ابوي مايقدر الا على امي ياحمران النواظر !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

q8htc

عضو جديد
:} السلام عليكم

كشف الحقيقه الدويش ونعم فيه وهو شيخ ولد شيخ لكن خروجه في الوطن كخروج للشيخ محمد الحمود النجدي ببرنامج " دين ودنيــا " . على قناة سكوب

يعني راح يقول رايه بكل شجاعه كمى عهدناه لكن هل رايه بينطبق على مطير او بياخذون فيه

ماعتقد لانه لو كان يبي يوصل رايه كانت في احداث تستاهل انه يجتمع في ابناء عمومته وفيه

مكان اخر غير قناه اعلامية تنتهج الشد والجذب في امور خطيره مثل الجنسية والولاء وامور كثيرة

وبعض كتابها في جريدة الوطن الي هم قريبين جدأ جدأ من رئيس تحرير الجريدة والقناة فكرهم

خطير جداَ وخصوصاَ على ابناء القبائل حتى من ابناء القبائل الي يكتبون في الجريدة فكرهم تغير

بشكل ملحوظ ويتكلمون ويقولون الاستاذ فؤاد الهاشم قال كذا والاستاذ الكبير نبيل الفضل

وهذول الكتاب هم اصحاب فكر فاسد وخطير خصوصاَ انتقادهم للقبائل وسخريتهم من البدو

للاسف القناه والجريدة في انحذار خطير في سياستها (يا معاي يا بلاش)

اتمنى ان الله يصلح حال الجميع ويهديهم ان شاءالله

و من اللى قال ان قبيلة المطران (و النعم فيهم ) هم اللى سووا الحملة، اللى اعرفه و اشوفه ان كل الاحرار من كل القبايل و العوايل قاطعوا الوثن .

أما ظهور شيخ المطران فأكيد له وجهة نظر و مو من حقنا ان احنا نمنعه و خصوصا ان لا يوجد اعلام حر لغاية الان ممكن الواحد يظهر و يعبر عن رايه فيه.

صهيل القلم

عضو فعال
الـرد عنـدك ولا لان نايف ولد فيصل ما تعطونـه .. خلهآ مستـوره بس

ونعـم احسب عددهآ مره ثانيـه . وشوف عبدله كم يطلع منها وشوف بريه كم يطلع منهآ

كلام الحق ينقال .

الدويش فاقد السيطرة على الموهه بدليل رقم حسين قويعان المويهي ودليل أخر تنزيل مسلم البراك لمحاميه جاسر الجدعي المويهي عام 2006 لتشتيت رقم نايف فيصل الدويش

الماستر

عضو جديد
والله موضوع غريب واعتقد انه مدفون وله قصد خبيث

المهم اخي الكريم فيصل الدويش مايمثل الا نفسه

واعتقد موضوع امير قبيلة انتها عصره بالكويت والدليل

ارجع الى الانتخابات السابقة وتابع ترتيب امراء القبائل

راح تشوف بأن نايف فيصل الدويش ترتيبه اعتقد السابع

موضوع جانبه الصواب هاردلك أخي الكريم

اخت الشهيد

عضو فعال
احرارمن قديم الزمان

:إستحسان:والنعم بالمطران الذين اثبتو ا للكل انهم لايشترون ولايربهون عند الحق وهذى اطباعهم من قديم الوقت ولاانت ولا مقالك يزعزع ثقتهم بانفسهم وبعضهم البعض ونعم بابو فيصل وتذكرون موقفه عند المقبور صدام قال الكلام اللى عجز اغلب الرجال يقوله فى حضرة صدام وماخاف مثل غيره وهذى عوايدمطير اما عن النائب حسين لازم يحاسبونه اهل دائرتة الذين اوصلوه لكرسى المجلس عن مواقفه المتخاذله لمايحدث لابناء دائرته علشان مصالحه الشخصيه واقوله مالهذا انتخبناك واقول لصاحب المقال ابحث عن مكان اخر تبث فيه سممومك بعيدا عن مطير ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************

كشف الحقيقة

عضو فعال
:} السلام عليكم

كشف الحقيقه الدويش ونعم فيه وهو شيخ ولد شيخ لكن خروجه في الوطن كخروج للشيخ محمد الحمود النجدي ببرنامج " دين ودنيــا " . على قناة سكوب

يعني راح يقول رايه بكل شجاعه كمى عهدناه لكن هل رايه بينطبق على مطير او بياخذون فيه

ماعتقد لانه لو كان يبي يوصل رايه كانت في احداث تستاهل انه يجتمع في ابناء عمومته وفيه

مكان اخر غير قناه اعلامية تنتهج الشد والجذب في امور خطيره مثل الجنسية والولاء وامور كثيرة

وبعض كتابها في جريدة الوطن الي هم قريبين جدأ جدأ من رئيس تحرير الجريدة والقناة فكرهم

خطير جداَ وخصوصاَ على ابناء القبائل حتى من ابناء القبائل الي يكتبون في الجريدة فكرهم تغير

بشكل ملحوظ ويتكلمون ويقولون الاستاذ فؤاد الهاشم قال كذا والاستاذ الكبير نبيل الفضل

وهذول الكتاب هم اصحاب فكر فاسد وخطير خصوصاَ انتقادهم للقبائل وسخريتهم من البدو

للاسف القناه والجريدة في انحذار خطير في سياستها (يا معاي يا بلاش)

اتمنى ان الله يصلح حال الجميع ويهديهم ان شاءالله

اخي الحبيب بوجهة نظري وقناعتي الشخصية أنه لايجب وليس من المنطق او العقل أن يظهر شخص كان ماكان في قناة هي قناة مشبوهه او قد تكلم عنها بأنها مشبوهة .. لأن الظهور في تلك القنوات هو دعم لها بصورة غير مباشرة ولاتحسب أن ملاك تلك القنوات بغباء وسذاجة لإستضافة من يعتبرونهم أعداء .. فهمت أخي الفاضل وهذا الكلام بوجة نظري .. وشكرا

جلكوز

عضو جديد
اذا فيصـل ابن وطبان الدويش ما يكـف مطير بالكويت من اللى يكفهآ

وشلون تقول فيصل امير على نفسة .. يا عزيزي كل قبيلة عريقه لها امير

وفيصل ابن وطبان وفيصل الاصقة ( العمـى ) هم شيوخ مطير بالكويت

.

كذبه كذبها فيصل الوطبان على قناة العدله بأنه شيخ قبيلة مطير واقحم اسم فيصل الأصقه عشان مايزعلون عليه الدوشان لحبهم الشديد لفيصل الأصقه ابو فلاح

نعم انا معاك كل قبيله عريقه لها شيخ ومطير بالكويت بالسعوديه بشنق ماي يكفها فيصل بندر بن فيصل بن سلطان الدويش حفيد الهارف

انا اللي اعرفه ان الحمله ما تخص قبيلة مطير وحدها ،،
وانا اللي اعرفه بعد ان فيصل الدويش ما يمثل إلا رأيه الشخصي قد نتفق معاه وقد نختلف ،،
وانا اللي اعرفه بعد ان الدويش للحين ما طلع على القناة وماله داعي نسبق الاحداث يمكن الرجال طالع يبي يكسر بالقناه ويبي يعبر عن أسفه الشديد بلي قاعد يحصل بالديره هاليومين ،،
اما بخصوص الإماره اعتقد انها اجتماعيه بحته في هالوقت بالتحديد ،،
اما بخصوص موضوعك : اعتقد انه من الواجب انك تسكره بعد الردود اللي وصلتك ومع هذا كله للحين ما اقتنعت برد واحد ;)

كشف الحقيقة

عضو فعال
أما ظهور شيخ المطران فأكيد له وجهة نظر و مو من حقنا ان احنا نمنعه و خصوصا ان لا يوجد اعلام حر لغاية الان ممكن الواحد يظهر و يعبر عن رايه فيه

هذه قناعتي اخي الكريم .. لكن انا احاجج بها من هم عكس ذلك .. وشكرا

الدويش فاقد السيطرة على الموهه بدليل رقم حسين قويعان المويهي ودليل أخر تنزيل مسلم البراك لمحاميه جاسر الجدعي المويهي عام 2006 لتشتيت رقم نايف فيصل الدويش

ماء شالله عليك . ملاحظـك دقيق بمعلوماتـك .

قالوهآ الاخوان ان الدويش لا يتدخـل بالامور السياسيـة

والدليل ولدهـ وانت قلتها . وبعدين الدويش امـير والكل يعرف هالشي

ولا انت تبيه يتحكم بصوتـك . صوتي ورايك انت حر فيـه < اللى فهمـت انك تبي الدويش يقودكـ ويتحكم فيـك ؟؟ :D

بالنسبـة لسالفة مسلم وجاسر . اضـن انك طبختهآ من عشر دقايق وكتبتهآ

<<< واثـق من كلام ابو نايف وانشالله راح يعجـب الجميـع بكلامـة ..

كذبه كذبها فيصل الوطبان على قناة العدله بأنه شيخ قبيلة مطير واقحم اسم فيصل الأصقه عشان مايزعلون عليه الدوشان لحبهم الشديد لفيصل الأصقه ابو فلاح

نعم انا معاك كل قبيله عريقه لها شيخ ومطير بالكويت بالسعوديه بشنق ماي يكفها فيصل بندر بن فيصل بن سلطان الدويش حفيد الهارف

يا عزيزي والله كلامك عسـل ومنطقـي .. بس بالنسبة لقصـدي بآن فيصل يكف مطير بالكويت

اسئلك جاهيات مطير بالكويت ما يكون اولها فيصل ابن وطبان . وكثير من الامور الاجتماعيـه

والـدم والـخ . يكون فيصل متواجد فيها وهذا قصدي انا

اما لحفيد الهاارف ابو ترركي فيصل ابن بندر فهـو شيخ مطير بالعـالم < بعـد ;)

كشف الحقيقة

عضو فعال
حقيقة أستغرب من البعض وهم قلة فعلا ممن يحاول جر الموضوع وسحبه إلى غير موضوعيته .. فشخص يزايدنا على محبة المطران ولهم كل الحب والتقدير هم وسائر قبائل وعوائل المسلمين من الكويت إلى ماوراء أسوار سور الصين وشخص يشكك في النوايا وشخص يطبل وماأكثر المطبلين ..

لكن بالنهاية مايصح الا الصحيح :)

أستغرب من بعض أبناء المطران وليس الكل الذين نكن لهم كل الإحترام والتقدير من الذين انتهجوا منهج حملة (رمي صناديق الوطن في الحاوية) ومهاجمة قناة الوطن و تسميتها بقناة الوثن والحملة الشرسة عليها و .. الخ

واليوم نرى شيخ قبيلة المطران بالكويت فيصل الدويش يقبل الظهور في قناة الوثن كما أطلق عليها بعض أبناء قبيلته

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السؤال ؟؟؟

كيف لانرى الإستنكار من البعض على شيخ القبيلة فيصل الدويش الذي سوف يظهر اليوم على قناة الوطن!! أين الذين شنوا الحملة على الوطن !!! وهل هم بوجهين ؟ ولماذا فقط توجه السهام إلى النائب حسين مزيد ؟ والا ابوي مايقدر الا على امي ؟؟؟؟

ارجوا الإجابة من غير الفزعة الجاهلية للقبيلة ولكن بالعقل !!! فهل من مجيب ؟؟؟
----------------------------

ملاحظة : حتى لااتهم لأن في هذا المنتدى كل من يخالف الغير يعتبر هالك !!! انا لست من المدافعين عن الوطن ولست من المطبلين لحملة الا الدستور !! ولست من المطبلين لقبيلة ما !! ولكن هذا تساؤل يجب الإجابة عليه !!!

اولا : فيصل بندر وطبان الدويش ليش شيخ قبيلة مطير وانما هو من فرع الدوشان شيوخ مطير والشيخة لفيصل بن بندر بن سلطان الدويش وهو مقيم في السعودية اما ابو نايف فلا شيخة له ولا يمثل سوى نفسه فقط . واليك صورة شيخ قبيلة مطير في حفل اقيم بالسعودية .

ثانيا : لا داعي للأنكار على فيصل ابن وطبان الدويش ظهوره في قناة الوطن لأنه لا يمثل قبيلة مطير وانما يمثل نفسه وهو حر في ظهوره على قناة الوطن . هذا مع احترامي لأسرة الدوشان كافة ومن غير قصور في احد منهم .

اولا : فيصل بندر وطبان الدويش ليش شيخ قبيلة مطير وانما هو من فرع الدوشان شيوخ مطير والشيخة لفيصل بن بندر بن سلطان الدويش وهو مقيم في السعودية اما ابو نايف فلا شيخة له ولا يمثل سوى نفسه فقط . واليك صورة شيخ قبيلة مطير في حفل اقيم بالسعودية .

ثانيا : لا داعي للأنكار على فيصل ابن وطبان الدويش ظهوره في قناة الوطن لأنه لا يمثل قبيلة مطير وانما يمثل نفسه وهو حر في ظهوره على قناة الوطن . هذا مع احترامي لأسرة الدوشان كافة ومن غير قصور في احد منهم .
احسنت :إستحسان::إستحسان::إستحسان:
اتمنى من صاحب الموضوع انه يتمعن بالرد عدل قبل يقولك : انا اتفق معاك لكن الدويش امير مطير وشلون تخلونه يطلع بالوطن :D

انشكاحي

عضو مميز

يا اخوان خلاص الموضوع واضح ..

قلنا فيصل أو غيره لا طلع فهو يمثل نفسه ما يمثل القبيله

بأكملها .. فما له داعي الأخذ والرد في هالموضوع وتطويل

السالفه وهذاك كم أخذ صوت وبريه كم عطوه صوت ومدري

شنو ..

خلاص الموضوع ردينا عليه وخلصنا .

.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى