ناصر الدويله يدعو لمقاطعة الندوات

جنتل أفندي

عضو فعال
يا البطل يا المغوار يا صاحب الشيكات ويا بطل التحرير عيب عليك توك تقوم من النوم يوم زأر الاسد اسامة المناور لكن زئيرة راح يزعجك ويقلق منامك لانه باذن الله عضو الرشايدة القادم عشان بس يغير الصورة التعيسة اللي قدمتها عن الرشايدة ويكونون من اهل الدستور مو الشيكات
للمعلومات العامه
اسامه حبيب مناور يصير ولد خالة ناصر فهد الدويلة
وهل الرجل والله عقدني وماني عارف شنو اسوي فيه
حتى عائلته الدويلة وقفو ضده قبل كم يوم لانه طرح فكره انه ينزل انتخابات المجلس القادم وقالوله مثل ما كنت ترد علينه يوم نقولك بلا هل المواقف الانبطاحيه وتقولنه انا رجال وشوري من راسي ترانه نقول لك اليوم روح الانتخابات بروحك مالنه علاقه فيك ومالك صوت عندنه وكفايه فضايح ثمان اشهر بس ندافع عنك لين ابتلينه فيك
وضحكت الناس عليك

رسالة لاخ ناصر الدويلة هل تريد أن تكتم الافواه وتمنع الحرية لماذا المقاطعة وانت رجل قانون أستغرب تصريحاتك السياسية فعلا أنت مثير للجدل أنصحك أن تصمت لأنك فاشل سياسيا الحرية مستمدة من الدستور وأنت كنت رئيس الجنة التشريعية أسكت نصيحة وكفاك جدلا

سونار

عضو بلاتيني
أفعالك كانائب في مجلس الأمه

وأفعالك الأن في في الساحه السياسيه

لاتدل على أنك تملك الشجاعه التي تدعيها

الشجاعه طريقها يمين

ومواقفك أمام أعيننا من عرفناك عضو طريقها يسار

ماضنتي الشجاع يجيد هذا الأنبطاح

ما تسوا عليك يالكارجو . مو تقول اذوني في الانترنت . ياخي اسكت اسكت اسكت محد يجيب سيرتك اللي مثل وجهك . هذي والله البلشه . ما فيه احد يجويه على راسه .

يا ليتك ساكت ياناصر الدويلة المنتدي كله ضدك ولا في أحد مؤيد لكلامك تدري ليش ؟ لانك تريد الخنوع وتريد أن تكتم الأفواه السكوت أحيانا أبلغ من الكلام دائما تقول الجبناء يكرهون الشجعان هل هذا كلام أبطال ؟

القطبي

عضو مخضرم
دعوه صادقه تدل على الإيمان بالله سبحانه و تعالى و اتباع تعاليم ديننا الحنيف الذي يحرص على الجار و حقه00

كم نحن بحاجه للدويله00:إستحسان::وردة:

التوقيع يرد على هذه الرساله :
اين حميّة الدستور
دستورنا يكفل حرية الفرد عملاً وقولاً وفكراً
ان لم يسيء فيه لشخص ..
ومن عُمر الكويت تقام بها ندوات بشتّى المجالات مو بس السياسيه ..
يعني [ ضربة ] الجويهل توقف الندوات بحجج واهيه جيران وفلان وعلان
عمرها ماصارت خلنا نكون واقعيين يعني كلنا نعرف طابع الديره ...

ترى هذا القرار .. الحين امره هيّن بـِ الدوانيه بس
وهدم الدوانيات كانت هدف في ضرب التجمعات
انتم تشوفون اسباب مباشره بس ..
بعد فتره .. [ تُمنع التجمعات ] وراح اذكركم ..

أنا ضد اقامت ندوات طالما كانت رغبة سمو الامير ..
يعني النواب اللي يعاندون .. ما يقيمون الندوه عشان الكويت
لا عشان يعاندون بس وتكرير المواد بس ..
تقدر توّصل صوت رايك بأكثر من طريقه اعلاميه لجماعات عده
لطالما الندوات رفضها امير البلاد احتراماً لقراره ..

رغم أنني تمنيّت ان يكون القرار مؤقت لـِ تهدية الاوضاع
ليس لاسباب سـَ تكون دائمه وبشكل دائم بحجه انها اعذار

عُذراً ارسنال الب : اقتبست التوقيع دون اذن :وردة:
وشكراً لـِ صاحب الموضوع وجميع من تناقش بمنطق وديمقراطيه

مع الدويله

عضو جديد
السلام عليكم انا واحد من المعجبين في ناصر الدويله ادري انه راح يزعجكم هذا الشي بس يا اخوان لا تحطون ابذمتكم انه ناصر الدويله مرتشي لنه شوفو حوبته فيصل المسلم راح يروح سجن 3 اشهور ويمنع من الانتخابات لي مدة 5 سنوات ياجماعه انا مطيري وخوالي العجمان وساكن بالعارضيه ابشارع الدكتور اعبيد وبشارع ناصر الدويله ورجا حجيلان والله يخوان كل صلاة فجر ناصر الدويله موجود ولا فرض يطوفه وانا سالته شخصين قلتله سالفت الجيك قال اسال فيصل وعطه القران خله يحلف انه الجيك دش احساب ناصر الدويله وبعدين تعال كلمني اسالو فيصل وحلفوه بالقران ترا فيصل شايف الجيك عدل وشاف ماكو رياجيل من اعضاء الرشايده ما جاه اله سعد خنفور اما جيك القويعان جوه اعضاء مطير عزوتي وقالوله انطلعت الجيك راح انحذفك ولا راح انصوت وياك ورد جيك القويعان ولونه متاكد انه جيك الدويله داش بحسابه جان يوم طلع ناصر وقاله انتف لحيتك روح بلغ لونه ظامن تتوقعون فيصل يبي يسكت من كلمت ناصر وشكرن لا تضلمون شخص لئنه رايه يخالف رايكم انا اقنعني والله يخوان في بيت الله بعد صلاة الجمعه قالي الحكومه شنو مستفيده مني ولا صوت صوته ويا الحكومه اما انهم حاطين سالفت الجيك مرتبطه في السقاط الفوائد انا في بيت الله اقسم بالله اني موافق وخالص بس جتني فتوه وانا يخوك اخاف الله ماهموني الناس قالولي فيها شوبهة ربئ وقف وحولها حق وزارة الاوقات قسم الفتاوي وفوق هذا كله صوة عليه وخسر لا تظلمون لاتظلمون ولي يظلم يبي يشوفها خافو ربكم يا اخواني والله انا ماهمني لا الدويله ولا غيره انا ما ادافع عنه انا اقول الكلام الي سمعته(لفته كريمه)ناصر الدويله ولد عمت اسامه من امه وابوه يوم جاء اسامه يسوي ندوته دق ناصر على اسامه قاله جانها على اعبيد ابي اجي اما جانها على فيصل المسلم مافيك خير توقف ضد ولد عمتك قاله انا مسويها حق فيصل وانا محامي فيصل ضدك وعلى فكره ترا اسامه شريك سابق مع ناصر الدويله ولعقد الي مشترك في اسامه الامناور مال عمر الشريف والله يقنعكم ابركته وراح تشوفون حبيبكم اسامه الاي ابوه يصوت حق محمد الجويهل ويمجد في قدام االناس عفيه عفيه حيل ياربعي انا اشره على اهلي وعزوتي امطير انا والله اني طول عمري اصوت حق امسلم وحسين ولحد الحين صوتي لهم واضيف عليهم جاري ناصر الدويله

M.I.S

عضو فعال
لما شفت العنوان ماقدرت امسك نفسي ،قلت لازم ادش اشوف شمهبب ناصر الدويلة !!:D
وشفت سواد وجهه اكثر واكثر،بس مهما صار يا اخوان لاتجرحون فيه اكثر ترا زميل لنا في الشبكة ..
ناصر مسكين قصوا عليه وقالوا له الف كتاب عشان تصير رومل الكويت!!:D

M.I.S

عضو فعال
السلام عليكم انا واحد من المعجبين في ناصر الدويله ادري انه راح يزعجكم هذا الشي بس يا اخوان لا تحطون ابذمتكم انه ناصر الدويله مرتشي لنه شوفو حوبته فيصل المسلم راح يروح سجن 3 اشهور ويمنع من الانتخابات لي مدة 5 سنوات ياجماعه انا مطيري وخوالي العجمان وساكن بالعارضيه ابشارع الدكتور اعبيد وبشارع ناصر الدويله ورجا حجيلان والله يخوان كل صلاة فجر ناصر الدويله موجود ولا فرض يطوفه وانا سالته شخصين قلتله سالفت الجيك قال اسال فيصل وعطه القران خله يحلف انه الجيك دش احساب ناصر الدويله وبعدين تعال كلمني اسالو فيصل وحلفوه بالقران ترا فيصل شايف الجيك عدل وشاف ماكو رياجيل من اعضاء الرشايده ما جاه اله سعد خنفور اما جيك القويعان جوه اعضاء مطير عزوتي وقالوله انطلعت الجيك راح انحذفك ولا راح انصوت وياك ورد جيك القويعان ولونه متاكد انه جيك الدويله داش بحسابه جان يوم طلع ناصر وقاله انتف لحيتك روح بلغ لونه ظامن تتوقعون فيصل يبي يسكت من كلمت ناصر وشكرن لا تضلمون شخص لئنه رايه يخالف رايكم انا اقنعني والله يخوان في بيت الله بعد صلاة الجمعه قالي الحكومه شنو مستفيده مني ولا صوت صوته ويا الحكومه اما انهم حاطين سالفت الجيك مرتبطه في السقاط الفوائد انا في بيت الله اقسم بالله اني موافق وخالص بس جتني فتوه وانا يخوك اخاف الله ماهموني الناس قالولي فيها شوبهة ربئ وقف وحولها حق وزارة الاوقات قسم الفتاوي وفوق هذا كله صوة عليه وخسر لا تظلمون لاتظلمون ولي يظلم يبي يشوفها خافو ربكم يا اخواني والله انا ماهمني لا الدويله ولا غيره انا ما ادافع عنه انا اقول الكلام الي سمعته(لفته كريمه)ناصر الدويله ولد عمت اسامه من امه وابوه يوم جاء اسامه يسوي ندوته دق ناصر على اسامه قاله جانها على اعبيد ابي اجي اما جانها على فيصل المسلم مافيك خير توقف ضد ولد عمتك قاله انا مسويها حق فيصل وانا محامي فيصل ضدك وعلى فكره ترا اسامه شريك سابق مع ناصر الدويله ولعقد الي مشترك في اسامه الامناور مال عمر الشريف والله يقنعكم ابركته وراح تشوفون حبيبكم اسامه الاي ابوه يصوت حق محمد الجويهل ويمجد في قدام االناس عفيه عفيه حيل ياربعي انا اشره على اهلي وعزوتي امطير انا والله اني طول عمري اصوت حق امسلم وحسين ولحد الحين صوتي لهم واضيف عليهم جاري ناصر الدويله

ولد عمته من امه وابوه !!:D قوية بصراحة !!:D

أعلى