حسين مزيد اليس لديك كرامه ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الذيب ما يهرول عبث .. انا ما راح اظلم ابو علي ابي انتظر لين التصويت وساعتها راح اقولكم شنو اللي في بالي وساعتها راح يبيين حسين يا يطلع ذيب يا يطلع ..... !!

تخطيط جهمني :)

كشف الحقيقة

عضو فعال
يا حية هذا مونقد هذا تجريح بشخص حسين مزيد ولكن مدام نكك حيه ماعليج شرهه

صدقت فعلا كاتب الموضوع لايريد الخير انما التجريح .. ولو يريد الإنتقاد لتكلم بأخلاق المسلمين لا أخلاق الأعراب الذين آذوا رسول الله صلى الله عليه وسلم !!!!

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
صدقت فعلا كاتب الموضوع لايريد الخير انما التجريح .. ولو يريد الإنتقاد لتكلم بأخلاق المسلمين لا أخلاق الأعراب الذين آذوا رسول الله صلى الله عليه وسلم !!!!

هذا احد من ذكرتهم ناس ماعندها كرامه جايين على بو حميه !!

وين حميته على الدكتور عبيد ؟

ياناس استحوا شوي !!

الم تخجلوا بعد كلام اسيل العوضي ؟!!

يا حمران النواظر منتظرين ردكم علينا بعد مقابلته في ديوانه الليله

عيل استاذ القانون ينهان بهذه الطريقه النتنه و خانع

دواوين الكويت حزينه عليه .................

النواب ما قصروا ذهبوا الى كلية الحقوق

ولد عمك يا حسين مزيد واسيل اليوم قامت بواجبها واكثر تجاه قضيته

انت اليوم نائب ولكن غدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الشخص اذا زارك يجب عليك ادخاله في مجلس النساء وتأمهرهنّ بأن لا يتغطين امامه
لانه في الحقيقة ليس رجل !

اخي : اختي حيه الوادي
كلنا نعرف من البدايه ان النائب حسين مزيد نائب خدمات وهذا الشي لايخفي عن احد
وانا بكلامي لست مدافعا عنه لأني ديحاني لا والله واذا كان فعلا زار الجويهل ولا ياخذ موقف بأسقاط هذي الحكومه فااقسم بالله اني اسف اني عطيته الصوت ولا راح اصوت له مستقبلا
اما بخصوص انه ليس برجل وان تدخله لمجلس النساء فا الاولى ان تدخله مجلس نسائك واترك عنك الناس
ولكن مثل ماقال العضو اللى قبلي هذا فعلا تجريح
ودمتم سالمين

كشف الحقيقة

عضو فعال
هذا احد من ذكرتهم ناس ماعندها كرامه جايين على بو حميه !!

وين حميته على الدكتور عبيد ؟

ياناس استحوا شوي !!

الم تخجلوا بعد كلام اسيل العوضي ؟!!

لألأ فهمت خطأ أو فهمتي خطأ ... الكلام موجه لك أنت أو أنتي ويبدوا أنكي إمرأة نسبة إلى حية الوادي .. فتأدبي بالحوار وانتقدي بأدب لا بتجريح يافاضلة ولاتكوني فعلا حية وادي مشؤومة...

محترف

عضو مميز
حسين مزيد وينك وين المجلس من دخل المجلس والناس كانت تشيد فيه ولا اعرف ماهو السبب اذا كان فقط للواسطه وهذا ليس سبب .
تعذرو له الكثيرين لتحسين صورته ولاكنه واضح من البدايه وهذا لا يعني .
لاكن الان وبالوقت الحالي يكون هذا رده !!!

لاكن هذا يخص الكرامه و الدستور وحقوق المواطن والحريه والكثير من الحقوق .

لاكن اعتقد بأنه يعرف بأن هذا اخر وقت له في المجلس ويحتاج الى شي وبعدها يسجل خروج من المجلس والتاريخ والكرامه والرجوله .

اساهيم

عضو بلاتيني

حسين مزيد كذاب ...تبى تقول تجريح ..؟؟؟

ما كان مصرح قبل يومين انه مع استجواب رئيس الوزراء ..؟؟..والحين بلع العافيه ..

تبى تدافع دافع عن انسان يستحق الدفاع عنه ..اما ان تدافع عن أنسان تافهه بيّاع كلام فهذا امر مرفوض ..

والله ان قبيلة مطير العريقه تكرم عن حسين وأشكاله ..

ما أستحى على دمه وهو يسمع كلام أسيل العوضى فى رسالتها الى سمو الامير ..؟؟

ما أستحى على دمه عندما يرى الدكتور عبيد الوسمى ( اللى يسوى مليون من اشكال حسين ) وهو يسحب ويضرب من القوات الخاصه ولم يستنكر الا بعد الضغط عليه ..؟؟

كشف الحقيقة

عضو فعال
حسين مزيد كذاب ...تبى تقول تجريح ..؟؟؟

ما كان مصرح قبل يومين انه مع استجواب رئيس الوزراء ..؟؟..والحين بلع العافيه ..

تبى تدافع دافع عن انسان يستحق الدفاع عنه ..اما ان تدافع عن أنسان تافهه بيّاع كلام فهذا امر مرفوض ..

والله ان قبيلة مطير العريقه تكرم عن حسين وأشكاله ..

ما أستحى على دمه وهو يسمع كلام أسيل العوضى فى رسالتها الى سمو الامير ..؟؟

ما أستحى على دمه عندما يرى الدكتور عبيد الوسمى ( اللى يسوى مليون من اشكال حسين ) وهو يسحب ويضرب من القوات الخاصه ولم يستنكر الا بعد الضغط عليه ..؟؟

من أنتي حتى تكذبين الرجل ؟

وهل هذه هي أخلاق المسلمين ؟

و عفوا عفوا ومن يكون الدكتور عبيد الوسمي شاتم الشعب الكويتي المحرض على الفساد في البلد ؟ من يكون ؟ مجرد شخص قرر به وللأسف

هل من إجابة تتقين في وجه الله ؟

اساهيم

عضو بلاتيني
كانت للنائب د.أسيل العوضي خلال جلسة اليوم مداخلة خاطبت فيها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح- حفظه الله ورعاه، وجاء في حديثها:
يا صاحب السمو كلامك مطاع وأمرك مجاب وعلى العين والرأس ، فأنت أبو السلطات ، وفي أكثر من مناسبة طلبت التهدئة والتركيز على العمل ، ولبينا هذا النداء ووقفنا وقفات لتوفير المناخ المناسب للحكومة كي تعمل .
طلب منا يا سمو الأمير التعاون فتعاونا ، وأتحدى أي وزير يقول أن نائب عطل قانوناً ، ونحن نقف مع المبدأ بغض النظر عن الأطراف ، ومع الحق بغض النظر عن أصحابه .
من يعصي أمرك ولا يترجم أقوالك إلى أفعال هي الحكومة ، نعم أول من يخرق القانون ، حيث مرت ثلاث سنوات تعاقبت فيهم وزراء للشؤون دون تطبيق القوانين الرياضية خلافاً للرغبة السامية في حل المشكلة .
رفضت الحكومة كل مقترحات المرأة ، وتكتكت لإلغاء لجنة الشباب والرياضة ، فمن يعصي أوامرك يا سمو الأمير ؟ يأتي وزير في الحكومة من الأسرة الحاكمة يقول موتو قهر ، فمن يعصي أوامرك يا سمو الأمير .
الحكومة لا تتحرك إلا حينما يتم تهديدها بالاستجواب ، وكل المشاكل الحاصلة من واقع عدم تطبيقها للقانون ، وما فعلته الحكومة ممثل بقوات الأمن هو ' دوس ' على القانون ، نقدر يا سمو الأمير وضع المسؤولية على عاقتك حينما قلت أنا المسؤول لامتصاص الأمر .
نقدرك ونقدر مسند الإمارة ، والحكومة هي المسؤولة ، ومنظر جر الخبير الدستوري د.عبيد الوسمي صعب النسيان ، هل وصلنا إلى أن ' نطق ' الناس في الشارع ، ليست هذه أوامرك يا سمو الأمير .

خل رفيقك يا كشف الحقيقه يتعلم من النساء الشجاعه وقول الحق وعدم الخوف والذّل والخنوع ..

هذا درس مجانى من الدكتوره أسيل عبدالرحمن العوضى الى حسين مزيد ..

لسان الحق

عضو فعال
هذا الشخص اذا زارك يجب عليك ادخاله في مجلس النساء وتأمهرهنّ بأن لا يتغطين امامه
لانه في الحقيقة ليس رجل !

اخي : اختي حيه الوادي
كلنا نعرف من البدايه ان النائب حسين مزيد نائب خدمات وهذا الشي لايخفي عن احد
وانا بكلامي لست مدافعا عنه لأني ديحاني لا والله واذا كان فعلا زار الجويهل ولا ياخذ موقف بأسقاط هذي الحكومه فااقسم بالله اني اسف اني عطيته الصوت ولا راح اصوت له مستقبلا
اما بخصوص انه ليس برجل وان تدخله لمجلس النساء فا الاولى ان تدخله مجلس نسائك واترك عنك الناس
ولكن مثل ماقال العضو اللى قبلي هذا فعلا تجريح
ودمتم سالمين
ياخي اذا كنت تقصد حسين مزيد اهو الى تدخله على حريمك فهذا الكلام قوي ومالك حق تقوله وفعلا عيب
اذا بتنتقد اعماله قول مايصلح لكن شكو حطيته مره لا حول ولا قوة الا بالله كلام يضيق الخلق
ومادرى شنو ارد عليك ما احب اغلط انا مع انك على هالكلام تستاهل الى يغلط عليك
انا مو مع حسين مزيد وبالفعل مايصلح حق هالمرحله نهائي نقصبه تقصب يطلعلنا تصريح او تاييد ولما يصرح يصرح باستحياء
الحلال بين والحرام بين وكل رجال يبين توجهه من اول شي لكن بعد خراب مالطا الحقهم بتكسي عشان اقولهم انا بعد معاكم حسين مزيد نائب خدمات فى زمن المواقف
ترجل ياحسين وانسحب واترك الفرصه لغيرك وكفاك ماجاك

كشف الحقيقة

عضو فعال
خل رفيقك يا كشف الحقيقه يتعلم من النساء الشجاعه وقول الحق وعدم الخوف والذّل والخنوع ..

هذا درس مجانى من الدكتوره أسيل عبدالرحمن العوضى الى حسين مزيد ..

والله عيب هذا الطرح .. اتق الله !!!

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
كوني مطيري
اعتذر للقبائل واهل الكويت
عن مايفعله حسين مزيد وعن بعض المدافعين هنا
وثقوا تماما و مررتم بدواوين صباح الناصر والعارضيه والرابيه والاندلس والعمريه
ستسمعون مثل كلامي في حسين ولن تجد شخص عديم كرامه يدافع عنه

لمن ترى كل قبيله فيها ردايا وطق ...؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى