عاجل رسالة د.محمد هادي الحويلة

DK-21

عضو بلاتيني
.

يلعن أم الإهانة اللي وجهة لنا وبس .. ياااااااااااااااوك حسيت إني مالي كرامة ورب الكعبة

أجل نجتمع عند الحويلة ولا يطلع لنا وفوق هذا يطلع أخوانه وبغت تصير صفق ويتهددون
واللي يطرد واللي وجهه مغسول بمرق ولا يستحي .!

والمشكلة هم نفسهم أخوانه يجونا في الديوانية يوم الأنتخابات ( والله الله بمحمد ولدكم وأخوكم )
وأخرتها كذا .!

يا حيف بس .. والله ما هم من صلب يام والله ما هم من صلب يام

ولا العدوة نفس الحكايه لا طلع وسفهنا ..!

أنا مغبون على الصوتين اللي راحوا لهم .. لكن الوعد قدام حتى لو صوتوا مع كتاب عدم التعاون

تعلموا من بو منصور التصاريح

حتى الهكره ماسوها بس الوعد قدام يا الحويلـه تطلع اخوانك يتهاوشون مع بني عمك :)

ماشي خل يفيدونك اخوانك بتقعد بينهم بالبيت بتقول انا كنت بمجلس الامه :cool:

Human Being

عضو مميز

فعلاً انسان ما عنده نخوه أو كرامه، فاقد الشيء لا يعطيه، رضى بالإهانه لنفسه وبأن يكون عبد الدينار والمصالح ، وأكيد يرضاها لغيره، إلى مزبلة التاريخ يالحويله،، ويا بني يام ما قصرتو كفيتو ووفيتو وخليتوه يبين معدنه الحقيقي أمامكم وحصحص الحق، الإنسان رأس ماله كرامته ، واللي ما يحترم كرامات ناخبينه اللي وصلوه لا يستحق أي تعاطف في المستقبل ، بس أتمنى أن تكون هناك بلاك ليست للنواب حسب مواقفهم وعلى رأسها الحويله ، والوعد قدام... وكفو يالعجمان

رسالة د.محمد هادي الحويلة
سبق واعلنا تأيدنا للإستجواب وعلنية الجلسة وآراؤنا نستمدها من قناعاتنا وليس من الضغوط من أي جهة كانت وصوتي سيكون بإذن الله لصالح البلاد والعباد
أستغرب الدعوه المشبوهه والملتويه للتجمهر أما ديواني بدون علمي واستئذاني

تعززى يامطلقه ........
كلامه متروس غرور ووقاحه هذولا كنت تزورهم ايام الانتخابات تترجاهم يصوتون لك تدخل دواوينهم بدون استاذان ويستقبلونك ولااحد منهم قال لك ليش ماستاذنت ؟
اما مقولة ولن أصدر أي حكم بعدم التعاون الا بعد سماع طرفي الاستجواب فاحداث ندوة الصلبيخات وندوة السعدون شاهده ولازالت فى الذاكره واذا ماكانت تحرك فيه الغيره على زملائك النواب وكرامتهم فعساك للهلاك ؟

أحمد حماده

عضو فعال
عيال عمك اللي انت واخوانك حفت رجولكم وانت تلفون دواوينهم ايام الانتخابات وبدون اذنهم...

عيال عمك حبيت خشومهم واحد واحد الصغير قبل الكبير وغصب عنهم...

عيال عمك بيعلمونك شلون رد الجميل ايام الانتخابات الجايه....

مشكلتك عمّيت على آل حويله كلهم....

سلملي على تاج راسك الطاحوس...

يا دكتور الأردن...

عفواَ

يا مراقب المجلس السابق

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
الي مزبلة التاريخ

العدوه

الحويلة

قسم بالله العظيم

انه الصوتين اللي جاتكم انها حرااااااااااااام

والوعد قدااااااام عند مناطح الرجاجيل

تبين فعولها

على الفطره

عضو مميز
هههههههههههههههه

قبل الانتخابات تهجم علينا في دواوينا فجأة .. وتبوس الصغير قبل الكبير حتى الصبي اللي يصب القهوة حبيت راسه .. من الخلفه ..:p

والحين تبينا نستأذن منك قبل لا نجيك نطالب بحقنا و حق ابناءنا و حق الكويت قبل كل شيء ..

الجماعة جايين يذكرونك بقسمك و بوعودك ان تكون مع قضايا الشعب ..

الحمد لله الذي كشفك على حقيقتك ..

:mad:
ههههههههههههههههه:D

رسالة د.محمد هادي الحويلة
سبق واعلنا تأيدنا للإستجواب وعلنية الجلسة وآراؤنا نستمدها من قناعاتنا وليس من الضغوط من أي جهة كانت ولن أصدر أي حكم بعدم التعاون الا بعد سماع طرفي الاستجواب وصوتي سيكون بإذن الله لصالح البلاد والعباد
أستغرب الدعوه المشبوهه والملتويه للتجمهر أما ديواني بدون علمي واستئذاني

-------------------------

شتبي تسمع ياالحويلة في المجلس
ماشفتي بعينك شلون تم ضرب الاعضاء
والدكتور عبيد بطريقه غريب ومحرجه لتاريخ الكويت

للأسف وقت الانتخابات كنت تزور الناس في وقت متأخر من الليل وتأتيهم في مناسباتهم الخاصة أو العامة حتى تصادف اكبر عدد ممكن من أبناء الدائرة الكرام وأنت لم تطلب استئذانهم .
دكتور محمد لم تعهد الناس من قبل إن احد أراد أن يأتي إلي ديوانيه تأتيها جميع طوائف الدائرة بان يستأذن لعرض مشكله ولم يفعلها والدك أطال الله عمره وجدك رحمة الله .
النائب الفاضل د.محمد الحويلة تذكر ان أبناء الدائرة هم من أوصلوك إلي المجلس وما أنت إلا مندوب وممثل للشعب ولا تنسي أن الدائرة تدور ومالا ترضاه لك لا ترضاه لإخوانك من أبناء الدائرة

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
تقريبا كنا اربع مائة رجل ... هددونا بالامن العام اذا لم نذهب عن طريق آل حويلة ..وولد عم الدكتور ..

بصوت الضفعة يالله روحوا فارقوا ...؟؟؟ انتهت عائلة الحويلة ولا كرامة ....

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
شاهد عيان من الرقة

انقل لكم من شااهد على احداث الرقة

وماحصل في منزل الحويلة

منقوول من مجالس العجمان

دعوة
لابناء يام
لسماع الحقيقه
الليلة 6:30مساء
الرقه دوارالحويله

هذا نص الرساله طلعت انا ومن معي من الدوانيه ورحنا للتجمع وجلسنا في الدوار من الساعه 6:30 الي 7:00
كنا نتكلم للقنوات الموجوده اقترحو الشباب الي متجمعين في الدوار ان نذهب الي بيت محمد الحويله

ذهبنا الي بيت محمد حويله قبل لاندخل المزرعه المقابله البيت عارضنا سالم هادي الحويله وأشر بيده بطريقه استهزاء او استنقااص لربعه الي ذاهبين للبيت وقال بسمع اذني روحو وراكم روحو وراكم يالله يالله منااك بطريقه مستفزه لم يصبرو التجمع بطريقه سالم قام يصايحون بطريقته وانا والله منهم ماهقيت الاستقبال كذا
لأمانه في نااس غلطو على محمد الحويله بس لو كنتو مكاانا والله تطلعو من صبركم معقوله هذا سالم ولد هادي يستقبل عوال عمه كذا وين العقل كنت اعتقد ان يطلع منهم احد ويهدي الشباب ويقلطهم في الدوانيه ويتكلم بلسان محمد الحويله لاكن شفنا غير ذالك بل شفنا ربعي العجمان الي متجمعين واصلين حهم والله ماكنت ودي يحصل كذا

لاكن هذي رساله لسالم بن هادي الحويله

هذولا عوال عمك عيب الي سويته والله عيب ترا قد قالها الشيخ راكان انا حصاان وسط حصن لاكن انت كانت نضرتك غير ذالك لاكن احمدالله ان ماصار شي

L00K

عضو فعال
تقريبا كنا اربع مائة رجل ... هددونا بالامن العام اذا لم نذهب عن طريق آل حويلة ..وولد عم الدكتور ..

بصوت الضفعة يالله روحوا فارقوا ...؟؟؟ انتهت عائلة الحويلة ولا كرامة ....

والقطوه شنو سوااااااااااااااااااااااااا يقولون بلغ عليكم الشرطه وانحاش

DK-21

عضو بلاتيني
للأسف العضو هو سالم الحويله وليس محمد الحويله

ويستهزء بالناس ويزفهم ويصرخ عليهم فارقوننا

بيفارقونك يالثعل بس وقت الانتخابات بتجي تبوس رجولهم بيرفسونك رفسة الجلب :)

أعلى