تلفزيون الشبكة حاجة ماسة

s3ooud

عضو فعال
اشكر مروركم وردودكم

لازالت نفس اليأس موجود عند البعض

حسب ماعرفت من احد الاصدقاء ان تكلفة انشاء وادارة القناة تكلف بما يقارب 30 الف دينار شهريا .

لا اعتقد انه مبلغ كبير ولاكن لنقل 100 الف شهريا مع وجود هذا الكم من الاعضاء والداعمين لن تكون صعبه .

جمع مليون دينار لانشاء القناة وادارتها سيكون كفيلا بتمويلها لمدة سنه .

لاوزيدك من الشعر بيييت

قيمت البث شهري

6000 فقط لاغير ولا تحتاج الا لمؤسسة توزيع فني

والباص الله لايهينك ماتبيه -- حط استديو بث مباشر
ابي مره من المرات شفت قنات سكوب بث مباشر
والا العداله والا غيرها من القنوات بمكان عام
غير الوطن والراي
يعني يمكن هالقناتين ماعندهم الا باص لا ومؤجر من الاعلام وسلامتك

ضاوي

عضو
ياجماعه......

سعود الورع وشلته في قناة سكوب يسرحون ويمرحون والجويهل في قناته وعلى الخليفه في قناته والناس مايشوفون الا هم وضعاف العقول يصدقون كلامهم ويقتنعون فيه ...

بالذمه عجزانين تحطون قناة مثل قناة سكوب؟

ترا بدايتها مكلفه ولكن مع الوقت ماراح تكلف ولا شي ... بس بالمقابل راح تكون صوت الوطنيين ... وتكشف الحقائق... وحنا ماراح نقصر بالمسجات :)

لي متى واحنا مانشوف الا الفضل والجويهل وعايشه والقلاف وغيرهم وغيرهم وهم يتكلمون في قضايانا كأن في البلد مافي الا هالولد...

ياجماعه احنا في حاجه ماسه الى قناة فضائيه لكي تعري كل الحقايق امام الشعب الكويتي وتكون هي الرادع لتلك القناوات ....

ياتجار يا اعضاء تكاتفو مع بعض وانشئو قناة (( الدستور الفضائيه ))

راعي سيمنز

عضو فعال
ياجماعه......

سعود الورع وشلته في قناة سكوب يسرحون ويمرحون والجويهل في قناته وعلى الخليفه في قناته والناس مايشوفون الا هم وضعاف العقول يصدقون كلامهم ويقتنعون فيه ...

بالذمه عجزانين تحطون قناة مثل قناة سكوب؟

ترا بدايتها مكلفه ولكن مع الوقت ماراح تكلف ولا شي ... بس بالمقابل راح تكون صوت الوطنيين ... وتكشف الحقائق... وحنا ماراح نقصر بالمسجات :)

لي متى واحنا مانشوف الا الفضل والجويهل وعايشه والقلاف وغيرهم وغيرهم وهم يتكلمون في قضايانا كأن في البلد مافي الا هالولد...

ياجماعه احنا في حاجه ماسه الى قناة فضائيه لكي تعري كل الحقايق امام الشعب الكويتي وتكون هي الرادع لتلك القناوات ....

ياتجار يا اعضاء تكاتفو مع بعض وانشئو قناة (( الدستور الفضائيه ))

صدقت اخي الكريم

لاحول ولا قوة الا بالله

بدرالمطيور

عضو مخضرم
اشكر مروركم وردودكم

لازالت نفس اليأس موجود عند البعض

حسب ماعرفت من احد الاصدقاء ان تكلفة انشاء وادارة القناة تكلف بما يقارب 30 الف دينار شهريا .

لا اعتقد انه مبلغ كبير ولاكن لنقل 100 الف شهريا مع وجود هذا الكم من الاعضاء والداعمين لن تكون صعبه .

جمع مليون دينار لانشاء القناة وادارتها سيكون كفيلا بتمويلها لمدة سنه .

عزيزي راعي سيمنز

لم أقصد أن أشيع اليأس

و لكن عندما قرأت سطور موضوعك وجدت أنك تطمح لوجود قناة ( قويه ) تؤثر بالرأي العام

و القناة القوية حساباتها ليست مثل حسابات قناة بأستديو و شريط مسجات !!!!

هذا ما أحببت أن أوضحه

هل تعلم كم أجور ( المصورين ) أصحاب الكفاءه ؟

المسألة ليست فزعه

المسألة تخطيط و حسابات و ميزانية و سياسة

راعي سيمنز

عضو فعال
الاخوه الاعزاء راينا كيف تخلت القنوات عن واجبها واصبحت تغني بوقت يضرب فيه الناس
ما اشد الحاجه الان لقناة تلفزيونيه والله العظيم لتفعلالقناة بحكومة ناصر المحمد اكثر مما تفعله مضاهرات او اعتصامات

ارجوا من لديه القدره والمعرفه بتوحيد الجهود لبدأ العمل على انشاء القناة

اليوفي

عضو جديد
اتمنى ان تتابع الموضوع لانشاء قناة للاحرار من ابناء البلد وان توصل صوتك وفكرتك للاعضاء والتجار الشرفاء وان لا تهمل الموضوع وتتابعه يوميا حتى يتحقق ونحن معك ان شاء الله

راعي سيمنز

عضو فعال
اتمنى ان تتابع الموضوع لانشاء قناة للاحرار من ابناء البلد وان توصل صوتك وفكرتك للاعضاء والتجار الشرفاء وان لا تهمل الموضوع وتتابعه يوميا حتى يتحقق ونحن معك ان شاء الله

شكرا بك اخي الكريم
عزيزي لا اعتقد بقدرتي على متابعة الموضوع لوحدي بل يجب تظافر الجهود

وانا عود من حزمه

راعي سيمنز

عضو فعال
لاشك بعد الاحداث التي عصفت بعقولنا وكدرت خواطرنا تتجلى الحاجه لوجود قناة تدافع عننا

ارجوا من الجميع التفاعل اكثر واثراء الموضوع حتى يكون نواة لانشاء القناة فبداية الطريق خطوه

اتمنى ممن لديه معلومات يثرينا بها

وشكرا لكم

Justice

عضو مميز
سبق واني طرحت هذه الفكره وغيري كثيرين طرحوها قبلي وبعدي لكن بعد كم يوم الموضوع يموووووووت
لاكن من الان اقول كافي كلام يجب ان نبدا التطبيق
اول خطوه واهم خطوه هي التــــــــمويـــــــــــل نحتاج تبرع
ونحتاج شخص ثقه ويفضل شخصيه عامه مثل نائب بمجلس الامه يكون قائد حمله التبرع
واتمنى من المشرف العام وضع بنر في المنتدى وتثبيت هذا الموضوع وتكون حمله منظمه للتبرع ماشاء الله رواد المنتدى فوق ال 3000 لو كل وااحد يتبرع بعشره دنانير يكون كافي
وانا اول متبرع قسما بالله معاشي مايصفالي الا 270 وبتبرع بخمسين دينار
نحتاج قناة تصحح الاوضاع تعبنا ياناس

nassay

عضو فعال
انا حاضر بأنشاء قنات خاصه على النت ومجانا وبدوون مقابل واكتب ولا احد يرد
اولا خلونا نبدأ بقناة على النت وخلوها تخص القاءات الخاصه بالسبكه بدل ما تكون القاءات بدون ماتكون كتابه وانا ارجع واكرر التصميم لبث قنات مجانا ممني ولا احد يتحمل اي فلس منها واناا ابرمجه لكم وبتقنيه الفلاش يعني نفس اليوتيوب ما يحتاج الاا انتر نت حتى لو ايجووو وكامره عاديه نبي الجديه مو بس كلام والحين لو تبون ارفع الملفات ارفعها واسويها خلال نص ساعه

راعي سيمنز

عضو فعال
سبق واني طرحت هذه الفكره وغيري كثيرين طرحوها قبلي وبعدي لكن بعد كم يوم الموضوع يموووووووت
لاكن من الان اقول كافي كلام يجب ان نبدا التطبيق
اول خطوه واهم خطوه هي التــــــــمويـــــــــــل نحتاج تبرع
ونحتاج شخص ثقه ويفضل شخصيه عامه مثل نائب بمجلس الامه يكون قائد حمله التبرع
واتمنى من المشرف العام وضع بنر في المنتدى وتثبيت هذا الموضوع وتكون حمله منظمه للتبرع ماشاء الله رواد المنتدى فوق ال 3000 لو كل وااحد يتبرع بعشره دنانير يكون كافي
وانا اول متبرع قسما بالله معاشي مايصفالي الا 270 وبتبرع بخمسين دينار
نحتاج قناة تصحح الاوضاع تعبنا ياناس

احسنت اخوي وانا اقسم بالله مستعد شهريا لمدة سنه تبرع 50 دينار
ارجوا يا اخوان لايموت الموضوع وانا ارشح الاتصال مع وليد الجري ان يكون مديرا للقناة
اخونا النائب السابق فهد الخنه ان شاء الله يكون داعم قوي

ارجوكم لايموت الموضوع

راعي سيمنز

عضو فعال
انا حاضر بأنشاء قنات خاصه على النت ومجانا وبدوون مقابل واكتب ولا احد يرد
اولا خلونا نبدأ بقناة على النت وخلوها تخص القاءات الخاصه بالسبكه بدل ما تكون القاءات بدون ماتكون كتابه وانا ارجع واكرر التصميم لبث قنات مجانا ممني ولا احد يتحمل اي فلس منها واناا ابرمجه لكم وبتقنيه الفلاش يعني نفس اليوتيوب ما يحتاج الاا انتر نت حتى لو ايجووو وكامره عاديه نبي الجديه مو بس كلام والحين لو تبون ارفع الملفات ارفعها واسويها خلال نص ساعه

شكرا لك اخوي العزيز بس حاجتنا لقناة فضائيه تواجه القنوات الشاذه مثل سكوب والعداله والوطن

أعلى