مع الشكر... الي المهندس عيد شامان المطيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع الشكر...

يشهد علي الله اني ماني عارضي ولست من جماعتة ولااعرفة شخصيا ولكن كلمة حق يجب ان تقال(اخطات مطير حين لم ينجح فهيد العارضي) هذا اللي يستاهل ان نندم علية فقط

المشكله أنك أتهمت الأخرين زورا فهنا لا تقبل شهادتك

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مايبونها علنية عشان يستغلون الأعلام الفاسد بتشويه الحقائق
هذا الهدف من السرية عشان يعطون الأعلام الفاسد مجال انه يتحدث بكذبهم ونفاقهم ويظللون الناس ( مثل ماسوو مع استجوااب المسلم )

طيب كان هو والا شاللي يمنعه من طرح وجهة نظره بموضوع حاله حالك وحال غيره من الكثير ؟؟؟

مو كلنا نستخدم معرفات ونكتب مواضيعنا من خلفها ؟
والا حلال علينا وحرام عليه :)

:إستحسان:

شوف ردك السابق وتعرف

اذا سجل هذه التهمة علي اذا لم تجد ماتتهمني فية...فهيد العارضي كان المفروض ان ينجح محل حسين مزيد...ووالله وبالله ماتربطني فيهم اثنينهم علاقة...ولكن تكونت لدي هذه القناعة حين رايت دفاع فهيد العارضي عن امنا عائشة رضي الله عنها في ندوة محمد هايف حتا انه كاد يغمى عليه من شدة حماسه...استوعبت الان؟؟؟

مع الشكر...

مايبونها علنية عشان يستغلون الأعلام الفاسد بتشويه الحقائق
هذا الهدف من السرية عشان يعطون الأعلام الفاسد مجال انه يتحدث بكذبهم ونفاقهم ويظللون الناس ( مثل ماسوو مع استجوااب المسلم )

طيب كان هو والا شاللي يمنعه من طرح وجهة نظره بموضوع حاله حالك وحال غيره من الكثير ؟؟؟

مو كلنا نستخدم معرفات ونكتب مواضيعنا من خلفها ؟
والا حلال علينا وحرام عليه :)

لكي تتضح الرؤيه للقراء

شكرا" لك أخي شعبي

المهندس عيد شامان المطيري له أفضال بعد الله سبحانه

كثيره علي أنا

فهذا من بعض رد الجميل ,,,,,,,,,,

أما المعرفات المستخدمه لنا فبعض الأشخاص يستخدمها

لضرب الأخرين

وشكرا" لك مرة" اخرى

AboJasim13

عضو ذهبي
هذا لأنك من أتباع الجويهل لاتريد لأبناء القبائل وجود
ولتعلم بأن وجود كيان الدوله وجود مجتمع
و وجود مجتمع وجود القبائل

عفوا بشمهندس شنو العلاقة بين ردك ومداخلتي بخصوص التصريح الخطير لعيد شامان...؟
إي هذا ردكم الجاهز...تنظرون للناس بعين طبعكم..إذا ماكنت عنصري قبلي فأكيد إنك عنصري فئوي...يعني ماكو فرق بينكم وبين جويهل...جويهل حضري وجويهل بدوي

راع الرعلا

عضو فعال
شكرا لك على عدم نسيان المعروف لكن هذه قضية ومانتحدث عنه أخرى أسال صاحبك من اللي سوا له مكتب هندسي ودفع مصاريفه وعطاه مناقصات مع أنه يعمل مدير في وزارة الأشغال وإذا ماجاوبك يصير خير

اخوي مهندس قبل قليل طلبت منك ان تذكر اسماء بعد ان شككت بشهادتي ولم تجب فكيف الان تطلب من اخوي راع الغلا ان يذكر اسماء؟؟؟؟ عامل الناس بما تحب ان يعاملوك فية

ابوخالد$

عضو فعال
ونعم بالاخ عيد شامان ...............

ابومشاري الله يرحم والديك ........... شيل المطبات بصباح الناصر .... كثرتها وانا اخوك

تصدق صرت اسميك عيد مطبه

اذا عندي مشوار مااطول بطريق ...... اللي ياخرني مطبات شارعنا

مع الشكر...

اخوي مهندس قبل قليل طلبت منك ان تذكر اسماء بعد ان شككت بشهادتي ولم تجب فكيف الان تطلب من اخوي راع الغلا ان يذكر اسماء؟؟؟؟ عامل الناس بما تحب ان يعاملوك فية

لك أخوي أبو ناصر الكويتي كل الأحترام والتقدير

وإن ظنيت انك أتهمت عيد شامان بأنه بصام فلك العذر مني

أو أن تعكس ذاااالك

راع الرعلا

عضو فعال
عيد شامان كان مفتاح إنتخابي لأسد مطير النائب مسلم البراك وقد وقف معه بوحمود وضغط من أجل ترقيته حتى وصل إلى مدير وبعد كل ذلك طلب منه ترقيته إلى وكيل مساعد ورغم وعد النائب بوحمود على مساعدته إلا أنه أخذ بلوك أسمه في الدواوين ونزل في الإنتخابات بتحريض من قطب برلماني تلقفه وأحتضنه وطلب منه النزول في الدائرة نكاية بابوحمود ، لكن نقولك وللي نزلك في الإنتخابات بوحمود أسد مطير الصوت الأول له من كل أبناء القبيلة ومن شرفاء الدائرة

شوف ردك السابق وتعرف

للعلم أنا من الأشخاص اللي ساعدني عيد لإكمال دراستي بالخارج

وهذا مايربطني به لاغير

وتقول أسأل صاحبك أنا أتمنى بأن تذكر أشخاص لأبرهن لك عدم صحتها من أرض الواقع لا الخيال

وشكرا"

لك أخوي أبو ناصر الكويتي كل الأحترام والتقدير

وإن ظنيت انك أتهمت عيد شامان بأنه بصام فلك العذر مني

أو أن تعكس ذاااالك

شكرا اخوي مهندس وهذا من طيب معدنك نختلف بالاراء نعم ولكن يظل الاحترام سمة المسلم:وردة::وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى