اهذا قسم ضد الشيعة .. مثلاً ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

الى متى بتضلون ضد الشيعة ؟؟

احنا لينا دينا وكيفنا .. سوينا ما سوينا ..

وانتون لكم دينكم وكيفكم ..


القسم اسمه ( الشبكة الدينية )

انا اشوف المواضيع كلها تتناول الشيعة

ما شبعتون في سب وشتم الشيعة ؟؟؟

خلاص .. عقلوا شوي بابا ..


الناس تكبر وانتون طول عمركم صغار ..


توحدوا .. فقرتون الامة .. الله يهديكم بس
 

قولي أحبك

عضو فعال
يا اخ سورة الكهف لو تتكلم طول الدهر محد بيفهم ( حتى تتبع ملتهم )

اي والله حتى انا مستغرب قسم ديني وكله لعن وسب بالشيعه


الله يهديكم
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميله قصيميه ..


على هونج شوي شوي ..

ارجعي قليلا للتاريخ وانظري الى ايران قبل 600 عام فمن كان يسكنها وعلى اي مذهب كانت ؟ ثم تكلمي عن المجوس عليهم لعنة الله ..

ثم الشيعه الاماميه ليسوا مجوس ..

ثم قليلا من الاحترام لمن يخالفك فكرا وعقيده فطريق الشتائم سهل لكن طريق الايمان صعب .. وما اسهل ان يشتم الانسان انسان اخر . سهالات


وقال الامام علي عليه السلام

المرء مخبوت تحت لسانه ..


ويقول الامام الحسين عليه السلام

ايها الكاتب ماتكتب مكتوب عليك **فاجعل المكتوب خيرا فهو مردود اليك


اتمنى لكم ولنا الهدايه الحقه



ودمتم,,,
 

قصيمية

عضو ذهبي
أخلاق حلوه ومنو مجوس ! احنا عرب يا استاذه ممكن تعطيني عقائد الشيعه ! :)
اها عرب:)
من اهم عقائدكم
اللعن و السب ..علماائكم السنتهم بذيئة
لكم عقول مسيرة على هوى المعممين
والقران عندكم محرف:)
والصحابة كفار
:)

وعائشة في النار:)

واذ اردت الدخول الجنة بسرعه العن عمر :):)
فضلات المعممين وجبات لذيذه لكم:)
احاديث الرسول لاتوخذ وتقدم عليها اقوال أأمة الظلال لانهم وبقدره قادر ينزل لهم وحي بالسرداب :p

واليوتيوب مليان من فضائحكم و معممينكم

الحمدلله على نعمة العافية والعقل :وردة:

 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
سبب إلصرآع بين شيعة و سنه ،’

إن إلشيعه يسبون إلصحآبه و ينكرون أفضآلهم !!

مع إن الله نظر في قلوب العبآد و إصطفى محمد عليه الصلاة و السلام

ثم نظر ثآنيه و إصطفى إلصحآبة رضوآن الله عليهم

فـ هم أفضل أصحآب لأفضل العبآد على الإطلآق

و هم من نشر إلدين و تحملوآ كل الألم و إلتعذيب في سبيل دعوة الإسلآم

و آخر شي ينسبون !

الله يهدي إلجميع ،’

أعتقد ممكن نتعآيش اذا إلشيعه إحترموآ إلصحآبه و زوجآت الرسول عليه إلصلاة و السلآم و عرفوآ فضلهم
 

قولي أحبك

عضو فعال
اها عرب:)
من اهم عقائدكم
اللعن و السب ..علماائكم السنتهم بذيئة
لكم عقول مسيرة على هوى المعممين
والقران عندكم محرف:)
والصحابة كفار
:)

وعائشة في النار:)

واذ اردت الدخول الجنة بسرعه العن عمر :):)
فضلات المعممين وجبات لذيذه لكم:)
احاديث الرسول لاتوخذ وتقدم عليها اقوال أأمة الظلال لانهم وبقدره قادر ينزل لهم وحي بالسرداب :p

واليوتيوب مليان من فضائحكم و معممينكم

الحمدلله على نعمة العافية والعقل :وردة:



والله يا اختي العزيزه انتي ماتفهمين شي عن الشيعه هاذي مو عقائد الشيعه راجعي كتبنا او روحي قوقل وكتبي عقائد الشيعه من مواقعنا وكتبنا وشوفي

مافي شي اسمه لعن وسب بالعقيده الله يهديج ولا احد يضحك عليج او تذبحج العنصريه

واذا كنتي ماتعرفين بعقيدتنا لا تتكلمين اي شي
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اها عرب:)
من اهم عقائدكم
اللعن و السب ..علماائكم السنتهم بذيئة
لكم عقول مسيرة على هوى المعممين
والقران عندكم محرف:)
والصحابة كفار
:)

وعائشة في النار:)

واذ اردت الدخول الجنة بسرعه العن عمر :):)
فضلات المعممين وجبات لذيذه لكم:)
احاديث الرسول لاتوخذ وتقدم عليها اقوال أأمة الظلال لانهم وبقدره قادر ينزل لهم وحي بالسرداب :p

واليوتيوب مليان من فضائحكم و معممينكم

الحمدلله على نعمة العافية والعقل :وردة:



أوووله كل هذآ :confused:

لآآآآ مآعتقد كلهم إلشيعه أنوآع أقصد يعني كذآ توجه

أعتقد في منهم يحبون إلصحآبه ؟

عدل ؟ أحد يجآوبني :confused:
 

ابن عثمان

عضو مميز
%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85%20%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8%A7%20%D8%B9%D9%85%D8%B1%20%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8%A7%20%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%A8%D9%83%D8%B1.jpg
%D9%82%D9%88%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9%20%D8%A7%D9%86%20%D9%83%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D8%AF%D9%88.jpg



attachment.php


%D8%AA%D9%83%D9%81%D9%8A%D8%B1%20%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%20%D9%84%D8%A3%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D9%85%D9%86%D9%8A%D9%86%20%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D8%B4%D8%A9.jpg


fn1085.jpg
 

قصيمية

عضو ذهبي
والله يا اختي العزيزه انتي ماتفهمين شي عن الشيعه هاذي مو عقائد الشيعه راجعي كتبنا او روحي قوقل وكتبي عقائد الشيعه من مواقعنا وكتبنا وشوفي

مافي شي اسمه لعن وسب بالعقيده الله يهديج ولا احد يضحك عليج او تذبحج العنصريه

واذا كنتي ماتعرفين بعقيدتنا لا تتكلمين اي شي

http://www.youtube.com/watch?v=4kjU3Rg62fA&feature=player_embedded

:)
هذي عقيدتك دون تقية تكفير الصحابة وانهم حرفوا القرآن والقرآن الموجود محرف:eek:

لا ادري لماذا تخجلون من عقيدتكم ;)
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
http://www.youtube.com/watch?v=4kjU3Rg62fA&feature=player_embedded

:)
هذي عقيدتك دون تقية تكفير الصحابة وانهم حرفوا القراءن والقراءن الموجود محرف:eek:

لا ادري لماذا تخجلون من عقيدتكم ;)
اليهودي ولا النصراني لما يسمع هالكلام شنو يقول القراءن محرف اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ارتدوا عن الرسالة شنو الفرق بين كلامة واليهودي والنصراني في عاقل يفسر هالكلام ....هذا الاسلام محرف والعياذ بالله .
 

فيصل.م

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميله قصيميه ..


على هونج شوي شوي ..

ارجعي قليلا للتاريخ وانظري الى ايران قبل 600 عام فمن كان يسكنها وعلى اي مذهب كانت ؟ ثم تكلمي عن المجوس عليهم لعنة الله ..

ثم الشيعه الاماميه ليسوا مجوس ..

ثم قليلا من الاحترام لمن يخالفك فكرا وعقيده فطريق الشتائم سهل لكن طريق الايمان صعب .. وما اسهل ان يشتم الانسان انسان اخر . سهالات


وقال الامام علي عليه السلام

المرء مخبوت تحت لسانه ..


ويقول الامام الحسين عليه السلام

ايها الكاتب ماتكتب مكتوب عليك **فاجعل المكتوب خيرا فهو مردود اليك


اتمنى لكم ولنا الهدايه الحقه



ودمتم,,,



سبحان الله :)

كتبكم وعلمائكم أفردوا فصول كاملة لشتم الصحابة و أمهات المؤمنين و سبهم و لعنهم و تكفيرهم


ثم تأتي و تتحدث عن الاخلاق !

منطق غريب :وردة:

 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@@

عآئشه و أبوهآ أبو بكر مستحقين للنآر !!

ليش مآ يدرون إن إللي يدخل إلجنه بعد إلرسل و الأنبيآء هو أبو بكر رضي الله عنه و أرضآه ؟

مآ يدرون إن عآئشة رضي الله عنهآ هي من أزوآج رسول الله صلى الله عليه و سلم بـ إلجنة !!

يآآ شيعة هي فتنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه و سلم

قبل لآ يدرككم إلموت إقرروآ سيرة رسول الله صلى الله عليه و سلم

و شوفوآ بشآرته لـ صحآبته و زوجته بإلجنة

هذي عقيدتكم و صعب نطلعكم منهآ

لكن الله خلق لكم عقل تميزون فيه ،’

لو كآن إلقرآن محرف ،’ كيف وجد هذآ الإعجآز فيه و على سبيل المثآل لآ إلحصر (( إلإعجآز إلعلمي ))

و لكم عقل تميزون فيه ؟

شلون صحآبة ضحوآ بأروآحهم و مآلهم و كل شي و كآنو مع رسول الله عليه الصلاة و السلام بـ دعوته و بإلسرآء و إلضرآء

،’

فكروآ بس تأملوآ

الله يهديكم ،’

مآ قول إلآ كمآ قآل أبو إلقآسم

(( آللهم أهدي أحب ألعمرين إليك ))

و أنآ أقول آللهم إهدي أحب إلشيعه إليك

فجعني مآ قريت والله ،’
 

Andropov

عضو ذهبي
سبب إلصرآع بين شيعة و سنه ،’

إن إلشيعه يسبون إلصحآبه

ما مليتو من هذه الاسطوانة ؟
بن تيمية اعترف ان الامام علي كان الصحابة يبغضونه و يسبونه و يقاتلونه ، فأي صحابة تقصدون !
ثم اراكم تثورون بحجة سب الصحابة ، و نسيتم غرق الصحابة انفسهم في دماء المسلمين ، اقصد حرب الجمل و صفين و قتل الصحابة و اغتيالهم .
 

yemen_design

عضو ذهبي
ما مليتو من هذه الاسطوانة ؟
بن تيمية اعترف ان الامام علي كان الصحابة يبغضونه و يسبونه و يقاتلونه ، فأي صحابة تقصدون !
ثم اراكم تثورون بحجة سب الصحابة ، و نسيتم غرق الصحابة انفسهم في دماء المسلمين ، اقصد حرب الجمل و صفين و قتل الصحابة و اغتيالهم .

من القائل وما المناسبه وفيمن قيلت :
"أقتلوا نعثلا"
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
من القائل وما المناسبه وفيمن قيلت :
"أقتلوا نعثلا"

حوثي كذاب وين هالرواية اللي من كذبكم ومن القائل :)
اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة499
420 - حمدويه قال : حدثنا أيوب قال : حدثنا حنان بن سدير قال : كنت جالسا عند الحسن بن الحسين فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية فقال : ما ترى في النبيذ فان زيدا كان يشربه عندنا ؟ قال : ما أصدق على زيد أنه يشرب مسكرا قال : بلى قد شربه قال : فإن كان فعل فان زيدا ليس بنبي ولا وصي نبي انما هو رجل من آل محمد يخطي ويصيب
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء46 صفحة194
65 - رجال الكشي : حمدويه عن أيوب عن حنان بن سدير قال : كنت جالسا عند الحسن بن الحسين فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية فقال : ما ترى في النبيذ ؟ فإن زيدا كان يشربه عندنا قال : ما أصدق على زيد أنه شرب مسكرا قال : بلى قد يشربه قال : فإن كان فعل فإن زيدا ليس بنبي ولا وصي نبي إنما هو رجل من آل محمد يخطئ ويصيب
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
من القائل وما المناسبه وفيمن قيلت :
"أقتلوا نعثلا"

كذاب :) الرد مقتبس من الاستاذ نور الدين المالكي صاحب موقع الرد جزاه الله خير :وردة:
إبن الأثيرالنهاية في غريب الحديث جزء 5 صفحة 79
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=273&CID=78


‏{‏نعثل‏}‏ ‏(‏ه‏)‏ في مَقْتَل عثمان <لا يَمْنَعنَّك مكانُ ابنِسَلاَم أن تَسُبَّ نَعْثَلاً> كان أعداء عثمان يسمّونهنَعْثَلا تشبيهابرجل من مِصر ‏(‏في الهروي‏:‏ <مُضَر>‏)‏، كان طويل اللحية اسمُه نَعْثَل‏.‏
وقيل‏:‏ النَّعْثَل‏:‏ الشيخ الأحْمَقُ وذَكَرُ الضِباع‏‏
ومنه حديث عائشة <اقتُلوا نَعْثَلا، قَتَل اللَّه نَعْثَلا> تَعْني عثمان‏.‏ وهذا كان منها لمَّا غاضَبَتَهْ وذَهَبَتْ إلى مكة‏.‏

ملاحظة :
1- المصدر الأصلى هو تارخ الإمام الطبري
2- الرواية من دون سند لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء


إبن الأثيرالكامل في التاريخ جزء3صفحة206/207
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=174&CID=41&SW=نعثلا#SR1


وكان سبب اجتماعهم بمكة أن عائشة كانت خرجت إليها وعثمان محصور ثم خرجت منمكة تريد المدينة فلما كانت بسرف لقيها رجل من أخوالها من بني ليث يقال له عبيد بنأبي سلمة وهو إبن أم كلاب فقالت له مهيم . قال قتل عثمان وبقوا ثمانيا قالت ثمصنعوا ماذا قال إجتمعوا على بيعة علي فقالت ليت هذه انطبقت على هذه إن تم الأمرلصاحبك ردوني ردوني فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لأطلبنبدمه فقال لها ولم والله إن أول من أمال حرفه لأنتولقد كنتتقولينإقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوهوقد قلت وقالوا وقولي الأخير خير من قولي الأول

ملاحظة :
1- المصدر الأصلى هو تارخ الإمام الطبري
2- الرواية من دون سند لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء


تاريخ الطبري جزء3صفحة 477


( كتب إلي علي بن أحمد بن الحسن العجلي ) ان الحسين بن نصر العطار قال حدثنا أبي نصر بن مزاحم العطار قال حدثنا سيف بن عمر عن محمد بن نويرة وطلحة بن الأعلم الحنفي قال وحدثنا عمر بن سعد عن أسد بن عبد الله عمن أدرك من أهل العلم أن عائشة رضي الله عنها لما انتهت إلى سرف راجعة في طريقها إلى مكة لقيها عبد بن أم كلاب وهو عبد بن أبي سلمة ينسب إلى أمه فقالت له مهيم قال قتلوا عثمان رضي الله عنه فمكثوا ثمانيا قالت ثم صنعوا ماذا قال أخذها أهل المدينة بالاجتماع فجازت بهم الأمور إلى خير مجاز اجتمعوا على علي بن أبي طالب فقالت والله ليت ان هذه انطبقت على هذه إن تم الامر لصاحبك ردوني ردوني فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لأطلبن بدمه فقال لها ابن أم كلاب ولم فوالله إن أول من أمال حرفه لانت ولقد كنت تقولين اقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوه وقد قلت وقالوا وقولي الأخير خير من قولي الأول فقال لها ابن أم كلاب :


فمنك البداء ومـنك الغير*ومنك الرياحومنك المطر
وأنت أمرت بقتل الإمام*وقلت لـــــــــنا إنهقد كفر
فهبنا أطعناك في قتله*وقاتلهعنــــدنا من أمر
ولم يسقط السقف من فوقنا*ولمينكـــسف شمسنا والقمر
وقد بايع الناس ذا تدرأ*يزيلالشبا ويقيم الصغر
ويلبس للـحــرب أثــوابـها*وما من وفيمثل ما قد غدر


فانصرفت إلى مكة فنزلت على باب المسجد فقصدت للحجر فسترت واجتمع إليها الناس فقالت يا أيها الناس إن عثمان رضي الله عنه قتل مظلوما ووالله لأطلبن بدمه


ضعفاء العقيلي العقيلي جزء4 صفحة300
(1899) نصر بن مزاحم المنقري كان يذهب إلى التشيع وفي حديثه اضطراب وخطأ كثير من حديثه


ميزان الاعتدال الذهبي جزء4 صفحة253
9046 نصر بن مزاحم الكوفي عن قيس بن الربيع وطبقته رافضي جلد تركوه .


الموضوعات ابن الجوزي الجزء 1 صفحة378
هذا حديث لا يصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو منقطع من حيث أن عطية تابعي ثم قد ضعفه الثوري وهشيم وأحمد ويحيى ونصر بن مزاحم قد ضعفه الدارقطني وقال إبراهيم بن يعقوب الجوزجاني : كان نصر زائغا عن الحق مائلا وأراد بذلك غلوه في الرفض فإنه كان غاليا وكان يروى عن الضعفاء أحاديث مناكير .


ميزان الاعتدال الذهبي جزء2 صفحة255
3637 سيف بن عمر [ت] الضبي الأسيدي ويقال التميمي البرجمي ويقال السعدي الكوفي مصنف الفتوح والردة وغير ذلك
قال عباس عن يحيى : ضعيف
وروى مطين عن يحيى : فلس خير منه
وقال أبو داود : ليس بشئ
وقال أبو حاتم : متروك
وقال ابن حبان : اتهم بالزندقة
 

yemen_design

عضو ذهبي
حوثي كذاب وين هالرواية اللي من كذبكم ومن القائل :)
اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء2 صفحة499
www.yasoob.com/books/htm1/m020/23/no2322.html
420 - حمدويه قال : حدثنا أيوب قال : حدثنا حنان بن سدير قال : كنت جالسا عند الحسن بن الحسين فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية فقال : ما ترى في النبيذ فان زيدا كان يشربه عندنا ؟ قال : ما أصدق على زيد أنه يشرب مسكرا قال : بلى قد شربه قال : فإن كان فعل فان زيدا ليس بنبي ولا وصي نبي انما هو رجل من آل محمد يخطي ويصيب
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء46 صفحة194
www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1325.html
65 - رجال الكشي : حمدويه عن أيوب عن حنان بن سدير قال : كنت جالسا عند الحسن بن الحسين فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية فقال : ما ترى في النبيذ ؟ فإن زيدا كان يشربه عندنا قال : ما أصدق على زيد أنه شرب مسكرا قال : بلى قد يشربه قال : فإن كان فعل فإن زيدا ليس بنبي ولا وصي نبي إنما هو رجل من آل محمد يخطئ ويصيب
عيب ياخي تقول على شخص تتحدث معه كذاب
اذا ما قريتها فانا اعذرك
لكن ما تقول كذاب
تحية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى