من المستفيد الاكبر من وضع البلد؟؟؟

ابد

عضو
بينما انا نائم رايت هذا المقال مكتوبا امامي.

عندما كانت طائرات القوة الجوية الالمانية تقصف بريطانيا وبالذات لندن في الحرب العالمية الثانية وبعنف غير مسبوق، اجتمع السير ونستون تشرشل رئيس وزراء بريطانيا العظمى بكبار مساعديه من الوزراء والمستشارين لمعرفة ما يجري ومبلغ الدمار الذي يزداد يوما بعد يوم ولاسيما في العاصمة البريطانية لندن.قدم الوزراء وكبار المساعدين تقاريرهم التي تضمنت نظرة متشائمة عن الوضع المتردي وفي جميع المجالات بل ووصل بالبعض منهم الى الايماء بان سقوط الامبراطورية البريطانية بيد الالمان النازيين بات قاب قوسين او ادنى. نظر تشرشل اليهم والتفت الى وزير العدل في حكومته وسأله كيف حال الجسم القضائي وهل المحاكم تقوم بواجبها؟؟ اجابه الوزير نعم كل شيء من هذه الناحية على ما يرام والمحاكم تعمل كما في السابق رغم ما يحصل من دمار..وهنا وجه تشرشل انظاره من خلف نظارتيه الى الجالسين حوله وقال"اذن بريطانيا بخير وسننتصر في النهاية مادام القضاة يمارسون مهامهم بشرف وعدالة ومسؤولية"

لا شك ان هناك اطراف عديدة تشترك بطريقة مباشرة او غير مباشرة بالاوضاع الجارية عندنا في الكويت الحبيبة.
- اعلام فاسد
- مناقصات خيالية
- تفرقة المجتمع بجميع اطيافة
- تعمد إهانة واذلال الشعب عن طريق الضرب المباشر
- محاربة الشعب في رزقه ومعيشته عن طريق رفع الاسعار المتعمد مع اخذ نقص رواتب الموظفين عن طريق زيادة التامينات والتامين التكميلي وسقف الالف دينار لزيادة غلاء المعيشة
- تردي الوضع الصحي واقتصار العلاج بالخارج علي فئة معينة ولا يرسل لامريكا الا ابناء فئة معينة. و مخازن الصحة لا ترسل الادوية الممتازة الا للمستشفي الاميري, ولا عزاء لباقي الشعب.
- محاربة الشباب في تعليمهم والتضييق عليهم في الدراسة في الخارج مع ان القيادات العليا متخرجة من نفس الجامعات التي تغلق كل يوم ولا يعترف بها.
- محاربة الثروة الحيوانية والزراعية والسمكية.
- فساد في جميع وزارات الدولة.
شكل الموضوع بيطول اكثر واكثر لذا ادعكم تكملون اللائحة.

اعتقد المشكلة مثل ما ذكرها عبدالقادر الجاسم بانها صراع حكم بين اطياف الاسرة و مثل ما ذكرها الدكتور عبيد الوسمي بعدم تفعيل الدستور كاملا.
وانا اعتقد انها تتمثل بعدم تفاعل السلطة القضائية مع الشعب مباشرة.لا اعني انسياقها مباشرة. بل ان تقف مع قضايا الشعب ومراقبة القوانين التي تصدر من مجلس الامة حتي تكون دستورية . ولا تحفظ القضايا كم حدث مع وزراء حاليين وسابقين.
الحل من وجهة نظري
باستقلال السلطة القضائية بجميع اركانها استقلالا تاما في طريقة التعيين بالاساس واستقبال شكاوي الناس بجميع درجات القضاء حتي الدستوري للشعب مباشرة دون اللجوء لمجلس الامة, الاستعجال في اصدار الاحكام في القضايا بسرعة دون التاخير. ايقاف الحبس علي ذمة التحقيق لانه يخالف الاصل في الانسان البراءة والمتهم بريء حتي تثبت ادانته ولما فيها من منع المتهم من ممارسة حياته الطبيعية.

المستفيد الاول من كل شي هم رؤوس الفساد التي عششت وفرخت واخذت تنظر لمدخرات الشعب علي انها ملك خاص لها بالوراثة. وكما قيل افتضحوا فاصطلحوا.

هذا ما رأيته في حلمي فتعوذت بالله من الشيطان الرجيم
وقلت في نفسي لعله اضغاث احلام
 

Maltesers

عضو فعال
كل هذه الاحداث خلفها مناقصات و احداث لا يعلم فيها غير رب العالمين. الكويت من الدول الخمس الاكثر اصدارا للنفط و مع ذالك نعاني اكبر مشاكل في العالم.

ما تسألتو ليش عندنا 5 اشخاص من اغنى اغنياء العالم؟ و شمعنه اطلعو من الكويت؟ معقوله صدفه؟؟ مستحيل...

هناك لعب كبير يلعب على الشعب .. و لكن مع الاسف الشعب صامت و خانع

لا اعلم متى ينتفض الشعب لا اعلم........................................................................................................
 

DK-21

عضو بلاتيني
المستفيد

1- كل شخص يملك سلطه في البلد ويشوف كل هالانتهاكات ( بالدستور - والكرامات - الوحده الوطنيه ) وساكت فا هو مستفيييد وراضي عن الي قاعد يصير ومتعـمـد ليلهي الناس في ما ابتلاهم عشان يبوق البلد
 

بشاركو

عضو بلاتيني
ما يحدث في العراق من تفكيك و اضعاف يتم نقل تجربته الي الكويت

ايران لا تريد ان يستقر العراق تريده مفكك ضعيف لان اذا استعاد العراق عافيته سترجع مشاكل شط العرب المتنازع عليها ومشكل الحدود فالافضل لايران ان ييقى العراق ضعيف لينشغل بنفسه عن ايران و يكون تحت السيطرة الايرانية و نفس الخطة تسعى

ايران لتنفيذها في الكويت عبر تفكيك النسيج الوطني للكويت و تشتيت مكوناته و دق اسفين بين الحكومة و الشعب ليبرز اذناب ايران و يمدون سيطرتهم الاقتصادية و الاعلامية لاضعاف الكويت لتحقيق عدة اهداف منها تحقيق الحلم الفارسي لاقامة ايران الكبرى و تنفيذ نظرية ام القرىو لاننسى ان ايران لدينا معها مشكلة الجرف القاري و حقل الدرة و مشكلة خططها الي مد مياهها البحرية لتخترق مياهنا الاقليمية و انقل تصريح الشيخ محمد الصباح «الجرف القاري شوكةٌ في خاصرة العلاقات الكويتية الايرانية» وكشف في الوقت نفسه ان ايران في مفاوضاتها حول هذا الموضوع تحدثت عن احداثيات تعتبر ان حدودها تخترق المياه الاقليمية الكويتية، وكذلك كان الشيخ محمد الصباح حازما الى ابعد مدى بقوله: «زيارة سمو الأمير الى ايران يجب ان تتوج بإغلاق الجرف القاري». اطماع ايران
رجل دين إيراني متشدد يدعو إلى إقامة «إيران الكبرى»! -
الأحد, 16 مايو 2010
طهران – أ ب – دعا رجل الدين الإيراني المتشدد محمد باقر خرازي أمس، الى إقامة ما سماه «إيران الكبرى» التي ستحكم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، في حدث اعتبر انه سيمهّد لظهور الإمام المهدي.
وقال خرازي ان إقامة «ولايات متحدة إسلامية» يشكل هدفاً جوهرياً لـ «حزب الله» الذي يرأسه، مشيراً الى انه يأمل بتحقيق ذلك اذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة في إيران.
خرازي الذي لا يُعتبر رجل دين بارزاً في إيران، نشر أفكاره في صحيفته «حزب الله».
وقال انه يفكّر في «إيران كبرى» تمتد من أفغانستان إلى فلسطين، وتمهّد أمام ظهور الإمام المهدي، مضيفاً في حديث للصحيفة ان «الولايات المتحدة الإسلامية ستكون مدخلاً لتشكيل القرية العالمية للمضطهَدين، وتمهيداً للحكم العالمي للإمام المهدي».
واشار الى ان قيام «إيران الكبرى» سيؤدي الى تدمير إسرائيل والدول المنافسة المجاورة لإيران، والتي اعتبرها «أوراماً سرطانية».

جريدة الحياة

===========

ان مايحدث ليس من مصلحة الكويت

فالصراعات المستفيد منها الطابور الخامس من جماعة كوهين و كريمو و مد سيطرة النفوذ الايراني على الكويت لجعل الكويت مثل لبنان و سنرى يوما يقوم فيه احمدي نجاد يستعرض اتباعه في الكويت كما فعل في لبنان و اعتباره لبنان ولاية تحت النفوذ الايراني فالمخطط بعد ضم لبنان و العراق تحت النفوذ الايراني حتى انه لا يتم تعيين رئيس الوزراء في العراق دون رضى ايران فالمخطط ان يتم ذلك في الكويت بحيث لا يتم تعيين وزير في الكويت دون رضى ايران فالكويت مختبر للتجارب الايرانية وضم الكويت تحت النفوذ الايراني و كل الظروف على الارض متوفرة لتنفيذ ضم الكويت لايران منها و جود موالين لايران يملكون المال و يسيطرون على الافتصاد والاعلام و لهم ناطق رسمي كالمهري يدافع عن القنبلة النووية الايرانية و ينفي وجود شبكات تجسسية ايرانية في الكويت و اعضاء مجلس امة يجتمعون في السفارة الايرانية في فترة الانتخابات فالخامنئي لن يكلفه الا تحريك اصبعه ليقوم الموالين لايران بقلب الكويت راس على عقب فالراد على المرجع كالراد على الله .
فهناك حديث عن تغيير خرائط في المنطقة و منها خريطة البحرين الكبرى و خريطة ايران
الكبرى
حذر الشيخ سعود من تغير الظروف و المصالح
اقتباس
الإرتباط بالدول الكبرى قضية ترتبط بالمصالح فمتى ما أنتهت هذه المصالح أو وجدوها عند
غيرك تركوك وذهبوا في وسط اقليم ملتهب فالفزعه التي حصلت العام 1990 ضد الغزو
العراقي لا ندري هل تتكرر إذا ما حصل وضع مشابه لا سمح الله .
هناك اكثر من سبب لحتلال ايران الكويت مثل النزاع على حقل الدرة الذي تسميه ايران حقل اراش و كذلك كون الكويت لقمة سهلة و ثمرة يانعة يسهل قطافها بيد جماعة كوهين و كريمو وليس هناك مستحيل في السياسة فهل كنا نتوقع يوما من الايام ان المقبور صدام يغزو الكويت ويحتلها خلال بضعة ساعات لذلك لا نراهن ان ايران لن تحتل الكويت فعربستان كانت امارة مستقلة فضمتها ايران الي اراضيها بدعم من بريطانيا التي انقلبت على الشيخ خزعل حليف بريطانيا و هانحن نسمع المطالبة في البحرين الكبرى و ايران الكبرى
ان ولاء جماعة كوهين و كريمو و الحساسية في الدفاع عن ايران ان القلاف اعترض على وزير الخارجية حول مخاطر اغلاق ايران مضيق هرمز و كذلك فعل عاشور في موضوع الشبكات التجسسية في الدفاع عن ايران و مذيع في قناة العدالة يهدد العضو الطبطائي بالقتل بحديثه عن الشبكة التجسسية.
ان الحكومة الايرانية لم ترحم حكامها فما بالك حكام دول الخليج
لقد اعدم نظام الملالي رئيس وزراء ايران امير عباس هويدا
اغتيالات ايران لرئيس وزراء ايران شابور بختيار
و محاولة اغتيال الرئيس الايراني السابق ابوالحسن بني صدر
و غيرهم الذي اعدمهم جزار طهران المدعو خلخالي من المسؤلين الايرانيين.
علما ان في عقيدة الشيعة الاثنا عشرية ان من لايؤمن بالولاية كافر و هذا ينطبق على الصحابة وامهات المؤمنين و تكفيرهم رضوان الله عليهم و تكفير مليار و 200 مليون مسلم من اهل السنة بما فيهم حكام و ملوك العرب و المسلمين و انهم حكام غير شرعيين فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه الراد عليه كالراد على الله .
 

777حمود

عضو مميز
المستفيد لاأعلم عنه بشئ


أعلم بالمتضرر جيدأ ,
وهم؟
1-لما تشوف الشاب الكويتي والشيب تارس وجهه ,ويمشي شارد عقله بهمومه اليوميه

2-لما تشوف رب الاسرة في شقه إيجار أكثر من 13سنه وأولاده الصغار ينامون مع الخدم

3-لما تشوف أحوال بعض الكويتيين راتبه مايكفي 15الشهر ولايكتفي بي متطالبات أسرته من سبب غلاء الاسعار

4- لما يوصل المال السياسي وتشتد الازمات السياسيه وتصبح الهموم سياسيه وتضيع الهموم الاجتماعيه للمواطن

5- لما تشوف الثرى الفاحش بين اطياف المجتمع ,ومقابله الفقر والانحدار بين الأسر الكويتية

6- لما تشوف المناقصات بالمليارات ,والتناحرعليها والمواطن الفقير يتطلع بالصحف بحسره



الكثير من الهموم اليوميه و الضغط النفسي من الاعلام الفاسد والمشاكل السياسيه

حتى قانون الخصخصه مر مرور الكرام ولا أحد تكلم ,قضيه مصيريه تمس الشريحه الاكبر من المجتمع !!للاسف مافي احد من الاعضاء تكلم فيها بحديه او تبناها ,مع الاسف (احمد السعدون صوت معهم فيها)!!

:وردة:
 

بشاركو

عضو بلاتيني
نذكر ان العلويون في سوريا من الاقلية و الان يحكمون سوريا

=============


ما يحدث من الفتن المتضرر الاول منها الحكومة فحالة عدم الاستقرار و ضعف الجبهة الداخلية و عزل الحكومة نفسها عن الشعب احد عوامل ضعفها
اما كوهين و جماعة كريمو فوضع الفتن و عدم الاستقرار يسير لمصلحتهم لان ضعف الجبهة الداخلية و عدم الاستقرار و التنافر بين الحكومة و الشعب يضعف الجبهة الداخلية من مواجهة عدو خارجي فاطماع ايران و العراق ظاهرة لنا و ليست خافية فتهديدات ايران للكويت و اطماعها في الجرف القاري او مسمار جحا الايراني لابتلاع الكويت والعراق التي مازالت اصوات سياسيهم و تهديداتهم للكويت تطلق بين الحين و الاخر كما هددت بذلك عضو البرلمان العراقي من اعضاء المجلس الاعلى سناء الحربي و مهاجمة الغوغاء العراقيين للعلامات الحدودية


مثال على ادوار اذناب ايران

حيث يلاحظ ان العراقيين ذوي الاصول الايرانية
يستلمون مناصب عليا في ايران مثل
السفير الإيراني الجديد في العراق حسن دنائي، هو من مواليد بغداد عام 1962، وكان نائباً لقائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني، عندما كان يتولى قيادتها علي شمخاني، والسفير الجديد، تعرض للترحيل من قِبَل النظام العراقي السابق إبّان الحرب العراقية-الإيرانية بسبب أصوله الإيرانية، ليعمل بعد ذلك مع المعارضة العراقية وتحديداً مع فيلق بدر التابع للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية

===========

كذلك

الدكتور علي اكبر صالحي، فقد عينه الرئيس نجاد وزيرا للخارجية، وهو من مواليد العاصمة العراقية بغداد من مدينة الكاظمية ، وينتمي لأسرة عراقية هجرها الطاغية صدام الى ايران في سبعينات القرن الماضي، و حصل صالحي على درجة البكالوريوس من الجامعة الأميركية في بيروت، وعلى درجة الدكتوراة في الهندسة الميكانكية، من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي 2003م وقّع صالحي على البروتوكول الإضافي لاتفاق الضمانات، نيابة عن إيران. وفي 20 يناير 2004، تم ترشيح صالحي لمنصب المستشار العلمي لوزير الخارجية الإيراني.ثم الوكاله الذريه الإيرانيه. وفي 5 ديسمبر 2010م اعلن صالحي بلغة عربية سليمة لمندوب قناة العالم إن ايران قد انتجت اول دفعة من مسحوق اليورانيوم المكثف المعروفة بالكعكة الصفراء .
ويبقى اختيار صالحي افضل من المرشحين الاخرين وهم سعيد جليلي أو سفنديار رحيم مشائي نسيب نجاد و مستشاره ورئيس مكتب رئاسة الجمهورية فيما مضى


===========

الاختراقات البحرية الايرانية للكويت

ضبط عشرة لنشات قرب «كبر» .. وإجراءات جديدة ستتخذ 40 اختراقا إيرانيا للمياه الكويتية خلال هذا الشهر!
كتب عبدالله النجار: ضمن مسلسل اختراقات اللنشات الإيرانية للمياه الاقليمية التي زادت كثيرا هذا الشهر بحجة الصيد تمكنت زوارق خفر السواحل من ضبط 10 لشنات إيرانية خشبية في المياه الاقليمية مساء أمس الأول شمال البلاد على متنها اكثر من (55) بحارا إيرانيا يعملون عليها وكان بعضها محملا بالأسماك والروبيان الكويتي الذي اصطادوه من المياه الاقليمية الكويتية بالقرب من جزيرة كبر.
وتم اقتياد اللنشات والعاملين عليها لقاعدة صباح الأحمد «خفر السواحل» وتم احتجازهم لحين الانتهاء من الاجراءات المتبعة والقانونية.
مصدر مسؤول قال لـ «الوطن» ان هناك اجراءات جديدة بدىء في اتخاذها حيال اللنشات الإيرانية التي اخترقت المياه الاقليمية عدة مرات وهي ابلاغ الثروة السمكية حتى تصادر الأسماك والروبيان ومن ثم مصادرة العدة والشباك المستخدمة ومن ثم تصوير هوياتهم وارسالها للسلطات الإيرانية لابلاغ السلطات الرسمية الإيرانية حتى تتخذ اجراءات صارمة للحيلولة دون وقوع اختراقات مستقبلية وذلك وفق الاتفاقية الأمنية التي ابرمت ما بين السلطات الأمنية الكويتية والإيرانية.
وبعد هذه الاجراءات سيتم ابعاد اللنشات مع بحارتها الى ايران.
يذكر ان الشهر الجاري شهد أكثر من 40 حالة اختراق للمياه الكويتية من اللنشات الإيرانية.
كذلك نذكر في اختراقات الطائرات الايرانية للكويت

=========

اساليب التهديد والارهاب التي تستخدمها ايران ضد الكويت ودول الخليج / الوطن الكويتية

المفيد ان نشير هنا الى أنه لا يوجد في تاريخ التبادل الدبلوماسي بين الكويت وإيران اي مثال على نزوع ايران الكامل لبناء علاقات جوار قائمة على التكافؤ (مثال المفاوضات على الجرف القارئ).
ولا يوجد في السجال النووي الجاري حاليا بين ايران والقوى الدولية اي دليل على ان ايران تولي الكويت او دول مجلس التعاون ثقلا دبلوماسيا في المفاوضات عدا دور الوسيط فيها وبحدود.
كذلك لا يوجد ما ينبئ بان ايران سوف تقدم الاعتبارات البيئية لدول مجلس التعاون على اولويات طموحها النووي خاصة في تشغيل مركز «بوشهر»، واكمال التجارب في مراكز «دارخوين»، و«فزا» و«بوناب» و«تبريز» النووية الواقعة كلها في النظام المناخي لإقليم الخليج.
وقد لجأت ايران الى ثلاثة اساليب قسرية ضد دولة الكويت:
التهديد باستخدام القوة، واللجوء لاستخدام القوة.
أ- على المستوى منخفض الحدة (الارهاب، الاغتيال السياسي، اختطاف الطائرات).
ب- القوة التقليدية (أزمة الناقلات 1987ـ1986).
ـ3 التدخل في الشؤون الداخلية بإثارة النعرات الطائفية.
وبينت ايران دائما ان لديها تصورا مسبقا عن دولة الكويت ودول مجلس التعاون لا يمكن لها تغييره وهو اننا اداة طيعة في يد «الامبريالية والصهيونية».
والنتيجة فنحن هدف عسكري مشروع شئنا ام ابينا، ولذدا فإنه يجب علينا ان نأخذ هذا التصور المسبق بكل الجدية عند التخطيط لتأمين الجبهة الداخلية الكويتية.
ومع هذا فإن اي قرار باستخدام وسائل القوة ضد الكويت ودول مجلس التعاون ليس قرارا سهلا وذلك لعدة اسباب اهمها:
ـ1 وجود جالية ايرانية كبيرة على اراضي دولة مجلس التعاون.
ـ2 الأهمية القصوى لعلاقات ايران مع دول المجلس خاصة في النطاق الاقتصادي.
ـ3 رغبة إيران في زعامة العالم الاسلامي الشيعي.

=============

مساعد وزير خارجية ايران يهدد شرعية الانظمة في الخليج

------------

مساعد وزير الخارجية الإيراني منوشهر محمدي «ان الأزمة المقبلة التي ستصيب منطقة الخليج بالشلل قريبا تتعلق بشرعية الأنظمة الملكية والتقليدية التي لن يكون في إمكانها البقاء في ظل الأوضاع الراهنة».
وصف أمين مجلس التعاون الخليجي العربي عبد الرحمن العطية تصريحات
لمساعد وزير خارجية ايران لشؤون الابحاث منوشهر محمدي حول ما قال انه
ازمة ستهدد شرعية الانظمة الملكية والتقليدية في المنطقة بانها تصريحات
عدائية قائلا ان دول الخليج «تنتظر توضيحا فوريا»، لتصريحات منوجهر
محمدي مساعد وزير الخارجية الإيراني لشؤون الأبحاث، والذي كان يتحدث في
ختام الاجتماع العاشر لأساتذة الجامعات التعوبيين للشؤون التعليمية في
مشهد.
وجاء رد المسؤول الخليجي بمثابة رسالة استياء من دول الخليج الست الى
ايران ردا على هذه التصريحات.

==============

عصر إيران» مهدداً الإمارات:

الأسلحة الإيرانية لتأديب الطامعين بالأراضي

2010/04/29
رد موقع عصر إيران الالكتروني على تصريحات الشيخ عبدالله بن زايد مهدداً ومتوعداً صراحة حكام الإمارات قائلاً: «الأسلحة الإيرانية ليست فقط من أجل الحرب مع إسرائيل بل قد تكون مفيدة لتأديب الطامعين بالأراضي».
وأضاف الموقع لا بأس أن يأخذ الشيوخ العرب الواهمون هذا الكلام بنظر الاعتبار بان إيران أعلنت مراراً وتكراراً بأن قدراتها الدفاعية هي من أجل مواجهة التهديدات الأجنبية من خارج المنطقة بما فيها إسرائيل إلا أن هذه التأكيدات والتصريحات لا تعني أنه اذا اقتضت الحاجة ألا يأخذ «الطامعون المحليون» نصيباً منها، مؤكداً أن المهم بالنسبة لإيران هو الدفاع عن سلامة أراضيها ووحدة ترابها ولا فارق في هذا المجال بين هذا وذاك، ان كل من يريد ان يمد رجله أكثر من بساطة ويمس بوحدة الاراضي الإيرانية، فانه سيكون قطعاً الهدف الرئيسي لقدرات إيران العسكرية، سواء كانت إسرائيل الغاصبة أو الإمارات الحالمة بالغصب!

الوطن الكويتية

==========



58747_e.png


عراقيين يهاجمون علامات الحدود الكويتية


لماذا لا تتوجه القوات الخاصة الي الحدود الشمالية لطرد تعديات العراقيين على الحدود الكويتية
و هل تظنون ان العراق طوى صفحة الاطماع و التهديدات ضد الكويت
و هذا ما يخطط له العراقيون

و هنا اقتباس من موقع صوت العراق لكاتب عراقي بداية الاقتباس
واذا كان هروب الامير وبطانته بصورة سريعة ومذهلة في الاحتلال الاول فان حتمية هروب العائلة الحاكمة الحالية ستكون مستحيلة لان العراقيين عندهم فنون الغزو والنهب والسلب وهذه موثقة لهم تاريخيا ، ربما هي مسالة مضحكة ولكن شر الاحتلال هو المضحك مثلما فعل جيش صدام حسين قبل عشرين عاما عندما احتل الكويت بغفلة من حكامها . انتهى الاقتباس

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=69985

نذكر باحد تصريحات نائبة في حزب الحكيم النائبة العراقية سناء الحربي عضو المجلس الاعلى الذي تراسه عائلة الحكيم

تدعو النائبة العراقية سناء الحربي

الحكومة العراقية أن تثبت للعراقيين شجاعتها و وطنيتها هذه المرة و لن يعذرها الشعب العراقي على أي تخاذل أو موقف مائع فالمطلوب الوقوف بجرأة و قوة تجاه طلبات الكويت و السعودية و ألا تعترف الحكومة العراقية من الأصل بوجود أية ديون للنظامين الأجربين السعودي و الكويتي و ليذهبوا و يطالبوا صدام في الجحيم بتلك الملايين من الدولارات التي أحرقها في جبهة الألف و مائتي كيلو متر ..بل على أحد المسؤولين في الحكومة إطلاق تصريح واضح بكون الكويت تاريخيا جزء لا يتجزأ من العراق فهذه الكلمة ستقض فرائص هؤلاء و تجعلهم يرتجفون في أسرتهم أو على عشب جزيرة العري في شواطئ فيلكة ..
و في الكويت نجد ان المهري يطالب باسقاط ديون العراق و عبدالعزيز الحكيم يطلب تعويض ايران و نذكر ان رئيس الوزراء في العراق لا يمكن ان يعين دون رضى ايران .


========

ايران بيننا وبينها خور عبدالله خلال نصف ساعة سفن انزال ايرانية تكون في جزيرة بوبيان و اشارة من خامنئ الي الموالين الذين قدرهم المتروك بنصف مليون شيعي و منتسبي حزب الله سيقلبون الكويت راسا على عقب
لكن يبدو انها سحابة صيف



تجربة الغزو علمتنا ان المقبور صدام قال في يوم النداء طلب الكويتيون منه احتلال الكويت نفس الحيلة يمكن ان تطلب ايران من اذنابها بطلب الانضمام و المساعدة من ايران لتاتي ايران وتقول انها جاءت تلبية لنداء الموالين لها بحسب الدستور الايراني

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004

هناك منتسبين لحزب الله الايراني فرع الكويت و معلوم ان مرشدهم و قائدهم خامنئي و صرح كذلك احد اعضاء مجلس الامة ان وليه خامنئي
و معلوم ان المرجع مطاع والراد على المرجع كالراد على الله وهذا من عقائد الاثنا عشرية

قال المرجع الروحاني :

” .. ولكني أوصيكم بأن لا تتعرضوا للمراجع ، فإن الراد عليهم
راد على الحجة المنتظر سلام الله عليه ، وهو رد على الله تعالى .. “
مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية
وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)!

===

ممثل خامنئي في الحرس الثوري يدعو إلى تغييرات في دول الجوار "تمهيداً للمهدي"
التاريخ: ١٧ اب ٢٠٠٩
المصدر: وكالة إيلنا

دعا ممثل المرشد الأعلى في الحرس الثوري إلى ضرورة إحداث تغييرات واسعة في البلدان المجاورة لإيران "تمهيداً لظهور المهدي المنتظر".
ولم يشرح علي سعيدي الذي يمثل مرشد الثورة علي خامنئي في الحرس الثوري الايراني، نمط هذه التغييرات، الا أنه دعا تركيا والعراق ولبنان وباكستان وأفغانستان، الى النهوض بكل قواها للتغيير في اتجاه "ثورة المهدي المنتظر العالمية" حسب تعبيره.
واعتبر سعيدي أن الامتثال لأوامر خامنئي طاعة لأوامر المهدي المنتظر، موضحاً في تصريح نشرته وكالة "ايلنا" أمس، "بما ان القوات المسلحة تخضع لأوامر ولي الفقيه، فإنها في الحقيقة تقوم بتنفيذ اوامر المهدي المنتظر".
أضاف: "ان الحرس الثوري وسائر القوات المسلحة في ايران تحافظ على السلطة الدينية تمهيداً لظهورالمهدي".
وفی معرض اشارته الی الاحتجاجات الاخيرة في ايران اثر إعادة انتخاب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد لولاية رئاسية ثانية، قال سعيدي: "ان الثورات المختلفة في العالم تتعرض عادة لتهديدات كثيرة، والثورة في ايران ايضا تواجه تهديدات عسيرة وحروباً عسكرية وازمات مختلفة وقضايا امنية وتهديدات ناعمة".
وأكد ممثل المرشد في الحرس الثوري ضرورة إحداث تغييرات واسعة في البلدان المجاورة لايران، قائلاً: "على الشعوب المسلمة في البلدان المجاورة لايران مثل تركيا والعراق ولبنان وأفغانستان وباكستان ان تنهض بكل قواها للتغيير، لأن هذه البلدان تشكل الى جانب الحكومة والشعب الايرانيين مركزاً لدعم الثورة العالمية للمهدي المنتظر".

=====

دعا قراء موقع القائد السابق للحرس الثوري محسن رضائي
حكومة بلادهم إلى إعلان دولة الكويت المحافظة 28 أو 29 لايران، وتغيير اسمها إلى «كويتايران».
و معلوم ان التعليق لا ينشر الا بموافقة ادارة الموقع

موقع «تابناك» يهاجم محمد الصباح: يتظاهر بعدم إدراك... أن الخليج فارسي
| طهران - من أحمد أمين |
هاجم موقع «تابناك» الاخباري القريب من سكرتير مجمع تشخيص مصلحة النظام القائد السابق للحرس الثوري محسن رضائي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح، بسبب موقفه من مفردة «الخليج»، وقوله «ان هذه الامور انتهينا منها من زمان وبالنسبة لنا هو خليج عربي وبالنسبة للايرانيين هو خليج فارسي، ولذلك يجب الا تكون محل خلاف، فنحن نطلق عليه من الجانب العربي الخليج العربي ومن الجانب الايراني يطلقون عليه الخليج الفارسي».
وعلى خلفية من هذا الهجوم دعا قراء الموقع حكومة بلادهم إلى إعلان دولة الكويت المحافظة 28 أو 29 لايران، وتغيير اسمها إلى «كويتايران».


رجل دين إيراني متشدد يدعو إلى إقامة «إيران الكبرى»! -

الأحد, 16 مايو 2010

طهران – أ ب – دعا رجل الدين الإيراني المتشدد محمد باقر خرازي أمس، الى إقامة ما سماه «إيران الكبرى» التي ستحكم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، في حدث اعتبر انه سيمهّد لظهور الإمام المهدي.
وقال خرازي ان إقامة «ولايات متحدة إسلامية» يشكل هدفاً جوهرياً لـ «حزب الله» الذي يرأسه، مشيراً الى انه يأمل بتحقيق ذلك اذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة في إيران.
خرازي الذي لا يُعتبر رجل دين بارزاً في إيران، نشر أفكاره في صحيفته «حزب الله».
وقال انه يفكّر في «إيران كبرى» تمتد من أفغانستان إلى فلسطين، وتمهّد أمام ظهور الإمام المهدي، مضيفاً في حديث للصحيفة ان «الولايات المتحدة الإسلامية ستكون مدخلاً لتشكيل القرية العالمية للمضطهَدين، وتمهيداً للحكم العالمي للإمام المهدي».
واشار الى ان قيام «إيران الكبرى» سيؤدي الى تدمير إسرائيل والدول المنافسة المجاورة لإيران، والتي اعتبرها «أوراماً سرطانية».
جريدة الحياة



بهت المخالف من عقيدة الاثناعشرية فنذكر ان المهري وصف من يقول بوجود شبكات تجسسية هم التكفيرين رغم ان الحكومة اعترفت بوجودها وكذلك اتهام سفير ايران كتاب الصحافة الكويتية انهم صهانية لانهم يكشفون بلاوي ايران
نذكر في اجتماع مرشحين لعضوية مجلس الامة في السفارة الايرانية
و نذكر في محاولة مواطن كويتي بيع محركات طائرات الي ايران
و قبل مغادرة السفير الايراني وصف الكتاب الكويتين بانهم صهاينة
و نسى ان الصهيوني هو و حكومته الذين كشفتهم صفقة ايران كونترا و شراء اسلحة اسرائيلية و كذلك دعوة مندوب ايران في الامم المتحدة سيد كريمي اسرائيل للاستثمار في ايران
 
المستفيــد ايران والبواقيــــن :> ومن الشمــال العــراق الي كل يوم تطلع بينا وبينهــم "تضبيطــات دوليــه"
وبعــض اخوانــا الشيعــه بالكويــت :) ..​
 

كويـت

عضو فعال
منذ زمن بعيد واعتقد ايام حرب المانيا ما كتبت هالجمله وانت اجبرتني اكتبها

كتبت فابدعت
 
بينما انا نائم رايت هذا المقال مكتوبا امامي.

عندما كانت طائرات القوة الجوية الالمانية تقصف بريطانيا وبالذات لندن في الحرب العالمية الثانية وبعنف غير مسبوق، اجتمع السير ونستون تشرشل رئيس وزراء بريطانيا العظمى بكبار مساعديه من الوزراء والمستشارين لمعرفة ما يجري ومبلغ الدمار الذي يزداد يوما بعد يوم ولاسيما في العاصمة البريطانية لندن.قدم الوزراء وكبار المساعدين تقاريرهم التي تضمنت نظرة متشائمة عن الوضع المتردي وفي جميع المجالات بل ووصل بالبعض منهم الى الايماء بان سقوط الامبراطورية البريطانية بيد الالمان النازيين بات قاب قوسين او ادنى. نظر تشرشل اليهم والتفت الى وزير العدل في حكومته وسأله كيف حال الجسم القضائي وهل المحاكم تقوم بواجبها؟؟ اجابه الوزير نعم كل شيء من هذه الناحية على ما يرام والمحاكم تعمل كما في السابق رغم ما يحصل من دمار..وهنا وجه تشرشل انظاره من خلف نظارتيه الى الجالسين حوله وقال"اذن بريطانيا بخير وسننتصر في النهاية مادام القضاة يمارسون مهامهم بشرف وعدالة ومسؤولية"

لا شك ان هناك اطراف عديدة تشترك بطريقة مباشرة او غير مباشرة بالاوضاع الجارية عندنا في الكويت الحبيبة.
- اعلام فاسد
- مناقصات خيالية
- تفرقة المجتمع بجميع اطيافة
- تعمد إهانة واذلال الشعب عن طريق الضرب المباشر
- محاربة الشعب في رزقه ومعيشته عن طريق رفع الاسعار المتعمد مع اخذ نقص رواتب الموظفين عن طريق زيادة التامينات والتامين التكميلي وسقف الالف دينار لزيادة غلاء المعيشة
- تردي الوضع الصحي واقتصار العلاج بالخارج علي فئة معينة ولا يرسل لامريكا الا ابناء فئة معينة. و مخازن الصحة لا ترسل الادوية الممتازة الا للمستشفي الاميري, ولا عزاء لباقي الشعب.
- محاربة الشباب في تعليمهم والتضييق عليهم في الدراسة في الخارج مع ان القيادات العليا متخرجة من نفس الجامعات التي تغلق كل يوم ولا يعترف بها.
- محاربة الثروة الحيوانية والزراعية والسمكية.
- فساد في جميع وزارات الدولة.
شكل الموضوع بيطول اكثر واكثر لذا ادعكم تكملون اللائحة.

اعتقد المشكلة مثل ما ذكرها عبدالقادر الجاسم بانها صراع حكم بين اطياف الاسرة و مثل ما ذكرها الدكتور عبيد الوسمي بعدم تفعيل الدستور كاملا.
وانا اعتقد انها تتمثل بعدم تفاعل السلطة القضائية مع الشعب مباشرة.لا اعني انسياقها مباشرة. بل ان تقف مع قضايا الشعب ومراقبة القوانين التي تصدر من مجلس الامة حتي تكون دستورية . ولا تحفظ القضايا كم حدث مع وزراء حاليين وسابقين.
الحل من وجهة نظري
باستقلال السلطة القضائية بجميع اركانها استقلالا تاما في طريقة التعيين بالاساس واستقبال شكاوي الناس بجميع درجات القضاء حتي الدستوري للشعب مباشرة دون اللجوء لمجلس الامة, الاستعجال في اصدار الاحكام في القضايا بسرعة دون التاخير. ايقاف الحبس علي ذمة التحقيق لانه يخالف الاصل في الانسان البراءة والمتهم بريء حتي تثبت ادانته ولما فيها من منع المتهم من ممارسة حياته الطبيعية.

المستفيد الاول من كل شي هم رؤوس الفساد التي عششت وفرخت واخذت تنظر لمدخرات الشعب علي انها ملك خاص لها بالوراثة. وكما قيل افتضحوا فاصطلحوا.

هذا ما رأيته في حلمي فتعوذت بالله من الشيطان الرجيم
وقلت في نفسي لعله اضغاث احلام

حلمك اصدق من علم الكثير ممن يخرجون علينا كل لحظة بصريح 0
حلمك اصدق من الموتمر الصحفي الذي خرجت به وزارة اللداخلية بعد احداث الصباحية ومن بعدها صليبيخات0

اسمحلي أن اختصر تفسير حلمك في بعض الكلمات:

1- يجب إزالة جميع رموز الفساد من مناصبهم ومحاسبتهم0
2- محاسبة قنواة الفتنة ولا أقول اغلاقها ووقف الدعم عنها0
3- وضع الرجل المناسب في المكان المناسب0
4-الاخذ براي كبار رجالات البلد المشهود لهم بالنزاهة0

عل وعسى أن يكون تفسيري لحلمك قريب من الصواب0
 

CR7

عضو ذهبي
مقال اكثر من رائع .

والمستفيد الاكبر هو الفساد بكافة اشكاله وانواعه والدليل ترتيب الكويت في ازدياد بنسبة الفساد .
 
أعلى