لقاءات مع النواب اثناء خروجهم من ندوة الحربش الى مستشفى الرازي

السمو

عضو




ننقل لكم زيارة النائب " فلاح الصواغ " بالمستشفى بعد تعرضه للإعتداء الآثم من رجال الأمن على نائب أمة .
http://www.youtube.com/watch?v=i_kR7G0i2kk


[hr]#ff0000[/hr]

و إليكم كلمة من النائب " مسلم البراك " أثناء زيارته للنائب " فلاح الصواغ " بالمستشفى .

http://www.youtube.com/watch?v=ECdye4zLHsg



كما أرسل النائب " سالم نملان " برسالة على لسان النائب " فلاح الصواغ " :
و كلمة النائب السابق " مرزوق الحبيني "

http://www.youtube.com/watch?v=RgORmwqskUc





و كلمة من النائبين " علي الدقباسي " و " خالد الطاحوس " في المستشفى :


http://www.youtube.com/watch?v=_jcZKHoABu4
 
شكرا لك اخي علي الامانه في النقل


والغريب في حادثه ديوان العضو الفاضل الحربش

ــ وجود قوات الشغب علما بان الندوه سلميه ولا يوجد نيه للشغب

ــ اللي انضبروا هم ... اعضاء مجلس الامه .. اكادميوت .. صحافيون ؟؟؟

ممكن احد من العقلاء الشرفاء يفسرون ذلك ؟؟؟؟؟؟؟



وللحديث بقيه
 

هيغل

عضو مميز
شكرا لك اخي علي الامانه في النقل




والغريب في حادثه ديوان العضو الفاضل الحربش

ــ وجود قوات الشغب علما بان الندوه سلميه ولا يوجد نيه للشغب

ــ اللي انضبروا هم ... اعضاء مجلس الامه .. اكادميوت .. صحافيون ؟؟؟

ممكن احد من العقلاء الشرفاء يفسرون ذلك ؟؟؟؟؟؟؟





وللحديث بقيه
سمعت بالمثل الي يقول مدام القاضي راضي
خلاص طاحت التفاسير وبطلت القضايه الخ الخ
وانكشف المستور .. وأزيدك ن الشعر بيت
كان من أحد اهداف الجبناء قوات الشغب ومن أوامر الاتصال الوارد لهم.. ضرب: عبيد الوسمي,مسلم البراك,وليد الطبطبائي,فهد الخنه,فلاح الصواغ,الوعلان,ابو رميه,الطاحوس

هدف=ضرب واهانه مثل ما حصل لعبيد والطبطبائي

وكان مسلم البراك عندما سمع صراخ الناس بالخارج طلع هو والاعضاء وصارو قدام الناس يوم شافو ان القوات الخاصه قامت تضرب فيهم حسو ان الوضع مو مضبوط

ودخلو داخل البيت....

يعني الحمدالله ان الباقي اسلموووو
 

بو يوسف@

عضو فعال
انا عندي صور خاصه لندوت الحربش محد شافهن
وان شاء الله راعرضهن
 

National Socialist

عضو ذهبي
"كذب عالمكشوف"

اللوا يقول بالمايكروفون دشو داخل، و السوبرمان وليد الطبطبائي يقولهم خلكم برا
 

السمو

عضو
شكر اااااا علي توثيق الاحداث
العفو والشكر موصول لجميع المنتديات والصحف الالكترونية اللي قالت للاعلام الفاسد

استرييييييييييييييييح


نحن قادرين على نقل الحقائق للشعب الكويتي
بالصوت والصوره
 

هامتي فوق

عضو مميز
سبحان الله والله كاننا بدوله محتله الاحداث الي صارت
كيف اغمى على الشهم الصواغ الي شرف العوازم من بعد مخرجاتهم
الهالكه وكيف ولده حماه وكيف النائب الطيب وليد طبطبائي رايح يطمن
عليه ويضربونه وراه وكيف عاتب الصواغ ان ولده حماه وماراح للطبطبائي
غير ياجماعه الصحفي الي انطق طق وعملوا له مقابله الراى بالامس
يالله يالله يتكلم
مااصدق ياجماعه ان كل هذا سببه الحكومه الكويتيه ولابالاحلام
 

عرب عرب

عضو ذهبي
المفروض يوصلونها الى المحكمه الدوليه لانهم نواب وحصلت نفس المششكله بالامريكا اللاتينيه وسقطت
الحكومه برفع دعوه لمحكمة الدوليه ..! اقتراح
 

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
السلام عليكم،،

شكرا لك اخي علي الامانه في النقل


والغريب في حادثه ديوان العضو الفاضل الحربش

ــ وجود قوات الشغب علما بان الندوه سلميه ولا يوجد نيه للشغب

ــ اللي انضبروا هم ... اعضاء مجلس الامه .. اكادميوت .. صحافيون ؟؟؟

ممكن احد من العقلاء الشرفاء يفسرون ذلك ؟؟؟؟؟؟؟



وللحديث بقيه
بعد هذا الكلام من ((سمو الأمير)) حفظة الله ورعاه،،،

المصدر: http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=659016%20&date=13122010

ليس لي أن أقول سوي لك الأمر والطاعة يا ((سمو الأمير)).
 

السمو

عضو
شكرا لك اخي علي الامانه في النقل


والغريب في حادثه ديوان العضو الفاضل الحربش

ــ وجود قوات الشغب علما بان الندوه سلميه ولا يوجد نيه للشغب

ــ اللي انضبروا هم ... اعضاء مجلس الامه .. اكادميوت .. صحافيون ؟؟؟

ممكن احد من العقلاء الشرفاء يفسرون ذلك ؟؟؟؟؟؟؟



وللحديث بقيه

نسيت ندوة احمد السعدون وضرب الجويهل اطال الله بعمره؟
 

707

عضو فعال
الله يرحم الشيخ سعد العبدالله لما قال سنحكم بيد من حديد

شكرا لك يا صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح
وانت الشرع وان حجى الشرع الكل ياكل تبن
 

السمو

عضو
سمعت بالمثل الي يقول مدام القاضي راضي
خلاص طاحت التفاسير وبطلت القضايه الخ الخ
وانكشف المستور .. وأزيدك ن الشعر بيت
كان من أحد اهداف الجبناء قوات الشغب ومن أوامر الاتصال الوارد لهم.. ضرب: عبيد الوسمي,مسلم البراك,وليد الطبطبائي,فهد الخنه,فلاح الصواغ,الوعلان,ابو رميه,الطاحوس

هدف=ضرب واهانه مثل ما حصل لعبيد والطبطبائي

وكان مسلم البراك عندما سمع صراخ الناس بالخارج طلع هو والاعضاء وصارو قدام الناس يوم شافو ان القوات الخاصه قامت تضرب فيهم حسو ان الوضع مو مضبوط

ودخلو داخل البيت....

يعني الحمدالله ان الباقي اسلموووو
الحمدلله على سلامة النواب الشرفاء والله انهم ابرو بقسمهم

اسأل الله عز وجل ان سثبتهم على ما هم عليه وان يوفقهم لما فيه الخير والصلاح للبلد والناس
 

السمو

عضو
سبحان الله والله كاننا بدوله محتله الاحداث الي صارت
كيف اغمى على الشهم الصواغ الي شرف العوازم من بعد مخرجاتهم
الهالكه وكيف ولده حماه وكيف النائب الطيب وليد طبطبائي رايح يطمن
عليه ويضربونه وراه وكيف عاتب الصواغ ان ولده حماه وماراح للطبطبائي
غير ياجماعه الصحفي الي انطق طق وعملوا له مقابله الراى بالامس
يالله يالله يتكلم
مااصدق ياجماعه ان كل هذا سببه الحكومه الكويتيه ولابالاحلام

كل شعب الكويتي الشريف وليس احفاذ العلقمي

غاضبين لما فعلته القوات على المواطنين اللي مفروض تحمينا

وتعتدي على المعتدين علينا
 
أعلى