جواسيس وطحالب في المنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع الاسف نعم مع الاسف

يوجد هنا من جواسيس لدرجه احدهم ذهب الى احد اصدقاء المقربين لي ويسئلهم من انا وامور الشخصيه تتعلق فيني هنا من خلال المنتدى وعن طريق المسج بمنتدى.؟

شنو الحل يا رواد المنتدى؟

الفضلي

عضو فعال
انت الله يهداك حاط اسمك وانا الفلان الفلاني ....يعني اسمحلي هم تراهي غلط لان اصابع ايدك مو وحدة....في ناس تخالفها وتحترمك...وفي ناس والعياذ بالله تخالفها تكرهك...على العموم يقولك امش عدل يحتار عدوك فيك....ثانيا القافلة تسير والكلاب (حشى السامع )تنبح....واتمنى اذا عندك اي معلومة عن الشخص اللي يتبعك بالشينة تعطي اسمه للادارة حتى تسويله باند لان هذا الشخص مو كفو احترام....ولا تستعجل يمكن الرجال يبي يسأل عنك حب الفضول.....ترى في ناس ملاقيف

مسئله واضع اسمي لانه ليس لدي شيء اخفي او خايف منه او عندي شيء خطير

علما ليس خايف منه لانه بنظري صرصور ويكرمون صراصير بس اردت فضح هالاشكال

وهذا الرجل المفصود اغلب مشاركاته في قسم اقتراح

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ بوعبدالعزيز ...

هذا منتدى عام مفتوح للجميع ... من لا يود للآخرين أن يعرفوا عنه شيئا ً أمامه خيارين:

1- أن لا يشارك في منتديات عامة مفتوحة من الأساس

2- أن يشارك من دون إعطاء معلومات خاصة في منتدى عام مفتوح.

في جميع الأحوال ... ما يحدث خارج هذا المنتدى ... ليس من إختصاص المنتدى و يتم التعامل معه خارجه.

شاكر لك تفهمك ...

تحياتي

اكرر الاخ الحساوي

انا ماهمني هذا الرجل ولا في بالي لانه صرصور صغير بس حبيت احذر البعض من على نياته

واكرر من يريد يعرف عني شيء فليدخل رسائل خاصه ماعندي شيء مخفي او خايف من امر لانه ماعندي شيء ولا مسوي شيء غلط وكلام الي اقوله هنا اقوله بكل مكان وهذا كلام ديواوين ايضا

بس لا يكون جبان ويدخل على ناس ويسئلون عن الغير

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
إذا ما همك الرجل إذا فالموضوع ليس له داعي من الأساس ...

أعذرني .. الرسالة و قد وصلت .. و الموضوع مغلق

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى