حب الوطن غالي والعيشة فيه مع حرية جنة

حب الوطن غالي والعيشة فيه مع حرية جنة

اليوم بالنسبة لي واظن بالنسبة للكثير من ابناء وطني الاحرار هو يوم سعيد, بسبب سماعي عن من نعتز ونفتخر فيهم من النواب الذين لم ولن يتوانوا يوم من الايام عن خدمة هذا الوطن الحبيب ,من خلال الكلمة الجريئة والاسلوب البعيد عن الشتم والتجريح ,انهم خير من وصل الي المجلس برأي المتواضع, نعم هم من عرفونا معنا الديمقراطية وتقبل الرأي الاخر والاستماع الى وجهات النظر الاخرى, انهم اصحاب كلمة الحق.
النائب السابق السيد حمد الجوعان ود.أحمد الخطيب و السيد أحمد السعدون .هذه الاسماء هم اعلام في دولة الكويت بالكلمة الحرة التي تشعر معها بحريتك وحقك في التعبيرعن رأيك.
تعلمنا ان لكل شخص حق التمتع بحرية الرأي والتعبير من غير مضايقة ونقلها الي ابناء الشعب الكويتي بأية وسيلة أي من خلال وسائل الاعلام اللي مالها حدود وايضا من خلال الندوات لكن ان يتم استخدام القوة مع ابناء هذا الوطن بهذا الشكل, ويوجد بينهم من هو نائب لللأمة وممثل للشعب ومن هو أكاديمي في صرح تعليمي ومن هو مواطن جاء لللاستماع الى وجهات النظر, نريد ان نفهم ما الذي كان يتوقع حدوثه في هذه الندوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هؤلاء ابنائكم وانتم اخوان لهم لا يتم التعامل معهم بهذه الطريقة في استخدام العنف والضرب والتخويف الموجهه للمواطنين اللذين يعملون على استخدام حقهم في حرية الرأي والتعبير.

[FONT=Times New Roman (Arabic)]الكويت[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] المرتبة الأولى عربيا من حيث حرية التعبير ثم لبنان ,وتقع كل من المملكة العربية السعودية وسوريا وليبيا في ذيل القائمة. [/FONT]​


هذا الترتيب مقتبس من
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9% D8%A8%D9%8A%D8%B1

الله يحفظ الكويت و أميرها وشعبها من كل مكروه.
 
أعلى