الإدارة العامه لقوات الأمن ( تطلب مسدسات كهرباء )

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
على ذمة العدواني وانا شخصيا لن اعرف إلا من خلال مقال العدواني بأن
الداخليه تطلب مسدس كهرب بس والله مدري
اضحك ولا ابكي
لكن عند قراءة الخبر أبتسم ( بعنف )
بس للأمانه تذكرت العضو اللي يقول ( كرهب ) :D

لكم المقال

كهربني بدلع ! كتب مشاري العدواني
من الأول أو الآخر لا فرق هذه الأيام ... لمن سأل عن غياب الزاوية في اليومين الماضيين أقول له أنا ... محبط إذاً أنا كويتي والعكس صحيح! وعلى طاري العكس أو العدس لا فرق أيضا فالاثنان متلازمان حاليا في المشهد الكويتي فالشرفاء بالسجن وعكسهم طلقاء والعدس هي الأكلة الرسمية في السجن المركزي، وهي أيضا الأكلة الشعبية الأولى للأحرار الصامتين صمت القبور، هذا بالإضافة للفشقي! و(الفشق) لمن لا يعرفه وأنا منهم، بعد بحث وتحر عبر كتاب المنجد في اللغة، اتضح بأنه من: فشق الشيء أي كسره!!
وشخصيا كنت أظن بأن الفشق هي من كلمة فشق أو فشقة أي طلقة المسدس أو الشوزن وعلى طاري الفشق والمسدسات ... قسما بالله بدون أي تعمد أو سابق إصرار مني، ولأنني مواطن خفير وأحب الإعلام الرسمي الحكومي أكثر حتى من حب الوزراء روضان الروضان وراشد الحماد ومحمد العفاسي وموضي الحمود لكراسيهم الوزارية!
فإنني بالصدفة المحضة قمت بقراءة العدد الأخير من جريدة الدولة الرسمية (الكويت اليوم) ووجدت فيها بالصفحة رقم 20 إعلانا عن طرح «الممارسة» رقم 91/ 2010 لوزارة الداخلية، تطلب فيه (مسدسات كهربائية) من نوع (TASER- X26) وذلك لاستخدامات الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ... ولأنني إنسان مسالم وامشي بجانب الحيط، قمت من باب حب الاطلاع والمعرفة وجمع الطوابع بالبحث عبر الانترنت عن وظائف ومواصفات هذا المسدس الكهربائي فعرفت بأنه مسدس كهربائي يستخدمه رجال الأمن في الغرب الكافر -لعنهم الله- يطلق من خلاله الشرطي من على بعد 11 مترا طلقتين كهربائيتين موصلتين بسلك بالمسدس تقومان بعمل شلل كامل لـ90 % من قوة جسم رجل بالغ وذلك عبر طاقة تقدر بأكثر من 50 ألف واط كهربائي تفرغ بالبني آدم لمدة 5 ثوان وان أبدى مقاومة بعدها يمكن لهذا السلاح إرسال المزيد من الشحنات الكهربائية! وعرفت كذلك بأن ثمن المسدس الواحد 999 دولارا فقط لا غير أي ما يعادل 290 دينارا، ولكنني وبما إنني مواطن كويتي (كشيخ)، والأخيرة لا علاقة لها بالشيوخ بتاتا ولكن لها علاقة بالكشخة، والتشيحط أو المهايط أيهما أذرب على لسانك! فإنني أطالب لجنة المناقصات بأن تكون المناقصة شاملة لجميع الإكسسوارات ولا تهمكم الفلوس .... تكفون دلعونا وانتم تكهربوننا!

http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=166129

,,,..,,,

لا بالله النيه اصبحت مبيته والله يستر من قادم الأيام
الظاهر أسلوب القمع بدأ أول خطواته بمسدس كهرباء

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
بعد بعد شنو جديد نازل ؟!!

اقول للحكومه لا تشد حيلها ترا الشعب وصل حده
وما استبعد حدوث حرب اهليه لكي تعود الامور الى نصابها بعد تطهير الكويت من غير العرب

ألحين يعني بدال المواطير وتشترون الماطور 500 دينار
أشترو هالمسدس وكل شوي ( أرم ) فيه
يمكن وزاره الداخليه ما تبيكم تجيبون مواطير حق المخيمات تفاديا للأحتراق
شكرا يا وزاره الداخليه على مصلحه الشعب

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
بعد بعد شنو جديد نازل ؟!!

والله ما ادري وانا اخوك

لكن اتوقع عن قريب سيتم الموافقه على التعاقد بين ربعنا
وروسيا او اليابان على أي سلاح جديد يتم صناعته يتم تجربته
على الشعب الكويتي ( الأبي )
لأن لو حنا ماخدمنا حكومتنا منو يخدمها