جرائم الجويهل وطنية ووطنيتنا جريمة

مجنون

عضو فعال
اليوم سوف أتحدث عن شي يؤلمنا للأمانة خصوصا عندما نعيش ونصل لهذا الزمن أيها الأعزاء مجنون سوف يكتب ويوجع بكل أدب وحب من يريدون أقصى رأينا وحرق أفكارنا

الأخ محمد الجويهل يقوم بوضع صور وثائق جنسية وجواز سفر هذه الوثائق خاصة لا يمكن أخرجها ونشرها بدون أذن من الجهات التي منحتها ..وتصنف وثائق لصيقة بالشخصية .. وكشفها يعتبر جريمة بحكم القانون , ومن يحق له أقامة الدعوى هي وزارة الداخلية الكويتية لأنه يكشف أسرار مواطنين من خلال وثائق رسمية تصدرها وزارة الداخلية
هذه الوزارة الموقرة
هي من تتولى حماية أمن وكرامة المواطن .
لكننا لم نجد تحرك لوزارة الداخلية ضد الأخ محمد الجويهل .

وبنفس الوقت نجد النائب الدكتور / المسلم يقوم بكشف شيك تحت قبة عبدالله السالم
وهي القبة المحصنة دستوريا ورغم ذلك يقام علية دعوى من قبل البنك ويتم إسقاط الحصانة عنه في مشهد محزن من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة الذين غابوا ولم يحضروا ... للأنتصار للدستور .. أعذارهم كثيرة اللي معوره بطنه واللي يقول أخوي ماخذ سيارتي ...! واللي يقول ملابسي بالكاوي ماقدرت اجي ....!! واللي بالبر وأخر مسافر ... أعذارهم تذكرني بالمثل القائل (البخيل عذره رمضان)
سألت نفسي هل فيصل المسلم كشف هذه الأسرار في سوق الجمعة أوفي قناة فساد أو كشفها تحت قبة عبدالله السالم وبجلسة سرية ؟!!!!!!!!
ما قام به النائب الفاضل فيصل المسلم هو الواجب المناط به كنائب يشرع ويحاسب فمكانه بمجلس الأمة ليس راقي شرعي (مطوع) يقرأ على الوزراء أو ينفث لهم بالماء بل هو نائب أمة يحق له أن يكشف ما يشاء تحت قبة البرلمان مادام هذا العمل يكشف لنا اعوجاج أو فساد حكومي فهو يحمل أمانة شعب وقسم عظيم اقسم علية عندما أدى القسم

طبعا قنوات الفساد بدأت تدلس الحقيقة وتصور لنا بأن الجويهل هو رجل وطني يريد أن يكشف حقيقة المزدوجين لذلك يجوز له أن يكشف كل شي لأنه يعمل عمل وطني من وجهة نظر قنوات الفساد !وجريدة (نكره) لا أستطيع كتابة اسمها لأننا أقسمنا على مقاطعتها وعدم ذكر اسمها .

أما النائب الدكتور فيصل المسلم فقد قامت قائمة قنوات الفساد ضده وكأنه مجرم أرتكب جريمة يعاقب عليها القانون وتخل بالشرف والأمانة ؟ فهو كشف أسرار كبيرة وخطيرة ثمن مسجد ومستشفى وطريق سريع وهو السبب في تدهورنا الرياضي والنفسي والاجتماعي لم تبقى سبه ألا أو تهمة الا وألصقها الأعلام الفساد بالدكتور فيصل المسلم ..!! سبحان الله أن كان هذا هو جزاء من يريد الإصلاح فأنني سأغني

(أركب الحنطور في زمن والخنفور...وأتحنطر ...!)

توقف تفكيري وكأنني أشاهد فلم هندي ..لا أستطيع أن أميز منهو البطل والمجرم حتى بعد نهاية الفلم لم أفهم شي لأنني شاهدت الفلم بشيشة صعايدة بخيطان !!!!
Pictures%5C2009%5C05%5C06%5C39a9169b-c95d-4981-83c1-7c712f0727c7_main.jpg

ملاحظة : أسيــــل العوضي تحولت لأسيل بوحيرد مع فارق الزمن والوسيلة أسيل تناضل بالمواقف النيابية المدافعة عن الدستور وجميلة بوحيدر تدافع لتحرير بلدها من فرنســـا .

أتمنى من الأخوة عدم التجريح بالردود لكل من ذكرت اسمه
لانهم بالنهاية كويتيين فأتمنى أن نرتقي بالرد وتحياتي لكم

كـويتي غيور

عضو فعال
طرح راقي ورائع منك اخي ولكن ليعلم الاعلام الفاسد بأن شعب الكويت ليسو بأغبياء لكي لايميزون مابين

الساقط ومابين الشريف امثل الدكتور فيصل المسلم والله لو اشترو كل محطات العالم لن يرهبونا ولن يغيرون

نظرتنا بالساقط ونظرتنا بالشرفاء

ابو عذبي

عضو مميز
اخوي مجنون الله يعطيك العافية على المقاله الرائعة

وظلمت نفسك بِنك المجنون و انا اتوقع عكس ذالك يا مبدع:وردة:

مجنون

عضو فعال
طرح راقي ورائع منك اخي ولكن ليعلم الاعلام الفاسد بأن شعب الكويت ليسو بأغبياء لكي لايميزون مابين

الساقط ومابين الشريف امثل الدكتور فيصل المسلم والله لو اشترو كل محطات العالم لن يرهبونا ولن يغيرون

نظرتنا بالساقط ونظرتنا بالشرفاء

تسلم أخي وحياك الله نعم الشعب الكويتي المتابع للقنوات ليس بغبي ويعرف الحقيقة
والدليل أن قناة الحقيقة جذبت العديد من المشاهدين ولو أنك سألت عن مبيعات قمر عرب سابت تجدها زادات شكرا لك

مجنون

عضو فعال
اذا انت مجنون

اتمنى الجنون

اخي الكريم باختصاااار

انت مبدع يرعاك الله

بدوي محنك البدو عندهم المجنون ماهو بمجنون ومرات نقول فلان مجنون يعني
يفعل فعل طيب لكن انا مجنون بصدق تحياتي لك
مرات الجنون افضل من العقل

بدوي محنك

عضو فعال
بدوي محنك البدو عندهم المجنون ماهو بمجنون ومرات نقول فلان مجنون يعني
يفعل فعل طيب لكن انا مجنون بصدق تحياتي لك
مرات الجنون افضل من العقل

نعم اعرف ذالك

ويحضرني هذا الشطر وللاسف لااعرف شاعره ويقول

هبال طيب ولا صحاوة رخامه

مجنون

عضو فعال
اخوي مجنون الله يعطيك العافية على المقاله الرائعة

وظلمت نفسك بِنك المجنون و انا اتوقع عكس ذالك يا مبدع:وردة:

تسلم على الوردة واسلوبك العذب وحرصك أنا مجنون الكويت مثل مجنون ليلى
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

مجنون

عضو فعال
نعم اعرف ذالك

ويحضرني هذا الشطر وللاسف لااعرف شاعره ويقول

هبال طيب ولا صحاوة رخامه

قالوا هبيل وقلت جايزن لي هبالي
هبال طيب ولا صحاوة رخامة

وتكرم أنت والأخوة القراء من الرخامة أنتم احرار عيال احرار وربي يستر على بلدنا
ويحرصها شكرا لك

وين نروح

عضو بلاتيني
أقسم بالله العظيم لو تجيب طفل كويتي مطلع على سياسة حكومتنا يعرف الغمنده ,

والله يدرون بكل شئ ويدرون أنهم على الباطل والله انهم على الباطل وكل من أيدهم أيد الباطل

الله يحفظك ياكويت الله يحفظك يا كويت

أعلى