برنامج اللوبي والضيوف الجدد

روي كوستا

عضو فعال
برنامج ساقط وسقط سقوط ذريع فما اوجة الشبهه بين النصاب الكبير اخو خضير والدكتور الرائع عايد المناع برنامج للأسف اصبح تعيس جدا والحمدلله انه خرج منه الدكتور عايد اللي مو من مستواه مثل هالقنوات وهالبرامج بعد ابداعاته في الجزيرة والعربية . .

عالي مستواه

عضو مميز
جعفر ما حسبها صح ،، البرنامج كان جميل وجاذب للمشاهد،، لما طلع عايد دور واحد بنفس المستوى مو عقله شوي ويقعد بحضن المذيع والثاني ناااااااااااااااااايم ..
حط الوشيحي مثلا :eek:اثاره وجهة نظر مخالفه ولا نفس النهج مدح مدح..اسمع رأي الطرف الاخر .

عصامي

عضو فعال
محمد عقله صياد الصقري اخو النائب خضير عقله . كان يدرس معانا بالأردن وهو نصاب وحرامي كبير كان يقول حق للطلبه اقعدوا بالكويت وانا انجحكم بجامعة الاسراء كلية الحقوق وأخذ منهم فلوس وقطهم علي صخر وأخذ افلوسهم .

وهو بالمناسبة خبيث جداً جداً بموقف معاي شخصي وسبق ان حاول ان ينزل ضد اخوه بالانتخابات .

عنده ماستر حقوق من الأردن ويعمل بوزارة التربيه بالشئون القانونيه كما اعلم .

واتصلت علي أحد الأصدقاء بالعداله وعلمته بشخصيته التعيسه وقال شرايك بكلامه يعرف يسولف قلت يعرف قال هذا اهم شي !!!!

فعلا سمعت فيه بالاردن

حليب نياق

عضو فعال
انا مو باط جبدى الا اخو خضير مع التشديد على الياء مسوى فيها فهلوى وخبير قانونى لا واكبرت براسة وقام يغالط الاستاذ عبيد الوسمى بس ماقول غير استريح ياعقلة الاصبع

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
محمد عقله بنفس القطعه اللي ساكن فيها عسكر العنزي وقريب جدا من بيته

وانا من خلال معرفتي بالأثنين

اقول محمد عقله حتى مع اخوانه معاه مشاكل

ومنبوذ حتى من اسرته

فـ ارتمى بأحضان محمود حيدر لكي يكتمل في سيرته ( الدناء والقذاره )

kwt.store

عضو مخضرم
محمد عقله بنفس القطعه اللي ساكن فيها عسكر العنزي وقريب جدا من بيته

وانا من خلال معرفتي بالأثنين

اقول محمد عقله حتى مع اخوانه معاه مشاكل

ومنبوذ حتى من اسرته

فـ ارتمى بأحضان محمود حيدر لكي يكتمل في سيرته ( الدناء والقذاره )

مع البحث عن الشهرة

kwt.store

عضو مخضرم
انا مو باط جبدى الا اخو خضير مع التشديد على الياء مسوى فيها فهلوى وخبير قانونى لا واكبرت براسة وقام يغالط الاستاذ عبيد الوسمى بس ماقول غير استريح ياعقلة الاصبع

نتمنى أن يناظره د عبيد ...قريباً

ام عزوز

عضو بلاتيني
محمد عقله صياد الصقري اخو النائب خضير عقله . كان يدرس معانا بالأردن وهو نصاب وحرامي كبير كان يقول حق للطلبه اقعدوا بالكويت وانا انجحكم بجامعة الاسراء كلية الحقوق وأخذ منهم فلوس وقطهم علي صخر وأخذ افلوسهم .

وهو بالمناسبة خبيث جداً جداً بموقف معاي شخصي وسبق ان حاول ان ينزل ضد اخوه بالانتخابات .

عنده ماستر حقوق من الأردن ويعمل بوزارة التربيه بالشئون القانونيه كما اعلم .

واتصلت علي أحد الأصدقاء بالعداله وعلمته بشخصيته التعيسه وقال شرايك بكلامه يعرف يسولف قلت يعرف قال هذا اهم شي !!!!

اكبر حرامي محمد عقله معروف في وزارة التربية

ويعرفونه كل المصريين والبنقالية اللي بنوا بيته ولا عطاهم ولا فلس

وقبل فتره اتهم بنغالي انه سرق منه مواد بناء وسجنه ودفعوا له عيال الحلال 200 دينار حتى تنازل عنه

لمعرفتهم التامه بمحمد عقله ولجزمهم ان البنغالي مهم بريء ولكن التالي يريد فلوس فاتهم

النغالي

kwt.store

عضو مخضرم
اكبر حرامي محمد عقله معروف في وزارة التربية

ويعرفونه كل المصريين والبنقالية اللي بنوا بيته ولا عطاهم ولا فلس

وقبل فتره اتهم بنغالي انه سرق منه مواد بناء وسجنه ودفعوا له عيال الحلال 200 دينار حتى تنازل عنه

لمعرفتهم التامه بمحمد عقله ولجزمهم ان البنغالي مهم بريء ولكن التالي يريد فلوس فاتهم

النغالي

لاحول ولاقوة إلا بالله

ولعلمكم محمد عقلة راح البحرين يدرس في الجامعة الخليجية ودرس شهر واحد وجاب العيد قال قدام الطلاب الكويتيين ان اخوه خضير العنزي يشتري اصوات الناخبين وسب القاضي علي الراشد وقال عنه مرتشي وسب الحكومة وقام واحد من الطلاب تهاوش معاه وبعدها قدموا مجموعة من طلاب الجامعة الخليجية شكوى ضده واستدعته الدكتورة منى الزياني وقالت له مستغنين عن خدماتك وطردته من الجامعة الخليجية .

Org

عضو مخضرم
أحلى شي أنهم حاطين محمد عقله

وصدقوني راح يسرقهم وراح يوثق مماسك عالقناه لانه نصاب متمرس :D

يعني بحال طرده راح تطلع فضايح :)

لان محمد عقله نصاب مو عبالهم المناع ودهيران ويستكون ويغطون عن بلاويكم لشرف المهنه

بس عقله راح يأدبكم وما راح تقدرون تستغنون عنه لان راح يمسك عليكم مماسك توديكم بستين داهيه

وأتحدى قناة العداله تستغنى عنه :D

أعلى