بورميه اكرمنا بسكوتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bujassim

عضو مميز
%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%89%20%D9%88%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%87XFRMDADRCRMYSBFPMTMYDUHY.gif

اتهم النائب د.ضيف الله أبورمية وزير المالية مصطفى الشمالي بالتلاعب بمشاعر المواطنين من خلال تصريحاته التي يسعى من خلالها لفرض ضرائب ورسوم اضافية على الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الدولة.
وقال أبورمية «يبدو ان الوزير الشمالي نسى أو تناسى ان فرض الضرائب وزيادة الرسوم أمر ليس بيده ولا بيد حكومته وأن الرأي الأول والأخير بيد مجلس الأمة»، مؤكدا أنه تجاوز على اختصاصات مجلس الأمة.. وهذا أمر مرفوض وغير مقبول ولا يحق له التفوه بما لا يملك «مطالباً سمو رئيس الوزراء التنبيه على الوزير بعدم التدخل باختصاصات مجلس الأمة وأن يتوقف فورا عن التصريحات الاستفزازية التي يطلقها يمينا وشمالا بين فترة وأخرى».
وأضاف بأن وزير المالية يتغاضى عن التجار والبنوك بتصريحاته ويوجهها للمواطنين البسطاء، وأقول له «ان كنت ومجلس والوزراء تقفون حائط صد وحماية لبعض التجار والبنوك فنحن أعضاء مجلس الأمة سنكون السد المنيع لحماية المواطنين من تخبطكم.. ولن تستطيعوا تمرير ما تسعون اليه من قوانين»، مستدركا بالقول «ونحن نعلم أنك ومن وراءك تدفعون الى تحويل طبقات البلاد الى طبقتين أسياد وعبيد وتحاولون سحق الطبقة الوسطى.. فمن ترضون عنه ترفعونه الى طبقة الأسياد ومن تبغضونه ترسلونه الى طبقة العبيد»، مؤكدا ان هذا الحلم الذي تحلمون به لن تستطيعوا تحقيقه بوجود أعضاء مجلس الأمة الشرفاء.. وبهم سيتحول حلمكم الى كابوس.
وختم أبورمية تصريحه بالقول «على وزير المالية ان يدرك أنه يسير في طريق خطر سياسيا عليه وعلى من يقف وراءه ممن يدفعونه بهذا المنحدر الذي سنكون له بالمرصاد».. ولن نسمح بأي عبء مالي جديد يفرض على المواطنين.. «وقد أعذر من أنذر».

تعليق:
يا أخ بورميه ترى ملينا من اسطوانه القروض خلاص فكنا يااخي ماعندك غير هالموضوع ؟
انت قبل لاتصير عضو خذيت صاله بالاندلس
واول مانجحت بالانتخابات هذي اقتراحاتك

أسقاط فواتير الكهرباء
اسقاط ديون المواطنين
اسقاط فواتير الكهرباء والماء بالكامل
اسقاط القروض
بأستثناء النائب السابق عبدالله راعي الفحماء تبنى قضية شراء المديونيات
وأخيرا اسقاط فوائد القروض

http://www.youtube.com/watch?v=zdCgRvPxyIU

قصيت على الناس وخليتهم ياخذون بهالقروض
ويوقفون طوابير عند بيت الزكاة
كل هذا عشان كرسي الأخضر
كله منك انت السبب وخليت العالم كلها تروح تاخذ قروض واللي مااقترض اقترض بحجه مقترحك الغبي
بيحسسني ان المواطن ماعنده مشاكل غير القروض
اعتقد ان الحكومه لو كانت تفكر بحل قروض المواطنين بسبب ابو رميه ماراح تنحل على شان مايصير له فضل
;)

شنو انجازاتك يا دكتور الولادة ؟ :D

نصيحة مني
إذا كان المرشح يحصل علي أصوات الناخبين بالوعود الخادعة لكسب أصواتهم وتأييدهم على «المرشحين» لمجرد ترشيح أنفسهم في احدى الدوائر، فهو مرشح متلاعب، له أغراض بعيدة كل البعد عن الاستقامة... فلا تنتخبوه.
:إستنكار::إستنكار:

بويوسف 66

عضو فعال
يا سبحان الله صار عيب ابو رميه ان يطالب في حقوق المواطنين
مالقيتو فيه غير هالعيب طيب يا اخي حطلنا مقارنه من هو عضوك المفضل
خل الناس تعرف شنو توجهك مع انه باين من موضوعك الفاشل

حجاب الحربي

عضو جديد
ابو رميه وش اخبار صالة الافراح اللي طلب ترخيصها منك نايف مساعد بن قبلان الحربي ؟ وش صار عليها مضى لها اكثر من 5 اشهر .. وليه الشلاحي المطيري اللي قدم على ترخيص صالة الافراح طلع خلال شهر ؟ والا السالفه عصبيه قبليه يا مدعي النزاهه والوطنيه !!

قبلي وافتخر

عضو مميز
من قالك روح اقترض هو اسقط الفوائد وتم اسقاطها بس الحكومة ماطبقة القانون

والحين انت مع الشمالي بفرض ضرائب ؟

شاليش

عضو فعال
تعليق:

رجل يتابع مقترحاته لكن انت الي مفروض تمل من متابعه انشط الاعضاء

وين المشكله هنيه
الصاله تبرع لابناء المنطقه واضن حتى سالم العلي متبرع بصاله لكن شنسوي للي هواه جويهلي

غيره من نجح لي الحين نائم

وابرك من ربعك اول مانجحو صارو محامين للحكومه

أسقاط فواتير الكهرباء

نعم بسبب تراكمها بسبب اهمال الوزاره عن المتابعه وكانها تها تصحى من الكهف
مع اني ما اذكر ان ابو رميه اقترح مثل هالاقتراح لكن بنمشيها

اسقاط ديون المواطنين

بسبب دنائه البنوك وعدم تطبيق البنك المركزي لابسط حقوق المواطنين وكم من مسجون بسبب الفوائد الجائره ونحن البلد الوحيد بالعالم الي البنك يلعب بالفائده بكيفه

اترك الحجج الهبيله يعني من صجك في احد بيرووح ياخذ قرض علشان ابو رميه طالب باسقاط القروض الجائره ان وجد فهو سفيه لا يستحق حتى راتبه

كل هذا عشان كرسي الأخضر
كله منك انت السبب وخليت العالم كلها تروح تاخذ قروض واللي مااقترض اقترض بحجه مقترحك الغبي

المقترح الغبي الي مو عاجبك خلا البنوك الحين تعدل من معاملاتها وتنزل الفائده وتمشي على القانون الي ناسينه من سنين والحين راجع اي بنك وشوف الفرق

لا تكون سطحي اذا ماعندك مشكله زور السجن المركزي او اسكت وقول اللهم لك الحمد الي عافيتنا

اعتقد ان الحكومه لو كانت تفكر بحل قروض المواطنين بسبب ابو رميه ماراح تنحل على شان مايصير له فضل;)

هنا مدحت ابو رميه من حيث لا تعلم

لانه من اشرس الاعضاء لكن لو انبطاحي كان الوضع غير

دكتور الولاده لولاها لما وجدت امك من يولدها

فماهي شهادتك يامن لست بدكتوور

نصيحة مني
إذا كان المرشح يحصل علي أصوات الناخبين بالوعود الخادعة لكسب أصواتهم وتأييدهم على «المرشحين» لمجرد ترشيح أنفسهم في احدى الدوائر، فهو مرشح متلاعب، له أغراض بعيدة كل البعد عن الاستقامة... فلا تنتخبوه. :إستنكار::إستنكار:​

ناخبينه يدرسوون كل الدوائر كيف يتم اختيار الأفضل ومخرجاتهم كفيله بصفعك فوفر النصيحه للدوائر المنكوبه

تأكد ان الناس فاهمه وطفشت ومالها خلق تجادل وانتو على بالكم انكم قدرتو تقلبون الحقائق

خل سعووود الورع لك عبره فالظلم له حووبه ........!!

بويوسف 66

عضو فعال
قبل شهر تقريباً نائب اعطى الساقط 100000دينار ليتعرض في برنامجه ابو رميه
ومانستغرب الرش وصل بعض المرتزقه هنا ليقوموا بهذا الدور المنحط
ابورميه انسان نزيه وماواقفه كلها مشرفه ولو كنت في منطقته راح اصوتله

bujassim

عضو مميز
يا سبحان الله صار عيب ابو رميه ان يطالب في حقوق المواطنين
مالقيتو فيه غير هالعيب طيب يا اخي حطلنا مقارنه من هو عضوك المفضل
خل الناس تعرف شنو توجهك مع انه باين من موضوعك الفاشل

وجهة نظري ان يبين أساس المشكلة مو يقول طيحوا القروض ولا اسقطوا الفوائد لا
انا اشوف موضوع اسقاطه بالكامل أبرك من فوائدة فقط لان اذا بس فوائده جنه ماسوينا شي :confused:
وبعدين ترى انا مع قضية القروض بشدة وادري بالفوايد المركبه وعندي اهلي وربعي متضررين وليس ضدها :(

ولكن مقترحه كان غبي وهالنائب اهو خرب سالفه القروض خله الناس كلها تروح تاخذ قروض

واحد قالي ان بورميه قالهم اخذوا قروض قسما بالله لا أطيحها :eek:

وبعدين اهو يدري ان هالموضوع 1000 بالميه ماراح يمشي يعني معقوله نائب وداش المجلس وماعنده عقل ويقترح بهالموضوع ؟

الحكومة كذا مره رفضت المقترح وفشلونا وسووا ضجه

وهالموضوع بالأساس سمو الأمير رافضه جملا وتفصيلا
صرح يوم كان رئيس وزراء انذاك 2005 ولي حد الأن رافض الاقتراح لأن يختل بمبدأ العدالة والمساواة ووايد ناس راح تنظلم

ولكن لازم نلقى حلول ترضي جميع المواطنين
ودام ان هالموضوع صارله اكثر من 5 سنين وبس ماعنده غيره ويقعد ينابح بالمجلس ماراح يمشي
خلاص خل يدورله اسطوانه ثانيه ترى الناس اكتشفت على حقيقتك ووهقتهم وعشمتهم على اقتراحتك الفاشل
ويكفي صالتك اللي مأجرها بالأندلس

عضوي المفضل : قصدك منو ممثلي المفضل ؟ ههههههههههههههههه
شوف خل اقولك شي
مجلس الأمة عبارة عن مسرحية وفيها ممثلين وهم اعضاء مجلس الأمة
والمخرج رئيس مجلس الأمة
واللي يألفون المشاكل اهمه الحكومة :D

بيني وبينك كل ماقلت بقيد يطوفني شهر 2 واخر شي افكر اقول ليش اتعب نفسي وقيد دام ماكو واحد كفو بالمجلس :confused:
والمشكلة انا سكان منطقة الرابعه ولو ان انولدت بأحدى مناطق دائرة الاولى <== دائرة البصامية ههههه

امانه شوفوا الفيديو اللي فوق ضحكني وايد المناضل ضيف تشي بورمية
كاااااااااااااوك :D:D

نووون

عضو مميز
الحين حجز الصاله 100 وتامين 100 وحق جماعته وربعه بلاش علشان التصويت بس بصراحه الصالة حلوه ومتعوب عليها مكلفته وايد غير الترخيص 100 الف دينار او اكثر

bujassim

عضو مميز
من قالك روح اقترض هو اسقط الفوائد وتم اسقاطها بس الحكومة ماطبقة القانون

والحين انت مع الشمالي بفرض ضرائب ؟

من قالك انا مع الشمالي لا وألف لا
بالعكس هالوزير كل ماشوفه ينتفخ عندي القولون :باكي:
وانا اول واحد بالمنتدى كتبت عن موضوع الضرائب لو قريته

شوف ترى بورميه بدايتا كنت معاه وأشجعه بس كل مالحكومة ترفض يروح يتكلم بهالموضوع مره ثانيه شنو ماتفهم يا أخي ؟ بتقص عالناس وتعشمهم ؟
وبكل ندوة يتكلم فيها
انزين امانه شنو استفدنا من كلامه ووعوده ؟

تأكد ان الناس فاهمه وطفشت ومالها خلق تجادل وانتو على بالكم انكم قدرتو تقلبون الحقائق

خل سعووود الورع لك عبره فالظلم له حووبه ........!!

انت متأكد ان بورميه جاد بموضوعه ؟ ولا بس يدري ان الحكومة ماراح تتعاطف مع المواطنين بهالموضوع !
ولقى موضوع يتكلم فيه ويدري ان ماراح ينحل ويقص عالناس عباله الناس مدمغه

الحكومة أقرت التالي:
-صندوق المعسرين ( المخسرين - المتعثرين- المبعثرين) اللي كل يوم له أسم كل يوم له تعديل ومره 300 مليون ومره 500 مليون ومره 750 مليون ومره مليار وألحين السقف مفتوح الى أكثر من مليار واساسا هالقانون فاشل وهم ماكو عداله :confused:

-قانون الخصخصة ومشى وهالقانون اللي راح يقتل طبقة الوسطى :إستنكار:
-قانون الضرايب وراح يمشي دام ان الحكومة تصرح كل يوم بلسان مصطفى الشمالي :إستنكار:

وبالأخير كنا نتمنى أقتراح بورمية لكن مصخها حيل وقام كل مره يتكلم عنها هذا اللي كنا بنوصله لان بورميه تافه وماعنده سالفه

بويوسف 66

عضو فعال
وجهة نظري ان يبين أساس المشكلة مو يقول طيحوا القروض ولا اسقطوا الفوائد لا
انا اشوف موضوع اسقاطه بالكامل أبرك من فوائدة فقط لان اذا بس فوائده جنه ماسوينا شي :confused:
وبعدين ترى انا مع قضية القروض بشدة وادري بالفوايد المركبه وعندي اهلي وربعي متضررين وليس ضدها :(

ولكن مقترحه كان غبي وهالنائب اهو خرب سالفه القروض خله الناس كلها تروح تاخذ قروض

واحد قالي ان بورميه قالهم اخذوا قروض قسما بالله لا أطيحها :eek:

وبعدين اهو يدري ان هالموضوع 1000 بالميه ماراح يمشي يعني معقوله نائب وداش المجلس وماعنده عقل ويقترح بهالموضوع ؟

الحكومة كذا مره رفضت المقترح وفشلونا وسووا ضجه

وهالموضوع بالأساس سمو الأمير رافضه جملا وتفصيلا
صرح يوم كان رئيس وزراء انذاك 2005 ولي حد الأن رافض الاقتراح لأن يختل بمبدأ العدالة والمساواة ووايد ناس راح تنظلم

ولكن لازم نلقى حلول ترضي جميع المواطنين
ودام ان هالموضوع صارله اكثر من 5 سنين وبس ماعنده غيره ويقعد ينابح بالمجلس ماراح يمشي
خلاص خل يدورله اسطوانه ثانيه ترى الناس اكتشفت على حقيقتك ووهقتهم وعشمتهم على اقتراحتك الفاشل
ويكفي صالتك اللي مأجرها بالأندلس

عضوي المفضل : قصدك منو ممثلي المفضل ؟ ههههههههههههههههه
شوف خل اقولك شي
مجلس الأمة عبارة عن مسرحية وفيها ممثلين وهم اعضاء مجلس الأمة
والمخرج رئيس مجلس الأمة
واللي يألفون المشاكل اهمه الحكومة :D

بيني وبينك كل ماقلت بقيد يطوفني شهر 2 واخر شي افكر اقول ليش اتعب نفسي وقيد دام ماكو واحد كفو بالمجلس :confused:
والمشكلة انا سكان منطقة الرابعه ولو ان انولدت بأحدى مناطق دائرة الاولى <== دائرة البصامية ههههه

امانه شوفوا الفيديو اللي فوق ضحكني وايد المناضل ضيف تشي بورمية
كاااااااااااااوك :D:D

كلام سليم : يعني انت ناقد على ابو رميه عشان حاول يسقط القروض
وردك هذا مانتقدت إلا موضوع القروض " حلو النائب حاول وما استطاع
يحل هذه المشكله وما ننسى هو من اثارهذه قضية وتبناها وعمل
كل شيئ من أجل الوصل لحل لهذه الفئه المظلومه يعني نعيب عليه
عشان طالب في حل وبعدين معقوله كلامك الناس اخذت قروض عشان
صرح ابو رميه هذا كلام انسان عاقل . وموضوعك صدقني يا اخي
يضبف لبو رميه لانك ذكرت انه طالب في اسقاط القروض وطالب بأسقاط
الفواتير وطالب وطالب يعني رجل حاس بالمواطن البسيط ويطالب الخير له

bujassim

عضو مميز
كلام سليم : يعني انت ناقد على ابو رميه عشان حاول يسقط القروض
وردك هذا مانتقدت إلا موضوع القروض " حلو النائب حاول وما استطاع
يحل هذه المشكله وما ننسى هو من اثارهذه قضية وتبناها وعمل
كل شيئ من أجل الوصل لحل لهذه الفئه المظلومه يعني نعيب عليه
عشان طالب في حل وبعدين معقوله كلامك الناس اخذت قروض عشان
صرح ابو رميه هذا كلام انسان عاقل . وموضوعك صدقني يا اخي
يضبف لبو رميه لانك ذكرت انه طالب في اسقاط القروض وطالب بأسقاط
الفواتير وطالب وطالب يعني رجل حاس بالمواطن البسيط ويطالب الخير له

يعني ما لقى الا بسالفه
اسقاط اسقاط اسقاط ؟

يبه شدعوه حاس بالمواطن البسيط ؟ يبه نواب الأمة كلهم داشين حق مصالحهم لايقصون عليكم كل واحد حاطلي شعار انا مع المواطن
واياك واليأس من وطنك والثاني بيجنس العراقيين وطالب ب250 بدل بطاله واللي تنفش ب500 هذا بوقت الأنتخابات
وينه يوم نجح ولا تكلم بهالموضوع ؟

اذا بورميه صج اهو مهتم بالموضوع ليش مايستجوب وزير المالية ؟
وبعدين ترى ملعوبه

نواب دائرة الاولى والثانيه رافضين موضوع القروض
وبعض نواب الثالثه ونواب الرابعه والخامسه مع

واللي مع القروض = أكثرهم قبليين وضد الحكومة
واللي ضد القروض = أكثرهم بصامين للحكومة و انبطاحيين و حيتان ومن اصحاب الدماء الزرقاء :إستنكار:

المجلس بالأخير كله كلام بكلام

مالوم هالناس اللي قالت عوع المجلس مانبيه :إستنكار:
http://www.youtube.com/watch?v=p2ZJwh-Wawc

ولا ليش ماحلوا موضوع البدون والقروض والاسكان والتعليم والصحة ؟

رغم مايتمتع البلد من خيرات اللي وصل لي قطب الشمالي وجزر واق واق وبرمودا و هواي ولاوس وجزر القمر ودول الضد ودول اللي تحت قاع البحر ؟

وسلمولي على ال37 مليار دينار وخطة التنمية :)

http://www.youtube.com/watch?v=_l8RbbTHRII

وأشكر طاقم عمل مسلسل صوتك وصل اللي سووا هالحلقة :وردة::إستحسان:

http://www.youtube.com/watch?v=hJYcbhsni0I
http://www.youtube.com/watch?v=xF7MPYSzsrg

كهمس

عضو مخضرم
شنو انجازاتك يا دكتور الولادة ؟

سبحان الله الحين دكتور الولادة صار عيييب وعرة

مو لو مودكتور الولادة كان خاست الناس في بطون امهاتهم .

ولا الظاهر الشيبة صاحب الموضوع من مواليد الداية وما لبس حفاظة .

جميل ابو رمية اذا كانت غلطتة الوحيدة هو انه دكتور ولادة .

كهمس

عضو مخضرم
مجلس بالأخير كله كلام بكلام

ولا ليش ماحلوا موضوع البدون والقروض والاسكان والتعليم والصحة ؟

بوحنوووون عندك حول دستوري قانوووني في الصلاحيات .

المجلس مايقدم حلووول المجلس يشرع ويراقب .

الاسكان حلها بيد وزارة الاسكان
والتعليم عند موضي

والصحة عند الساير

والبدون عند الداخلية ورئيس الوزراء .

جرب هالنظارة وقولي شلون الحول تعدل :cool:

bujassim

عضو مميز
بوحنوووون عندك حول دستوري قانوووني في الصلاحيات .

المجلس مايقدم حلووول المجلس يشرع ويراقب .

الاسكان حلها بيد وزارة الاسكان
والتعليم عند موضي

والصحة عند الساير

والبدون عند الداخلية ورئيس الوزراء .

جرب هالنظارة وقولي شلون الحول تعدل :cool:

انا ماقلت المجلس يحلها

انا كنت أقصد الحكومة اهي تقدر تحلها بس الظاهر مافهمت كلامي :)
ادري ان المجلس اهو السلطة التشريعية
والحكومة اهي السلطة التنفيذية

لاتخاف انا نظارتي ريبان تدري ماك جكن وتلفوني ايفون :cool:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%89%20%D9%88%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%87XFRMDADRCRMYSBFPMTMYDUHY.gif

اتهم النائب د.ضيف الله أبورمية وزير المالية مصطفى الشمالي بالتلاعب بمشاعر المواطنين من خلال تصريحاته التي يسعى من خلالها لفرض ضرائب ورسوم اضافية على الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الدولة.
وقال أبورمية «يبدو ان الوزير الشمالي نسى أو تناسى ان فرض الضرائب وزيادة الرسوم أمر ليس بيده ولا بيد حكومته وأن الرأي الأول والأخير بيد مجلس الأمة»، مؤكدا أنه تجاوز على اختصاصات مجلس الأمة.. وهذا أمر مرفوض وغير مقبول ولا يحق له التفوه بما لا يملك «مطالباً سمو رئيس الوزراء التنبيه على الوزير بعدم التدخل باختصاصات مجلس الأمة وأن يتوقف فورا عن التصريحات الاستفزازية التي يطلقها يمينا وشمالا بين فترة وأخرى».
وأضاف بأن وزير المالية يتغاضى عن التجار والبنوك بتصريحاته ويوجهها للمواطنين البسطاء، وأقول له «ان كنت ومجلس والوزراء تقفون حائط صد وحماية لبعض التجار والبنوك فنحن أعضاء مجلس الأمة سنكون السد المنيع لحماية المواطنين من تخبطكم.. ولن تستطيعوا تمرير ما تسعون اليه من قوانين»، مستدركا بالقول «ونحن نعلم أنك ومن وراءك تدفعون الى تحويل طبقات البلاد الى طبقتين أسياد وعبيد وتحاولون سحق الطبقة الوسطى.. فمن ترضون عنه ترفعونه الى طبقة الأسياد ومن تبغضونه ترسلونه الى طبقة العبيد»، مؤكدا ان هذا الحلم الذي تحلمون به لن تستطيعوا تحقيقه بوجود أعضاء مجلس الأمة الشرفاء.. وبهم سيتحول حلمكم الى كابوس.
وختم أبورمية تصريحه بالقول «على وزير المالية ان يدرك أنه يسير في طريق خطر سياسيا عليه وعلى من يقف وراءه ممن يدفعونه بهذا المنحدر الذي سنكون له بالمرصاد».. ولن نسمح بأي عبء مالي جديد يفرض على المواطنين.. «وقد أعذر من أنذر».

تعليق:

أسقاط فواتير الكهرباء
اسقاط ديون المواطنين
اسقاط القروض
بأستثناء النائب السابق عبدالله راعي الفحماء تبنى قضية شراء المديونيات
وأخيرا اسقاط فوائد القروض

http://www.youtube.com/watch?v=zdCgRvPxyIU

كل هذا عشان كرسي الأخضر
اعتقد ان الحكومه لو كانت تفكر بحل قروض المواطنين بسبب ابو رميه ماراح تنحل على شان مايصير له فضل
;)

نصيحة مني
إذا كان المرشح يحصل علي أصوات الناخبين بالوعود الخادعة لكسب أصواتهم وتأييدهم على «المرشحين» لمجرد ترشيح أنفسهم في احدى الدوائر، فهو مرشح متلاعب، له أغراض بعيدة كل البعد عن الاستقامة... فلا تنتخبوه.
:إستنكار::إستنكار:

الاخ الكريم / بو حنون

هذا تجني على النائب الفاضل / الدكتور ضيف الله بورميه

من ناحيه مطالبته باسقاط القروض او عدم اقرار الضريبه ..... او حتى منحه صاله افراح

هل تعرف منهو الدكتور ضيف الله بورميه وماذا قدم للكويت

ان كنت تعلم وتحاول تهميش اعماله الجليله لخدمه الكويت وشعبها قبل ان يكون نائبا بالبرلمان فهذا شانك

اما ان كنت تقييم ادائه البرلماني كعضو في مجلس الامه فهو يطالب بحقوق يراها من وجهه نظره حق للشعب الكويتي وله الحق بذلك ....ولنا حق الاختلاف

اما عن تخصصه بدكتور الولاده .... فليست بسبه

وان كنت قد تاثرت ببعض المدونات او مايقوله الجويهل .... فأنني ادعوك الى معرفه هذا الشخص عن قرب عبر هذا الموقع الذي سوف يفتتح بعد عيد الاضحى المبارك لتزداد علما منه لا من غيره http://www.dr-aburamia.com/

bujassim

عضو مميز
والله عاد بورميه ولا غيره بيتبنى هالموضوع انا اقول ماراح يصير لو شنوووووووووووووو

وتتذكرون مجموعة ال26 شسوت وشقالت وشتحجت وعلى رأسهم أحمد باقر الحسود اسلامي الشكل وليبرالي الفعل

اللي مايصرح ولا يطلع بالتلفزيون الا اذا كان موضوع زيادة الرواتب او اسقاط الفوائد وماشابه من مصالح المواطنين وتعديل اوضاعهم ويتكلم ويقول تعدي للمال العام وشخلينا حق اجيال القادمه وهو ماخلى منصب الا وخذاه وزير نائب عضو بكل مكان وماخلى ديوانية مازارها وتكلم بهالموضوع ذبحنا هالباقر

ودام عندنا هالحيتان اللي ماكله الديره وتنحر المواطن نحر وراتبه يشربونه نصه اذا موكله وينتفخ كروشهم

ماراح نشوف شي حق المواطن

يعني يا بورمية لاتتعب نفسك الموضوع ماراح يمر خلاص كفيت ووفيت وماقصرت وشوفلك موضوع ثاني :وردة:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
والله عاد بورميه ولا غيره بيتبنى هالموضوع انا اقول ماراح يصير لو شنوووووووووووووو

وتتذكرون مجموعة ال26 شسوت وشقالت وشتحجت وعلى رأسهم أحمد باقر الحسود اسلامي الشكل وليبرالي الفعل

اللي مايصرح ولا يطلع بالتلفزيون الا اذا كان موضوع زيادة الرواتب او اسقاط الفوائد وماشابه من مصالح المواطنين وتعديل اوضاعهم ويتكلم ويقول تعدي للمال العام وشخلينا حق اجيال القادمه وهو ماخلى منصب الا وخذاه وزير نائب عضو بكل مكان وماخلى ديوانية مازارها وتكلم بهالموضوع ذبحنا هالباقر

ودام عندنا هالحيتان اللي ماكله الديره وتنحر المواطن نحر وراتبه يشربونه نصه اذا موكله وينتفخ كروشهم

ماراح نشوف شي حق المواطن

يعني يا بورمية لاتتعب نفسك الموضوع ماراح يمر خلاص كفيت ووفيت وماقصرت وشوفلك موضوع ثاني :وردة:

طول بالك

لاتصير مشتت الله يحييك

الموضوع عن باقر والا عن بورميه

أخي الكريم / بوحنون

ردد معي

اللهم : اني عبدك, وابن عبدك, ابن أمتك, ناصيتي بيدك, ماضى فيّ حكمك, عدل فيّ قضاؤك, أسألك بكل اسم هم لك سمّت به نفسك, أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحدا من خلقك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري, وجلاء حزني, وذهاب همّي وغمّي
اللهم امين يارب العالمين
اللهم امين يارب العالمين

وسوف ترا الدنيا من جانبها المشرق بعيدا عن ما يدعيه الاخرون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى