سراق الكلمة .. سرقة أدبية وممارسة عنصرية بغيضة

راعي الجمل

عضو فعال
سراق الكلمة " موقع الكتروني " تأسس على سرقة فكرية
وهو عباره عن " نسخه مشوهة " من نادي لصوص الكلمة للزميل المبدع بدر الكويت
http://bader59.com/main.htm

ويمارس القائمين على هذه " النسخه المسخ " العنصرية والانتقائية
ومحاربة وملاحقة كل من يحاول المساس بمصلحة ايران

فلا تكاد تجد موضوع منشور إلا ولايران فيه طرف وكأن القائمين عليه موظفين في السفاره الايرانية للرد على خصومها

ولو نظرنا في اسماء كل من عمل دعاية بالمجان في عموده بالجريده التي يكتب هو بها واشاد بهذه " النسخه الطائفية " لعرفنا حجم طائفيتها وكيف يخطط لمثل هذه الافكار الطائفية المشوهه الممسوخه
وهم
الكاتب أحمد الصراف ( جريدة القبس )
الكاتب عادل دشتي ( جريدة الدار )
الكاتب صلاح الفضلي ( جريدة الجريدة )

ونحن هنا لسنا ضد فضح و " كشف كل من تسول له نفسه التعدي على جهود الآخرين وسرقة أفكارهم وانتهاك حقوقهم الفكرية ( بدر الكويت : نادي لصوص الكلمة ) "

ولكن نحن ضد العنصرية في الطرح والانتقائية في الكشف عن السرقات الفكرية
 

تواصي

عضو فعال
أكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وراهم
&&&&&&&& محمود حيدر &&&&&&&&&
 

CEO

عضو فعال
اي هذا الموقع اللي تكلم عنه ناصر الدويلة في فضح عويد العنزي الله يفضحة
 

زخات مطر

عضو مميز
مت من الضحك عندما وجدت هذا الموقع حيث لاحظت ملاحظتين :
أولا: من يدعم الموقع ويكتب عنه المقالات هم فقط أذناب إيران من "الشيعة"
ثانيا: أن من يتهمون بالسرقة هم أعداء إيران وكل من كتب ضد إيران أو عرف عنه موفق عدائي منها
ومن ذلك تتضح مصداقية الموقع
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
مت من الضحك عندما وجدت هذا الموقع حيث لاحظت ملاحظتين :
أولا: من يدعم الموقع ويكتب عنه المقالات هم فقط أذناب إيران من "الشيعة"
ثانيا: أن من يتهمون بالسرقة هم أعداء إيران وكل من كتب ضد إيران أو عرف عنه موفق عدائي منها
ومن ذلك تتضح مصداقية الموقع


:)

شفت شلون...
 

CEO

عضو فعال
التحالف الغادر


المقالة نشرت بتاريخ 21-5-2010
مكان النشر : جريدة عالم اليوم
الرابط
http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=141860

التحالف الغادر هو كتاب صدر فى الولايات المتحدة الاميركية للكاتب (تريتا بارسي) استاذ العلاقات الدولية فى جامعة (جون هوبكنز) وهو يتحدث عن العلاقات السرية بين ايران واسرائيل والولايات المتحدة ويستند الكاتب إلى (1300) مقابلة مع مسؤولين ايرانيين واسرائيليين واميركيين رسميين ومن اصحاب صناع القرار بالاضافة الى الوثائق والتحليلات والمعلومات المعتبرة الاخرى.
وعلى عكس التفكير السائد يقول الكاتب ان ايران واسرائيل ليستا فى صراع ايديولوجى بقدر ماهو نزاع استراتيجي قابل للحل !؟ ويكشف ان الكثير من التعاملات الايرانية الاسرائيلية السرية التى تجري خلف الكواليس والتى لم يتم كشفها كانت تؤكد هذه المقولة، كما يؤكد فى سياقه التحليلي على ان ايران واسرائيل لم تطبق خطاباتها النارية، فالخطابات فى واد والتصرفات فى واد اخر .
ويقول الكاتب في بداية كتابه إننا إذا ما تجاوزنا القشور السطحية التي تظهر من خلال المهاترات والتراشقات الإعلامية، والدعائية بين إيران وإسرائيل، فإننا سنرى تشابها مثيرا بين الدولتين في العديد من المحاور، بحيث إننا سنجد أن ما يجمعهما أكبر بكثير مما يفرقهما.
فكلتا الدولتان تميلان إلى تقديم نفسيهما على أنهما متفوقتان على جيرانهما العرب اذا ينظر الايرانيون على ان جيرانهم العرب في الغرب والجنوب أقل منهم شأنًا من الناحية الثقافية والتاريخية، وفي مستوى دوني، ويعتبرون أن الوجود الفارسي على تخومهم ساعد في تحضرهم وتمدنهم، ولولاه لما كان لهم شأن يذكر.
في المقابل، يرى الإسرائيليون أنهم متفوقون على العرب، بدليل أنهم انتصروا عليهم في حروب كثيرة.. ويقول أحد المسؤولين الإسرائيليين في هذا المجال لبارسي «إننا نعرف ما باستطاعة العرب فعله، وهو ليس بالشيء الكبير» في إشارة إلى استهزائه بقدرتهم على فعل شيء حيال الأمور.
ويشير الكتاب إلى أننا إذا ما أمعنا النظر في الوضع الجيوسياسي الذي تعيشه كل من إيران وإسرائيل ضمن المحيط العربي، فسنلاحظ أنهما تلتقيان أيضا حاليا في نظرية «اللا حرب.. واللا سلام» .. الإسرائيليون لا يستطيعون إجبار أنفسهم على عقد سلام دائم مع من يظنون أنهم أقل منهم شأنا ولا يريدون أيضا خوض حروب طالما أن الوضع لصالحهم، لذلك فإن نظرية «اللا حرب واللا سلام» هي السائدة في المنظور الإسرائيلي.. في المقابل فقد توصل الإيرانيون إلى هذا المفهوم من قبل، واعتبروا أن «العرب يريدون النيل منّا» .
الأهم من هذا كله، أن الطرفين يعتقدان أنهما منفصلان عن المنطقة ثقافيا وسياسيا، وإثنيا الإسرائيليون محاطون ببحر من العرب ودينيا محاطون بالمسلمين السنة.. أما بالنسبة لإيران فالأمر مشابه نسبيا، عرقيا هم محاطون بمجموعة من الأعراق غالبها عربي، خاصة إلى الجنوب والغرب، وطائفيا محاطون ببحر من المسلمين السنة.
ويشير الكاتب إلى أنه وحتى ضمن الدائرة الإسلامية فإن إيران اختارت أن تميز نفسها عن محيطها عبر اتباع التشيع بدلا من المذهب السني السائد والغالب.
وخلاصة القول ان الكاتب يعتقد ان الجانبين بينهما مصلحة مشتركة ويتم التعامل بينهما وفق تلك المصلحة لان المثل يقول (عدو عدوي صديقي) وهذا حق لكل دولة لان كل دولة تبحث عن مصلحتها ولو تعاملت مع الشيطان .
والسؤال بعد قراءة هذا الكتاب اين نحن العرب عامة والخليجيون خاصة من هذه التحالفات والاتصالات السرية فكما هى حق لهم يبحثون بها عن مصلحتهم فنحن لنا نفس الحق وهذا يقودنا الى الاسراع فى تحقيق الاتحاد الخليجي الحقيقي والفاعل وتكون السعودية العمق الاستراتيجي الذي تستند عليه دول الخليج الاخرى لتكون قوة فاعلة ومؤثرة فى المنطقة ونكون نحن من يقوم بدور الذئب بدلا من الحمل الوديع الذي يفكر دوما كالضحية التى تسن لها السكاكين.
المسروق مظلل باللون الأحمر

المقالة الأصلية: التحالف الغادر التعاملات السرية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة المريكية
الكاتب : علي باكير
مكان النشر: موقع الراصد نت
الرابط: http://www.alrased.net/site/topics/view/883

وهذه سرقة عويد شنان العنزي للمقال

المصدر : http://sorraq.net/?p=706


http://sorraq.net/?page_id=702
 

alkuw85

عضو فعال
وهذه سرقة عويد شنان العنزي للمقال

المصدر : http://sorraq.net/?p=706


http://sorraq.net/?page_id=702


شر البلية ما يضحك الحين ما لقيتوا عالرجال الا مقالات يعني هاجموه بموقفه واللي قاله هل صحيح هههههههههههههههههههههههه مساكين بعد ضربة امس سقط الدويله سقطه لن يرحمه التاريخ :D
وجاري رفع المقاطع عاليوتيوب ويكون البرنامج ان شاء الله لعيالنا يشوفونه ويعرفون قصة عفطة ناصر الدويلة على السبطانة الامريكيه :D
بطني بطني خلاص مافيني كل ما اشوف البرنامج افقد من االضحك مسيكين كسر خاطري :D
 

CEO

عضو فعال
عويد العنزي كان يدور الشهرة وانا اقوله اشتهرت يا عويد العنزي لكنك اشتهرت بسواد الوجه
 
أعلى