غلطت غلطة الشاطر ياعبيد الوسمي

سهار

عضو مميز
ياجماعه بدون زعل
انا دورت سالفة عبيد براسي واكتشفت انه
غلطان .. الامير اصدر قرار بعدم التواجد خارج
حدود الديوانيه وابلغه للخرافي رئيس مجلس الامه شفويا
والمفروض جدا نصدقه وعبيد لايعترف بكلام الخرافي المنقول عن
صاحب السمو ويقول قرار الامير منعدم لاقيمة له لانه لم ياتي كتاب عن الديوان الاميري
حسب نص الدستور وادعوا الناس للتواجد خارج الديوانيه ويهدد قوات الامن ان لاتدعونا للصدام
معكم واحترمونا نحترمكم ؟ الصراحه انا شايف اللي سواه عبيد شي غلط وعيب ومايجوز صحيح لايجوز
ضربه وانما معاقبته بالقانون لكن برايي هو من تسبب باحداث الاربعاء وخلق الفوضي والتازيم الحاصل
مهما كان نحترم رموز بلدنا ونقدرهم ونصدق اقوالهم لا ان نكذبهم

نعم الدستور ينص علي ذلك ولكن مو زينه طريقة رفضه للقرار الشفوي
خصوصا ان ناقل الامر ليس بالشخص العادي او وسيلة اعلام او غيرها
انما هو رئيس مجلس الامه هو ناقل الامر فلا يجوز ذوقا واحتراما ان نكذبه ونرمي كلامه عرض الحائط بهذه الطريقه المهينه والمستفزه بل امر بعكس ماجاء بالقرار والغاءه تماما وهذه غلطة الشاطر ياعبيد التي بالف غلطه

اساهيم

عضو بلاتيني
الرجل تكلم بقانون ..ولم يصدر كلام من ( جيبه ) ..قال انه وفقا للقانون يجب ان يصدر اذن بكتابى خطى من الديوان الاميرى ..

بعدين الدكتور عبيد لو ترجع لمقاطع الفيديو تم سحبه من داخل البيت ..

عموما نحن بانتظار كلمة القضاء ..فهى الفيصل بيننا وبينكم ..

انت جاي تلت وتعجن من جديد؟

الوسمي يااخي سحب من داخل البيت وضرب في الخارج

ولم يكن خارج البيت

يجوز انه حرّض على الخروج ولكنه لم يخرج

سؤال بسيط .. انت الحين ( مع احترامي لـ شخصك الكريم ) تفهم ( بالقانون ) اكثر من عبيد الوسمي

شهادته الوحيده بالكويت و رقم 13 على الوطن العربي !!

BluesLover

عضو مميز
ياجماعه بدون زعل
صاحب السمو ويقول قرار الامير منعدم لاقيمة له لانه لم ياتي كتاب عن الديوان الاميري
حسب نص الدستور وادعوا الناس للتواجد خارج الديوانيه ويهدد قوات الامن ان لاتدعونا للصدام
معكم واحترمونا نحترمكم ؟ الصراحه انا شايف اللي سواه عبيد شي غلط وعيب ومايجوز صحيح لايجوز
ضربه وانما معاقبته بالقانون لكن برايي هو من تسبب باحداث الاربعاء وخلق الفوضي والتازيم الحاصل
انما هو رئيس مجلس الامه هو ناقل الامر فلا يجوز ذوقا واحتراما ان نكذبه ونرمي كلامه عرض الحائط بهذه الطريقه المهينه والمستفزه بل امر بعكس ماجاء بالقرار والغاءه تماما وهذه غلطة الشاطر ياعبيد التي بالف غلطه

مادري أنت بالكويت أو وين بالضبط
الدكتور كلنا شفنا القوات الخاصخ يسحبونه من البيت

صباح الليل

استاذي الفاضل كاتب الموضوع

عبيد الوسمي

فند الدستور الامريكي واطلقو عليه لقب برفسور

وفند الدستور الكويتي وضرب بالهراوات والمطاعات

شفت الفرق بين الديمقراطيه واختها

مجلس الامه

عضو فعال
باقانون والدستور يقول لايخاطب رئيس مجلس الامه المواطنين باسم الديوان الاميري .
والوحيد هو الديوان الاميري فقط من يخاطب المواطنين باسم الامير فقط .

حملت الندوه كلها بخطأ من عبيد . كل هذا تبرير . افهم مغزاك !!!!!
عبيد لم يخطأ اولا ليست ديوانيته وليس عريف الندوه و لا حرض المتجمهرين و لا هاجم القوات الخاصه ممثله بمكافحة الشغب وانت تعلم متى تخرج المكافحه ولمن تخرج . وانما تكلم بالمنطق وقوانين الدستور . وكأن لم يخطأ احد في الندوه الا الدكتور عبيد . الخطأ الكبير والفعله البشعه والشنيعه من شكري النجار وازلامه . وانت اخطأت في تبريرك وفي مقالتك السمجه :إستنكار::إستنكار::إستنكار:

asuhail

عضو ذهبي
للأسف بعض الأخوان يفتح المواضيع

ويتكلم في الأمور القانونية وهو ليس بمختص

عبيد الوسمي تكلم بالمواد القانونية

واذا في رد على عبيد الوسمي يكون رد قانوني

وليس كلام إنشائي

مهندس 2002

عضو فعال
ياجماعه بدون زعل
فيه ايه مين اللي ضرب مين بالاخير اقول وفسر الماء بعد جهد بالماء ليتك ساكت احسن

سهار

عضو مميز
انا شايف الاكثريه ردها لاينسجم مع الموضوع
وليش ماتصدق الخرافي ؟ هذا مو كلام
ثانيا قصدنا اخلاقيا واحتراما لرموز البلد وقوات الامن
ان لانخاطبهم بهذا الاسلوب الرافض للتعاون والنتيجه
ماذا حصل ؟ عنف وسحل وقضايا متعدده وسجن وبهذله
يجب علي الانسان القانوني ان لايترك الحكمه وان لايقع
تحت طائلة القانون والقضايا وهو ابوالقانون

بوكمان

عضو ذهبي
القانون هو الذي تكلم به الوسمي
والا كل شخص اراد شئ ينسبه شفاهة لسمو الامير وقبلناه لاصبح الامر خطير و كان عرضه للاستغلال في وقت ما , الدوله دولة نظام و اوامر الامير مطاعة ولو على انفسنا و لذلك حسم امرها بالكتاب الاميري من ديوان سموه فقط ولم يسمح باصدارها شفاهة(ن) على لسان من كان الا مايصدر من سموه بالعلن

جنتل أفندي

عضو فعال
ياجماعه بدون زعل

اخي الكريم حدث حادثه قبل فتره بسيطه من رئيس مركز البحوث وكل ما حاسبوه الديوان قال صاحب السمو قالي وصاحب السمو امرني وبالاخير بعد التحقيق تبين انه صاحب السمو ولا درى عنه اصلا وكان يتقول على صاحب السمو لهل السبب القانون وضع اسس لنقل عن صاحب السمو الامير ومن ضمنها يجب ان يكون مكتوب اما الشفيه ما تجوز والحجي قانون مو سالفه حب خشم وعم وخال

سهار

عضو مميز
انا معاكم ان لايجوز نقل قول او فعل عن صاحب السمو الا بكناب عن الديوان الاميري
ولكن اذا كان الناقل هو رئيس مجلس الامه فهنا نتوقف قليلا وننفذ الامر مبدئيا ومن ثم نتحري
صدق مانقله بالطرق القانونيه وبكل سلاسه واحترام وحتي نظهر بمظهر حضاري ورزين لا ان نعلوا بالصوت
والوعيد ونطالب بالعمل بعكس القرار وهذا غير لائق برجل اكاديمي واستاذ قانون

بوكمان

عضو ذهبي
انا معاكم ان لايجوز نقل قول او فعل عن صاحب السمو الا بكناب عن الديوان الاميري
ولكن اذا كان الناقل هو رئيس مجلس الامه فهنا نتوقف قليلا وننفذ الامر مبدئيا ومن ثم نتحري
صدق مانقله بالطرق القانونيه وبكل سلاسه واحترام وحتي نظهر بمظهر حضاري ورزين لا ان نعلوا بالصوت
والوعيد ونطالب بالعمل بعكس القرار وهذا غير لائق برجل اكاديمي واستاذ قانون
القانون قانون والذي صادق عليه واصدره سمو الامير حفظه الله
ولم يستثني احد لو كان رئيس مجلس الامه

انا استغرب من اللي يشوف الحق ويصد عنه يدور تخطأت الناس

الدكتور الوسمي تكلم حسب القانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون << تشوف

والخرافي له سابقه بنقل مبهم

((انا دورت سالفة عبيد براسي واكتشفت انه
غلطان))

انت يوم دورته براسك عيونك موجوده من ضمن هالراس والا كانت على جنب

ابيك تسمح لي لان كلامك مادري شلون العالم كلها شافت قوات الامن الخاصه تسحبه من داخل البيت

الا انت اليوتيوب مليان مقاطع ماهي معقوله ماشفت شيء

أعلى