سيدي رئيس مجلس الوزاء --الموقر -فرصه تاريخيه

123456789

عضو فعال
----------------------------------------
------------------------------------
----------------------------------
---------------------------------
انا من الناس الذي ليس لديهم شك في انك تتعرض للظلم من القريب والبعيد وانك تحت القصف السياسي المنظم

سيدي الرئيس احداث الصليبخات ليست بالهينه وللاسف بعد لقاء قيادات الداخليه انكشف الامر

وانا علي يقين بعدم رضاك بما حدث

سيدي الرئيس فرصه لتثبت لكل من يشك في دعمك للديمقراطه وحرصك علي الكويت الغاليه

قم فورااااا وهذه نصيحه من محب لك ولكل حبة رمل بالكويت ولكل اهل الكويت بكافة اطيافهم

نصيحه من محب لك وللاسره وللشعب وللديمقراطيه قم فورااااا باقالة وزير الداخليه والقيادات المشاركه

بندوة الصليبخات فهذا القراااار سوف يعيد لك كل رصدك الذي فقد من اعداءك ولا احب ان اطيل

واتمني ان تصل هذه الرساله للرئيس

وحفظ الله الكويت وشعبها تحت رعاية سيدي صاحب السمو بو ناصر

المطيري 2

عضو ذهبي
حتى ولو اقال وزارته كلها

لن تتغير نظرتنا به لانه سمح بالمهزله من الاساس

فلا شيئ سيقطي فعلته هو و وزير الداخليه

123456789

عضو فعال
حتى ولو اقال وزارته كلها

لن تتغير نظرتنا به لانه سمح بالمهزله من الاساس

فلا شيئ سيقطي فعلته هو و وزير الداخليه

شكرا علي المشاركه واللي يتحمل المسؤليه وزير الداخليه وما اعتقد ان الشيخ ناصر يسمح بما حدث :وردة:

aboazoz77

عضو فعال
اشكر صاحب الموضوع

كلامك مردودو عليه واللى مايبى الدستور هو اللى مايبى اسرة الصباح اخ خالد

123456789

عضو فعال
اشكر صاحب الموضوع

كلامك مردودو عليه واللى مايبى الدستور هو اللى مايبى اسرة الصباح اخ خالد

لا دخل القبائل بالخلافات السياسه القبائل خارج المكاسب السياسيه الشخصيه

والقبائل لا دخل لها بالدستور انما الافراد كل واحد يكيف الدستور بما يراه ويؤمن به ويحقق اهدافه

ارجوا عدم زج القبائل بالخلافات السياسه والحفاظ علي مكتسبات الدستور بعيدا عن القبائل والمذاهب فلا فرق بين من ياخذ مكاسب عن طريق اللعب بعواطف القبائل ولتخلف الاغلبيه بالسياسه وبين المكاسب عن طريق المذاهب والدين

123456789

عضو فعال
انا اشوف انهم يسفرون دهداري وابو الفاكسات وراح ترجع الديره مثل ما كانت

دهداري ما آعرفه وابو الفاكسات ما اعرفه

بس لو كانوا مواطنيين لهم الحق بالمواطنه ولا تستطيع ان تسلب احد حقوقهم لتعارض افكارك السياسيه معهم

aboazoz77

عضو فعال
لا دخل القبائل بالخلافات السياسه القبائل خارج المكاسب السياسيه الشخصيه

والقبائل لا دخل لها بالدستور انما الافراد كل واحد يكيف الدستور بما يراه ويؤمن به ويحقق اهدافه

ارجوا عدم زج القبائل بالخلافات السياسه والحفاظ علي مكتسبات الدستور بعيدا عن القبائل والمذاهب فلا فرق بين من ياخذ مكاسب عن طريق اللعب بعواطف القبائل ولتخلف الاغلبيه بالسياسه وبين المكاسب عن طريق المذاهب والدين

اين الزج بالقبيله بأقتباسك لكلامى؟ اتوقع انك تقصد التوقيع وهذا توقيع ليس له صلة بموضوعك فالتوقيع شى والرد على موضوع شى آخر وتقبل احترامى لك

123456789

عضو فعال
اين الزج بالقبيله بأقتباسك لكلامى؟ اتوقع انك تقصد التوقيع وهذا توقيع ليس له صلة بموضوعك فالتوقيع شى والرد على موضوع شى آخر وتقبل احترامى لك

اخي العزيز ردك وتوقيعك نفس الخط ونفس اللون ولا معني له --شب النار بالصحراء والخيام بالفلل والشقق فيه دفايات ونظام مركزي للتدفئه :وردة:

aboazoz77

عضو فعال
اخي العزيز ردك وتوقيعك نفس الخط ونفس اللون ولا معني له --شب النار بالصحراء والخيام بالفلل والشقق فيه دفايات ونظام مركزي للتدفئه :وردة:
مادرى شنو مشكلتك معاى بالضبط بس واضح انك لديك مشكله.بعدين ادرى ان لون كتابتى هى نفس لون توقيعى شنو الجديد بكلامك ممكن اعرف وشنو بتوصله يعنى واما سالفة شبة النار فهى بعيدة عنك وانت ماتعرف مناسبتها وهى ماهى شبة نار للتدفئه كما ذكرت بس الظاهر الواحد غلطان انه شارك بموضوعك لانك تناشب من يردون عليك وانا ايدتك وشكرتك ببداية الموضوع والسطر الثانى كنت ارد على واحد اسمه خالد ولكن الآن اختفت مشاركته والا كنت اقتبستها لك وانت اعلم بما يكتب بموضوعك والسلام ختام وخلك بموضوعك

أعلى