القزوينى يدعو للانقلاب!!

بدرالمطيور

عضو مخضرم
لو تكرمت اخى محب الصحابه

كلامنا فى الموضوع سياسى وليس من وجهة نظر دينيه
فانا ابحث عن تطبيق القانون كما تدعى وزارة الداخليه لرغبة اميريه.
فالمواطنين فى تجمع الصليبيخات:
طالبو المحافظه على الدستور وانه وسيلة لجمع كل فئات المجتمع ومحافظه اولا على نظام الحكم واستقراره -فتم ضربهم!!
ومن ناحية اخرى يظهر القزوينى: ويقر بان المهدى سوف يظهر من الكويت لانها ارض مباركه وتنشتر بها الحسينيات---- ومعلوم ظهور المهدى يتبعه سفك دماء وقتل وتدمير لتحقيق العداله ومعلوم ان ذلك يحتاج للانقلاب على الحكم؟
اين تطبيق القانون يا حكومة الكويت؟؟ وكل ذلك يتم على اراضى دولة ايضا كالخيمه بجوار ندوة الحربش!!
اين قانون منع التجمعات كما يطنطن به وزير الداخليه


لا تتقول على السيد القزويني

الكويت أرض مباركه بسبب:

واشار الخطيب الى ارض الكويت، واصفا إياها بانها أرض مباركة، مشيرا الى انتشار الحسينيات التي نذكر فيها علوم وفقه أهل البيت عليهم السلام اضافة الى احكام الشريعة الاسلامية والقصص والتاريخ والاخلاق وكذلك التطرف الى الثورة الحسينية التي كانت نبراسا ومنهجا للحرية ضد الظلم والطواغيت، وأضاف يقول: وعليه فان ارض الكويت احدى البقع المباركة التي يعلو فيها اسم الامام الحسين عليه السلام.


أتمنى بأن أرى أعتذارك على التقول على السيد القزويني
و محاولة التضليل لن تفيد بشيء
 

المتمكن

عضو ذهبي
الاخ منير

القزويني: الكويت بقعة مباركة قد يخرج فيها المهدي لإصلاح البقع الملعونة


محــليــات AAAAA
dot4line.jpg


لانتشار الحسينيات وإعلاء اسم الحسين


القزويني: الكويت بقعة مباركة قد يخرج فيها المهدي لإصلاح البقع الملعونة


#rateStatus{float: right; clear:both; width:100%; color :Red; display:none;} #rateMe{float:left; clear:both; width:100%; height:auto; padding:0px; margin:0px;} #rateMe li{float:left;list-style:none;} #rateMe li a:hover, #rateMe .on{background:url(images/star_on.gif) no-repeat;} #rateMe a{float:left;background:url(images/star_off.gif) no-repeat;width:12px; height:12px;} #ratingSaved{display:none;} .saved{color:red; } .style1 { width: 145px; } السيد محمد ابراهيم القزويني - السيد محمد اليعقوبي (Alwatan)





محمد اليعقوبي: يمكن للإنسان الوصول إلى المجهولات بالتكسب العقلي والعلوم الغيبية

سؤال أثاره الخطيب القزويني في الحسينية الجعفرية
هل يخرج الإمام المهدي من الكويت المباركة؟


كتب عباس دشتي:

هل يخرج الامام المهدي المنتظر من الكويت بعد غيبته ليملأ الارض عدلا بعد ان ملئت جورا؟
ذلك ما ألمح اليه الخطيب السيد محمد القزويني في الحسينية الجعفرية في اطار احياء الحسينيات لذكرى عاشوراء واصفا الكويت بالارض المباركة لكثرة الحسينيات فيها وعلو ذكر الامام الحسين عليها.
وتحدث الخطيب القزويني بحضور الشيخ عبدالله المزيدي وكيل المراجع العظام وعدد من رجال الدين والمؤمنين والمؤمنات عن الاختلافات بين البشر، مضيفا ان الانبياء والرسل والاوصياء يتصفون بصفات خاصة فالانبياء كانت تأتيهم الاوامر عبر الوحي ليأمرهم ويوجههم ويناههم، لذا كانت تصرفاتهم واقوالهم وافعالهم مصونة معصومة {وما ينطق عن الهوى ان هو إلا وحي يوحى} لان الباري عزوجل عصم لسان الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام من الخطأ والزلل وكذلك قلبه من الحقد والكراهية، واما الاوصياء فتصرفاتهم ايضا هي حسب الاوامر الالهية ولكن الفرق بأنهم يتلقون هذه الاوامر من النبي عليه الصلاة والسلام الذي كان يخبرهم بما سيجري عليهم، وعليه كان الاوصياء يتصرفون وفق هذه الاخبار، ومن الاوصياء الائمة عليهم السلام الذين كانوا اوصياء الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم وخلفاءه من بعده.

الإمام المهدي

وتابع القزويني ان الامام الثاني عشر الامام محمد بن الحسن العسكري عليهما السلام والملقب بالامام المهدي والغائب وردت حوله الكثير من الاحاديث النبوية الشريفة والروايات من الائمة عليهم السلام بشأن الغيبة، أي انه يغيب عن الابصار، مضيفا ان هناك انبياء غابوا عن قومهم منهم سيدنا موسى عليه السلام وسيدنا يونس عليه السلام وهناك انبياء لايزالون على قيد الحياة وهم غابئون مثل الياس والخضر وكذلك عيسى عليهم السلام ومن الائمة الامام المهدي عليه السلام.
وقال ان الحكمة في غياب الامام المهدي عليه السلام هي اختبار الناس حتى يظهر المؤمن الواقعي الثابت من غيره، كذلك استعداد المؤمنين لظهوره واشتياقهم لرؤيته بمقتضى ارادة الله تعالى.
وقال ان عند خروجه سيفتح الله على يديه مشارق الأرض ومغاربها وستكون الكرة الارضية تحت ارادته بقدرة الباري عز وجل الذي يعطل كل القوى والاسلحة.

_____________________________________________________________

هل اجبتنى يا اخ منير كيف يخرج من الكويت الا يتم ذلك اما عن طرقين الاول انقلاب الحكم ويحكم المهدى والثانى تسليم الكويت لولى الفقيه حتى خروج المهدى من مكه ؟؟


 

المتمكن

عضو ذهبي
بدر المطيور لا تصير مطيور
هذا الموقع امام عينك كحل نظرك به


ااريد رايك وراى كل من حارب كتلة الا الدستور
كيفية خروج المهدى من الكويت اليس بانقلاب ؟؟

الدستور يحمى الجميع ويكفل حق معتقد الجميع، وتحاربون الكتله من اجل ظهور المهدى المزعوم للابصار ومن اين؟ من الكويت؟

فهل تشرح لى يا مطيور:
كيف يخرج المهدى الذى تزعمون هل بالورود والزغاريد والاحضان ام بسفك الدماء؟؟ وعوده الحكم لمن هم احق حسب وجهة نظر القزوينى ونظرك انت ايضا!!

تقويض او نشر تقويض نظام الحكم تحت اى شعار دينى او سياسى هو جريمه يستحق عليها العقاب لكل من يروجها
 
منو المهدي هذا ,,,؟؟؟؟؟


:confused:


هو محمد بن عبدالله الملقب بالمهدي من نسل الرسول عليه الصلاة والسلام يخرج اخر الزمان عندما يكثر الظلم والجور في الدول الاسلاميه وتتم مبايعته وتعود الدوله الأسلاميه وتتسيد العالم هذا بالنسبه لأهل السنه والجماعه

اما في معتقد الشيعه ان هذا المهدي موجود من 1200 سنه ومازال في سرداب سامراء وهو يلتقي بكبار مراجع الشيعه ويعطيهم التعليمات وهو نفسه موكل خامنئي المرشد الأعلى للثوره بأدارة شؤن ايران لحين خروج المهدي من السرداب ولا يخرج المهدي الا بعد كثرة الظلم والجور واول مايفعله المهدي هو قتل العرب وبالتحديد قتل ابناء قبيلة قريش
 

Shja3

عضو مخضرم
المفروض ينطردون ككل

الارض مو مباركة بسبت كثرة الهرطقة والبدع بالدين

شوفو دول الخليج شلون الله مبارك بحياتهم وبفلوسهم

عشان مانعين البدع على اراضيهم

نحن ندعم هالوجود وتبون الله يوفقنة !! مايصير بعد

الكويت دولة اسلامية عربية قبائلية والمفروض يتم التفريق والاولية للأصل العربي مو الاصل الفارسي :D

و خيلي ممنون خو :D
 
افلاس واضح يا حرام !!

مرة يحرضون القبائل و للمرة المليون يثيرون الفتنة الطائفية و كلها تبوء بالفشل و الحمد لله.
الله سبحانه و تعالى خير الحافظين حافظ هالديرة و مهما حاول البعض اشعال البلد بالفتن يجب ان يعلموا ان الله خير الماكرين مهما مكرو.

 

على الفطره

عضو مميز
خلاص ليست بمؤامرة:

هل تتكرم علينا وتفسر قول القزوينى ان المهدى يظهر بالكويت ويحكم بها ومنها الانطلاق لنشر العدل فى العالم!!
وهل ظهوره لا يكون بزوال النظام الحكم الحالى؟
ممكن اجابه بدل الطنطنه على الا الدستور!!
:وردة::وردة::وردة::وردة:
 

على الفطره

عضو مميز
بأذن الله الديرة ديرة اهل السنة!!!

خلاص الديره ديرتهم والعهد عهدهم اما نحنا لنا الله
عليهم من الله مايستحقون الروافض المجوس حزب الشيطان(اسأل الله العظيم ان يشتت شملهم ويضعفهم ويسلط عليهم عدوهم ويكون منهم ياعظيم ياقوي يارب الارباب عليك باللي استغاثو بغيرك وهم يتمتعون بنعمك اللهم دمرهم وشتتهم..اللهم آمين اللهم آمين)
 

نمر

عضو مخضرم
أدعو المسؤول بفرض النظام والضرب بيد من حديد واستخدام عنصر المباغتة والمفاجأة قبل أن يستفحل الأمر!!!!

فالأمر جدّ!اً حرج والوضع ماعاد يحتمل والخطر داهم !!!!!!!!

937239357.png
 
حسب علمي بأن مهديهم المزعوم موجود باحد سراديب مدينة قم ويظهر في احدى مدنهم الطاهرة ..

هل حول وجهته هذا المهدي واختبأ في احد سراديب منطقه الرميثية أو الدعية !! ربما ..

الحمد لله على نعمة العقل والعافيه .
 
يريدون تحويلها القضية من دستورية الى طائفية

حسبني الله ونعم الوكيل

كان يجب ان يكون من يدعى الوخدة الوطنية ان يعي مفهومها وحفظ البلد

يبدوا ان هناك من يريد جرق البلد بما فيها من اجل ان يحقق مايريد

جريدة الوطن بمساعدة الارهابي اللواء خليل الشمالي يدعوا ابناء الوطن للانشقاق وحرب اهلية

كيف يكون لواء يبجب ان يكون عبرة للوحده الوطنية ان يتفوه بالاسلوب الطائفي

جريدة الوطن اعلم ان فلوس حرامي الناقلات قد بنت ووزعت على كل مافي الوطن وهي فلوس زقوم الى يوم الدين وانهم ياوطن لا تهتمون بالوطن الا لمصالحكم


تصريح الارهابي اللواء خليل الشمالي الذي يدعوا الشعب الكويتي للفتة وهو لواء بالداخلية للاسف


اللواء خليل الشمالي: أحد النواب قال لي روح تعامل مع الحسينيات

قال اللواء خليل الشمالي على اعقاب احداث ندوة الصليبيخات في تصريح له : نبهت النواب وصاحب الديوانية مرتين بعدم التجمهر خارج اسوار الديونية ثم نبهت الجمهور بالميكرفون ولكن لم يستجيبو وأحد النواب قال لي روح تعامل مع الحسينيات.

ومن جهته افاد العميد أسعد الرويح ان قانون الاجتماع العام الغي ولكن الشق المتعلقة بالتجمعات والمواكب والمظاهرات قائم ولابد من احترام الرغبة السامية والقانون وهدفنا حماية المواطنين .

ومن ناحيته ذكر العقيد شكري النجار مساعد مدير عام القوات الخاصة قائلا: لم ندخل بيت الحربش ووجود القوات الخاصة اجراء احترازي في كل ندوة ولكننا لا نستفز الجمهور ونكون بقرب الحدث

وعرضت الداخلية شريط فيديو يظهر فيه النائبان الطبطبائي و الحربش جالسين في خارج المنزل على الرغم من تحذير اللواء الشمالي لهما وطلبه اخلاء الحديقة خارج المنزل.


قال اللواء خليل الشمالي على اعقاب احداث ندوة الصليبيخات في تصريح له : نبهت النواب وصاحب الديوانية مرتين بعدم التجمهر خارج اسوار الديونية ثم نبهت الجمهور بالميكرفون ولكن لم يستجيبو وأحد النواب قال لي روح تعامل مع الحسينيات.

ومن جهته افاد العميد أسعد الرويح ان قانون الاجتماع العام الغي ولكن الشق المتعلقة بالتجمعات والمواكب والمظاهرات قائم ولابد من احترام الرغبة السامية والقانون وهدفنا حماية المواطنين .

ومن ناحيته ذكر العقيد شكري النجار مساعد مدير عام القوات الخاصة قائلا: لم ندخل بيت الحربش ووجود القوات الخاصة اجراء احترازي في كل ندوة ولكننا لا نستفز الجمهور ونكون بقرب الحدث

وعرضت الداخلية شريط فيديو يظهر فيه النائبان الطبطبائي و الحربش جالسين في خارج المنزل على الرغم من تحذير اللواء الشمالي لهما وطلبه اخلاء الحديقة خارج المنزل.

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=74293
 
أعلى