جريدة جنوب السرة والإفتراء المحض وحبل الكذب القصير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعتقد والله أعلم من يملك جريدة جنوب السرة ..هي موضي أو مضاوي العصيمي ..

وعلى البصيري ..

وبصراحه يجب على الزميل المشرف العام عدم الرد ..على أكاذيب جريدة جنوب السرة ..

واضح يريدون الشهره على حساب ..الشبكة الوطنية ..

وهناك تناقضات غريبة عجيبة ..وهناك تجاهل لــ تساءلات الزميل المشرف العام ..عن صلتهم بحدس وبالموقع المذكور http://www.q8links.com

الزميل المشرف العام .. الحقران يقطع المصران ..

..

حمد

عضو بلاتيني
اولا :

منتدى الشبكة الوطنية الكويتية والمدونات الحرة اضحوا هم البديل لنادي الاستقلال , ولذلك وخصوصا الشبكة الوطنية هنالك من يبحث عن طريقة لذبحها .

هنا الناس تتواصل ودائما ماتصل كلمة الوحدة بين كل الاختلافات التي تصدر من اعلام التخريب والفساد .

ثانيا :

موقع كيو ايت لينكس هو فعلا للاخ حمد الشرهان وهو من حدس , وكان الموقع قبل سنوات ينقل مقالاته وكان ينقل من خلاله بعض المقالات والاخبار الحدسية , وكانت روابط حدس والاخوان وبعض مدونات الاخوان على يسار الصفحة كما اتذكر .

ثالثا :

جريدة جنوب السرة , هي جريدة تذكرنا بالكتاب الحدسيين والسلف الذين كانوا يكتبون في جريدة العفن وسر العلاقة بينهم وبين الحرامي اهم ادرى به منا :) .

اعزائي الزملاء والاخوة المشرفين ..

الشبكة ستستمر بكل الاراء الحرة , لأنها نادي استقلالنا الذي لن يقمع كسابقه !.

ما اعرف جريدة جنوب السرة

اول مرة اسمع اسمها

بس قريت الموضوعين او يمكن الثلاث مواضيع
وبانت الحقيقة وضوح الشمس

اول شي اخونا جنوب السرة ما جاب طاري حمد الشرهان بالمرة مع انه صلب الموضوع

وبعدين يقول انا ما قلت الشبكة الوطنية والي على راسه بطحه يحسسها وبعدين يقول انك كنت ناوي تبيعها على محمود حيدر

يعني انت تقصدها !!!

وبعدين يقول جريدتنا مو حدسية وبعدين يقول اتشرف بحدس بس مو منتمي لها

تناااااااقض وكذب واااااااااضح

بس ذكي قدر يخلي الناس يلتفتون حق جريدته

ويبي مشرفنا يحلف عشان يقول كسرت راسه

انا كنت اعتقد هالسوالف حصرية على الحريم

طلعت جريدة السرة تحب هالسوالف

شوفوا اخرة الغيرة شتسوي بالناس تخليهم يجيبون السوالف حق نفسهم

من أجمل المشاركات اللي مرت علي في الموضوع .:إستحسان:

مشاركة قصيرة مختصرة كشفت تناقضات هذا الحدسي الكذاب .:D

بس من الواضح إنهم إلى الآن يشوفون إن الانتماء إلى حدس هو عار وفضيحة .:D

يقول : أنا أتشرف ، وقبلها يسحب بريك ، ويقول : لالالا ، أنا مو حدسي .:باكي:

يعني أنت حدسي ، والناس تدري إنك حدسي ، ليش مستحي من انتمائك لحدس ؟!:D

أنا أقول لكم : ليش ؟!

لأن جريدة جنوب السرة جريدة ( واطية ) ، ( كتاكيت حدس ) حطوا هالجريدة لأجل نشر الشائعات والأكاذيب على خصومهم ومن ليس من حزبهم ( العفن ) .;)

وطبعاً يستعملون أقذر الأساليب اللي تربوا عليها في حضن ( يوسف السند ) و ( المهلهل ) وطقتهم .:D

وفضيحة لو إن جريدة رسمية باسم ( حدس ) تستخدم هذه الأساليب القذرة علناً .:eek:

أنا مو حدسي ، بس أتشرف أنتمي لحدس .:eek:

أقول :

بلا خيبة يا كتاكيت حدس .:D

بنت رجال

عضو ذهبي
رب ضارة نافعه ولا نسيء الظن باخونا ماغنوم فالمعني في بطن الشاعر ولم نطلع علي مافي نفسه وانا اعتبر فتح الموضوع هنا هي صفعة لكل متشكك او من في قلبه مرض .. هيا تجديد رساله لمن يتناسي او نسي وتجديد
عهد لنا ان هذا الموقع الحــــــر بمالكه ومشرفيه وادارته باقون علي المبدأ الذي قام من اجله

وانا اشكر جريدة جنوب السره جدا لاتاحة الفرصةلنا لنقول لها ولغيرها ان الشبكة الوطنيه هيا الكويت والكويت هيا الشبكة مواطنوها اعضائها واقلامهم اصواتها

التعديل الأخير:

نبض القلم

عضو بلاتيني
وطبعاً يستعملون أقذر الأساليب اللي تربوا عليها في حضن ( يوسف السند ) و ( المهلهل ) وطقتهم .:D

أفا يا المتبحر ...ليس الطعن بالفاضلين ...الشيخ يوسف السند والشيخ جاسم مهلهل بهذا الأسلوب ...

تنتقد حدس كتيار سياسي ...هذا مقبول ...لكن تهين رجلين من رجال الدعوة الإسلامية ...

اسمح لي هذا مرفوض حتى لو كان ضمن مقالة ...تدافع فيها عن الشبكة ...التي نحترمها جميعا ....

النمرة صح

عضو فعال
اوف اوف اوف

رد سريع وحارق ومدمر من المشرف خلاهم يدوخون في ردهم عليه

زين وين ردكم على قصتكم المفبركة عن كوهين وموقع حدس؟؟؟

والحلو يقولك ماني من حدس بس أتشرف؟

ورئيس تحريرها عثمان عبداللطيف السيف ---- حدسي على اربع شوارع

ومعاه ولد عم عبدالعزيز الشايجي وهو عضو معانا في الشبكة

ومعاهم وحده من - استغفر الله - مالوت شارع الصحافة اسمها مضاوي.

كانت تسب رئيس الحكومة وفجأة صارت تهذري باسمه بعد الثلاثين الف وجريدة حديث المدينة

شلة مريضة ورد المشرف العام حطها في حجمها اللي تستاهله وما هو ملزوم يرد عليهم من وجهة نظري.

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
اثارة البلبلة والاشاعات

بهذه الطريقة الساذجة والبيان الاول الغبي والاخير المضحك و الاغبى اكثر على طريقة فيلم الكوميديا Dumb and Dumber

والذي كشف فيه عن مدى النفاق وانعدام المصداقية ودليلهم فقط هو الاعتراف المتخفي

و المبطن الى حدس المعروف موقفها اتجاة هذا المنتدى الواضح وخصوصا في اوقات الانتخابات عندما تكشف جميع اوراقهم على الملأ

وبعدما كشفتها شفافية مدير الوطنية بالدليل والصور وسرعته في كشف من وراء هذا العداء

واطفاء حرائق وأجواء الخبائث والدسائس وكما قال تعالى ( ولايحيق المكر السئ الا بأهله )

تحيه للمشرف العام وبعد :
جريده جنوب السره لم تظهر الا قبل سنه وبشكل مضحك بعد ما كانت مدونه ومحد يتابعها لان اخبارها (شغل جاي الضحى) ومن هذا المنبر ومن اجل المشرف العام وكاشف الاعيبهم (كويتي منتف) اقول يا حدس انتم فاشلين سياسيا واجتماعيا وتلعبون مع الناس اكبر منكم قدرا وشان وانتم من تم لفظكم من الحكومه
اما ابناء كوهين فرساله لهم (فانتم ستذهبون متى ما سقط نظام الملالي في ديرتكم الام ايران)
فضلا لا امرا العبو بعيدا عن الشبكه وادارتها واعضاءها الموقرين

وتحيه للمشرف العام على التوضيح ونحن معك ضد قوى الفساد وانت شريف وولد شريف وعائله شريفه
ويا جبل ما يهزك ريح

تحياتي

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الصراحة انا حزين ان نصل الى هذه الدرجة من الاختلاف المختلق ..من الطرفين ؟؟؟!!!!!!!!

اذا المنتدى انباع .. فالله ما حرم البيع ..واذا الشراي غير منصف .. فسيخسر الاعضاء

اللي هم اساس المنتدى ..وراح يجدون بديل باسرع من البرق ..لان اسهل شئ الآن هو عمل

منتدى ..ولكن اصعب شئ ان تجد فيه متسع ويوصف بالوطنية ..

بيع يا العصفور .. وطلع منتدى آخر ... هذه نصيحة ولا تحسب بالنهاية انك بعت الاعضاء ..

لاننا احرار بالدخول والخروج والمشاركة ...

جنوب السره ايضا ناسف عليها بنشر خبر ..البيع ..

لان لن تخدم بهذا الخبر اي احد ...الا الشقاق ..وعدم التعاون ..

هل صدق ابوعمر بمقالته الاخيره ؟؟؟؟ وهل الطريقة او الوسيلة بضرب فئات المجتمع

بالمنتديات ... انا مستعد احط منتدى ... والمشرفين اللي هنا هم اللي يديرونه ...

والاخ ماغنوم المشرف العام ... وغرب هدية بنر فزعة لماغنوم .. حملة.. نريد سكن في غرب هدية..

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
الصراحة انا حزين ان نصل الى هذه الدرجة من الاختلاف المختلق ..من الطرفين ؟؟؟!!!!!!!!

اذا المنتدى انباع .. فالله ما حرم البيع ..واذا الشراي غير منصف .. فسيخسر الاعضاء

اللي هم اساس المنتدى ..وراح يجدون بديل باسرع من البرق ..لان اسهل شئ الآن هو عمل

منتدى ..ولكن اصعب شئ ان تجد فيه متسع ويوصف بالوطنية ..

بيع يا العصفور .. وطلع منتدى آخر ... هذه نصيحة ولا تحسب بالنهاية انك بعت الاعضاء ..

لاننا احرار بالدخول والخروج والمشاركة ...

جنوب السره ايضا ناسف عليها بنشر خبر ..البيع ..

لان لن تخدم بهذا الخبر اي احد ...الا الشقاق ..وعدم التعاون ..

هل صدق ابوعمر بمقالته الاخيره ؟؟؟؟ وهل الطريقة او الوسيلة بضرب فئات المجتمع

بالمنتديات ... انا مستعد احط منتدى ... والمشرفين اللي هنا هم اللي يديرونه ...

والاخ ماغنوم المشرف العام ... وغرب هدية بنر فزعة لماغنوم .. حملة.. نريد سكن في غرب هدية..

بارك الله فيك .... هذا كلام العاقل .... البعض يتباكى على مجهود الاعضاء وكأنها معادلات كيميائه

يوجد اكثر من 24000 مسجل بالشبكه والسبب التعامل الراقي من الاخ المهندس / سعود العصفور

وان اختلفنا معه في بعض التوجهات الا انها لا تصل الى حد الخلاف مطلقا .

فالطماعه في راس سعود وربع سعود

والا الدومن بداله مليون دومن

السالفه يبيلها قعده ..... مثل قعده ( حمد الجوعان ) ... أما التشكيك بنوايا بعضنا البعض وحصر الشرف لفئه دون اخرى هذا ظلم جائر

وجريده جنوب السره أخوان لنا ... لا نحقرهم ولا نستحقرهم .... وليسوا بخصم لنا

اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها

اللمبي

عضو فعال
ولد اخوي المشرف العام
الحمد لله انك ما اتدرس عيالي بالتربيه

حدك ما اتعرف تشرح

بس ودك تضرب حدس عالفاضي والمليان
وبعدين شكو حاط صفحه الشرهان بالفيس بوك

لو انا المشرف العام جان طردتك

بس لا تطردني
خخخ

ملسون

عضو فعال
ولد اخوي المشرف العام
الحمد لله انك ما اتدرس عيالي بالتربيه

حدك ما اتعرف تشرح

بس ودك تضرب حدس عالفاضي والمليان
وبعدين شكو حاط صفحه الشرهان بالفيس بوك

لو انا المشرف العام جان طردتك

بس لا تطردني
خخخ

حدسي متنكر ينكت دمه شربات

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
اتفه من هيك بيان وهيك رد .. ماشفت ..صفصفت حكي على الفاضي ..​

الناس يقولون له انت حمد الشرهان .. يقول انا مو حدسي بس اتشرف بان اكون حدسي ..​

يقولون له انت كذاب .. يقول احلف اني كذاب ..:)

يامال فرقا العين ..​

.
.​

عموما ..​

صاحب جريدة جنوب السره ... محامى حدسي مغمور

والدليل :
كان معانا هنا عضوه سابقه اسمها / هذيان (اللي تهاجم الشبكه في مدونتها الحين)..
وهي من مؤسسين جريدة جنوب السره ولها علاقه كانت قويه تربطها بالاخ جنوب السره من قبل تدشين موقع جنوب السره ..
وهي قد ذكرت اسم صاحب الجريده بالعلن في احدى مشاركاتها .. لكن الارشيف مش طالع عندى .. (وياليت المشرف يسعفنا بالحل).​

وكانت مشاركتها هذي عند تدشين جنوب السره في شهر مارس 2009..​

فرحانه الاخت .. وخرطت كل العلوم يومها .​

أولاً ... كل الشكر والتقدير لأعضائنا الكرام على دعمهم وتأييدهم ... وهذا الأمر غير مستغرب منهم جميعا ً فالشبكة في أول الآمر وآخره شبكتهم وهم أساسها ....

ثانيا ً ... للزميل دون كيشوت ... رئيس تحرير الجريدة - التي ولدت ميتة - هو أحد كوادر قائمة الإئتلافية لسنوات عديدة ... و يساعده آخرون محسوبون على حدس ... وأحدهم يسرح ويمرح في هذه الشبكة بكل حرية ... والجريدة بالأساس أتت - مع زميلتها مباشر نيوز - كمحاولة حدسية للتواجد على الساحة الإلكترونية ... ولكنها كانت كشقيقتها الأخرى فشل جديد في سياسة الحركة الإعلامية ...

ثالثاً ... أتى رد الجريدة كما توقعناه ... إنشائي وخالي من المضمون الفعلي ... ولم يكن فيه توضيح للنقاط التي أثيرت في هذا الموضوع والتي تضرب مصداقية الجريدة بأكملها وخبرها حول الشبكة بشكل خاص ... فلم توضح الجريدة في ردها علاقة السيد حمد الشرهان و حركة حدس وموقع q8links بمن أسمتهم (أبناء كوهين) ... الأمر في تصوري الشخصي لا يخرج عن تفسيرين ... الأول أن هنالك من (لبّسهم العّمة) حول أن هناك مفاوضات تجري لبيع وشراء الشبكة الوطنية الكويتية ... والثاني أنهم (أختلقوا) الخبر من أساسه ... وفي الحالتين هم خالفوا الكثير من القواعد المهنية التي يجدر ان تتحلى بها صحيفة إلكترونية.

رابعا ً ... ردنا في هذا الموضوع لم يكن موجه لهم بدون شك ... بل كان لتوضيح مهنية ومصداقية جريدة جنوب السرة ووضع أعضاء الشبكة معنا في الصورة حول أمر نعرفه منذ زمن وهو أن الجريدة فاقدة للمهنية والمصداقية وتلعب دور مشبوه جداً.

خامساً ... رغم أننا كما أسلفنا لم نكتب ردا ً عليهم ... بل كنا نخاطب أعضاء الشبكة وزوارها ... إلا أن استغرابهم حول عدم ردنا على قنوات الإعلام الفاسد وأدوات قوى الفساد والإفساد في البلاد لإيماننا بأنها أدوات أقل من أن يرد عليها بشكل مباشر ... وردنا (كما يظنون) عليهم ... يدل على أنهم يضعون أنفسهم وهذه القنوات والأدوات الفاسدة في مستوى واحد وفي ميزان واحد ... وهذا بالتأكيد أمر مؤسف أن تضع جريدة إلكترونية والقائمين عليها أنفسهم في ذات الكفة مع قنوات يملكها مفسدون مثل هؤلاء ويديرها من يمثلونهم ... !!

سادساً ... اتهاماتهم وإشاعاتهم، هم أو غيرهم، حولنا لم تكن في يوم من الأيام أمراً يقلقنا ... وكما ذكرنا في بداية الموضوع فإن إشاعات بيع وشراء الشبكة لم تتوقف منذ بداياتها في 2006 ... ولم يتبقى تيار سياسي أو مالي أو إعلامي في هذا البلد إلا وربطته الإشاعات بشراء الشبكة الوطنية الكويتية ... ولم تكلفنا الإشاعة في الماضي إلا نفيا ً واضحا ً لها ... ولن نزيد في تكلفتها الآن من أجل صحيفة ولدت في الأصل ميتة ... وليبحثوا عن أقرب حائط مبكى ليندبوا عنده حظهم العاثر الذي أوقعهم بنا.

سابعا ً ... قلنا ونعيد التأكيد مرة أخرى .... أن الشبكة الوطنية الكويتية كانت وستبقى منبر الأحرار في هذا البلد ... و مكان يمارس فيه المواطن الكويتي حريته بالتعبير عن رأيه بعيدا ً عن قوى الإعلام الفاسد ... والحركات الفاسدة التي تحاول أن تجد لنفسها موطئ قدم في وعي وضمير المواطن الكويتي ...

تحياتي

البرواز

عضو مميز
أولاً ... كل الشكر والتقدير لأعضائنا الكرام على دعمهم وتأييدهم ... وهذا الأمر غير مستغرب منهم جميعا ً فالشبكة في أول الآمر وآخره شبكتهم وهم أساسها ....

ثانيا ً ... للزميل دون كيشوت ... رئيس تحرير الجريدة - التي ولدت ميتة - هو أحد كوادر قائمة الإئتلافية لسنوات عديدة ... و يساعده آخرون محسوبون على حدس ... وأحدهم يسرح ويمرح في هذه الشبكة بكل حرية ... والجريدة بالأساس أتت - مع زميلتها مباشر نيوز - كمحاولة حدسية للتواجد على الساحة الإلكترونية ... ولكنها كانت كشقيقتها الأخرى فشل جديد في سياسة الحركة الإعلامية ...

ثالثاً ... أتى رد الجريدة كما توقعناه ... إنشائي وخالي من المضمون الفعلي ... ولم يكن فيه توضيح للنقاط التي أثيرت في هذا الموضوع والتي تضرب مصداقية الجريدة بأكملها وخبرها حول الشبكة بشكل خاص ... فلم توضح الجريدة في ردها علاقة السيد حمد الشرهان و حركة حدس وموقع q8links بمن أسمتهم (أبناء كوهين) ... الأمر في تصوري الشخصي لا يخرج عن تفسيرين ... الأول أن هنالك من (لبّسهم العّمة) حول أن هناك مفاوضات تجري لبيع وشراء الشبكة الوطنية الكويتية ... والثاني أنهم (أختلقوا) الخبر من أساسه ... وفي الحالتين هم خالفوا الكثير من القواعد المهنية التي يجدر ان تتحلى بها صحيفة إلكترونية.

رابعا ً ... ردنا في هذا الموضوع لم يكن موجه لهم بدون شك ... بل كان لتوضيح مهنية ومصداقية جريدة جنوب السرة ووضع أعضاء الشبكة معنا في الصورة حول أمر نعرفه منذ زمن وهو أن الجريدة فاقدة للمهنية والمصداقية وتلعب دور مشبوه جداً.

خامساً ... رغم أننا كما أسلفنا لم نكتب ردا ً عليهم ... بل كنا نخاطب أعضاء الشبكة وزوارها ... إلا أن استغرابهم حول عدم ردنا على قنوات الإعلام الفاسد وأدوات قوى الفساد والإفساد في البلاد لإيماننا بأنها أدوات أقل من أن يرد عليها بشكل مباشر ... وردنا (كما يظنون) عليهم ... يدل على أنهم يضعون أنفسهم وهذه القنوات والأدوات الفاسدة في مستوى واحد وفي ميزان واحد ... وهذا بالتأكيد أمر مؤسف أن تضع جريدة إلكترونية والقائمين عليها أنفسهم في ذات الكفة مع قنوات يملكها مفسدون مثل هؤلاء ويديرها من يمثلونهم ... !!

سادساً ... اتهاماتهم وإشاعاتهم، هم أو غيرهم، حولنا لم تكن في يوم من الأيام أمراً يقلقنا ... وكما ذكرنا في بداية الموضوع فإن إشاعات بيع وشراء الشبكة لم تتوقف منذ بداياتها في 2006 ... ولم يتبقى تيار سياسي أو مالي أو إعلامي في هذا البلد إلا وربطته الإشاعات بشراء الشبكة الوطنية الكويتية ... ولم تكلفنا الإشاعة في الماضي إلا نفيا ً واضحا ً لها ... ولن نزيد في تكلفتها الآن من أجل صحيفة ولدت في الأصل ميتة ... وليبحثوا عن أقرب حائط مبكى ليندبوا عنده حظهم العاثر الذي أوقعهم بنا.

سابعا ً ... قلنا ونعيد التأكيد مرة أخرى .... أن الشبكة الوطنية الكويتية كانت وستبقى منبر الأحرار في هذا البلد ... و مكان يمارس فيه المواطن الكويتي حريته بالتعبير عن رأيه بعيدا ً عن قوى الإعلام الفاسد ... والحركات الفاسدة التي تحاول أن تجد لنفسها موطئ قدم في وعي وضمير المواطن الكويتي ...

تحياتي

ينصر دينك

:إستحسان::إستحسان:

L00K

عضو فعال

تحياتي

اضافه جديدة لعدس

خدمة الرسائل الاخباريه ( الخبر ) من ظمن الكوكبه العدسيه

براعم حدس

نبض القلم

عضو بلاتيني
أخي المشرف العام ...لا أدري لم أنا متفاجئ من تحاملك الشديد على حركة حدس ...فأنت ككاتب ذو فكر ...وصاحب توجه ...وطني ...ظننتك ستكون قريبا من التيارات الوطنية ...التي تشترك معها في الخطوط العريضة ...!

أفهم أن أغلب الأعضاء قواعد للشعبي ...وبالتي تكون مواقفها حادة تجاه أي تيار أو تكتل آخر ...

لكن لا أفهم أن شخصية قيادية ...تكون مواقفها حادة لهذه الدرجة ...

ولعل هذا يفسر لي عزوف ابناء حدس أو تجنبهم للمشاركة بمنتدى يفترض يجمع الجميع تحت مظلته ...

ويعامل الجميع وفق مقايس مسطرة واحدة ...

عزيز نفس

عضو مخضرم
شكرا مرة أخرى للزميل المشرف العام

وأنا شخصيا لا أثق بحدس وأتمنى بأن لا أشاهد أي نائب لها في البرلمان

وقد تمنيت ذلك عندما كانوا 6 أعضاء + وزير

ولله الحمد لم يبقى منهم سوى الحربش

وهم يطلقون على أنفسهم تيار وطني عندما يختلفون مع الحكومة وعندما يتفقون يبيعون الشعب بأرخص الأثمان !!

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
أخي المشرف العام ...لا أدري لم أنا متفاجئ من تحاملك الشديد على حركة حدس ...فأنت ككاتب ذو فكر ...وصاحب توجه ...وطني ...ظننتك ستكون قريبا من التيارات الوطنية ...التي تشترك معها في الخطوط العريضة ...!

أفهم أن أغلب الأعضاء قواعد للشعبي ...وبالتي تكون مواقفها حادة تجاه أي تيار أو تكتل آخر ...

ولعل هذا يفسر لي عزوف ابناء حدس أو تجنبهم للمشاركة بمنتدى يفترض يجمع الجميع تحت مظلته ...

الأخ نبض القلم ...

لا يوجد تحامل على حركة حدس أو غيرها ... حدس فيها من نجله ونقدره وفيما من لا نقيم له وزنا ً ... مثلها مثل غيرها من التيارات السياسية الأخرى ... وإنتقادنا أولا ً وأخيرا ً منصب على مثل هذه الأدوات التي تسيئ للحركة ونحن على علم ويقين بإرتباطها بالحركة وبأشخاص معينيين فيها.

في جميع الأحوال ... الشبكة الوطنية الكويتية مفتوحة للجميع ونحن كإدارة نقف على نفس المسافة من الجميع بإختلاف توجهاتهم السياسية والفكرية.

تحياتي لك

L00K

عضو فعال

انا ارد عليك نيابتا عن المشرف

صدقني اخي الكريم لو جريدة جنوب السره و غيرها من الاعلام الفاسد و الحركات الفاسده

و ذالك لمصالح فاسده ما كان كتب هذا الموضوع بسبب التجنى و الكذب و الغش و الاشاعه

و التدليس و عدم المصداقيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى