قبيلة المطران والحضور من باقي الكويت ... يتجمهرون على الدائري السادس مناصرة للدكتور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

researcher1

عضو فعال
يا جماعة ... ترى في ناس مدسوسين بيننا لشق الصفوف...شمال و جنوب....ما سمعنا هالحجي من قبل....ترى الحقران يقطع المصران....ندوة اليوم صفعة قوية لمن يقول (نواب مؤزمين)....اتضح اليوم بأن الشارع يقف مع نوابه ما هي مسائل سياسية مؤقته بل جوهرية يتفق الكل عليها.....إلا الدستور و حرياتنا.....هذا اللي حارهم و ذابحهم....اتضحت الحقيقة جليا...

قسماااااااااا بالله كنت احب قبيلة المطران ومعظم الي اعزهم من رفيجاتي مطيريات

لكن تصرفكم هذا يكرهني فيكم الحين انا كنت اسمع بالعصبية القبلية قبل لكن ما شفتها
عدل الا اليوم بكلامكم هذاااااااا وبعدين انا ضد تصرف الحكومة وهي غلطانه مية بالمية بالي
صار كله لكن الحين شتبون انتم وليه هالندوات ؟؟؟؟ خلصنا الي عنده حجي يوصله للعضو
والاعضاء ينوبون عنااااااا تحت قبة البرلمان وخلاص بسكم فضحتونا خلاص والا مو عاجبه كلامي
ويتطنز علي عسكر احنااااااا لازم نصف مع الحكومه لان حكومتنا منااااااااا شمالية ابا عن جد :)

اسمحولي باصير عنصرية شوية مو حيل هالمرة باحاول اقلدكم

اي تصرف تقصدين ؟؟ ندوة العز والكرامه ؟

وبعدين يا اختي عسكر ربنا وربه الله وعنزه اللي طلعت الحربش ماهي عجزانه اتطلع غيره واذا كان النقد لعسكر فهو لأدائه بالمجلس وترا العتب يا اختي على اللي نعزهم والا كان تكلمنا عن على الراشد وفيصل الدويسان .. لكن بحكم معرفتنا بقبيلة عنزه فهم رجال صناديد واحرار وفيهم من يشرف الكرسي مثل الحربش آلاف مؤلفه ولا قصور في باقي القبايل والعوايل .. الوضع حساس ومفصلي ويجب علينا جميعا التكاتف فاليد الوحده ما تصفق ومطير وعنزه والعجمان والرشايده وعتيبه وظفير والعوازم والدواسر والهواجر وقحطان والعداويين والفضول والسهول ومره وباقي القبايل والعوايل مكملين لبعض والواحد ماله غنى عن الثاني .. لكن علينا ان نختار الافضل في قادم الايام .

واشكرج على هذه المحبه والشعور .

على فكره انا اول ما نجح عسكر ( نجاحه الثاني ) كتبت فيه قصيده مع العلم اني ما اعرفه ولا يعرفني ولا جيته بشئ .. ولكن ماهو الا حباً في عنزه مع العلم ان ادائه كان سئ .

مع الحق

عضو مميز
والله الحرية لها ثمن
والأحرار عمرهم مايرجعون عبيد
نبي فيديوووووووووووووووووووووووووو ياشباب

سعود المحمد

عضو فعال
نرحب برجال مطير العقلاء ولانرحب ببزرانهم وطرحهم الشوارعى
لعن الله العنصريه التى سوف تشتت كيان هذا المجتمع..

شكراااا لمنظمى هذه الندوه وان كانت ناقصه بوجودك.....>>> د. عبيد الوسمى

قوقل

عضو فعال
قاعدين برة الندوة ويصيحون شب النار يا حمران النواظر وشب النار يا

حمران النواظر ومطير ومطير ومطير ويرقصون رقصة العرضة اللي إهي

رقصة حرب!!!

المشكلة ان النار مهي حارقة غيركم!! انتو مدنيين مساكين ما عندكم

اسلحة....

وبالشبكة في واحد حاط توقيعه اغنية وطنية لمها الخراز وشايل كل

كلمة كويت وحاط مطير!!! والثاني يقول مطير دولة...مطير دولة!!!

يعني شمعناتها هذه؟؟؟

غوغائية والعنصرية والتمرد وتطاول على ولي الأمر وشق

عصا الطاعة وتأزيم...

خلوا عنكم !!!

اليوم كلنا مطير ، حضر وبدو ومن شتى القبايل اليوم كلنا مطير وهذا لايعني التقليل من القبائل او الفئات الأخرى لكن هو تضامن مع المطران ضد الحملة العنصرية والظالمة التي يواجهونها وضد الاستهداف الواضح لهم وكل ذنبهم انهم ينتمون لنفس قبيلة مسلم البراك ،وكل ذنبهم انهم يمثلون شريحة كبيرة من ناخبي مسلم البراك ، وكل ذنبهم ان الوسمي الجريء ينتمي لهم ، وكل ذنبهم ان الحكومة تريدهم حطبا في حربها ضد مسلم البراك والسعدون ،وكل ذنبهم ان الحكومة تريد لي ذراع البراك عن طريق اذلالهم ،

لكن أرجو عدم التصوير أنها فزعة قبلية كما تصورها الوطن حتى لايخسر البدو المتضامنين معهم من الحضر

أرجو عدم الالتفات لمن يريد التفريق والفتنة بين القبائل والحضر ، اليوم ولاول مرة ومن فترة طويلة نتحد جذي حضر وبدو وقبايل شتى وعوائل شتى

يا جماعة ... ترى في ناس مدسوسين بيننا لشق الصفوف...شمال و جنوب....ما سمعنا هالحجي من قبل....ترى الحقران يقطع المصران....ندوة اليوم صفعة قوية لمن يقول (نواب مؤزمين)....اتضح اليوم بأن الشارع يقف مع نوابه ما هي مسائل سياسية مؤقته بل جوهرية يتفق الكل عليها.....إلا الدستور و حرياتنا.....هذا اللي حارهم و ذابحهم....اتضحت الحقيقة جليا...

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

الاعلام الفاسد مسيطره عليه سيطره كامله

اما الشبكه لن تفرقونا يا كتاكيت سكوب وموظفين الزمرده

يد بيدا لاسقاط الحقبه الجوهيليه و حقبة كوهين

سونار

عضو بلاتيني
عدل الا اليوم بكلامكم هذاااااااا وبعدين انا ضد تصرف الحكومة وهي غلطانه مية بالمية بالي
والاعضاء ينوبون عنااااااا تحت قبة البرلمان وخلاص بسكم فضحتونا خلاص والا مو عاجبه كلامي
ويتطنز علي عسكر احنااااااا لازم نصف مع الحكومه لان حكومتنا منااااااااا شمالية ابا عن جد :)
والله ماتستحقين رفقة رفيقاتج اللي تبعيين الرفقه عشان ردة فعل من ندواه أو ردود

ولو أعرف رفيقاتج جان قلتلهم رفيقتجن ماتستحق رققتجن وستبيعكن في يوم بأرخص من هذا

@الناصر@

عضو بلاتيني
نرجوا ألا تأخذ القضية منحنى قبلي فالناس الذين ضربوا من أطياف المجتمع وحضور الندوة من جميع أطياف المجتمع والدستور اللي يدافعون عنه دستور دولة الكويت فلنرتق بالتفكير حتى لاتتشقق الصفوف

00965َ

عضو فعال
خلاص ياعالم ياهوووووووووووووووووووووووووووو
الندوة خلصت ونجحت
ونجاحها للكويت كافة بكسر حاجز الندوات ذات 2000 حضووور
والنعم بكل اطياف وقبائل الكويت وهذه انتصار لنا جميعا

brkan

عضو ذهبي
عسى في هالندوه خير

مع العلم اني وددت ان تكون بعد الاستجواب في حال اعادة ناصر المحمد رئيس للوزراء

كلام منطقي انا شخصيا ضد الندوة في هذا الوقت .

اما بخصوص الاستجواب اتوقع فشلة وسيخرج رئيس الوزراء بالثقة في ظل عدم تأيد اعضاء الشيعة واغلب اعضاء المناطق الداخلية لهذا الاستجواب بالاضافة ثمانية من اعضاء المناطق الخارجة .
اما بخصوص الدكتور عبيد الوسمي الله يفك حبسة سيحكم بالسجن وفي احسن الاخوال قد يخرج بعفو اميري اذا فهمت المعارضة الدرس .
اما بخصوص قبيلة مطير الكريمة المطلوب من ابنائها التهدئة عدم الانجرار خلف الحماس وتشجيع البعض ووضعهم في وجه المدفع فهي من القبائل العزيزه والمقربه من الحكم .
قبيلة مطبر جزء من المجتمع الكويتي واذا كان هناك تحرك يجب ان يكون من الجميع وليس من قبيلة واحده فيفهم التحرك انه عصبية قبلية انصر اخاك ظالما او مظلوما .

دباس

عضو بلاتيني

مع اني ضد القبليه بكل اشكالها لكن الحقيقه
الحقبه الجويهيليه لم تترك لنا خيار واشترك فيها الكل وضد كل ابناء القبائل المتعصب منهم والغير متعصب - ما خلوا احد بقنواتهم الفاسده ما شتموه حتى اللي ماله شغل بالانتخابات ولا المجالس - مثال على ذلك - مزدوجين - طراثيث - مقيز - لا ولاء ولا انتماء
حتى الاسماء تطنزوا عليها
واول ما بدوا فيه النائب المحترم خضير عقله تطنزوا على اسمه واصله وقالوا انه من ما ادري وين
عسكر نفسه تطنزوا على اسمه وقالوا عسكر بقّان ولمحوا انه من سوريا
الحربش تطنزوا عليه وسألوه - ابوك عنده جنسيه ؟
يعني اتهام صريح انه مزدوج - وهذا كله تحت سمع وبصر الحكومه الذي قالت الاعلام حر
ثم بين عشية وضحاها نجد ان الاعلام ليس حراً وانه موجه وانه تحت قرار الحكومه تمنع ما تشاء وتسمح لمن تشاء والدليل ندوة الحربش والتعتيم الاعلامي وما حصل بها ثم طرج الجزيره لأنها نقلت الحدث ولم تستجيب لمطالبهم
هنا يا بنت الشمال انقل لك حوادث كلها تخص قبيلة عنزه وتخص رموز فيها اختيروا نواب لها
يعني بالعربي الفصيح ان صاحوا مطير وانتفضوا وغضبوا فهو غضب لما يحصل لابناء القبائل
كلهم وليس لأنهم مستهدفين بذاتهم 0
الوسمي سحل وضرب لأنه صاحب رأي حر غضب لما يٌفعل في ابناء وطنه في ديوانية عنزي
وكرامة عنزي والا كان بإمكانه ان يخرج كما خرج البعض اللي حتى عقاله ما طاح
نامي حراب وناصر مبارك سجنوا لأنه استفزهم وجود جويهل الذي يسب العالم يوميا وليس انتصارا لأنفسهم
كان بامكانك اختي الفاضله ان تعتزي وتفخري بالدكتور جمعان الحربش الذي انتفض لكرامته وكرامة ابناء وطنه - اما عسكر فالله ربنا وربه عجز عن الانتصار لنفسه وهو اول من استهزيء بإسمه واصله

اليوم كلنا قبيله واحده حتى تفهم هذه الحكومه ان الشعب الكويتي كله كأسنان المشط
وحتى تقرأ الحكومه الدستور جيداً

( مادة 7 )
العدل والحرية والمساواة دعامات المجتمع والتعاون والتراحم صلة وثقى بين المواطنين
( مادة 29 )
الناس سواسية في الكرامة الإنسانية وهم متساوون لدى القانون في الحقوق والواجبات العامة لا تمييز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين .

بنت رجال

عضو ذهبي
خلوا عنكم !!!

اليوم كلنا مطير ، حضر وبدو ومن شتى القبايل اليوم كلنا مطير وهذا لايعني التقليل من القبائل او الفئات الأخرى لكن هو تضامن مع المطران ضد الحملة العنصرية والظالمة التي يواجهونها وضد الاستهداف الواضح لهم وكل ذنبهم انهم ينتمون لنفس قبيلة مسلم البراك ،وكل ذنبهم انهم يمثلون شريحة كبيرة من ناخبي مسلم البراك ، وكل ذنبهم ان الوسمي الجريء ينتمي لهم ، وكل ذنبهم ان الحكومة تريدهم حطبا في حربها ضد مسلم البراك والسعدون ،وكل ذنبهم ان الحكومة تريد لي ذراع البراك عن طريق اذلالهم ،

لكن أرجو عدم التصوير أنها فزعة قبلية كما تصورها الوطن حتى لايخسر البدو المتضامنين معهم من الحضر

أرجو عدم الالتفات لمن يريد التفريق والفتنة بين القبائل والحضر ، اليوم ولاول مرة ومن فترة طويلة نتحد جذي حضر وبدو وقبايل شتى وعوائل شتى

سبحان الله الرجل الشريف الحر يبين من كلامه .. بارك الله فيك اخي يوزر :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

researcher1

عضو فعال
قاعدين برة الندوة ويصيحون شب النار يا حمران النواظر وشب النار يا

حمران النواظر ومطير ومطير ومطير ويرقصون رقصة العرضة اللي إهي

رقصة حرب!!!

المشكلة ان النار مهي حارقة غيركم!! انتو مدنيين مساكين ما عندكم

اسلحة....

وبالشبكة في واحد حاط توقيعه اغنية وطنية لمها الخراز وشايل كل

كلمة كويت وحاط مطير!!! والثاني يقول مطير دولة...مطير دولة!!!

يعني شمعناتها هذه؟؟؟

غوغائية والعنصرية والتمرد وتطاول على ولي الأمر وشق

عصا الطاعة وتأزيم...

ما لومك أخوي....الندوة فشلتكم......حررررررررررررررررررة....و الوعد بالجلسة......شوف آنه حضري أيا عن جد و اليوم عرضت مع مطير أهلي و ربعي.....و بكرة مع كل القبايل.....هذي الكويت....ولا تبيون كويت تفصلونها على كيفكم....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى