شبكة قبيلة العجمان تعلن محاسبة نوابها الأربعه بحملة " نبيها وقفه "

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
من بداية الحملة والعدوة والحويلة مايدرون شنو يسون
الحويلة صكر تلفونه ولاصار يرد على احد متوقع ان الحكومة بتستقيل او يبنحل مجلس الامة ولكن اطلعت عكسيه عليه :D

Human Being

عضو مميز
قولوا للعجمان ، يا اما تعدلون أعضاءكم بالمجلس وإلا قسماً بالله ما تستاهلون تكونون عجمان،وكافي مهايط، وروحوا سجلوا بدورات في الرجوله عند أسيل العوضي!!

انت ماخصيت الحويلة والعدوة انهم ياخذون دوره عند اسيل
انت جمعت القبيلة بشكل عام وهذا مايجوز انك تطعن بالقبيلة تبي تنتقد الحويلة والعدوة من حقك ولكن ماعلاقة القبيلة بدورات الرجال ؟؟!​

من انتخبهم؟؟

Human Being

عضو مميز
الي انتخبهم قبيلة العجمان الي لها الفضل في اخراج الجري والبرغش والصيفي والطاحوس​

نعم ولكن الآن نعاني من سوء مخرجاتها للأسف ، والحسبه دقيقه ، وهالمره كرامة الكويتيين على المحك إما إن يطلعون الحويله والعدوه يقسمون أمام العجمان ولا ما أبي أكمل الحين...

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
نعم ولكن الآن نعاني من سوء مخرجاتها للأسف ، والحسبه دقيقه ، وهالمره كرامة الكويتيين على المحك إما إن يطلعون الحويله والعدوه يقسمون أمام العجمان ولا ما أبي أكمل الحين...
مخرجاتنا راح اتحسن ان شاءالله مع تحسن وعي ابناء القبيلة لاتحاتي :)
ترا حنا نراقب العدوة والحويلة وراح نسقطهم ان شاءالله بس نبي تعاون منكم :وردة:​

DK-21

عضو بلاتيني
قولوا للعجمان ، يا اما تعدلون أعضاءكم بالمجلس وإلا قسماً بالله ما تستاهلون تكونون عجمان،وكافي مهايط، وروحوا سجلوا بدورات في الرجوله عند أسيل العوضي!!

عيب هالكلام مايجوز

العجمان اخرجو الجـري

واخرجو البرغش

واخرجو الطاحوس

واخرجو الصيفي

والقبيله مالها شغل واكبر من هالسـوالـف

فا اتمنى الارتغاء بالطرح والمراهقين الي ماكملو سن التصويت اتمنى من الاداره متابعتم وحضرهم عن دخول منتدى السياسي والاكتفاء بالمنتدى الترفيهي لهم :)

Human Being

عضو مميز
اثنين راح يلاقون حسابهم في الانتخابات الجاية وهو السقوط باذن الله​

يا أخي هالكلام ما يوكل خبز ، السقوط في الانتخابات الجايه مو حساب ، قاعدين يصعدون على ظهور العجمان وبعدين تقوللي مسكرين التليفونات ؟؟!!
والله والله ان ما راحو العجمان بمجاميع وطقوا عليهم بيوتهم وسمعوهم الكلام اللي لازم ينقال ، ما راح يصير شي ،الكويتيين انمسحت بكرامتهم الأرض وتقوللي انحاسبهم الإنتخابات الجايه؟؟!!
ما هقيتها منك

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
يا أخي هالكلام ما يوكل خبز ، السقوط في الانتخابات الجايه مو حساب ، قاعدين يصعدون على ظهور العجمان وبعدين تقوللي مسكرين التليفونات ؟؟!!
والله والله ان ما راحو العجمان بمجاميع وطقوا عليهم بيوتهم وسمعوهم الكلام اللي لازم ينقال ، ما راح يصير شي ،الكويتيين انمسحت بكرامتهم الأرض وتقوللي انحاسبهم الإنتخابات الجايه؟؟!!
ما هقيتها منك
دامك متحمس وتدافع عن كرامة الشعب .. ايدي في ايدك :إستحسان:
انت بدها وانا راح اسير وياك​

Human Being

عضو مميز
دامك متحمس وتدافع عن كرامة الشعب .. ايدي في ايدك :إستحسان:

انت بدها وانا راح اسير وياك​

لا تفهمني غلط انتهى وقت المجاملات، كل واحد فينا بكرى راح يصير فيه مثل ما صار بعبيد الوسمي الله يفرج كربته ، وصدقني تليفونات مسجات ما ينفع لازم ينتلون من بيوتهم وتوصلهم الرساله ، من هم عشان يصعدون على ظهورنا وبعدين لما يدوسون بكراماتنا الأرض يروحون يحببون خشومهم ؟؟
العجمان ما انعرفوا إلا بفروسيتهم وشجاعتهم ، وعيبن طمان الراس عقب ارتفاعه!!

DK-21

عضو بلاتيني
ما هقيتها منك

ممكن طلب :)

ابيك تقسم انك مصوت حق واحد فيـهـم

واذا قـسـمـت لك حـق عنـدي :D:إستحسان:

Human Being

عضو مميز

أنا يا عزيزي ما أصوت إلا للعناصر النظيفه في القبيله ، أما اللي يحببون الخشوم حشى ما يشمون ريحة الصوت ، أنا أشره على اللي صوت لهم..

DK-21

عضو بلاتيني
أنا يا عزيزي ما أصوت إلا للعناصر النظيفه في القبيله ، أما اللي يحببون الخشوم حشى ما يشمون ريحة الصوت ، أنا أشره على اللي صوت لهم..

كشفنـاك :D

الدائره الخامسه مافيها الا الصواع والطاحوس والصيفي

والصيفي والطاحوس من بين الي قلت لك اقسم انك مصوت حق واحد فيهم

يعني انت مصوت حق ناس بصامه وجاي تزايد عالقبيله

اتمنى من الاشراف يمارس دوره بشكل فعال ويشوووف هالناس الي تتطاول على قبيله كامله وهم سفهاء وعندهم دوافع شخصيــه

:)

Human Being

عضو مميز

ياااااا كاشفني ، جاوبت على قد سؤالك ، انت سألت ان كنت صوت لواحد فيهم وما حددت الأسماء، مشكله لما الواحد يسوي روحه فاهم ويشتكي ويبلغ وحالته حاله، بدل ما تضيع وقتك تشكك بنواياي شوف لك طريقه مع الحويله والعدوه ،،

ولد التحالف

عضو بلاتيني
أتمــنى الضــغط على الحـويلة و العـدوة أما أن يـكـونوا مـع عدم التـعاون

وكسبون الشارع السياسي وأما أن يكونوا مـع الحكومة وسيكون هذا المجلس الأخير لهما

DK-21

عضو بلاتيني
ياااااا كاشفني ، جاوبت على قد سؤالك ، انت سألت ان كنت صوت لواحد فيهم وما حددت الأسماء، مشكله لما الواحد يسوي روحه فاهم ويشتكي ويبلغ وحالته حاله، بدل ما تضيع وقتك تشكك بنواياي شوف لك طريقه مع الحويله والعدوه ،،

لا الحين انت بالسلم

حدد الاسماء :):إستحسان:

اول شي شفتك تقول خل اسيل تعطيكم بالمرجله وهالكلام مفروض مايطلع مـنـك :وردة:

ثاني شغله قمت تقول روحو جروهم من بيوتهم وكأنك تتحدث عن النواب مجملا

الحين حددت الاسامي ارفع لك القبعه يا صديقي :):وردة:

أعلى