مع الشكر... الي المهندس عيد شامان المطيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع الشكر...

شكرا لك على عدم نسيان المعروف لكن هذه قضية ومانتحدث عنه أخرى أسال صاحبك من اللي سوا له مكتب هندسي ودفع مصاريفه وعطاه مناقصات مع أنه يعمل مدير في وزارة الأشغال وإذا ماجاوبك يصير خير

يا أخي العزيز التجارة ليس بعيب

وأود والله أن تذكر أسامي ليس لي فقط لأعرف بل للعامه

وعندك مثال حي الصيفي العجمي تاجر قبل لايكون عضو ومواقفه مشرفه بعد ماظن الكثير أنه

راح يكون بصاااااااااااااام

وأقولك شوف البصامين من الأعضاء أو الناشطيين السياسيين

اللي وراهم يظبطونهم بكل شيء

ولك أن تعلم ياعزيزي أنه يستحق وكيل وزاره من قبل 3 سنوات

ولم يعطى,,,,,,

شكرا" لك

مع الشكر...

عيد شامان كان مفتاح إنتخابي لأسد مطير النائب مسلم البراك وقد وقف معه بوحمود وضغط من أجل ترقيته حتى وصل إلى مدير وبعد كل ذلك طلب منه ترقيته إلى وكيل مساعد ورغم وعد النائب بوحمود على مساعدته إلا أنه أخذ بلوك أسمه في الدواوين ونزل في الإنتخابات بتحريض من قطب برلماني تلقفه وأحتضنه وطلب منه النزول في الدائرة نكاية بابوحمود ، لكن نقولك وللي نزلك في الإنتخابات بوحمود أسد مطير الصوت الأول له من كل أبناء القبيلة ومن شرفاء الدائرة

أقسم بالله العظيم أنك لاتمت بأي صله للنائب مسلم البراااك

ولا تعرف شيء

وبوحمود يستاهل الصوت ليس لأنه أقرب لي من الأعضاء

ولكن هو ضمير الأمه

شعبي

عضو بلاتيني
لكي تتضح الرؤيه للقراء

شكرا" لك أخي شعبي

المهندس عيد شامان المطيري له أفضال بعد الله سبحانه

كثيره علي أنا

فهذا من بعض رد الجميل ,,,,,,,,,,

أما المعرفات المستخدمه لنا فبعض الأشخاص يستخدمها

لضرب الأخرين

وشكرا" لك مرة" اخرى

والنعم فيه وفيك, انا والله ماعرفه ولكن اتفق مع وجهة نظر بخصوص السرية وكلامه طيب في هذا الأمر .

AboJasim13

عضو ذهبي
اشتغل كل واحد يلمع حق ربعه, يبي يحجز له دور في السبعين سكرتير حق كل عضو فرعيات (عفية عليه شلون يحفظ وجيههم)
اهو عيد شامان له تصريح مشرف و كلمة خالدة تسطر بماء الذهب على غرار كلمة أبونا الشيخ جابر يماله الفردوس الأعلى : نحن الوجود العابر والكويت هي الوجود الباقي بس طبعا بنسخة قبلية قالها عقب ماسقط بالفرعية , قال يامحفوظين السلامة,, ولا طالعوا المقطع أحسن لكم علشان ما أحرق عليكم الفقرة:

http://www.youtube.com/watch?v=Wqbgngcb9lQ

هذا لأنك من أتباع الجويهل لاتريد لأبناء القبائل وجود
ولتعلم بأن وجود كيان الدوله وجود مجتمع
و وجود مجتمع وجود القبائل

عفوا باشمهندس,,, للحين ماعرفت العلاقة بين مداخلتي "أعلاه", وردكم عليها "أعلاه بعد"
ما أقول إلا إذا بدلتوا أمثال حسين مزيد بأمثال عيد شامان فلا طابت الكويت ولا غدا الشر

راع الرعلا

عضو فعال
أخوي مهندس مطيري التجارة غير والإستفادة والتكسب أمر آخر إذا كنت تتعامل مع أمانة منصبك وبعدك عن الشبهات بهذه الطريقة تفتح مكتب في نفس تخصص عملك ومجالك وتحول شغل الوزارة له شراح تسوي بكرة إذا نحجت وصرت عضو

panadol

عضو مخضرم
مغلق ..

38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى