القناة اليووم اهم من اي شئ اخر

العساس

عضو مميز
بعد ان اثبت ان الاعلام هو من يوجة الاموور على كل المستويات

بالبلد وهذا امر طبيعي فالناس على اختلافهم يتابعوون الاحداث

وردوود الفعل من الاعلام وعلى ضوء ذلك يحدد الناس فعلهم او ردة

فعلهم

وبما اننا نتميز باعلام فاسد على جهه وشوارعي على جهه اخرى

فالخبث الاعلامي شغال مية المية من تدليس الواقع وقلب الحقائق

والتصوير للناس ان معظم الشعب مع هذا القرار او ضده

طبعا حسب مايريد صاحب القناة

وشواهد ذلك كثيرة لمن يفكر بالامر

لهذا اصبح وجووود قناة تديرها المعارضة لتنقل لنا وللمسؤولين

وجهة النظر الاخرى

امر مهم بل اهم من اي شئ اخر

((هل فهمتم الان لما الضبعة شرى اكثر اسهم القنوات))

هامتي فوق

عضو مميز
مافي شيء معارضه اختلاف بالراى لان النواب المعارضه هم بالاصل نواب يخافون
على الوطن والشعب والشعب يحبهم وكل مره ينجحهم

مجرد اقتراح

يوجد بث مباشر عن طريف الانترنت وبقيمه لا تتعدى 150 دينار شهريا ويكون البث على الانترنت فقط وعلى الهوا مباشره

وبعد البث يقومون بعمل رفع الملفات على يوتيوب وهذي طريقه جدا سهله خاصه خلال الفتره القادمه قيام الندوات وبثها مباشر عن طريق الانترنت ليتسنى للجميع المشاهده

بشاركو

عضو بلاتيني
لقد كشف الشعب تلك القنوات التي يديرها اذناب ايران بالنسبة لنا مثلها مثل قناة الحرة و اسرائيل لاتاثير لها

مجرد اقتراح

يوجد بث مباشر عن طريف الانترنت وبقيمه لا تتعدى 150 دينار شهريا ويكون البث على الانترنت فقط وعلى الهوا مباشره

وبعد البث يقومون بعمل رفع الملفات على يوتيوب وهذي طريقه جدا سهله خاصه خلال الفتره القادمه قيام الندوات وبثها مباشر عن طريق الانترنت ليتسنى للجميع المشاهده

اخي الفاضل كلامك جميل لكن انا كتبت موضوع مشابه واخي صاحب الموضوع كذلك لأننا رأينا ان شاشات التلفزه الكويتيه مصابه بمرض خبيث ولا حياه لمن تنادي واصبحت مثل الاعلام الامريكي المشلول !
أما بخصوص كللامك عن طريق الانترنت انا أقول إذا كانت موجوده ناخذها حل ثاني ليش أولي
الاولي والأبدأ هو التلفاز لأن أكثر العوائل والشباب الي نبي نوصل لهم الجقيقه والجيل القادم كذلك ما يبي يدخلون النت عشان يعرفون شنو صاير
تحايتي لك ولصاحب الموضوع

محب الراحة

عضو بلاتيني
اؤيد فكرتك بشده , لابد من اعلام شريف ينقل الحقائق بدلا من هذا الاعلام الفاسد الذي يقلب الحقائق ويشوهها

العساس

عضو مميز
المسألة هي ايصال اصواتنا للاخرين. ولاتقتصر على نقل ما نود مشاهدته بل التفاعل مع جميع شراءح المجتمع وتقبل وجهة النظر الاخرى حتى الخارج يتفاعل مع قنوات الفساد ويتم تصويرنا كغوغاء ان الاوان يا اعضاء الشرف لقناة الشرفاء ان ترى النور اقترح اسم قناة الدستور

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
بالاضافة الى جريدة

دائما مااسال هذا السؤال ؟

نعم انا مع انشاء قناة فضائية وليس من المعقول ان اذناب طهران مثلا لديهم الكثير من القنوات ونحن لا توجد لنا قناة واحدة !!

ومستعدين للتبرع لها باللي نقدر عليه مثلا يكون التبرع من 100 دينار وفوق واهل الخير كثير بالاضافه الى ان من يملك شي من الاموال ( يعني الله فاتح عليه ) يمكن ان يساهم بجزء اكبر.

الموضوع من الناحية المادية مو صعب.

وصراحه وجود قناة فضائية تنقل رأي الأغلبية امر ضروري جدا والا كان هناك ثغرة كبيرة.

وبعدها ماتتسكر القناة الا تتسكر قنوات الفتنة والفساد والسن بالسن والعين بالعين والبادي اظلم.

اخي الفاضل كلامك جميل لكن انا كتبت موضوع مشابه واخي صاحب الموضوع كذلك لأننا رأينا ان شاشات التلفزه الكويتيه مصابه بمرض خبيث ولا حياه لمن تنادي واصبحت مثل الاعلام الامريكي المشلول !
أما بخصوص كللامك عن طريق الانترنت انا أقول إذا كانت موجوده ناخذها حل ثاني ليش أولي
الاولي والأبدأ هو التلفاز لأن أكثر العوائل والشباب الي نبي نوصل لهم الجقيقه والجيل القادم كذلك ما يبي يدخلون النت عشان يعرفون شنو صاير

تحايتي لك ولصاحب الموضوع

اخي الكريم كلامك عين العقل واضم صوتي لصوتك واتمنى ان يكون ذلك .
ولكن ما قلته مجرد اقتراح ولا بد ان يكون الحل الثاني مع العلم انه افتتاح التلفزيون على الانترنت ما ياخذ اكثر من 24 ساعه وبمبلغ لا يزيد عن 200 دينار

راعي سيمنز

عضو فعال
قبل احداث الاربعاء بيومين كتبت موضوع بشأن حاجتنا لقناة ولكن لم نجد من التفاعل فقام المشرف بنقل الموضوع
انا مؤيد وبشده للقناة فلو تقدم احد الاخوه بمشروع القناة سيجد الدعم واكثر من ذلك يعتبر هذا المشروع من اكثر المشاريع عوائد
فلا توجد خساره . سالت من هنا وهناك فتبين لي ان قناة قويه باقل طاقه لا يزيد تكلفتها الشهريه عن ٣٠ الف دينار

دائرة واحدة

عضو ذهبي
من صجكم تبون قناة !! اذا راح تطبلون للحكومة تقدرون اما العكس فأكيد ما راح تقدرون الا على الهوت بيرد وساعتها من راح يشوفها :cool:

أعلى