تحليلاتكم عن حلقة ناصر الدويله والفريق المعارض ل ردة الفرسان !

bo_fawaaz

عضو

اخواني الأعزاء أعضاء الشبكه الوطنيه

أعطونا انطباعاتكم عن حلقة تو الليل بين فريقين ضباط الجيش
المعروضه اليوم على قناة الوطن الفضائيه وأتمنى أن تكون آرائكم
وتصوراتكم عقلانيه بعيدا عن التجريح في أحد

بانتظاركم

طموح

عضو بلاتيني
مجموعتين اتفقو بأنهم لن يتفقو وراحو يرمون التهم على بعض وفي الاخير الربحان قناة الوطن وسعر الدعايه المرتفع في مثل هذا البرنامج

قطرب

عضو ذهبي
ناصر الدويلة قائد عسكري شجاع ومحنك يعرف ماله وما عليه ويتحمل المسئولية ولا يتردد في اتخاذ القرار ، يتعامل مع افراد قوته برجولية وتواضع . ( هذا رأيي الشخصي وأنا جندي من جنوده شاركت في حرب التحرير تحت قيادته ) ..

أما معارضيه فلم تكن معارضتهم موضوعية الا في نقطتين وهما موضوع القيسي والحقان وللأسف لم تتضح الصورة في هاتين النقطتين وهما أهم ما يحمله المعارضين ، أما بقية الطرح فقد كان حول نقاط هامشية وغير موضوعية ..

لا يفوتني أن أشير الى الكم الكبير من الشهود المرافقين للقائد ناصر الدويلة ولمكانة هؤلاء الشهود فجميعهم من القيادات وكبار الرتب ..

مع التقدير ،،

خسر الدويلة وبالقاضية بعد أن نفي الظفيري وغسان سليمان والحشاش والديحاني كلامه المكذوب

ثلاثة شهود نفوا كلامه وهم الظفيري وغسان والحشاش وما رد عليهم

أجل يقول له الحشاش انت ذاكرني في كتابك وانك واجهتني في يوم الغزو وأنا هذي أول مرة اشوفك فيها؟؟؟؟؟؟

هذي آخرة الهياط والكذب الله لا يبلانا

أما الوطن لا عبينها صح بتفكيرهم بحلقة ثانية من هالغثا!!!!!!!!

الله المستعان

لو بنرجع للكتاب:
الكتاب صور لنا أن غسان متعاون وهو لأ
المؤلف صور لنا أنه بطل الألغام بالتشفيط والصحيح أنه المهندسبن هم الأبطال وليسوا (خمّه)
من كلام (عويد) نقطة واحده فقط عجبتني وهي سؤاله لأهل الكويت ( هل هذا الكتاب يصلح لتدريس أبنائكم؟)
كلام الحقان صحيح وكفاية شهادة الخالد بالتقرير
كلام عمر وسؤاله لدويله (هل قاتلت عراقيين؟ وكل بطولاتك على ربعك وقوات صديقه) هذا أفحمه
والكارجو خلى الدويله يأكد عليها يعني في كارجو :)

لو ترك المجال أكثر لفريق الرد لبانت أمور كثيره لم نراها لأن الوقت قليل جدا على هذا العدد من المعلومات لأنها المفروض حلقتهم مو حلقة الدويله

انا الوم الوطن لعدم تركها المجال الكافي للضباط السته

لكن بالنهاية
اذا هالحلقه وطلعت هالنتايج
انا واثق بأنه لو هناك مجال للتحدث لكل الضباط السته بتقاريرهم سيكون كرت الدويله رماد مو بس محترق!!
ناس تكلمت بكل أدب بالبداية لكن القلوب مشحونه وإدعاء الدويله عليهم وتأكيد الضابط بأنه لم يكلمه! وبقوله أنه كلم عمر الضفيري وعمر نفى أنه كلمه!

لو مكمله الحلقه جان طلعت الحقائق أكثر
ما ألومم انهم ما يبون يجون لأنهم اتوقع ما يبون يقلبونها مسلسل مثل الدويله
ورفعوا نفسهم عن هالتسلسل

هذه وجهة نظري

فيصل.م

عضو بلاتيني
خسر الدويلة وبالقاضية بعد أن نفي الظفيري وغسان سليمان والحشاش والديحاني كلامه المكذوب

ثلاثة شهود نفوا كلامه وهم الظفيري وغسان والحشاش وما رد عليهم

أجل يقول له الحشاش انت ذاكرني في كتابك وانك واجهتني في يوم الغزو وأنا هذي أول مرة اشوفك فيها؟؟؟؟؟؟

هذي آخرة الهياط والكذب الله لا يبلانا

أما الوطن لا عبينها صح بتفكيرهم بحلقة ثانية من هالغثا!!!!!!!!

