ندوة الشليمي في الجهراء

عزيز نفس

عضو مخضرم
اشكر الشليمي على موقفه بس الكرسي ابعيد عليك وعلى عيال الشليمي كلهم معا كامل احترامي وتقديري لهم .

يا أخي الله يلعن هالكراسي اللي بتدمرونا عشانها !!

حنا وين وانتو وين؟؟

الحين موضوعنا الندوات والدستور والإنتصار للحريات وانتو تفكرون بالمجلس؟

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
ياجماعه خالد الشليمي حتى لو في عليه انتقاد فلا اظنه مع الحكومه واحنا مع اي شخص يتشجع ويعمل ندوه لاننا مختاجون لها هذه الايام لكسر الحصار عليها

الله يقويه ان شاء الله

الميموني انت كاتب فخذك وتغلط على العالم يايبه الكراسي ماهي حكر على مطير انتبه تراك تضر ربعك ماتنفعهم بالمشاركات

كل شريف الله يوفقه ويوصل المجلس

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
الله يقويه ان شاء الله

الميموني انت كاتب فخذك وتغلط على العالم يايبه الكراسي ماهي حكر على مطير انتبه تراك تضر ربعك ماتنفعهم بالمشاركات

كل شريف الله يوفقه ويوصل المجلس

ياجماعه فكونا من هالامور الطق وصل العظم المسأله كرامتنا اهدرت

انت شوف الي انطقوا يوم ديوان الحربش من جميع الفئات

هههههههههههههههههه

يا مسكين يا الشليمي نحرقت قبل لاتدش المجلس شلون لو تدخله تصير مفيوح

حل واحد امام الشليمي ههههههههههه بس صعبه عليه

يسوي مثل الوسمي لكن ياخذ مخرج الجويهل ويعدل على السيناريو شوي ونبي فيها كسر عظم

عشان التقرير الجنائي يظبط .

ويصبح البطل خالد الشليمي ويدخل المجلس من اوسع ابوابه.

فكروا فيها يا الثلاثي المرح!!

وبالنهايه نقول عسى الله يوفق العم بو احمد (رئيس مجلس المرشحين) لما فيه مصلح نفسه.

وشكرا

وطني-مستقل

عضو فعال
خالد الشليمي اختلف كثيراً مع توجهه وامور كثيره
وان كان بنظر البعض تابع لأبناء الشهيد او اي كان
الرجل يعمل ندوة وينتصر للحريات .. احسنوا الظن

واستغرب من بعض الاعضاء اللي يقول اهل الجهراء ما تفهم بالسياسه
واللي حاط قبيلته ويقول الكرسي ما تقعد فيه لو تموت
وهالكلام اللي يودي وما يجيب
لعلمكم:
الجهراء كانت مخرجاتها شخصين من تكتل المعارضه "الشعبي"
احمد الشريعان ومحمد الخليفه
ومافي دائرة بالكويت اخرجت شخصين معارضه من نفس الدائره
هذا رد على الاخ اللي قول ما نعرف بالسياسه.

اما العنصري لقبيلة مطير"الميموني" فلتعلم ان الجهراء 2008 اخرجت مسلم البراك الثاني على دائرة الجهراء
ولا تعرف الفرق بين قبيلة واخرى وهذا ولله الحمد نسميه وعي سياسي لا تعصب قبلي كما هم على شاكلتك يا اخي.

اعتذر لأننا ابتعدنا عن الموضوع كثيراً ولكن وجب التنبيه واعتذر مرة اخرى.

هزاع

عضو بلاتيني
انا واحد ابي ابط الجربه لحد يمسكنى وراح اقولكم ليش انا ماتفق مع ندوة نواف ساري وندوة السليمي

واني اشوفها من مصلحت الحكومة

بعطيكم قصه عن شخص دخل احد الشوارع السكنيه يدور على بيت للايجارة المهم افتر مرتين بالشارع
وقفوه ناس من سكان الشارع هذا قالوله شعندك قال ادور بيت اجار قالوله ماكفاك كل هل الفراره المهم صار مشددة وتهاوشو وطقوه راح المخفر يشتكي لحد الان الحق معاه قال ما اعرفهم اذكر شكل واحد فيهم جابوه
تحقيق قالهم انه يفتر بالشاؤع ماندري شعنده اقتنعوبكلام المعتدي بس المشكلة انه المعتدا علىه اهو المشتكي يبون دليل عليه انه اهو الغلطان لحد الان المشتكي اموره طيبه سمع بالسالفه واحد من اهله
قام الطيب وروح للشارع نفسه وفتر يبي يصيد احد المعتدين يبي يطقه ابو الشباب شايف نفسه رامبو
طقله ثلاث فرات ونتبهوله وقفوه السؤال الطبيعي شعندك تفتر بشارعنه الجواب الطبيعي ادور بيت للاجار
انصدمو شسالفة الاول اللي جاء نقول صح يدور بيت للاجار فجئة يطلع واحد ثاني يدور بيت للاجار طبعن الشباب لما طقو الاول على موضوع يدور بيت زعلو اهلهم وسكان الشارع ليش تطقونه رجال ويدور بيت الاول حصل مؤيدين له لاكن جاء الثاني وهو في الحقيقة مايبي بيت يبي يدور اللي تهاوشو مع الاول المهم اللي صار من هذا كلم من هذاك كلمه قامو وادبغوه صطروه وراح اخذ تقريره وللمخفر على طول شكاي قالوله سلامات منو اللي اعتدو عليك وليش وهات تقريرك المهم سردلهم السالفة نفس عذر الاول قوم بالضابط وطالع التقرير واذا الاخ ولد عم الاول قال الضابط انتم فيكم بلا وانتم الغلطانين وصارو الاثنين الاول والثاني يترجون اللي اعتدو عليهم على شان يتنازلون وضاع حقهم وجرو جري الوحوشوطلعو فشوش

طبع القصه تنطبق على ربعنى اللي اعتدي عليهم والحين قدمو الاستجواب وجدو تاييد له لاكن باقي كم واحد
انا اللي اشوفه لما يسوي نواف والشليمي ندوة شنو استفيد بالتحرك هذا وشنو راح يفيد الاستجواب

بالاول انت يانواف لما تسوي راح يقولون ها شوفو قبيلةمطير مسوية ندوه وهذول يبون يخربون البلد والاعلام ملك الحكومة ويمكن ينطقون المتواجدين للاذلال فقط والاهانه لانه نواب مطير كلهم مع الاستجواب واعادة الكرامة وحتمال بضغط الاعلام الحكومي انه القبيلة هذي تسوي شوشره بالبلد وانهم يبون ويبون وتعرفون انتم الاشاعات بالنتيجه راح تضغط عوائل من العمل الوطني على اعضائها ويعطونهم مبررات ويقولون لهم شوفو شسوون هذولي يبون يسوون جذي وجذي وليش يسوون ندواة مواعضائهم كلهم مع الاستجواب
شفت شلون انهم يحبون المشاكل وكثر الضغط راح تكون النتيجه انهم يتراجعون بعدين يفلس الاستجواب
ويضيع استجواب الكرامة بالهواء لعيون تكسب انتخابي فلان وعلان
وكذالك الشليمي شنو استفيد منه كلام وشوشره وهم راح يسوو فلم وحتمال يخرب على الاستجواب
هل تتوقع ان ندوة الشليمي راح تضغط على عسكر وسعد خنفور والخرينج طبعن لا حتى لو انطقو اللي بالندوه راح يقول هذولا بدؤو يثيرون البدون وبعض المجرمين وهذول يبون يشكلون مليشيات والاعلام تعال شوف الافلام اللي راح ينتجها لصالح الحكومة وحتمال ياتون بناس يعملون شغب ويكسرون ويمسكون جم واحد ويقول اللي حرضني النائب فلان واخرتها الناس بتقول اللي انطقو من ظفير لانه الندوة اللي مسويها واحد منهم ويتبخر الاستجواب ويفقد التأييد
التحرك السياسي وطلب مزيد من الاصوات يجب انه اللي يسوي ندوة احد النشطاء من قبيلة الرشايدة
لانه حتى لو ما دخلو الديوان ماراح تعرضلهم القوات الخاصة لانهم يخافون على النواب المؤيدين للحكومة
لانه اذا انطقو راح يضغطون على سعد ومبارك يقولون نبي اعادة الكرامة او التاريخ يلحق ابنائكم وذريتكم
نبي ندواة للعوازم وتذكيرهم باحداث الصباحية نبي ندواة لناشطين مثل احمد الشحومي بالولى او للاسامة المناور بالرابعه نبي عوازم العاشرة يسوون نبي ابو خوصة يجمع عتيبة للضغط على سعدون
هذا التحرك اللي لازم يصير لانه لو قال الاعلام ما يقول اقل شي لو تراجع كم واحد مؤيد للاستجواب بسبب ضغط العوائل انا استفيد من قبيلة الرشايجة والعوازم بانهم راح يضغطون على اعضائهم وينك يا اسامة المناور اشوف سمن بكمن مو هذا اللي يخوفك بمعسولي الكلام واهل حدثني وقال وقت الصمايل جنى مادري نظام اللي تشوفه بعرس ويشوفك وقاعد جنبه وتقول ليش ماتسلم يقول تصدق ماشفتك اي مو شايفني نمله بنظرك ونا شكبر دماغي

يعني هل تتوقعون واحد من الشيعة يسوى ندوة للضغط على عدنان المطوع طبعن مستحيل ولا حتى من الدائرة الاولى يسويها لكي يضغط على ربعه طبعن مستحيل لانه راح يعتبرونه جاي يخرب عليهم تحالف مع الحكومة وحتى لو يسووي ندوة تأيد للحكومة كذالك يعتبرونه يبي يخرب وخلي المتجوبين يتصيدون تطبيق القانون
يجب كذالك على قبيلة عنزه والنشطين عمل ندوة بالجراء والصليبخات والدوحه للضغط على اعضائهم

زالاخير اسف على الاطاله ودمتم سالمين

سيف خالد

عضو مميز
نواف ساري الاحد
خالد الشليمي الاثنين
والاثنين محسوبين على الشيخ احمد

ديروا بالكم يا جماعة ..

على قولت ناصر دويله ..

خدعة.. خدعة .. خدعة ..

السعيدي

عضو مميز
نشكر الشليمي ع عقد الندوه
واشكر كل الاخوان الي علقوا تعليقات طيبه
اما بعض الاشخاص فيعرفون نفسهم اقولهم ماتوا بغيضكم
فالك الكرسي يابو احمد ولاعزاء للاذناب والمرتزقه
وللجهرا صوت وصدي يهز اركان الفرعيات الفاسده والوعد جداممممممممممممممممممم

أهل الردات

عضو مميز

الله يكتب اللى فيه خير لو أننا عارفين توجه الأثنين:confused:

لكن دام انها ندوات تضامنيه مع الأحداث الأخيره واجب حضورها

يمكن بحضورنا تتغير مجريات كثيره ;)

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
نشكر الشليمي ع عقد الندوه
واشكر كل الاخوان الي علقوا تعليقات طيبه
اما بعض الاشخاص فيعرفون نفسهم اقولهم ماتوا بغيضكم
فالك الكرسي يابو احمد ولاعزاء للاذناب والمرتزقه
وللجهرا صوت وصدي يهز اركان الفرعيات الفاسده والوعد جداممممممممممممممممممم
اذا نزل طلال السعيد الانتخابات سأدعمه وراح اسوي حملة انتخابية مجانية له. لانه طلال السعيد رأيه مبين بالعلن وتعرف شعنده وماعنده وعلى الاقل صادق مع نفسه.

لكن الشليمي. لا والف لا.

جراح الكويت

عضو بلاتيني
واستغرب من بعض الاعضاء اللي يقول اهل الجهراء ما تفهم بالسياسه
واللي حاط قبيلته ويقول الكرسي ما تقعد فيه لو تموت
وهالكلام اللي يودي وما يجيب
لعلمكم:
الجهراء كانت مخرجاتها شخصين من تكتل المعارضه "الشعبي"
احمد الشريعان ومحمد الخليفه
ومافي دائرة بالكويت اخرجت شخصين معارضه من نفس الدائره
هذا رد على الاخ اللي قول ما نعرف بالسياسه.

وأنا كذلك أستغرب هذا الطرح ووصف أهل الجهراء بأنهم لا يفهموا بالسياسة

النائب السابق الرمز أحمد الخطيب ألم ينجح عن دائرة الجهراء والشويخ على ما أظن ؟

الوعي السياسي لا تخص منطقة دون أخرى ولا قبيلة دون أخرى ولا فئة أو طائفة دون أخرى

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
والله انا انصح الشليمي انه ربعك عارفينك من ايام جب واسطه لكي تلتحق بالمنتخب حتى الكاس كل الفيديوات والصور انت اكثر واحد ماسك الكاس ماتهده واعتقد انك وطلب المدرسه اللي كنت درس فيها ماينسون لما جبتلهم الكاس وكنت تصور فصل فصل مع الكاس وتبيع الصوره بسبع مية وخمسين

أنا من اللي صور مع الكأس
وكان صحيح يصور فصل فصل
بس انا كنت حاله إستثنائيه
لأني صورت ( فرداني ) بروحي ههه

ههههههه عندي صورتي مع كأس الخليج ليلحين بس للأمانه ما صورت بفلوس
كوني كنت طالب ( متنفذ ) منذ الصغر ههههه

أياااام ذكرتنا

@الناصر@

عضو بلاتيني
مابغينا توصل الندوات الجهراء ونبي ندوه ثانيه بعد عند النائب السابق محمد الخليفه
لعل عسكر يدرك ان كرسيه الاخضر معرض للخطر .

شكرا

إنسى عسكر باقي والدليل من تاريخ 8/12 واللوحات ترس الجهراء بشكل ملاحظ غير العادة

أعلى