تأهل الأزرق الكويتى بجدارة000والأخضر السعودي ثانى المجموعة

الـهـآرف

عضو بلاتيني
تهربت من الاجابة كالعادة

تحياتى

لآ مآ تهربت إجآبتي وآضحة

شفت منتخب طلآل و مرزوق هذآ

نآدي النصر الكويتي يملطشه من موسمين للحين 4 - 1 طآلع 4 - 1 نآزل بالدوري الممتآز

ضح أن القآدسية غلب النصر اليوم بكآس الأتحآد بس كآس الأتحآد مآ يسآوي شي جدآم الدوري الممتآز الي يآخذونه القآدسية والكويت بالمحسوبيآت والنصر العآم وقبل العآم الثآلث وأول من يمطلش هم ;)
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
تصدر مجموعته بفوزه على اليمن بثلاثية نظيفة وتأهل مع الأخضر إلى نصف النهائي بعد تعادل شاق للسعودية مع قطر
هذا الأزرق.. وهذي فنونه
الاثنين 29 نوفمبر 2010 الأنباء
بدر المطوع سجل هدفين واصبح شريكا بصدارة الهدافين (الازرق. كوم)
ناصر العنزي «هذا الازرق وهذي فنونه»، هذا بدر وهذا فهد وهذا مساعد وهذا نواف «وعزوز» يازينه، هذا مدربنا غوران وهذا منتخبنا الازرق اجاد وابدع امس وفاز على اليمن بثلاثة اهداف دون رد ويتصدر مجموعته الاولى بجدارة برصيد (7) نقاط وشباك نظيفة من الاهداف ويلتقي ثاني المجموعة الثانية يوم الخميس المقبل، وبالفعل اثبت ازرقنا انه رقم صعب في بطولات الخليج وبات مرشحا قويا لاحراز اللقب، وقدم عرضا رائعا وهزم المنتخب المضيف امام جماهيره بفضل التطبيق الهجومي البحت وتألق جميع لاعبيه.
 

الـهـآرف

عضو بلاتيني
الهارف احسب هدف سباستيان علي الكويت . هم المنتخب الكويتي متاهل وقطر بره !

Visca El Barsa Fuera Madird

الوعد بآجر يآ كرستينآ رونآلدو

فيآ و ميسي و بيدرو و بوجآن بيلعبون بكآسيآس طنب و خل مورينيو يتل شعره من الحره :cool:
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
لآ مآ تهربت إجآبتي وآضحة


شفت منتخب طلآل و مرزوق هذآ

نآدي النصر الكويتي يملطشه من موسمين للحين 4 - 1 طآلع 4 - 1 نآزل بالدوري الممتآز


ضح أن القآدسية غلب النصر اليوم بكآس الأتحآد بس كآس الأتحآد مآ يسآوي شي جدآم الدوري الممتآز الي يآخذونه القآدسية والكويت بالمحسوبيآت والنصر العآم وقبل العآم الثآلث وأول من يمطلش هم ;)

انا سالتك عن اللاعب القطري-------مفرووض اقل شي تقدم له مع الجمهوور السعووودي:وردة:

لاتنكر المعروووف:D

تحياتى
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
من يضحك أخيرآ يضحك كثيراً يآ شملآن :D;):p

اهداء

153402-FP47888.jpg
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية



«نيران صديقة» أخرجت قطر.. وصعدت بالسعودية

عدن - ا ف ب - تبدل سيناريو مباراة «الاخضر» السعودي و «العنابي» القطري بنسبة 180 درجة قبيل نهايتها، فخطفت قطر هدفا وضعها في قبل النهائي نحو خمس دقائق، ثم تدخلت قدم قطرية بالذات لاخراجها من الدور الاول واهداء التأهل الى ...
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
بيسيرو: السعودية استحقت التأهل بجدارة
28-11-2010 [كرة القــدم]
613986-7504858-317-238.jpg

[SIZE=-2]EPA[/SIZE]

عدن - اعتبر مدرب منتخب السعودية لكرة القدم البرتغالي جوزيه بيسيرو أن فريقه استحق التأهل إلى نصف نهائي "خليجي 20" في اليمن.
وقال بيسيرو "المواجهة كانت صعبة والحسم جاء في الرمق الأخير، فالمنتخب القطري قوي ومنظم لكن المنتخب السعودي استحق التأهل وكان يستحق الفوز في مباراة اليوم".
وتابع الشوط الأول كان متكافئا نوعا ما والمنتخب القطري اعتمد الكرات الطويلة والعالية التي شكلت خطورة بالغة على فريقنا لكننا فرطنا في فرصتين ثمينتين سانحتين للتسجيل".
وأوضح بيسيرو "حافظ المنتخب السعودي على تركيزه طوال المباراة حتى مع دخول الهدف في مرماه بسبب المعنويات العالية للاعبيه الذين يشكلون مستقبل المنتخب السعودي ولدي ثقة بهم، فالفريق يتمتع بالتلاحم والعزيمة والإصرار".
وعن عدم إشراك الشلهوب منذ البداية قال "منحته بعض الراحة لأننا نوزع مجهود اللاعبين على المباريات تلافيا للإرهاق، حيث لعبنا ثلاث مباريات في ثمانية أيام، فأعمل للحفاظ على لياقة اللاعبين وتجنيبهم الإصابات".
أما الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر "فأرجع هدف المنتخب السعودي إلى فقدان لاعبيه التركيز بعد تسجيل هدف السبق".
وتابع "كان بالإمكان أن نتأهل إلى نصف النهائي لو حافظ اللاعبون على هدوئهم خصوصا في خط الدفاع"، مؤكدا "أن تسجيل لاعب هدفا في مرماه يحدث في مناسبات كثيرة"، رافضا "تحميل حامد شامي (الذي سجل الهدف في مرماه عن طريق الخطأ) مسؤولية الخروج من الدورة".
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
مجموعة الكويت والسعوديه لايستحق اي فريق منهم ان يكون بالنهائي
والنهائي والعلم عند الله سيكون من المجموعه الثانيه .. لاان هناك متعة الاداء والتفوق .
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
تقدم العنابي بهدف فسجل شامي في مرماه في الوقت الضائع

"الأخضر" يعبر لدور الأربعة في خليجي 20 بهدف قطري "قاتل"
get

سبق – عدن: تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى دور الأربعة من مسابقة كأس الخليج الـ20 في مباراة شهدت دقائقها الأخيرة أحداثاً مجنونة، وذلك بعد أن تقدم المنتخب القطري بهدف عبر رأسية إبراهيم الغانم في الدقيقة 84 بعد عرضية سيزار، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة تحصل المنتخب السعودي على هجمة وصلت إلى مهند عسيري فحاول حامد شامي إبعادها عن المرمى لكنه سجلها بالخطأ في مرماه.

وكانت المباراة قد شهدت طوال مجرياتها سيطرة متبادلة من الطرفين، ولعب المنتخب القطري مدافعاً في الحصة الأولى، وهو ما فعله المنتخب السعودي في الحصة الثانية، وتأثر المنتخب السعودي في الحصة الأولى بغياب محمد الشلهوب صانع ألعاب الفريق، الذي شارك الحصة الثانية وأثر كثيراً على خط وسط السعودية.

وبدأ المنتخب السعودي هذه المباراة بالتشكيل المكون من: عساف القرني في حراسة المرمى، وراشد الرهيب وأسامة المولد وكامل الموسى ومشعل السعيد في خط الدفاع، وإبراهيم غالب وعبداللطيف الغنام وأحمد عباس وتيسير الجاسم وعبدالعزيز الدوسري في خط الوسط، وريان بلال وحيداً في خط المقدمة، وأجرى البرتغالي ثلاثة تغييرات بدخول مهند عسيري وصالح بشير ومحمد الشلهوب بدلاً من ريان بلال وتيسير الجاسم وعبدالعزيز الدوسري .

وفي المباراة الثانية تأهل المنتخب الكويتي إلى دور الأربعة متصدراً المجموعة الأولى بعد تغلبه على منتخب اليمن بثلاثة أهداف دون رد، حملت توقيع جراح العتيقي وبدر المطوع (هدفين).

 
أعلى