الله المستعان

سؤال واحد فقط :)

هل أنت تعلم الغيب ؟

و إلا

لماذا صدقت كلام الحشاش و الظفيري و الحقان

و كذبت كلام هولاء الرجال !

عميد ركن متقاعد محمد مزعل الشمري، عقيد ركن متقاعد محمد عكاش سليمان العنزي، عقيد ركن متقاعد حامد الحميدي العتيبي، عقيد ركن متقاعد وليد السني، عقيد ركن متقاعد هباس محمد الظفيري، عقيد ركن مهندس متقاعد تركي علي الشمري، عقيد ركن متقاعد عبدالله حمود الشمري، عقيد ركن متقاعد احمد صالح الفيلكاوي، عقيد متقاعد جاسم الخليفة، مقدم ركن متقاعد حامد سنافي العازمي، وكيل اول متقاعد محمد شلاش العنزي والمجند السابق علي غزاي العتيبي

:وردة:

AL Rashidi

عضو فعال
ناصر الدويله بطل رغم انف الحاقدين رجل استشهد بشهود وليس بالكلام الفاضي

1- عمر الظفيري : تم رفع قضيه بالمحكمه من ناصر الدويله على عمر الظفيري وكان الحكم في صالح ناصر الدويله والمحكمه غرمة عمر الظفيري 5001 دينار كويتي
2- غسان القيسي : اعترف في عظمة لسانه بإنه قام في التوجه الى الجيش العراقي وعند وصوله الجيش العراقي بلغ عن طريق جهاز اللاسلكي اخباريه تفيد انه درع الجزيره وليس الجيش العراقي . مامعنى هذا الكلام هل هي خيانه او جبان ؟؟؟؟ وهل الجبان يصلح ان يكون قيادي ؟؟
3- بدر الديحاني : حين رأى انه خسارن وفاشل في مواجهة ناصر الدويله حاول ان يزرع فتنه جديده ويغير مسار الموضوع الى سالفة انت قلة الخمه عن المهندسين فالاخ بدر الديحاني هل كان في اجازه ساريه المفعول اثناء الحرب هههههههه شئ مضحك اول مره اسمع في اجازه اثناء الحرب فكيف تقول يابدر الديحاني انك مع المقاومه وانت حتى واجبك اتجاه وطنك قمة بالتخلي عنه ولم تلتحق في تاريخ 2/8/1990 وانت داخل البلاد لو كنت في سفر لعذرناك ولكن للاسف انك اعترفت بنفسك انك داخل البلاد وألفة لك قصه في انك كنت مع المقاومه فلعب غيرها وما اقول الا والله حرام عليكم الرتب
4- عويد العنزي شخص لايعرف ان يتكلم واعتقد حتى القراءه لايعرفها حيث ان البطل ناصر الدويله قال له اكثر من مره اقراء الكتاب فلم يقراء ويسترسل الكلام من راسه والواضح انه يحتاج الى دكتور نفسي
5- عادل الحقان : وجد الرد عند البطل السنافي ووجوده ليس له علاقه في ناصر الدويله

واخيرا

إذا جاءتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

فكل من يذم ناصر الدويله في كتابه فهو ناقص فالرجل لم يتعدى على اي شخص حتى غسان لم يتعرض له في كتابه ولكن هو الذي جاء بنفسه ووجد الرد الكافي الذي كشف لاهل الكويت من هو الجبان ومن هو البطل؟؟؟

ساره محمد20

عضو فعال
عمـر الظفـيري :إستنكار: :إستنكار: :إستنكار: :إستنكار:

البـطل ناصـر الدويله :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

سـاره :وردة:

سلطان زماني

عضو مخضرم
:D

بصراحه ابو علي فرسهم فرس...

اكتشفت ان اشجع خصومه ومكذبيه حمفى وجهلاء...:(

عمر الظفيري حاقد ليش ما كتب عني..

اطلق كذبة (كارجو) وتوهق..شهد عليه حتى بعض خصومه انصفوه..هذا غير حكم المحكمه...:D

بدر الديحاني(للاسف) صديق لناصر الدويله ولكن ما ادري ليش جاي..

يقول انا كنت مقاومه(واحنا شكو فيك)..:eek:

وييوم توهق وجاله الوقت ما عنده الا ليش تقول خمه..!! يبى زلة لسان..بدليه...وعدل زلة...:) وعندكم اليوتيوب...

غسان القيسي..!!

انطرم وبلع لسانه يوم قاله ناصر كلام امره الحشاش وكلام سايقه الخاص...:D

عويد العنزي.....الحمدلله والشكر...يدور الشهره...:)

اما الحقان والحشاش وجودهم تكملة عدد..:)

اقسم بالله دام هؤلاء اشجع خصوم ناصر(لانهم واجهوه) ما الومه يوم قال الي يتخفى ويسبني (طقعان)...
..

..

..

قرأة بعض الردود وضحكت عليها..

هناك نوعيه لو ناصر الدويله يحط لهم الشمس باليمين والقمر باليسار...

لسبوه وكذبوه وانكرو كلامه...:D

والله انهم مساكين...;)

الزبده....

لا تناطحون الجبال...وخلكم (خفافيش) منخشين في النت..ومحد درى عنكم..:D

سلام..

AL Rashidi

عضو فعال
صج نسيت اذكر كلام عمر الظفيري يقول كارجو واستشهد في عبدالله الحربان والحربان ناقض كلام عمر الظفيري وماقال كارجو قال ثلاجه هههههههههههههههههه ماتستحون على انفسكم والله لو ساكتين وعايشين حياتكم طبيعه بدال ماتشمتون فيكم العالم الحين وين يودون وجيهم من الشعب الكويتي

ناصر الدويله بطل رغم انف الحاقدين رجل استشهد بشهود وليس بالكلام الفاضي

1- عمر الظفيري : تم رفع قضيه بالمحكمه من ناصر الدويله على عمر الظفيري وكان الحكم في صالح ناصر الدويله والمحكمه غرمة عمر الظفيري 5001 دينار كويتي
2- غسان القيسي : اعترف في عظمة لسانه بإنه قام في التوجه الى الجيش العراقي وعند وصوله الجيش العراقي بلغ عن طريق جهاز اللاسلكي اخباريه تفيد انه درع الجزيره وليس الجيش العراقي . مامعنى هذا الكلام هل هي خيانه او جبان ؟؟؟؟ وهل الجبان يصلح ان يكون قيادي ؟؟
3- بدر الديحاني : حين رأى انه خسارن وفاشل في مواجهة ناصر الدويله حاول ان يزرع فتنه جديده ويغير مسار الموضوع الى سالفة انت قلة الخمه عن المهندسين فالاخ بدر الديحاني هل كان في اجازه ساريه المفعول اثناء الحرب هههههههه شئ مضحك اول مره اسمع في اجازه اثناء الحرب فكيف تقول يابدر الديحاني انك مع المقاومه وانت حتى واجبك اتجاه وطنك قمة بالتخلي عنه ولم تلتحق في تاريخ 2/8/1990 وانت داخل البلاد لو كنت في سفر لعذرناك ولكن للاسف انك اعترفت بنفسك انك داخل البلاد وألفة لك قصه في انك كنت مع المقاومه فلعب غيرها وما اقول الا والله حرام عليكم الرتب
4- عويد العنزي شخص لايعرف ان يتكلم واعتقد حتى القراءه لايعرفها حيث ان البطل ناصر الدويله قال له اكثر من مره اقراء الكتاب فلم يقراء ويسترسل الكلام من راسه والواضح انه يحتاج الى دكتور نفسي
5- عادل الحقان : وجد الرد عند البطل السنافي ووجوده ليس له علاقه في ناصر الدويله

واخيرا

إذا جاءتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

فكل من يذم ناصر الدويله في كتابه فهو ناقص فالرجل لم يتعدى على اي شخص حتى غسان لم يتعرض له في كتابه ولكن هو الذي جاء بنفسه ووجد الرد الكافي الذي كشف لاهل الكويت من هو الجبان ومن هو البطل؟؟؟

لا جيت تنقل خبر نقله بأمانه لو سمحت

قول الحكم الأولي 5000 تدفع للدويله و 3000 تدفع للظفيري
اذا ماتعرف خذها مني واسأل الدويله عنها وأقسم بالله أنها صحيحه

والجلسه الجايه للإستئناف خلال هالشهر

ولا تصطاد بالماء العكر غسان بطل وشرحلك الوضع بالكامل لا تقعد تخونه وتفزع للدويله

عادل الحقان تكفيه شهادة الخالد للأمير ووجوده لازم لأنه إنهضم حقه بالكتاب

من هو الجبان ومن هو البطل؟
بسألك بالله
منو ترك جهازه والترددات بسيارته وخلاها؟
منو حمل الكاجو؟
منو دز المعدات بره وهم يحتاجونها بالديره؟
منو خوّن ربعه وهم اللي حققوا أكبر خسائر بالجيش العراقي
ناصر قتل عراقي؟
ناصر بطولاته على ربعه وعلى قوات صديقه وبس
وكل هالبطولات الخياليه لها ردود عند أهل الإختصاص

بس لأنك رشيدي ما أستغرب فزعتك

والكمال لله سبحانه

عطر الكويت

عضو فعال
حسافة..
عليكم الكويت ... اهل الامن والامان وخدمة المواطن ..
هذي محاوراتهم ... وضعوا انفسهم في مكان لا يحسد علية
الواحد منهم شيبته مالية وجهه ..وصار لهم احفاد وهذا افعالهم
يتصيدون على بعض ,,, شنو خليتم لنا يالحريم من الغيرة
حسافة مضيعت الوقت في مشاهدتكم ,, تعيبون الكويت ولستم مفخره
<< الشر يعم والخير يخص >>
ولي شكر لمقدم البرنامج ...على الزفه الاخيرة لعويد العنزي ..اللهم لا شماتة

AL Rashidi

عضو فعال
لا جيت تنقل خبر نقله بأمانه لو سمحت

قول الحكم الأولي 5000 تدفع للدويله و 3000 تدفع للظفيري
اذا ماتعرف خذها مني واسأل الدويله عنها وأقسم بالله أنها صحيحه

والجلسه الجايه للإستئناف خلال هالشهر

ولا تصطاد بالماء العكر غسان بطل وشرحلك الوضع بالكامل لا تقعد تخونه وتفزع للدويله

عادل الحقان تكفيه شهادة الخالد للأمير ووجوده لازم لأنه إنهضم حقه بالكتاب

من هو الجبان ومن هو البطل؟
بسألك بالله
منو ترك جهازه والترددات بسيارته وخلاها؟
منو حمل الكاجو؟
منو دز المعدات بره وهم يحتاجونها بالديره؟
منو خوّن ربعه وهم اللي حققوا أكبر خسائر بالجيش العراقي
ناصر قتل عراقي؟
ناصر بطولاته على ربعه وعلى قوات صديقه وبس
وكل هالبطولات الخياليه لها ردود عند أهل الإختصاص

بس لأنك رشيدي ما أستغرب فزعتك

والكمال لله سبحانه

اولا فزعتي لاغبار عليها لاني مع الحق وناصر الدويله يكفي وجود الشهود اما الذين استشهد فيهم عمر الظفيري لم يكونو معه واحد يقول كنت في اجازه والثاني يقول انا عندي ملاحظات على الكتاب ويعترف انه لاينتمي للواء 35 والثالث مابينه وبين ناصر الدويله اي علاقه هل هؤلاء شهود يستشهد فيهم عمر الظفيري اتقو الله في انفسكم واعطو الحق حقه وغسان اذا بطل يرد على كلام سايقه اللي شهد عليه انه قام بالسلام على العراقين واعطاهم ماء

اولا فزعتي لاغبار عليها لاني مع الحق وناصر الدويله يكفي وجود الشهود اما الذين استشهد فيهم عمر الظفيري لم يكونو معه واحد يقول كنت في اجازه والثاني يقول انا عندي ملاحظات على الكتاب ويعترف انه لاينتمي للواء 35 والثالث مابينه وبين ناصر الدويله اي علاقه هل هؤلاء شهود يستشهد فيهم عمر الظفيري اتقو الله في انفسكم واعطو الحق حقه وغسان اذا بطل يرد على كلام سايقه اللي شهد عليه انه قام بالسلام على العراقين واعطاهم ماء

مع انك ما عقبت على ردي فهذا انا اعتبره تهرب
ماشي بطوفها

عمر الظفيري بين لنا سالفة الكارجو
بدر الديحاني سالفته ماقالها لضيق الوقت انا أعذرك لأنك ما ماتدري عنها
وبالنسبه لغسان
بقولك شوف الحلقه مره ثانيه ولما قال الدويله حطو تقرير السائق وقاله عمر الظفيري عندنا تقرير بعد للسائق
تقرير الدويله من تصويره الخاص
لكن تصوير الظفيري عن طريق الوطن
من جذي قال العبدالجليل ان هذا من تصوير ناصر مو من الوطن
تقرير الظفيري ما أسعفهم الوقت ولا جان حطوه
وفي تقرير لسالم مسعود ما إنحط
وفي تقارير غيرهم كثيره والدليل باللقاء آخر تقرير رقم 9 لكن تقارير فريق الظفيري ما إنحطوا الا 2 بس

الحين دامك تفزع مع الحق
الدويله أخذ 5 حلقات بروحه يعني 10 ساعات يسولف
الظفيري وربعه خلال هالحلقه بس نفوا أكثر من حادثه
تخيل لو التقارير تم نشرها؟

يالرشيدي تره إحنا كويتين وأخوان
خل عنك القبليه وفكر مره ثانيه

:)

AL Rashidi

عضو فعال
مع انك ما عقبت على ردي فهذا انا اعتبره تهرب
ماشي بطوفها

عمر الظفيري بين لنا سالفة الكارجو
بدر الديحاني سالفته ماقالها لضيق الوقت انا أعذرك لأنك ما ماتدري عنها
وبالنسبه لغسان
بقولك شوف الحلقه مره ثانيه ولما قال الدويله حطو تقرير السائق وقاله عمر الظفيري عندنا تقرير بعد للسائق
تقرير الدويله من تصويره الخاص
لكن تصوير الظفيري عن طريق الوطن
من جذي قال العبدالجليل ان هذا من تصوير ناصر مو من الوطن
تقرير الظفيري ما أسعفهم الوقت ولا جان حطوه
وفي تقرير لسالم مسعود ما إنحط
وفي تقارير غيرهم كثيره والدليل باللقاء آخر تقرير رقم 9 لكن تقارير فريق الظفيري ما إنحطوا الا 2 بس

الحين دامك تفزع مع الحق
الدويله أخذ 5 حلقات بروحه يعني 10 ساعات يسولف
الظفيري وربعه خلال هالحلقه بس نفوا أكثر من حادثه
تخيل لو التقارير تم نشرها؟

يالرشيدي تره إحنا كويتين وأخوان
خل عنك القبليه وفكر مره ثانيه

:)

نسناس مافي شك انا كويتين واخوان لكن انا استغرب لماذا كل هذا الهجوم على ناصر الدويله مع انه لم يمس كرامة احد والاحظ بعض اخوانا الكتاب يصطادون في الماء العكر مثلما ماقام فيه بدر الديحاني .
وبالنسبه لدويله اخذ خمس حلقات علشان مايقولون الدويله تخلف عن موعده رجل التزم في مواعيده حتى حضر الطرف الاخر :)

عاشق ومفلس

عضو ذهبي
تلفزيون قطر يناقش حدث سيحصل بعد 12 عام
تلفزيون الوطن يناقش حادثه حدثت قبل 20 عام
عمار ياكويت وتحيا خطة التنميه وعاش كارجو اللي حرر الكويت بروحه

نسناس مافي شك انا كويتين واخوان لكن انا استغرب لماذا كل هذا الهجوم على ناصر الدويله مع انه لم يمس كرامة احد والاحظ بعض اخوانا الكتاب يصطادون في الماء العكر مثلما ماقام فيه بدر الديحاني .
وبالنسبه لدويله اخذ خمس حلقات علشان مايقولون الدويله تخلف عن موعده رجل التزم في مواعيده حتى حضر الطرف الاخر :)

الله بالخير وجمعه مباركه ن شاء الله

للمره الثانيه لم تعقب على كلامي انما اخذت الحديث لمنحنى آخر

هجوم العضاء على ناصر ليس كرها أو حسد أو غيره كما يحسبه مؤيديه

إنما لمعرفتهم بمدى عدم صدق الكتاب وبيان أخطاء جسيمه فيه
وأنه كتاب كما قالها العبدالجليل ( تيش بريش )

انا من مناقتشتي معاك حسيت إنك وعيت لمدى عدم صدق الكتاب والحمدالله أولا وأخيرا نجحت بذلك والدليل عدم تعقيبك
ليس نقصا فيك حشى لله إنما أنت لم تكن تعلم ببعض المعلومات وفقط كنت تسمع لطرف واحد
الآن سمعت جزء بسيــــــــط للطرف الآخر وحدثت هذه الزوبعه وإهتزت الطاوله
فما بالك لو تكلم الطرف الآخر بكل حريه؟

أرد وأقولك نحن اخوان وابناء وطن واحد
وماجمعنا الا الله ثم كتاب الدويله وبيان حقيقته

شكرا صاحب الموضوع لترك المجال لنا لبيان تحليلاتنا :)

أعلى