعة 5 تماماً

هذا ليس خطأ هندسي ... بل هو اصلاح لخلل هندسي الكل يعرفه

وهو ان المدرجات ليست على زاوية 90 درجة بسبب هبوط ارضية المعلب بسبب خطأ هندسي قاتل بعدم اصلاح ارضية المشروع ودراسة تحملها للوزن المقدر للاستاد وهذا خطأ الشركة المنفذة (شركة الخرافي)

واللجنة الفنية للفيفا ومجموعة من المهندسين المعمارييين والمكاتب الهندسية في الكويت قررت بأنه يجب هدم الاستاد لأنه خطر على الجماهير

فإذا حصل ازدحام وتدافع ربما يسقطون للأمام مباشرة ..

وكان الحل المقترح وبشكل مستعجل وضع حاجز حديدي لحماية الجماهير ..

والله يستر على البلد فهي تمشي على البركة وكل شيء فيها في تخلف وانهيار اراه مقصود

لاتلومهم اول مرة بتاريخ الكويت جمهوور اكثر من 50 الف :)

تحياتى لك

الى متى ! لازم يصيـر تخـطيط للامور .! ويحطون ابالهم جمهـور 100 الف .!
تحياتي لك . :وردة:

هاردلك على الاثنين

حياك الله ومشكور .:(

* الخلل الاساسي لا يوجد لجنه تنظيميه ..​

التنظيم​

لدى الشرطه والحرس الوطني !​

وشغلهم ( جلف ) وتسكير في تسكير !​

آخر شي يفهمونه بالعالم ( التكتيك )​

يازميلي​

الكويت كلها ماشيه بالتشيير ..​

:وردة:​

فعلاً . كلامك صحيح .!

منظر القوات الخاصه في المدرج معيـب .!

يدخنون ومعاهم عصيـان . جنهم يتعاملون . مع مجرميـن .!
ولاكأنـه مواطنيـن . اغلبهم حابيـن يشجعون لمباراة تاريخيـه .!

التشيـر ماينفـع . لازم يكون فيه تخطيط . وتكون فيه جهه حكومه مسؤولياتها . تنظيم الامور الاحتفاليـه فـي الدولة . على صعيد اعياد التحرير والاستقلال والمباريات . والمناسبات التى يتعدا حضورها فوق 30 الف . تكون اللجنه مشكله من الداخليه . والدفـاع . والهلال الاحمر .والدفاع المدني .

يكون لهم اجتماعاات قبل كل دوره وينظمون العالم .
تحياتي لك :وردة:

التنظيم فاشل

شقول شخلي

مكان مغبر وصخ او تذاكر ودعوات قالي الشرطي بالحرف الواحد كلام فاظي اقعد اي مكان !!!!!!!!

انزين انا الي قاهرني اني امس ادور تذاكر وادق على الربع اخر شي طلع من غير تذاكر

والمخارج اغلبها مسكرها والمداخل اغلبها مسكره

الداخلية اهي الي مسويه زحمه

ثاني مره لاتشتري تذاكر . وتعال قبـل المباراة بـ اربع ساعات .. تقعد بـ المنصـه . :وردة:
تحياتي لك .
شغلهم كله علي البركه

يقولون إدارة استاد جابر بيسلمونها حق شركة خاصة تدير الاستاد

ياليـت تكون في جهه خاصه تديره .!
تحياتي لك
والله شي يقهر

طبعا ما في منظمين غير الشرطة و القوات الخاصه ... انا شنو خسران لو اييب جم مواطن و ألبسهم صديري و أسوي اجتماع تنظيمي لهم قبل يوم واحد من المباراة ! منظر القوات الخاصة بكلابها البوليسية و عصيها غير حضاري بالمره !

و أرضية الملعب تفشل سويت ملعب يشيل 60 ألف عجزان أحط أرضية صناعية !

الحل بشركة تدير الملعب و لا ما سوينا شي و الانجاز و المفخره الي يتكلمون عنها المسئوليين كلام فاضي اذا انا كمشجع ما قاعد أستفيد شي من الملعب اليديد حاله حال باجي الملاعب الداثره !
اوافقك بكل بما تقوله ..
ومعاك بالنقطه تستلمه شركه .!
تحياتي لك

اخوي ماذا قدمنا للكويت

وفعلاً هذا اللي صار

حياك الله اخوي عبدالله . ولافض فوك عن الشرح والكلام الي قلتـه ..

وثقو ثقـه تامه ان هناك اشنـع واكثر قباحـه .!

عبدالله انا خذيت في اي بي .! تدري شنو استفدت ؟؟

بس دخلت سيارتي داخل الاستـاد .!

وماحصلت كرسي .!
رحت قاعة في اي بي .! ولا الكراسي كلها ماخذينها العالم .!

وواسطات وكل عسكري عند الباب يدخل ربعـه .!
شفت المنظر . صراحه ضاق خلقي .!
بس سكت وفشله تقوم العالم . وتجيك على تذاكرهم .!
طبعـاً . قعدت والله ساعـه وشوي على ماوصـلت قاعة في اي بي .!
لان اسئـل العسكرين كل واحد يعطيك جهه ومكان .!
محد قالي وين بظبط .! وبعضهم يقولك اقعد اهني
اخر شي قالولي نقعها واشرب مايها .

رحت قاعـه ثانيه قالو حق الاسرة الحاكمه ..

المهم . قلت امرى لله ادور كرسي مع الجماهيـر .!
قعدت افتـر ماحصلت كرسـي .!
طقيت سيارتي سلف ومشيت قبـل الزحمـه .!

وتمتعت وانا اطالع المباراة عبر التلفزيون !

تحياتي لك . واوفقك بكل ماقلته .:وردة::إستحسان:

عبدالله .

عضو بلاتيني
والله شيء غريب المسافط شوسعها وفاضية ومسكرينها على العالم لييييييييييش

والله هالسؤال حيرني وانا انظر إلى المسافط الفاضية ويوم شفت الزحمة على بوابة من ناحية اشبيلية قطعة 4 والناحية الاخرى باتجاه مستشفى الفروانية قررت الذهاب للمنزل وهذا الكلام تقريباً الساعة 5 تماماً

هذا ليس خطأ هندسي ... بل هو اصلاح لخلل هندسي الكل يعرفه

وهو ان المدرجات ليست على زاوية 90 درجة بسبب هبوط ارضية المعلب بسبب خطأ هندسي قاتل بعدم اصلاح ارضية المشروع ودراسة تحملها للوزن المقدر للاستاد وهذا خطأ الشركة المنفذة (شركة الخرافي)

واللجنة الفنية للفيفا ومجموعة من المهندسين المعمارييين والمكاتب الهندسية في الكويت قررت بأنه يجب هدم الاستاد لأنه خطر على الجماهير

فإذا حصل ازدحام وتدافع ربما يسقطون للأمام مباشرة ..

وكان الحل المقترح وبشكل مستعجل وضع حاجز حديدي لحماية الجماهير ..

والله يستر على البلد فهي تمشي على البركة وكل شيء فيها في تخلف وانهيار اراه مقصود

هذا ترقيع لخلل شنيع فعلاً الحدايد عائق كبير
ماتترقع ابد شكلها غلط وفوق هذا ماتقدر تمر يعني المتان الله يعينهم يعانون الممر مايشيل ابد حده مكان للشخص اللي قاعد وجدامه شبرين اشلون الواحد بيمر ماني عارف

والمصافط مشكلتها مشكلة عموماً اللي صار امس يضيق الخلق ويجيب القامت فعلاً

مادري إلى وين بنروح

الديرة ماشية عالبركة ومن سيء لأسوأ

حياك الله اخوي عبدالله . ولافض فوك عن الشرح والكلام الي قلتـه ..

وثقو ثقـه تامه ان هناك اشنـع واكثر قباحـه .!

عبدالله انا خذيت في اي بي .! تدري شنو استفدت ؟؟

بس دخلت سيارتي داخل الاستـاد .!

وماحصلت كرسي .!
رحت قاعة في اي بي .! ولا الكراسي كلها ماخذينها العالم .!

وواسطات وكل عسكري عند الباب يدخل ربعـه .!
شفت المنظر . صراحه ضاق خلقي .!
بس سكت وفشله تقوم العالم . وتجيك على تذاكرهم .!
طبعـاً . قعدت والله ساعـه وشوي على ماوصـلت قاعة في اي بي .!
لان اسئـل العسكرين كل واحد يعطيك جهه ومكان .!
محد قالي وين بظبط .! وبعضهم يقولك اقعد اهني
اخر شي قالولي نقعها واشرب مايها .

رحت قاعـه ثانيه قالو حق الاسرة الحاكمه ..

المهم . قلت امرى لله ادور كرسي مع الجماهيـر .!
قعدت افتـر ماحصلت كرسـي .!
طقيت سيارتي سلف ومشيت قبـل الزحمـه .!

وتمتعت وانا اطالع المباراة عبر التلفزيون !

تحياتي لك . واوفقك بكل ماقلته .:وردة::إستحسان:

والله توقعت في ناس راح تطيح بهالموقف
توقعت في ناس راح تجي ومعاها تذاكر وماراح تلقى اماكن لأن اساساً التوزيع خرابيط وراح يردون بيوتهم وهذا انت واحد منهم
علشان جذي انا رحت من الساعة 4 اضمن لي مكان لأن الوضع من سبق لبق

وبصراحة الافكار موجودة والشغلة مو صنع ذرة بس هالبشر مو رراضية تتطور

mr.3uidl

عضو فعال
التنضييم سيئ

انا حاضر المباره المصافط حقة الملعب فاااااضيه بشكل مو طبيعي والناس صاافطه برا الملعب

والكراسي وصخه ومغربه بشكل مو طبيعي

وماتقدر تمر من واحد قاعد عشان المسافه ضييقه حييل

كويتاوي

عضو بلاتيني
التنضييم سيئ

انا حاضر المباره المصافط حقة الملعب فاااااضيه بشكل مو طبيعي والناس صاافطه برا الملعب

والكراسي وصخه ومغربه بشكل مو طبيعي

وماتقدر تمر من واحد قاعد عشان المسافه ضييقه حييل

اسألكم بالله شلون المره تمر من قدام الرجال ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! أو العكس ؟؟!!!!!!!

:confused:

بصراحة مصيبة على هالوصف اللي ذكرتوه

أعلى