الدكتور سليمان الحربش والهجوم المتكرر عليه من قبل ميليشيا الباسيج الكويتيه !!!

كنترول

عضو ذهبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يقول المثل

يامن شرى له من حلاله عله

وهذا المثل ينطبق على الدكتور سليمان الحربش

وحلال الدكتور سليمان الحربش هنا هي شهادته وكفاءته التي شهد عليها كبار المسؤولين في وزارة الصحه مما جعلهم يسندون له مكتب المانيا الصحي

ولكن العله هي وبكل بساطه انه شقيق نائب شريف وهو الدكتور جمعان الحربش والذي لم ولن تجدوا مستمسكا واحدا عليه ويعمل في النهار وليس كبعض زملاءه النواب الذين يعملون في الليل ويتحولون مصاصي دماء ( مناقصات ) و متلقين لتعليمات ( المعازيب ) !!!

نعم فالدكتور سليمان الحربش يعاني من هذه العله وسيعاني الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا !!

ولكن مصيبتنا هنا هي هجوم بعض الذين اعمتهم بصيرتهم وحقدهم وطائفيتهم البغيضه والسبب هو ان احد المرشحين الذين تقدموا لهذا المنصب هو احد افراد ميليشيا الباسيج الكويتية يحمل شهادة الدكتوراه من روسيا ( حميد غلوم ) والذي اخذ مجموع درجات 168 في المقابله التي اجريت له من قبل لجنة التقييم في وزارة الصحه

علما بأن الدكتور سليمان الحربش قد حصل على مجموع درجات 190 درجه من اللجنه وحصل على المركز الاول

وهذا رد وزير الصحه على سؤال برلماني قدمه الدكتور يوسف الزلزله :

أكد وزير الصحة الدكتور هلال الساير ان اختيار الدكتور سليمان الحربش لوظيفة ملحق صحي في ألمانيا جاء بعد حصوله على المركز الأول من بين المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط وحصل على 190 درجة. وأوضح الساير في رده على سؤال بهذا الخصوص للنائب الدكتور يوسف الزلزلة انه جرى استبعاد 18 متقدما للوظيفة لعدم انطباق الشروط عليهم، وبقي 9 مرشحين قامت لجنة متخصصة برئاسة وكيل وزارة الصحة بمقابلة 7 منهم حيث تخلف اثنان عن الحضور، وحل الدكتور الحربش في المركز الأول.
وجاء في رد الساير: أولاً: تم تشكيل لجنة موقتة للدراسة وفحص طلبات شغل وظائف ملحق صحي وملحق للشؤون المالية بالمكاتب الصحية في الخارج وذلك بموجب القرار الوزاري رقم 535/ 2008، برئاسة وكيل وزارة الصحة وعضوية كل من:
وكيل الوزارة المساعد لشؤون الصحة العامة نائبا للرئيس، وكيل الوزارة المساعد لشؤون الرعاية الصحية عضواً، وكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية عضواً، ومدير إدارة الشؤون القانونية والتحقيقات مقرراً، ومدير إدارة العلاج بالخارج عضواً، ومدير إدارة المحاسبة المالية عضواً.
ثانياً: تم الإعلان عن شغل وظيفة ملحق صحي وذلك بتاريخ 2009/5/26 وتضمن الإعلان الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في شغل الوظيفة وهي:
1 - أن يكون كويتي الجنسية.
2 - أن يكون طبيبا حاصلا على مؤهل عال لا يقل عن دكتوراه.
3 - أن يكون لديه خبرة عملية بعد الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة لا تقل عن احدى عشرة سنة عمل داخل الوزارة مع الخبرة في الإدارة الصحية.
4 - إجادة استخدام الحاسب الآلي والاجادة التامة للغة الانكليزية محادثة وكتابة.
5 - حاصل على تقييم كفاءة بدرجة امتياز عامي 2007 - 2008.
6 - عدم توقيع عقوبات تأديبية أو وجود أي انقطاعات خلال آخر سنتين.
7 - اجتياز المقابلة الشخصية والتي ستتم مع اللجنة المختصة.
ثالثاً: الطلبات المقدمة لشغل وظيفة ملحق صحي عدد (27) طلبا استبعد منها 18 طلبا لعدم استيفائهم للشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم 60/ 2007 وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 7/ 1993 بشأن وظائف ومرتبات الأطباء الكويتيين والأطباء الذين تم استبعادهم هم:
1 - محمد سعود ضويحي - لشغل مستوى وظيفي مساعد مسجل ولعدم وجود تقرير كفاءة لوجوده ببعثة دراسية.
2 - متعب خلف الشمري - لشغل مستوى وظيفي - مسجل صحة عامة.
3 - أنعام محمد حسن النكاس - لحصولها على تقييم كفاءة بدرجة جيد 2008.
4 - وليد أحمد صالح البصيري - لعدم توافر شرط الخدمة المطلوبة إحدى عشرة سنة بالوزارة.
5 - عبدالله علي
محمد شمساه - لعدم وجود تقرير كفاءة عن عام 2007، 2008، حيث ترك الخدمة بتاريخ 2005/12/30 ثم أعيد تعيينه في 2008/8/3.
6 - فهد ملفي مفلح الرشيدي - لشغله وظيفة مسجل أول باطنية.
7 - ناصر مؤيد خلف القريني - لشغل وظيفة مسجل أول طب عائلة ولعدم توافر شرط الخبرة إحدى عشرة سنة.
8 - عبدالله علي بوناجمة - لشغله وظيفة مسجل أول.
9 - مشعل محمد علي أحمد - لشغله وظيفة مسجل أول طب عائلة ولعدم توافر شرط الخبرة احدى عشرة سنة.
10 - أمينة محمد أحمد الأنصاري - لشغل وظيفة مسجل أول طب عائلة ولعدم توافر شرط الخبرة إحدى عشرة سنة.
11 - هيا عباس عايد عياد المطيري - لشغلها مستوى وظيفي مسجل اول طب نفسي.
12 - محمد درويش حسن عباس - لشغله مستوى وظيفي ممارس عام اول.
13 - مبارك فهد شبيب العجمي - لشغل مستوى وظيفي مسجل اول ولعدم توافر شرط الخبرة المطلوبة احدى عشر عاما.
14 - نزهة عبدالله حسن النجار - لشغل مستوى وظيفي ممارس عام اول صحة عامة.
15 - صالح فهد محمد
صالح العتيقي - لشغل مستوى وظيفي ممارس عام جراحة.
16 - جمال محمد حسن جمال - لشغل مستوى وظيفي مساعد مسجل.
17 - احمد عبدالعزيز احمد الهاجري - لشغل مستوى وظيفي ممارس عام رعاية اولية.
18 - عادل حسين طالب المسري - لشغل مستوى وظيفي مساعد مسجل.
رابعا: اعتمدت اللجنة نموذجا أعد مسبقا لتقييم كل المرشحين عند مقابلتهم متضمنا مقتضيات التقييم من مؤهلات وخبرة والمام وشخصية ومهارات قيادية.
خامسا: فوض وكيل الوزارة رئيس اللجنة اعضاء اللجنة الحاضرين بإجراء المقابلات اللازمة للذين تم بحث ملفاتهم وتم استعراض اسمائهم حيث تم الاتصال بهم من قبل وعددهم 9 اطباء الذين سوف تتم مقابلتهم لاستيفائهم للشروط وهم على النحو التالي:
1 - الدكتورة ايمان ابراهيم صرخوه
2 - الدكتور جمال ماجد السلطان السالم
3 - الدكتور حميد غلوم حسن محمد
4 - الدكتور سليمان ظاهر ماضي الحربش
5 - الدكتور فهد عبدالعزيز المخيزيم
6 - الدكتور احمد سعود سويلم فهد الحسيني
7 - الدكتور اسماعيل سيد اسماعيل بهبهاني
8 - الدكتور فرحان خلف خليفة الشمري
9 - الدكتور احمد محمد عبدالله الكندري
وقد اعتذر عن الحضور كل من الدكتور فهد علي عبدالعزيز المخيزيم والدكتور فرحان خلف خليفة الشمري (حيث كانت دعوتهم للحضور يوم الاثنين الموافق 2009/10/26.
واكد وكيل الوزارة رئيس اللجنة على اختيار الاعلى مؤهلا وان يكون مطلعا على مهام شغل وظيفة ملحق صحي وان يكون لديه الخبرة الادارية والاشرافية اللازمة بما يتناسب مع المطلوب لشغل الوظائف الاشرافية وفق نظم الخدمة المدنية ولوائح وزارة الخارجية مع الالمام باللغة الانكليزية كتابة ومحادثة، والاجادة التامة للحاسب الآلي.
وبعد ان قام اعضاء اللجنة بمقابلة المرشحين لشغل وظيفة ملحق صحي للمكتب الصحي في المانيا ومناقشتهم وفقا لنموذج التقييم المعد للمقابلة الشخصية من قبل اللجنة وتدوين درجات التقييم لكل منهم في النموذج حضر السيد وكيل الوزارة رئيس اللجنة، عند عملية تجميع الدرجات وكانت النتيجة على النحو التالي:
1 - الدكتور سليمان ظاهر ماضي الحربش 190 درجة
2 - الدكتور حميد غلوم حسن محمد 168 درجة
3 - الدكتور جمال ماجد السلطان السالم 163 درجة
4 - الدكتور اسماعيل سيد اسماعيل بهبهاني 160 درجة
5 - الدكتورة ايمان ابراهيم صرخوه 150 درجة
6 - الدكتور احمد سعود سويلم فهد الحسيني 144 درجة
7 - الدكتور احمد
محمد عبدالله الكندري 140 درجة
وحيث انه بجمع الدرجات حصل على الدرجة الاعلى د. سليمان ظاهر ماضي الحربش، لذا اتفق الاعضاء على رفع توصية الى الوزير للنظر في تعيينه بوظيفة ملحق صحي للمكتب الصحي بالمانيا على اعتبار ان المذكور مستوف لشروط الخبرة للوظيفة المنصوص عليها بالقرار الوزاري رقم 2007/60 وتعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 1998/13 ولكونه يشغل وظيفة اشرافية (رئيس مركز الدوحة الصحي) بمستوى وظيفي اختصاصي طب عائلة وحاصل على شهادة الدكتوراه في طب العائلة عام 2002 مع حصوله على اعلى الدرجات في التقييم الذي اجري من قبل اللجنة، ومن ثم مخاطبة وزارة الخارجية بهذا الشأن.

وهنا ( حصحص الحق ) واتت اجابة الوزير الساير كالصاعقه على رؤوس من يجتنبون الحق ولا يتبعون سوى الباطل والبهتان

ومنهم الكاتب السخيف جعفر رجب الذي علق بإستهزاء على اجابة الوزير التي وضعت النقاط على الحروف وتسائل وبإسلوب ساخر يحمل بين طياته نفس ( باسيجي ) خبيث عن الخطوات التي اتبعتها الوزاره لإختيار الدكتور سليمان الحربش

واليكم مقالته الموجهه للوزير هلال الساير

سعادة وزير الصحة ارجو ان «تأخذني على قد عقلي» فعقلك يا مولاي ليس مثل عقلي، فأنت تعرف مالا اعرف، وانت وزير وانا خفير، وانت العالم ببواطن الامور، وانا لا اعرف حتى ظواهرها، فأنا يا سيدي الوزير مواطن يريد ان يسأل بشأن تعيين أخ النائب جمعان الحربش ملحقا صحيا في المانيا، وقد قرأت ردودك على الاسئلة البرلمانية، حول تعيينه فهل تسمح لي بالسؤال؟! قد لا تسمح، ولكني سأسأل:
1 - كان هناك اعلان سابق في شهر ديسمبر من 2008 للترشيح لوظيفة ملحق صحي في المانيا، ثم اعدتم اعلانه مرة اخرى في مايو 2009، وبررتم ذلك من اجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، «ما عليه» معالي وزيرنا، ممكن تشرح لنا «هل كيف» الاعلان في 2008 ما فيها تكافؤ فرص، وفي 2009 فجأة صارت فيها تكافؤ فرص...!
2 - في سؤال سابق، اجبت، انك قابلت المرشحين الثلاثة الاوائل من اجل تقييمهم شخصيا، مع سؤال بسيط اذا كان الدكتور سليمان الحربش طالع الاول فلماذا المقابلة والتقييم مرة ثانية؟!
3 - ممكن تشرح لي وللقراء ماذا يعني ان يطلع المرشح المركز الاول في المقابلات الشخصية؟ هل كانوا يتسابقون بالفريج او في الملعب؟ «هل كيف» حصل 190 درجة وغيره اقل، يعني الدرجات كيف وزعت، ومن وزعها؟لا أشكك في كفاءة احد من الاطباء، انا فقط اشكك في اجابتكم الموقرة!
4- ممكن تقول لنا «هل كيف» ايضا خبرته كرئيس مستوصف الدوحة - الذي تابع بناءه وتعديله النائب الحربش، من خلال اسئلته البرلمانية - تعتبر كافية لادارة الملحق الصحي بالمانيا!
5 - ايضا «هل كيف» تضعون شرطا للمرشح ان تكون لديه خبرة 11 سنة؟ هذه لم افهمها واعذرني، هل هو رقم مقدس في وزارة الصحة مثلا؟ اعرف خبرة عشر سنوات، او خمس عشرة... اما ان يشترط 11 سنة بالضبط، فهذه تشير والله اعلم، وكانه مفصل تفصيلا لا يفصله، حتى «بابو» خياط الدشاديش في شرق!
6 - ايضا لم افهم «هل كيف» وكيل الوزارة لم يحضر المقابلات، فقط حضر جمع الدرجات؟ وفرضا اختلف جمع الوكلاء المساعدين عن جمع الوكيل؟ سيدي الوزير اذا اختلف «الجمعان» فهل ستحكم بينهم ام سيحكمهم جمعان؟!
7- طيب آمنا بالله، وقلنا ان تعيينه حق، كما الموت حق، وسؤال منكر ونكير حق، فهل ممكن طال عمرك تجاوب عن الشق الثاني من السؤال، حول تعيين الملحق المالي؟ الا اذا كان هذا الشق من السؤال شقه عود، و«ما يترقع»!
8 - سعادة سيدي وزير الصحة ممكن ايضا اسأل «هل كيف» وزارة الصحة التي كانت بحاجة الى انتفاضة خوفا على حياة الناس والتي يستشري فيها الفساد... على رأي النائب جمعان الحربش قبل سنتين، تحولت فجأة الى وزارة بلا مشاكل ولا اخطاء ولا محسوبيات؟ هذا السؤال يفترض توجيهه للنائب الحربش، مع رجائنا بتزويدنا بأسئلته وملاحظاته وتصريحاته عن وزارة الصحة خلال سنة... «هل كيف» اسألك سيدي الوزير بدلا عن النائب...لانه تمون عليه، ولاني «ماكلم النائب، وماحاجيه»!
*
سألوا نائبا، ماذا تحب ان تكون لو لم تكن نائبا؟ اجاب لو لم اكن نائبا لتمنيت ان اكون نائبا... ثم تذكر وتراجع، وقال: لو لم اكن نائبا، لتمنيت ان اكون اخا لنائب او زوجا لنائبة!
*
الرسومات المصاحبة للمقالات التي ستنشر خلال الايام المقبلة «خرفانية»، من اجل اعادة الحق للخروف المسكين، الذي طالما ضحى من اجلنا، ومازال...!


جعفر رجب
jjaaffar@hotmail.com


وكأنه بهذه المقاله يريد ان يوضح لنا بأنه لايفهم وجمجمته لايوجد بها عقل كـ سائر البشر ولكن بها ( حشوه من البرسيم والجت ) لأن الوزير هلال الساير فنّد الأسئله التي قدمت إليه وأسهب بالاجابه عليها

ولكن جعفر رجب لا يعرف سوى ان يردد ( اللهم ارني الباطل باطلا وارزقني اتباعه )

ومع ذلك فقد ارسل اليه الدكتور سليمان الحربش برساله ورد الهدف منها ازالة ( كومة البرسيم والجت ) التي يحملها رأس جعفر رجب ( الخرفاني ) وطالبه بالمناقشه واعطاه الايميل ورقم هاتفه الشخصي ومع ذلك تعذر الكاتب وقال تعذر عليه الاتصال بالدكتور سليمان ( وانا احوص ) !!

وهذه مقاله الكاتب جعفر رجب وبها بعض النقاط التي اوردها له الدكتور سليمان الحربش برسالته الموجهه إليه


عيدكم مبارك مقدما، ونعود الى قصة الملحق الصحي في ألمانيا الدكتور سليمان الحربش الذي أرسل «ايميلا»، بصفته الشخصية وليس كمسؤول في المكتب الصحي، وقد أرسل رقم هاتفه الذهبي ايضا في ألمانيا، وتعذر عليّ الاتصال به، وقد طالبني ان أنشر رده أو أناقشه، ان كان لدي بقايا نزاهة مهنية؟!
وبعد البحث وجدت انه «باقي عندي شوية نزاهة» لذلك سأنشر رده بعيدا عن الاطالة، بعد الاذن منه، في نقاط واضحة، حيث اشار الى ما يلي:
1- في ما يخص شرط 11 سنة، فإن بابو الخياط لم يفصله، ولكنه الوكيل السابق السيد عيسى خليفة ممهورة بتوقيع الوزيرة السابقة معصومة في سنة 2006، وانه عند تقديم طلبه في 2009 كان قد تجاوز 11 سنة خبرة بسنوات، فـ«هل كيف» الوزير الساير له علاقة!
2- انها ليست المرة الاولى التي يقحم اسمه في القضايا السياسية بسبب اخيه النائب جمعان الحربش، رغم انه لا ناقة له في السياسية ولا جمل ولا حتى خروف، ولا يرضى ان يكون كبش فداء الصراعات السياسية!
3- يود لو تجيب الوزيرة السابقة معصومة عن كيفية اختيار الملحق الصحي في زمنها، و«هل كيف» كانت هناك لجنة، وهل تدخلت في ترشيحات الملحق الحالي قبل تسعة اشهر ام لا؟!
4- بالنسبة لاعادة الاعلان فإنه وضح، بانه كان متضررا، لانه تقدم في الاعلان الاول، اما قصة اعادة الترشيح بانتظار نيله الدكتوراه، فقد وضح انه حصل عليها في 2002 «فهل كيف» انتظروه!
5- بالنسبة للوظائف الاشرافية فقد وضح بأنه رئيس مركز صحي وهي وظيفة اشرافية، ولم يشترطوا ان يدخل المرشح دورة مغاويير... ليتمكن من ادارة المكتب الصحي في المانيا!
6- وتساءل ايضا «هل كيف» كوني اخ النائب جمعان سبة في جبيني؟! حتى اعاير به!
7- وتساءل ايضا هل انا عينت امينا عام للامم المتحدة، حتى احصل على كل هذا اللمز والغمز، ولماذا لم يسأل احد منذ تسعة اشهر وحتى الان «هل كيف» كان المكتب الصحي في المانيا، وكيف اصبح!
8- اشار الدكتور ايضا الى استرداد مليون يورو واموال الضرائب، والقيام بالكثير من الاصلاحات في المكتب، الذي ساهم تعديل الوضع هناك، وبشهادة الجميع!
9- اشار وبصورة غير مباشرة الى انني طائفي!
هذا ما وردني من الدكتور سليمان الحربش، رد على رد، ولا حق لي في الرد عليه، مقالة كتبتها ورد رده الدكتور، وفي النهاية القارئ هو من يحكم!
وان كان لابد من الاشارة الى جانب مهم وهو ان رد الوزير على السؤال البرلماني هو ما اثار التساؤل، وعلامات الاستفهام، وثانيا الوضع غير الصحي في البلاد سياسيا واجتماعيا هو ما يجعل اي تعيين او قرار، ذا خلفية ومقايضة سياسية، فأنا وأنت يا دكتور ضحايا بيئة غير نظيفة، واخيرا قد اصدقك القول في جميع نقاطك الا في النقطة التاسعة، فعلاقتي بها كعلاقة الشيخ
احمد الفهد بالاسكان والشيخ احمد العبدالله بالنفط... والحكومة بالاصلاح، والمجلس بالقانون والتشريع!


جعفر رجب
jjaaffar@hotmail.com



واخيرا

اعلم علم اليقين بأن هناك من سوف يحط لحاله هنا لكي يرعد ويزبد ويشكك ويعيد مواضيع قديمه تم النقاش حولها بشأن موضوع تعيين الدكتور سليمان الحربش ملحقا صحيا في المانيا واقحام النائب الفاضل الدكتور جمعان الحربش بكل شارده او وارده تخص هذا الموضوع وايهام من لا يعلم عن هذا الموضوع بأن الدكتور جمعان هو من ضغط على الوزاره لكي يعيّن اخيه بهذا المنصب

ولكني اقول ماذا فعل الدكتور جمعان الحربش للحكومه لتكافئه بتعيين اخيه بهذا المنصب ؟؟؟؟؟

فالجميع يعلم ان كل تصويت لطرح الثقه برئيس الوزراء كان الدكتور جمعان من اوائل الذين صوتوا عليه

وايضا كان هو المتصدي للحكومه وبالاخص وزارة الدفاع في بعض الصفقات المشبوهه ومنها صفقة الرافال الملياريه وطائرات الشحن

وهناك الكثير والكثير من المواقف التي تجبر الحكومه على ان تضع الدكتور جمعان الحربش بخانة ( البلاك ليست ) المغضوب عليهم

فكيف تنصاع له الحكومه بعد كل هذه المواقف وتعيّن اخيه لهذا المنصب ؟؟؟


واترك لكم التعليق​
 

CR7

عضو ذهبي
يستأهل الدكتور هالمنصب ووقوفه مع المرضي الكويتيين في المانيا خير دليل وينقل لي احد المرضي جهود الدكتور وشلون يوقف معاهم

أما النائب جمعان لو بيدهم يسقطونه كان من زمان سقطوه بالانتخابات
 
زين ممكن تقول لنا على اخو جمعان الحربش الي كان قاضي ... وتم التحقيق معه من قبل المجلس الاعلي للقضاء .. بتهمة التدخل في سير لجنة المناقضات لصالح احدى الشركات ... وتم اجباره على تقديم استقالته .. وحاليا يعمل محامي .




خل نشوف ملائكة الحربش ... دام انه اخوه ( القاضي سابقا ) مرتشي ودارت حوله الشبهات واجبر على الاستقالة؟!!!



اتمنى سؤال برلماني بهذا الخصوص والا خل يسكت جمعان لا نكشف اوراقه بعد وبعد .
 

ولد وايل

عضو مخضرم
الأخ الحبيب " كنترول "

سلمت أناملك على ماسطرته بين يدي أعضائنا الكرام ,,

ويعلم الباري أنا هي الحقيقة ..

ليس للنائب فيها ناقة ولا جمل ,,

والدكتور سليمان أتابها وكما نقول " بذراعه "

ولكن الناس يا أخي كالذباب لا تسقط إلا على الجرح ,,

وإرضاء الناس غاية لا تدرك ..

ومالذي قدمته الحكومة لشخص جمعان وما قدمه جمعان مقابل ذلك للحكومة ..

سؤال يطرح نفسه للعقلاآآآآآء ...

وختاماً :

والوايلي يحيييكم :وردة:
 

بويوسف 66

عضو فعال
باجر يطلع واحد من العجم بعد ويقول كلونا البدو اخذو مناصب العيم
ياأخي الفرس (مخ ندري ) لو تفهم فيه ماكو فايده اتركه يبابي لين يخلص
وبعدين غير المقارنه العلميه بين الدكاتره على المنصب في مقارنه تاريخيه
الحربش عائله عربيه عريقه يرجعون لقبيلة عنزه الوايله ولو تعد اجداده تتعب
لكن هالعجم هافين مافي واحد يعرف اسمه الرابع
 

ابو ساره

عضو ذهبي

مازال اذناب المجوس يتكاثرون كالجراثيم ولا يتواجدون في مكان الا وتنتشر منه الاوبه والامراض

رد الوزير علي اسألة الزلزله ذو النكهه الطائفيه الجمته ومن ورائه كل ناعق لا يريد للحق ان يظهر

بإذن الله لن تهنئوا يا اذناب المجوس بهذا الوطن

موتوا قهر لهذا القرار وكفو يالحربش والله يوفقك
 

mishal

عضو
متي سيتوقف الطائفيون عن احقادهم

قبل شهرين سال النائب الزلزلة وزير الصحة عن سبب اختياره الدكتور سليمان الحربش لمنصب الملحق الصحي في المانيا وقد رد الوزير بما لايدع مجال للتشكيك بكفاءة الدكتور سليمان ولكون رد الوزير احرق قلبهم وبصيرتهم فانبري احد كتابهم وهو جفر رجب التركماني لضرب الدكتور سليمان والسبب انه اخ النائب الفاضل جمعان الحربش اللي يعرفون انه لايساوم في الحق فهل المطلوب من الكفاءت عدم استلام المناصب لكون اخوانهم من النواب الذين لايرتشون ويضعون المصلحة فوق الجميع
 
كنترول متالق وتستحق :وردة::وردة:
على الموضوع وعلى طريقة عرضه

برأيي يحسب لجعفر رجب اقراره ضمنيا بالهزيمه وعدم تعليقه

سوى على حكاية الطائفيه وان كانت بطريقة يكاد المريب... !!
 

الحبيب

عضو فعال
موضوع مكرر وقديم وماله طعم ولابد ان يغلف بالطائفيه لزوم الشباك
دئما الزين عندكم والشين عندنا
ماشاءالله ملائكه اسم الله عليكم
 

كنترول

عضو ذهبي
موضوع مكرر وقديم وماله طعم ولابد ان يغلف بالطائفيه لزوم الشباك
دئما الزين عندكم والشين عندنا
ماشاءالله ملائكه اسم الله عليكم


هذا الموضوع رد على مقاله جعفر رجب الأخيره واللي انزلت اليوم في جريدة الرأي

عموما

مو احنا اللي قلنا ان الزين عندنا

لجنة التقييم والاختيار اللي تشكلت من وكلاء الصحه وكبار المستشارين فيها اهي اللي قالت ان الزين عندنا واختارته وهو الدكتور سليمان الحربش

واطلب منك اخي انت واي عضو عدم جر الموضوع لنقاشات وحوارات الهدف منها تشويه الموضوع
 
ابي جعفر رجب
الحين شنو كان هدفه

وشنو كانت النتيجه


مابي اقول انا من انصار د .جمعان
لكن بقول كلمة حق في الدكتور سليمان

مسك مركز الدوحه وقيروان قبل ترشيحهه لمنصب المكتب الصحي في المانيا
والله ثم والله
اننا لم نجد منه الا التغير في حضوره وفي وقته
من تغير في الادويه للافضل نظافة المركز ودوام جميع العاملين بالامانه لو بيده يغير شكل الخارجي بعد يعني رجل كفاءه والكل يشهد له
ليش تقحمونه في السياسه
ليش تقروننه في صراعات جمعان الحربش
ولا هو مجرد الصيد في الماء العكر
وانا ما اقول الا شرفا لجمعان انه اخوه سليمان وشرفا لدكتور سليمان انه اخوه جمعان
واتوقع ما تم نشره من جعفر ماهو الااعتراف بضعف من طعنه في استحقاقه لهذا المنصب ومنها للاعلى يا دكتور سليمان
 
ش

شاهين الكويت

Guest
زين ممكن تقول لنا على اخو جمعان الحربش الي كان قاضي ... وتم التحقيق معه من قبل المجلس الاعلي للقضاء .. بتهمة التدخل في سير لجنة المناقضات لصالح احدى الشركات ... وتم اجباره على تقديم استقالته .. وحاليا يعمل محامي .




خل نشوف ملائكة الحربش ... دام انه اخوه ( القاضي سابقا ) مرتشي ودارت حوله الشبهات واجبر على الاستقالة؟!!!



اتمنى سؤال برلماني بهذا الخصوص والا خل يسكت جمعان لا نكشف اوراقه بعد وبعد .

ياأيها النمل إدخلوا مساكنكم ، فأنت يا من يزعم ويدعي كذبا ودجلا ورياء حب الكويت وأنت خليفة إبن سبأ في زماننا هذا أقول لك ولأمثالك أن النائب الفاضل د جمعان الحربش وأشقائه الكرام خير من ملئ الأرض من أمثالكم يا حفيد العلقمي ، فمن أنت حتى تتطاول على الجبل الشامخ د جمعان سليل قبيلة معروفة في الأصل والأخلاق الكريمة والمواقف الشجاعة التي يشهد لها التاريخ , كما أن النائب د جمعان مواقفه مشهودة وواضحة في خدمة الوطن والمواطن لا ينكرها إلا حاقد أو جاحد أو عميل أو خائن ، فماذا قدمت أنت لهذه الأرض الطيبة سوى الإفتراء على نواب الأمة الأفاضل .
وأقول لجعفر واضح أن رسالة د سليمان الحربش قد ألجمتك وأعجمتك فعجزت عن مجابهتها والرد عليها وهذه شهادة منك على بطلان دعواك وافتراءاتك وتدليسك وكشفت زيفك وقوفك بجانب الباطل من باب الطائفية العمياء مهما حاولت الإنكار .

 

أعرابي

عضو بلاتيني
كلبونا قرينا رد وزير الصحه بجريدة الراي قيل جم يوم على سؤال برلماني اعتقد انه من الزلزله بخصوص

تعين الدكتور سليمان الحربش وبين فيه الحقائق كامله...

وانا اعتقد ان سليمان الحربش قاعد ينضرب من جهتين بسبب حقدهم على اخوه جمعان والجهتين

هم الزلزله وربعه!!

والعمل الوطني لأن الملحق الصحي السابق بألمانيا وهو العوضي ما اذكر اسمه رفع قضيه وكسبها

لأرجاعه للمنصب وبنفس المكان ....

 

كنترول

عضو ذهبي
من الواضح ان بعض فقرات هذا الموضوع ومنها الفقره التي اورد فيها الوزير الحقائق كامله لإختيار الدكتور سليمان ملحق صحي وايضا اعتراف جعفر رجب ببيئة الدكتور النظيفه والتي راح ضحيتها قد اصابت البعض بمقتل

مما جعلهم يصابون بمرض تصلّب العظام والرعاش الفكري لأنهم لم يبرروا حتى الأن المواقف المضاده لتعيين سليمان الحربش بهذا المنصب ,,

وربما هناك تعليمات من قائد ميليشيا الباسيج الكويتية ( كوهين ) بعدم الرد وفتح جبهة اخرى بجريدتهم ( العار ) ليسرحوا ويمرحوا بأقلامهم واكاذيبهم

لأنهم يعلمون علم اليقين ان الشبكة الوطنية منبر اعلامي حر معزز بجهاز ( كشف الكذب ) ولن تنطلي علينا ألاعيبهم وتمر علينا مرور الكرام , ولذلك نجد هذا الموضوع خالي من الشوائب .
 

عذب السجايا

عضو ذهبي / الفائز بالمركز الاول في مسابقة خليجي 20
يستاااااااااااااااهل

الدكتور سليمان الحربش


اعتقد بأن رد الوزير كان قلب مواجعهم
 

mishal

عضو
تحمل يادكتور جمعان فهذا مصير الشرفاء

يادكتور جمعان تحمل فهذا مصير الشرفاء من نواب الامة اما الانبطاحيين من النواب فهناك الاعلام الفاسد خلفهم وثق بالله انهم عندما يهاجمونك يا دكتور جمعان فان اسهمك ترتفع ورصيدك يزيد في قلوبنا:قلب:
 

ولد ابوه

عضو بلاتيني
عزيزي كنترول : آلحق وآضح .. كمآ آلشمس آلسآعه 12 آلظهر وآضحه ..​

وآلكل يدري .. إن سليمآن آلحربش .. يستآهل آلمنصب ..​

وكآن فيه كلآم قبل إستلآمه ..​

لكن بعد إستلآمه .. أزآل كل آلشبهآت ..​

إسئل كل من تعآلج بألمآنيآ .. وشوف آلفرقآت ..​

آلمشكله : لو أخوه إنبطآحي .. ترقع ..​

بس إخوه أحد إلي وقعو عدم تعآون مع رئيس آلوزرآء ..​

بس عيآل آلسرآديب .. آلطقه معورتهم .. وآلألم سآري بأجسآدهم ..​


:وردة:​
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
الصراحة زلزلة و رجعفر رجب الكلش مو طائفي ... (بس كل مواضيعه نغزات عل السنة و البدو و المطاوعة) .. ما يستحون يسئلون هالسؤال ... يعني الريال ما إختاروه إلا أكيد أكثر من مؤهل فوزارة الصحة تدار من قم ... قاصين علينا بجم وزير سني ... و لكن الوزارة شيعية و عيمية بإمتياز ... البعثات كلها ربعهم ... المصيبة سقيطة بس يضبطون بعض ... يعني يت علي الحربش ...


بعدين وينهم عن الوكيل السابق خليفة و بلاوية المتلتلة ... و ينهم عن صرخوة و شنو سوي بالطب النفسي ... و ينهم عن غلوم و ينهم عن بهبهاني بتاع الجامعة و إنجاح جماعتة بإمتحانات الشفوي بالرغم من سقوطهم بالإمتحانات الأخري و تسريب الإمتحانات .... يعني خليها مستورة يالموطائفي ..
 
أعلى