الاعتداء على رجال شرطة ميناء الدوحة بالضرب من قبل الشيخ ..

budbud

عضو ذهبي
تشابك بالأيدي بسبب توقف سيارة وأبعدت المتشابكين وهم بالزي المدني


صباح العلي لـ الوطن : لا اعتداء على ضابط في الداخلية


الشيخ صباح العلي (Alwatan)

فوجئت بتسجيل قضية وعمل الضابط في الجوازات ولا يتطلب حضوره إلى مكان الحريق
كتب نايف كريم:

في الوقت الذي أكد فيه حدوث تشابك بالأيدي بسبب توقف سيارة احد العاملين نفى رئيس مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ د.صباح جابر العلي ان يكون اعتدى على رجل أمن، مشددا على ان «حادثة الاعتداء على رجال امن في وزارة الداخلية الذين يعملون في ميناء الدوحة غير صحيحة ومنافية للحقيقة جملة وتفصيلا».
وقال العلي لـ «الوطن» ان ما حصل هو تشابك بالأيدي بين العاملين في مؤسسة الموانئ اثناء اندلاع الحريق في لنج خشبي في ميناء الدوحة مساء امس الاول وقد تواجد عدد كبير من رجال الداخلية والاطفاء والجمارك وموظفي مؤسسة الموانئ وكنت لحظتها موجوداً في موقع الحادث وقمت بالتدخل السريع لكوني مسؤولا عن الميناء وابعدت اطراف المشاجرة حتى لا يحصل ما لا تحمد عقباه خصوصا اننا كنا منشغلين في اطفاء اللنج.
و أفاد العلي بعد الانتهاء من فض المشاجرة وابعاد اطرافها من موقع الحادث تفاجأت بوجود قضية على تحمل مسمى اعتداء على ضابط رجل امن في وزارة الداخلية ويحمل رتبة رائد في الجوازات وكان الضابط قد حصل على تقرير طبي يؤكد ان هناك اصابات لحقت به بسبب اعتدائي عليه. مبينا أنه اثناء المشاجرة لم أعلم بمنصب الضابط حيث كان يوجود بزي مدني ويرتدي الدشداشة والشماغ وهو غير ملزم بحضوره الى موقع الحادث خصوصا ان مهام عمله تنحصر بختم الجوازات فقط وليس من شأنه الحضور الى داخل الميناء لمتابعة التدخل في الحريق.
وأكد العلي احترامه لجميع العاملين سواء من رجال الأمن أو رجال الجهات المسؤولة في الميناء. مشيرا الى انه اذا فعلا تم الاعتداء على الضابط بابعاده عن المتشاجرين والتسبب في اصابات به فانا اؤكد انني لم أعلم عن منصب الضابط خصوصا انني كنت منشغلا في حادثة الحريق.
وذكر العلي انني أكرر اعتذاري وأسفي للضابط ولاي شخص ان كنت مخطئا بحقه وأنا هنا أقول اعتذاري اذا أبقاه «بشيمه» واذا أراد «بالقانون» فلدينا قضاء نزيه ومستعد لكل شيء وهم بالنهاية أبنائي.
وأعرب العلي عن اسفه لما تم تداوله من قبل تصريحات بعض النواب الذين وصلتهم المعلومات المغلوطة وانه يكن لهم الاحترام والتقدير. متمنيا ان يقوم النواب بالاطلاع على حقيقة الاعتداء بالاول ثم يقومون بالحكم على الشيخ صباح. مشيرا الى انه يعلم ان نواب مجلس الامة عملهم يتطلب منهم حماية جميع المواطنين ولكن يجب عليهم التحقق من أي حادثة تحصل في البلاد.


وينكم يا من تهجمتو عليه على طول
وينك يا مسلم البراك

الكل غبيب من رد الشيخ العلى
عموا ننتظر كلة القضاء المنصف العادل

ويا مسلم البراك خف شويه من الهجوم قبل لا تسمع الطرف الثاني
ترى ملينا نت تصاريحك اللى غير محقق فيها وتظلم الناس
 
مو هذا نفسه الشيخ الذي ذكره مسلم البراك في جلسة مجلس الامة و الذي طلب من الحكومة ازالته من مركزه؟

مبينة السالفة واضحة ( مطبوخة )
 

budbud

عضو ذهبي
مو هذا نفسه الشيخ الذي ذكره مسلم البراك في جلسة مجلس الامة و الذي طلب من الحكومة ازالته من مركزه؟

مبينة السالفة واضحة ( مطبوخة )

مسلم البراك عيبه انه على طول يوجه الاتهامات للناس من غير سماع الطرف الاخر

مسلم البراكك يريد ازالة هذا الرجل المصلح لانه تعدي على ربعه

مسلم البراك يدور اى قضيه مو مشكله ممعاه منو الظالم ومن المظلوم
المهم ازيلو فلان وفلان


نعم مسلم البراك يتكلم على هذا الرجل المحترم
 
أعلى