طريقة التحميل من اليوتوب

في البداية ارحب على الجميع اعضاء ومشرفي شبكة الكويت الوطنية اليوم حاب اقدم لكم برنامج ويمكن عندكم علم فية لكن احب اوضحة حق الي ماعرفوة

عجبك فيديو بموقع يوتوب ودك اتنزلة على جهازك ودك اتنزلة على موبايلك انا اعلمك شلون .

اولا لازم اتحمل برنامج video covert master
وطبعا هالبرنامج اتحملة على هالموقع : www.videoconvertmaster.com
ميزة هالبرنامج يحولك جميع صيغ الفيديو ويقدر يحولها الى 3gp
للأسف ياشباب ماقدرت ابحث عن كراك مال البرنامج لكن هالبرنامج يشتغل عندك شهر وانشاللة راح نبحث عن الكراك ونخلية يشتغل على طول بجهازك

الطريقة الثانية:
انك تاخذ رابط الفيديو الي تبية من اليوتوب وطبعا الرابط الاول الموجود على يمين الفيديو ومن ثم تدخل موقع http://vixy.net/
وتحط فية رابط الفيديو الي تبية وتختار صيغ الفيديو الي تبي تحملة على جهازك وبعدها تضغط على كلمة start ويبدا يحولك الفيديو وتقدر تحملة من بعدها على جهازك

ملاحظة: يجب ان تختار الصيغة على صيغة avi لان الصيغ الثانية جربتها مايحمل الا على هالصيغة وبعد ماينزل على جهازك حول الفيديو على الصيغة الي تبيها من خلال البرنامج .

يا عزيزي !!

توجد طريقة أسهل من ذلك !!

قم بتنزيل برنامج الريل بلاير الإصدار الأخير رقم 11 ، وهو تلقائياً سيساعدك في تنزيل الفيديوات من يوتيوب !!

السليطي

عضو مخضرم
يا عزيزي !!

توجد طريقة أسهل من ذلك !!

قم بتنزيل برنامج الريل بلاير الإصدار الأخير رقم 11 ، وهو تلقائياً سيساعدك في تنزيل الفيديوات من يوتيوب !!

اخوي المتبحر .. ياريت تزيدنا من المعلومات والطريقة . واذا عندك رابط اخر اصدار للريل بلير 11 ؟.؟ ياريت تدلنا علية .. وانت طيب وانا استاهل .. ولا شرايك :eek::eek:

اخوي المتبحر .. ياريت تزيدنا من المعلومات والطريقة . واذا عندك رابط اخر اصدار للريل بلير 11 ؟.؟ ياريت تدلنا علية .. وانت طيب وانا استاهل .. ولا شرايك :eek::eek:

يعني لازم تتعبونا !!

ترى تعبت وأنا أرقع فيكم !!:)

عموماً كما تفضلت :

أنا كريم وأنتو تستاهلون !!:)

ادخل هالموضوع الله لا يهينك وراح تلقى فيه روابط التحميل والكراك :

http://www.absba.org/vb/showthread.php?t=500179

وأنت من تحمل البرنامج على جهازك ، رح الله لا يهينك لموقع اليوتيوب وحط الفاره على ملف الفيديو وراح يطلع لك فوق على اليمين ومستطيل مكتوب عليه كلمة ( DOWNLOAD THIS VIDEO ) !!

ارعص عليها الله لا يهينك وراح ينزل الفيديو في جهازك هنيئاً مريئاً !!

بعدها :

احتمال جهازك يصدر هذا الصوت ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع = ترعه الله يكرم من يقرا ويسمع ) !!:)

السليطي

عضو مخضرم
يعني لازم تتعبونا !!

ترى تعبت وأنا أرقع فيكم !!:)

عموماً كما تفضلت :

أنا كريم وأنتو تستاهلون !!:)

ادخل هالموضوع الله لا يهينك وراح تلقى فيه روابط التحميل والكراك :

http://www.absba.org/vb/showthread.php?t=500179

وأنت من تحمل البرنامج على جهازك ، رح الله لا يهينك لموقع اليوتيوب وحط الفاره على ملف الفيديو وراح يطلع لك فوق على اليمين ومستطيل مكتوب عليه كلمة ( DOWNLOAD THIS VIDEO ) !!

بعدها :

احتمال جهازك يصدر هذا الصوت ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع = ترعه الله يكرم من يقرا ويسمع ) !!:)

ههههههههههههههههههههه لازم تتحلطم يعني .. تسلم يابعد كلي .. على المساعدة .. مشكلتي اني احبك واعزك واااايد ماقدر اقول شي;);)

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
يعني لازم تتعبونا !!

بعدها :

المتبحر :eek: لاتشرح مره ثانيه

كما أرجو من الأخوة عدم جرك للشرح

اشوا أنك مو مدرس :D

.

أعلى