انشاء قناة فضائية

ommahtv

عضو
الاعضاء الكرام...
مشروع انشاء القناة لا يمت بأي صلة في افكار عضو حالي او رسمي.. او تتاجر او ممثل حكومي..
نحن هنا ننشد قناة تمثلنا نحن
مع احترامي للأخ العزيز صاهود..
يستطيع انشاء قناة خلال لحظات لو قرر ذلك.. لكن يبقى البطانه الصالحه ومن يستطيع الاعتماد عليهم...
بأذن الله الحل قريب جدا
وأبشركم توجد اتصالات عديده تطلب مني الاجتماعات والمشوره
ولكن اسمحوا لي بأن اعتب على الكثير من اعضاء المنتدى حيث الجدل ولا عمل !!
اناشدكم في لجنه ادارية تبحث معي على من يتبنى الموضوع وفي المقابل ضاع وقتنا في الشروط والمواصفات والخ والخ...

اخوي فهد العجمي.. قناة الصحراء هي قناة سعودية والاخ صاحب القناة مشعل بن خالد اهتمامه موروث شعبي فقط ولا يريد الخوض في مشاكل غيره وهذا من حقه
وربعنا اللي يطلعون في القناة من اصحاب الابل مشغولين حاليا في مهرجان ام رقيبه وشراء الابل بالملايين وذلك مقابل ان يكون محض اهتمام من قبل...... المنافقين طبعا..
قرأت اليوم انه تم بيع خروف بقيمة 27 الف دينار...
يعني تدرون يالربع 4 خرفان من هذا النوع يحل مشاكل مئات الالوف من البشر وترجع لنا هيبتنا واحترامنا... فقط في مقابل 4 خرفان !!
والى الاخ شاريي الخروف.... الا يستحق موضوعنا بعض من اهتمامك !

فلاح

عضو مميز
لا حول ولا قوه إلا بالله..

ما ألومك يا أخوي.. فعلاً.. أربع ( خرفان ) تحل مشاكل آلاف مؤلفه من المظلومين والمقهورين من وضع الأعلام الفاسد!!

ولكن لنهدئ من روعك أخي الفاضل بهذا الفيديو للنائب الرجل فيصل المسلم.. وما قاله بحق الإعلام الجبان الفاسد..! ومتابعه ممتعه ..

http://www.youtube.com/watch?v=pX3cJxP7LOU

تـحياتـي..!! :وردة:

ايزيس

عضو ذهبي
الاعضاء الكرام...
مشروع انشاء القناة لا يمت بأي صلة في افكار عضو حالي او رسمي.. او تتاجر او ممثل حكومي..
نحن هنا ننشد قناة تمثلنا نحن
مع احترامي للأخ العزيز صاهود..
يستطيع انشاء قناة خلال لحظات لو قرر ذلك.. لكن يبقى البطانه الصالحه ومن يستطيع الاعتماد عليهم...
بأذن الله الحل قريب جدا
وأبشركم توجد اتصالات عديده تطلب مني الاجتماعات والمشوره
ولكن اسمحوا لي بأن اعتب على الكثير من اعضاء المنتدى حيث الجدل ولا عمل !!
اناشدكم في لجنه ادارية تبحث معي على من يتبنى الموضوع وفي المقابل ضاع وقتنا في الشروط والمواصفات والخ والخ...

اخوي فهد العجمي.. قناة الصحراء هي قناة سعودية والاخ صاحب القناة مشعل بن خالد اهتمامه موروث شعبي فقط ولا يريد الخوض في مشاكل غيره وهذا من حقه
وربعنا اللي يطلعون في القناة من اصحاب الابل مشغولين حاليا في مهرجان ام رقيبه وشراء الابل بالملايين وذلك مقابل ان يكون محض اهتمام من قبل...... المنافقين طبعا..
قرأت اليوم انه تم بيع خروف بقيمة 27 الف دينار...
يعني تدرون يالربع 4 خرفان من هذا النوع يحل مشاكل مئات الالوف من البشر وترجع لنا هيبتنا واحترامنا... فقط في مقابل 4 خرفان !!
والى الاخ شاريي الخروف.... الا يستحق موضوعنا بعض من اهتمامك !
هانت,,, وانشالله تتوصلون لاتفاق
وشكرا للاداره اللي ثبتت هالموضوع

joblak

عضو فعال
وانا بعد وياكم يا الربع لا تخلونا كلنا بنشارك باللي بنقدر عليه لو 10 دنانير الموضوع مهم

بالفعل احنا في امس الحاجه لقناة تمثل الاعلام الحر و تنقل الاحداث بكل شفافيه لأن للاسف كثير من الناس مغيبيين من الاعلام الفاسد و مو عارفين حقيقة اللى قاعد يصير و يرددون مثل البغبغاوات اللي ينقال في قنوات الفساد.

Civilian

عضو فعال
بأذن الله ابشروا بالخير..
وبدأت تباشير الأمطار ابشركم..

:إستحسان::وردة::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
انا على ثقه سيتحول الحلم الى حقيقه باذن الله

راعي سيمنز

عضو فعال
اخي العزيز سبق لي ان كتبت موضوع قناة ولكن ناشد الود المشرف نقل الموضوع لمنتدى الاقتراحات

عزيزي انا اتمنى ان تسجل القناة او الشركه باسم مجموعه وتكون من الف شخص كل. واحد ٢٥٠ دينار سنوي
والسبب هي انه القناة بعد سنتين او ثلاث سنوات تكون قيمتها مليون او اكثر فممكن لو كانت باسمك او اسم كم واحد يبيعها وتكون حسره للكل انا ماني قاصد التشكيك فيك بس حبيت انبه على هالنقطه هذي وانا مستعد للمشاركه واعتقد لو كنا ٥٠ شخص وكل واحد جابله ٢٠ نكون كملنا ١٠٠٠ شخص من ٢٥٠ سنوي اشتراك يكون ٢٥٠ الف دينار وسلامتكم 

ommahtv

عضو
اخوي راعي سيمنز
بالفعل اقتراحك هذا ما توصلنا اليه...
سنوافيكم بالتفاصيل لاحقا وجهزوا افسكم لشراء الأسهم....

فلاح

عضو مميز
بارك الله فيكم جميعاً..

وبارك الله فيك أخوي أُمَّـه تي في..

ولكن لدي سؤال..

هل الخبر يوم الخميس القادم إن شاءالله .. سيكون هنا؟ في هذا الموضوع ؟!

وشكراً..

ommahtv

عضو
بارك الله فيكم جميعاً..

وبارك الله فيك أخوي أُمَّـه تي في..

ولكن لدي سؤال..

هل الخبر يوم الخميس القادم إن شاءالله .. سيكون هنا؟ في هذا الموضوع ؟!

وشكراً..

حياك الله اخوي
انشاء الله الرد راح يكون على نفس الموضوع
وايضا للتعميم والاستفاده للكل سوف يكون في موضوع جديد كي يستطيع المتابع ان يكون في مجاراة الخبر
انتظرونا يوم الخميس 23/12/2010

أعلى