ملحد كويتي يرحب بكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mol7ed

عضو فعال
الله يخلي لك زوجتك بس ليش متزوج و تحرم نفسك من إلدنيآ و ليش تربط نفسك بزوجة ؟

أدري خصوصيآت لكن أنآ مآقصد شخص زوجتك الله يحفظهآ و عسآهآ من إلخيرآت

لكن عسآك فهمت قصدي ،

و سؤآل ثآني

دقة إلكون وجدت صدفه ؟

و تعآقب إلليل و إلنهآر صدفه ؟

إشرح لي بليييييييييز

شلون صدفه ؟ :وردة:

اختي مو بهل طريقة الكون انشئ من وضعية ساخنة ادت الى حدوث انفجار كبير ولولاه ما تكونت الكرة الارضية بما فيها من حياة

اما عن الانفجار الكبير فلقد تبناه الاعجازيون وتباكوا عليه

اما تعاقب اليل والنهار على الارض وذالك يحدث لدورن الارض حول الشمس بصورة جانبية اي ان احد جانبي الارض سيكون معرض لشمس والاخر غير معرض ووجود الارض بجانب الشمس منحها الحياة ولولا ذالك لم كانت هناك حياة على الارض وهذا كلام كل العلماء . فلو ان الارض ابعد بمليون كيلو متر عن الشمس لكانت الارض ابرد بكثير وكانت الحياة صعبة جدا واقتصرت على بعض الخلايا البكتيرية .

اما بخصوص زوجتي فلكل انسان حرية كاملة اما بالزواج او البقاء عازبا مدى الحياة فهذا الامر يرجع لارادة الانسان الشخصية وليس لدين او معتقد

شكرا على مشاركتك :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اختي مو بهل طريقة الكون انشئ من وضعية ساخنة ادت الى حدوث انفجار كبير ولولاه ما تكونت الكرة الارضية بما فيها من حياة

اما عن الانفجار الكبير فلقد تبناه الاعجازيون وتباكوا عليه

اما تعاقب اليل والنهار على الارض وذالك يحدث لدورن الارض حول الشمس بصورة جانبية اي ان احد جانبي الارض سيكون معرض لشمس والاخر غير معرض ووجود الارض بجانب الشمس منحها الحياة ولولا ذالك لم كانت هناك حياة على الارض وهذا كلام كل العلماء . فلو ان الارض ابعد بمليون كيلو متر عن الشمس لكانت الارض ابرد بكثير وكانت الحياة صعبة جدا واقتصرت على بعض الخلايا البكتيرية .

اما بخصوص زوجتي فلكل انسان حرية كاملة اما بالزواج او البقاء عازبا مدى الحياة فهذا الامر يرجع لارادة الانسان الشخصية وليس لدين او معتقد

شكرا على مشاركتك :وردة:

ليش الارض تدور حول الشمس ؟

و ليش في كذآ مجره ؟

و ليش ماكو حيآه بالمجموعة الشمسيه الا على الأرض ؟

و شنو تفسيرك للمشآعر و الشخصيآت ؟

.. عصآمية *

عضو مخضرم
ملحد ملحد

شنو تفسيرك للأحلآم ؟

ملحد شنو تفسيرك للنباتآت و الحيوانآت

و ليش النبآت يآخذ ثاني اكسيد الكربون

انزين ندري نعرف الأسبآب .؟

بس معقوله من انفجار جت كل هالدقه ؟

شلون وجدت الدقه و الأسبآب ؟

mol7ed

عضو فعال
ملحد؟
شفيك ماترد على مشاركتي
حتى الملحدين يحبون الحموضه؟
عموما اهديك المقطع مره ثانيه فهو دليل قاطع ساطع لامع على انتشار الالحاد في العالم

http://www.youtube.com/watch?v=20WG_CI4m_A&playnext=1&list=PLFB69B496B4FC7DB0&index=19

اخوي رديت على مشاركاتك بس تحب تلف ودور :D واذا كنت حاط موضوع وما اتنبهتله يرجى ذكر رقم الصفحة ورقم المشاركة

شكرا على مشاركتك

قصيمية

عضو ذهبي
(( وَقَالُواْ إِنْ هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدُّنْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُواْ عَلَى رَبِّهِمْ قَالَ أَلَيْسَ هَذَا بِالْحَقِّ قَالُواْ بَلَى وَرَبِّنَا قَالَ فَذُوقُواْ العَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِلِقَاء اللّهِ حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُواْ يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ )) ( 29 – 32 ) .
وعن مصير هؤلاء المرضى الذين رضوا بالحياة الدنيا فقط وكفروا بالآخرة يقول تعالى :
(( إَنَّ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا وَرَضُواْ بِالْحَياةِ الدُّنْيَا وَاطْمَأَنُّواْ بِهَا وَالَّذِينَ هُمْ عَنْ آيَاتِنَا غَافِلُونَ أُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمُ النُّارُ بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ )) ( يونس : 7 – 8 ) .

راجع نفسك وانا متاكده انك تشعر بالضيق في نفسك وانك غير مرتاح لانك بعيد عن الله

واذهب واغتسل وقل

أشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد عبدالله ورسوله
واشهد أن عيسى عبدالله ورسوله وكلمته القاها الى مريم وروح منه
وأشهد ان الجنة حق وان النار حق ..وان الساعة اتية لاريب فيها.وان الله يبعث من في القبور

الله غفور رحييييم ..ارجع لله وتب قبل فوات الاوان

ماري كوين

عضو مميز
انا ملحد كويتي وحاب ارحب بأعزائي المسلمين من جميع المذاهب

وعندي سؤال ارجو الإجابة علبه

انا كويتي ملحد وبودي ان اعرف موقف المسلم الكويتي من الملحد الكويتي ولماذا تبنى هذه الموقف يعني تبنى هذه النظرة من القران والاحاديث او اعراف وتقاليد او غيرها -

مساء الخير
كان سؤالك مانظرتنا نحو الملحدين
بالنسبة لي نظرة عادية فكل شخص لديه عقل يختار الدين الذي يريده وهو مسؤول عن اختياره

وممكن ان تجاوب على سؤالي
اريد ان اعرف معنى هذه الكلمات من وجه نظرك
الالحاد- اللادينية-اللاأدرية
شكرا

mol7ed

عضو فعال
ليش الارض تدور حول الشمس ؟

و ليش في كذآ مجره ؟

و ليش ماكو حيآه بالمجموعة الشمسيه الا على الأرض ؟

و شنو تفسيرك للمشآعر و الشخصيآت ؟

اختي اكبر عالم فيزياء بالعالم ستيفن هوكنغ قال ان الفيزياء الحديثة اثبتت ان الكون بما فيه من تنظيم لاتحتاج الى وجود خالق

عزيزتي في الكون ملاييت النجوم (الشموس ) وقال اغلب العلماء ان فرصة وجود حياة على الكواكب الاخرى كبيرة جدا .

اما بخصوص المشاعر والاحلام والشخصيات فاررجعي الى مؤسس التحليل النفسي الملحد سيغموند فرويد احد اعظم العلماء وهو الذي أسس مدرسة التحليل النفسي وعلم النفس

وقال سيغموند فرويد عن الاحلام يقول أن الأحلام هي وسيلة تلجأ إليها النفس لأشباع رغباتها ودوافعها المكبوتة خاصة التي يكون أشباعها صعبا في الواقع ففى الأحلام يري الفرد دوافعة قد تحققت في صوره حدث أو موقف , ولكن غالباً ما تكون الرغبات في الحلم مموهة أو مخفية بحيث لا يعى الحالم نفسه معناها, ولذلك فأن كثير من الأحلام تبدو خالية من المعنى والمنطق شبيهة بتفكير المجانين على عكس احلام اليقظة التي تكون منطقية جدا

اختي الكريمة اسئلتكم تنم عن قلة المعرفة بالنظريات العلمية وانكم ترجعون كل مافي الكون للاله وتريجون دماغكم من التفكير راجعوا انفسكم رجاء

وشكرا على مشاركتك :وردة:

الولييييد

عضو فعال
اختي اكبر عالم فيزياء بالعالم ستيفن هوكنغ قال ان الفيزياء الحديثة اثبتت ان الكون بما فيه من تنظيم لاتحتاج الى وجود خالق

عزيزتي في الكون ملاييت النجوم (الشموس ) وقال اغلب العلماء ان فرصة وجود حياة على الكواكب الاخرى كبيرة جدا .

اما بخصوص المشاعر والاحلام والشخصيات فاررجعي الى مؤسس التحليل النفسي الملحد سيغموند فرويد احد اعظم العلماء وهو الذي أسس مدرسة التحليل النفسي وعلم النفس

وقال سيغموند فرويد عن الاحلام يقول أن الأحلام هي وسيلة تلجأ إليها النفس لأشباع رغباتها ودوافعها المكبوتة خاصة التي يكون أشباعها صعبا في الواقع ففى الأحلام يري الفرد دوافعة قد تحققت في صوره حدث أو موقف , ولكن غالباً ما تكون الرغبات في الحلم مموهة أو مخفية بحيث لا يعى الحالم نفسه معناها, ولذلك فأن كثير من الأحلام تبدو خالية من المعنى والمنطق شبيهة بتفكير المجانين على عكس احلام اليقظة التي تكون منطقية جدا

اختي الكريمة اسئلتكم تنم عن قلة المعرفة بالنظريات العلمية وانكم ترجعون كل مافي الكون للاله وتريجون دماغكم من التفكير راجعوا انفسكم رجاء

منو قبل الديايه او البيضه؟:D

.. عصآمية *

عضو مخضرم

يعني الكون تفجر لحاله ؟

شلون وجدت الأشيآء الأوليه ؟

القرآن قآل ذلك و أٌر فيهآ :وردة:

كيف ؟

شلون ؟

صدفة ؟

منو صنع هـ المخ الدقيق و إلعقل إلبآطن إللي يحول هالرغباآت و الآلآم و المخآوف إلى أحلآم ؟

شلون الإنسآن يحلم ؟

وفق أي آلية ؟

و هالآليه كيف تورث ؟

كيف وجدت الورآثه ؟

ملحد انت مآ تطآلع أبعد من خشمك للأسف

قآل فرويد و سوآ فرويد !!

منو خلى فرويد يفكر و يعقل ، بعد مآ كآن حيوآن ؟

لو سلمنآ إن الإنسآن سليل حيوآنآت

كيف أتى الإدرآك و إلعقل ؟

يستحيل تقولي لـ حآجة هذآ الكآئن

لمآذآ الإنسآن ؟

جآوب حيرتي !

كلن على حدا

إلآ قرويد و علم إلنفس ،، فرويد هو أسآس درآستي ، و علم إلنفس تقدر تقول قريني

إلعفو مآنتهينآ

mol7ed

عضو فعال
اريد ان اعرف معنى هذه الكلمات من وجه نظرك
الالحاد- اللادينية-اللاأدرية
شكرا

حاضر اخوي بجاوبك

الالحاد بنظري هو عدم الايمان بالله ببساطة

الادينية قريبة جدا من الالحاد ولاكن بعض من الادينين يؤمنون بوجود قوى خارقة لطبيعة ولاكن تختلف وجهت نظرتهم لهذه القوى ومن اعتقادي ان الادينية هي الالحاد للبعض فانا شخصيا احيانا اصف نفسي باني لاديني اي اني لااتبنا اي دين ولاكني لاؤمن بخالق

الاادرية وهو نوع من انواع الالحاد وهو ببساطة ان الانسان لايعلم هل هناك خالق او لا

وطبعا اخونا براد بيت وصف نفسه انه نصف ملحد ونصف لا ادري يعني كوكتيل إلحاد :D

شكر على مشاركتك:وردة:

mol7ed

عضو فعال
ملحد ملحد

سؤآل

إنت كـ ملحد شلون تدعو إلبشريه للإلحآد و إلتحرر من معتقدآت بآطله من وجهة نظرك ؟

يعني إنت تشوفني إنسآنه مقيدة بـ ظلمة الدين

شلون تنقذ هالإنسآنه من هذآ إلتقيد ؟

انا اشوفج اخت محترمة وانسانة رائعة واخت بالانسانية

اما بخصوص الدين او المعتقد اختاري ماتشائين فانا لا ادعو للالحاد فالالحاد ليس دين
ولاكن من خلال نقاشي معاكم ادعوكم الى الابتعاد عن بعض الافكار الدينية المتطرفة الموجودة لديكم
وتلك الردود وجهتها بعد حفلات الشتائم الموجهة من الاخوان وردا على اسئلت البعض من الاخوان

ولاكن الاخوان ما خلوني بحالي سالت سؤال وحولو العملية الى حرب ومواجهة انتي و الاخوان حولتوا الموضوع الى حفلة من الشتائم والتهديدات

عموما انا موجود وكل اسئلتكم برد عليها

الولييييد

عضو فعال

اما بخصوص الدين او المعتقد اختاري ماتشائين فانا لا ادعو للالحاد فالالحاد ليس دين
ولاكن من خلال نقاشي معاكم ادعوكم الى الابتعاد عن بعض الافكار الدينية المتطرفة الموجودة لديكم
وتلك الردود وجهتها بعد حفلات الشتائم الموجهة من الاخوان وردا على اسئلت البعض من الاخوان

ولاكن الاخوان ما خلوني بحالي سالت سؤال وحولو العملية الى حرب ومواجهة مثل ماقعدة انتي واخوانج تحولون الموضوع الى حفلة من الشتائم والتهديدات

وينك ماترد بولحده:D

.. عصآمية *

عضو مخضرم

ولاكن الاخوان ما خلوني بحالي سالت سؤال وحولو العملية الى حرب ومواجهة مثل ماقعدة انتي واخوانج تحولون الموضوع الى حفلة من الشتائم والتهديدات

والله مآ بغينآ فيكم إلآ خير

بعدين أتحدآك تعطيني إقتبآس لي يثبت إني شتمتك ؟

إذآ على كلمة قرود

هذي النظريه تقول جذي

و إذآ على كلمة أغبيآء

هذي مو شتيمة هذي صفه

و كلنآ نغلط

المهم طلبتك قول عطيتج والله شي بسيط والله

mol7ed

عضو فعال
والله مآ بغينآ فيكم إلآ خير

بعدين أتحدآك تعطيني إقتبآس لي يثبت إني شتمتك ؟

إذآ على كلمة قرود

هذي النظريه تقول جذي

و إذآ على كلمة أغبيآء

هذي مو شتيمة هذي صفه

و كلنآ نغلط

المهم طلبتك قول عطيتج والله شي بسيط والله

اغبياء مو شتيمة :D

وما الفرق بين ان تشتميني او تغلطين علي

تغلطيني على يعني تشتميني ووصفتيني والملحدين الاخرين بالاغبياء

عموما انا مايهمني فبالاخير كلنا نشتم عفوا نغلط :D

وللعلم الاغبياء او الملحدين الي تقصدينهم هم اغلب علماء الولايات المتحدة الامريكية واوربا فاغلبهم ملحدين وسيارتج وطيارتج الي تسافرين عليها كلها من جهد وفكر الاغبياء.

انتي طلبتيني

عطيتج اختي العزيزة تقضلي

شكرا على مشاركتج:وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى