وين أحصله !! وبسعر مقبول !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
مشكورة الغالية بنت ارجال على هالموضوع

لاهنتوا ابي اسم مضاد حيوي وحدة بوحدة حق انفلونزا قشرة ؟

انفلونزا بشر والله​

Chartist

عضو مميز
شوفي يا بنت الرجال انا اشتريت ورق جدران من شركه ( ابيات ) جوده وارخص والتركيب مكفول واذا زاد عندج رول تقدرين اتردينه عادي اما حولي والشركات الباجيه ماانصحك غالي ( عالطل) نصيحه اخذي من ابيات وشوفي، آنا شقتي كلها ورق منهم وكل سنتين اغير ديكور ! حتي الحمام والمطبخ امركب ( ضد الماء) منهم

شكرا للموضوع  

Chartist

عضو مميز
مشكورة الغالية بنت ارجال على هالموضوع

لاهنتوا ابي اسم مضاد حيوي وحدة بوحدة حق انفلونزا قشرة ؟

انفلونزا بشر والله​

يا اخوان احنا بالكويت مشكلتنا نأخذ المضاد الحيوي كأنه حبه ( بندول) والله تري له ضرر للمناعه بالمستقبل ويلعب بالكبد ( اذا اهملنا الكورس ) 5 ايام ! يعني في بعض الدول وخاصتا المتطوره ما ياخذون المضاد الي في الحالات القصوي ا ( نقص بالمناعه) وحتي الصيدليه ما تقدر تشتري الدواء الي ابوصفه طبيه ولا مايبيعلك!
انصحك اخذي ( انجكشن) بروفين من المستوصف مره وحده والباجي صيري نفس ( طير المينا) كثري شرب السوائل و الاكل ( سبايسي سوب ) او ( شوره عاديه) راح يرتاح جسمك

شكرا  

Chartist

عضو مميز
فكرة حلوة يابنت رجال والله يجزاج خير
انا ببتدي الموضوع بطلب من بعد اذنكم

بسأل عن الأيفون 4 وين احسن مكان اشتري منه سعره زين واجهزته نظيفة وكفالته زينة وشنو مطلوب مني لما اروح اشتري شنو اسأل عنه من المواصفات او النوعية والموديل

اشوف اخوي عبدالله اذا بتاخذ ايفون انصحك ايفون 4 اخذه من يوريكا مفتوح رسمي ( لان الي عندهم الدفعه الثانيه خالي من العيوب) خلك مثلي واذا نويت تاخذ خلاص اخذ 16 قيقا احسن، انا اشتريت 32 قيقا ركبت تقريبا برامج والعاب وفيديو ما اخذ الي 6 قيقا ومتروس الجهاز فل ! وارخصلك ((( لا تاخذ من المحلات الي برا معظمهم يستغفلون الشاري تلقاه من الدفعه الاولي وفيه عيوب ومفتوح عن طريق ( smart card) بالعربي ابتعد عنهم انت ابخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى