قناة العدالة ...... شكرا لكم من القلب لهذا البرنامج فقط

سحاب الخير

عضو فعال
قناة العدالة ...... شكرا لكم من القلب لهذا البرنامج فقط

اولا انا من اشد المعارضين لتوجه قناة العداله خاصة برنامج اللوبي في الفتره الاخيره الذي افصح عن نواياه رغم نجاحه في بدايته واستقطاب عدد من المشاهدين

لاح لي البارحه وانا اتابع القناة برنامج من اروع البرامج الا وهو محمل الخير حقيقه ابكتنا قناة العداله لقاء مع امرأة في بيتها الذي تظن من الوهله الاولى انك في احدى قرى الهند

الفقيره لا مكيفات والسقف كيربي يكاد يسقط عليهم كانت تتكلم عن ضعف الحاجه وفقرهم الشديد المدقع ... العائله تتكون من عشرة افراد من بين بنات واولاد وزوجها المريض الذي لا يقوى على العمل

تقول المرأه المسكينه انها لم تنم نومه هادئه منذ زمن بعيد والسبب بؤسها على اولادها وانها تراهم قليل الحيله حتى تقول ان بعضهم يراوده الانتحار بسبب حالتهم الماديه الصعبه .. تقول منذ زمن وهم لم يعيدوا

عيد الله مع العالم والسبب انها لا توجد عندهم ملابس جديده

تشكر بعض المحسنين وتقول انها لا تكفي لسد رمق ابنائها العشره

كانت تبكي كثيرا خلال اللقاء وكانت متعففه ولو لا البرنامج لم يعرفهم احد .... فبارك الله بقناة العداله من القلب

وقفه

ارجو عدم المزايده علي لمدحي قناة العداله وانا من اشد المعارضين لتوجهها بغض النظر عن من يدعمها او انها تختلف عن مذهبي لكن الله يقول " وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَئَانُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللهَ إِنَّ اللهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

الوقفه الاخرى تذكرت ان كثير من النواب غفلوا عن هذه الفئه وقاموا يستجوبون على كل شيء وهذا حق مكفول لهم بالدستور الا هذه الفئه اللي اعتقد انهم بدون

ورأيت كلمه للدكتور عبيد الوسمي فك الله مصابه عنما حلل المشكله قانونيه بأحدي الندوات .......لله دره

يا اخوان الظلم ظلمات يوم القيامه ودعوات سهام الليل لا تخيب وما نرى وضعنا الحالي من شح المطر والتناحر فيما بيننا رغم خير الكويت العظيم

حفظ الله الكويت من كل مكروه ....... والسلام ختام

والله انا لست بدون ولكن شدني البرنامج البارحه ........ شكر ا لقناة العداله من القلب لهذا البرنامج

أبوفواز

عضو ذهبي

يظهر ان عدد المشاهدين لـ قناة العداله الفارسية في انحسار .. بعد اقالة المناع و استقالة دهيران ..

BLACK TIGER

عضو فعال
لك من اسمك نصيب يا سحاب الخير.. فعلا اسم على مسمى وبارك الله فيك.. وعسى الله يوفقك لانك تحب الخير للناس

ميدار

عضو فعال
فعلاً شيئ مفجع
تسائلت حينها عن اللجان والجمعيات الخيرية
معقولة ماحد درى عنها!

يظهر ان عدد المشاهدين لـ قناة العداله الفارسية في انحسار ..
بعد اقالة المناع و استقالة دهيران ..

هذا اللي تحلمون فيه :p

ابو ساره

عضو ذهبي
فعلاً شيئ مفجع
تسائلت حينها عن اللجان والجمعيات الخيرية
معقولة ماحد درى عنها!

هذا اللي تحلمون فيه :p

لا والله اللي نفكر فيه وان شاء الله بيجي له يوم اننا نطرد كل مجوسي من هالوطن

اما تسكير قناة توجها معروف ومفضوح لا يشكل لنا شئ لاننا لا نشاهد الاسفاف

^_^

منشار

عضو مميز
أخي الكريم كاتب الموضوع
إعجابك ليس في محله :إستنكار:

إن برنامج محمل الخير الذي تبثه قناة العداله لايختلف عن حملة التنصير في أفغانستان والعراق والجزائر

الدخول من باب الحاجه لإستمالة الضعفاء الفقراء ( أطعم الفم تستحي العين ) وإعطاء صوره حسنه عن أفكارهم ومنهجهم ومن ثما الدعوه للدخول للدين أو المذهب بعد أن يذوق الفقير حلاوة ما أطعموه وماوعدوه بعد الدخول معهم بإستمرارية تلك الحلاوه

أخي الكريم لاتنخدع بما تراه ولتكن صاحب نظره ثاقبه ولتستشف الأهداف من تلك المساعدات
المخطط كبير ويصعب على من لايتمتعون بالقراءه الجيده فهمه
أتباع إيران لن يتوقفوا وسيواصلون سحفهم بكل ما أتيح لهم من وسائل حتى يبدلون مذهبنا ونتبع مذهبهم

يقول المولى عز وجل
{ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون} صدق الله العظيم

salman22

عضو مميز
العدالة وصاحبها كوهين

فأذا ظهر برنامج يهتم بحالات الفقراء فى قناة ايرانية ومجوسية المنشأ بترخيص كويتى

لايعنى ان نمتدحهم ونحن نعرف مايصبون لة , نهج بغيض واسلوب خاسر اظهار الخير

وابطان الشر .

نمر

عضو مخضرم
لاتكثر من مدح القناة الطائفية

والتي تمجد الملعون الخبيث الذي يسب ام المؤمنين !!!!!!!

وما تقوم به هذه القناة إلاّ كنوع من التبشير بالرافضية

لذلك انت ستكون أحد شخصين :!!

_ ياتكون منهم وتعمل حمله ترويجية لهم!!!!

أو

_ ساذج مع احترامي لشخصك..

Greis

عضو بلاتيني
السلام عليكم و الرحمه ..

طافتكم امس حلقه عن الحسينيات ما شاء الله حلوه خصوصآ حديث
السيد / عمران الموسوي
ماشاء الله عليه محترم و خلوق كان يتكلم عن الحسينيات و تاريخها و التنقلات التاريخيه للحسينيات
و تكلم عن المنبر القديم اللي ظهر اثناء المقابله يعود لعام 1815 م [ مادري معارضين القناه لهم وجود !!؟ ] ..
الحمدلله الحسينيات اللي يعارضها " طبطب " قامت على تبرعات بالمال و العقار لأنشاء دور العباده الشيعيه من قبل حكام الكويت و الشعب .

قبل لا ننقمت من وجود حديثي المواطنه و اللي ما يعرفون تاريخ الكويت من من يعارضون الحسينيات
كان شعب الكويت واحد لكن مع وجود حديثي المواطنه تغيرت للأسف .
و لا ننسى ان كانت هناك " المدرسه الجعفريه " مدرسيها و طلابها من السنه و الشيعه
و مؤسسها السيد / محمد رفيع حسين معرفي .

الاستاذ / صالح جيرمن
في ميزان حسناتك و غريب جدآ ان البعض يحول هذا العمل الخيري لعمل أرهابي من قبل بعض الموجودين في الموضوع " تصفون الغير بـ ميزتكم .؟! "
لا تستغربون ان قلت لكم اني متأكد بأنكم ميانين بمرض آيراني "ً
اللهم لا تبلينا

شكرآ صاحب الموضوع

Romanson

عضو بلاتيني
العداله Game Over

الشيعه : يتابعون الانوار واخواتها.
السنه: كرهوها بسبب طائفيتها والشريط الاسود وشتم السنه خير دليل.
السياسيين: مافيها اي برنامج سياسي يستاهل تطالعه.
اللي يدورون بلبله ومصايح وتخريب للبلد اتجهوا لسكوب والسور.

الي يتابعون العداله اتوقع لايتعدون ال100 شخص بوقت الذروه.
وقريبا سيتم الغاء القناه او تحويلها لقناه فنيه ومسلسلات
أو تحويلها لقناه شيعيه مثل الانوار وهذا اللي بدا يصير الحين
لأنها انكشفت طائفيتها للشعب وبدت تحط برامج دينيه شيعيه وبكثره

الاستاذ صالح جرمن انسان منصف وغير طائفي برنامجه محمل الخير كان للجميع ولم يسئل احد من المحتاجين عن مذهبه اطلاقا ومعظم الطاقم الذي معه سنه ويشهدون بذلك بل انه في احد حلقاته الكثيره كان يطلب من وزير الاوقاف الموافقه على تعيين مؤذنين من الكويتيين البدون بدلا من الاسيويين الذين لايحسنون رفع الاذان. وقد اعطيته في رمضان الفائت كشفا من 120 شخص من البدون ليساعدهم ولم يسئلني هل هم سنه ام شيعه بالرغم انني سني وملتزم .

Greis

عضو بلاتيني
السلام عليكم و الرحمه

يا أحمد التميمي
مهما تقول ما راح يسمعونك لأنك داش مستشفى " ميانين " ..
يقولون برنامج محمل الخير برنامج مدعوم من النظام الايراني و الموساد !!
مادري شقولك بس هذا اللي يقولونه .

أعلى