أعلنا عن المبلغ والآن سنعلن عن الإيداعات التي تمت لبعض النواب (دميثير ودليهي)

hartkuwait

عضو ذهبي
مو مستغرب منهم لانهم لايتحركون حسب قنعاتهم ولكن الدينار هو المحرك واتحدى واحد فيهم مايقبض ويصوت مع الرئيس .
انا عندى مصادر تؤكد لى وبـى أم عينى انه فيه نائب يستلم والا هم حبا فى رئيس الوزراء خل الحنفيه توقف وشوف من يوقف معاه

possible

عضو
[

أخواني الأعزاء البرلماني العربي وكويتي منتف
نصيحة أخوية وأنا ما أعرفكم شخصاً ولكن أعرف مدى حرصكم على الكويت وخوفكم على البلد نلاحظ دائما قبل كل إستجواب الزيادة الغير طبيعية بعدد الأعضاء الجدد في الشبكة الوطنية ولا نتهم الكل بل نجلهم ولكن القلة القليلة منهم وجدواا للإصطياد بالماء العكر ومتابعة الأخبار لنقلها لمعازيبهم

وتأكد بأن الجميع يعلم بصدقك ولسنا بمطالبينك بأي مستند أو صور
ويعلم الله اني محبكم

Capello

عضو جديد
[

أخواني الأعزاء البرلماني العربي وكويتي منتف
نصيحة أخوية وأنا ما أعرفكم شخصاً ولكن أعرف مدى حرصكم على الكويت وخوفكم على البلد نلاحظ دائما قبل كل إستجواب الزيادة الغير طبيعية بعدد الأعضاء الجدد في الشبكة الوطنية ولا نتهم الكل بل نجلهم ولكن القلة القليلة منهم وجدواا للإصطياد بالماء العكر ومتابعة الأخبار لنقلها لمعازيبهم

وتأكد بأن الجميع يعلم بصدقك ولسنا بمطالبينك بأي مستند أو صور
ويعلم الله اني محبكم

:إستحسان::إستحسان:

ومثل ماسبقونا الأخوان .. ويكرم من قرا : البعره تدلّ على البعير : )
محنا محتاجين أدلة.. ياما باعونا ، وقفت على الأدلة اليوم ؟

ماقهرني الا القلابي .. أجل تلتزم ؟ بعدين ترجع لعادتك القديمة ؟
شكله حنّ لأيام المخيمات والشاليهات والمزارع :قلب:

لاحول ولاقوة الا بالله

نعلم انهم باعونا لكن لاتأتي باعلام الهمز واللمز والافتراء

مادام ليس لديك دليل فلا نقول ان ماتقول حق

لكن نقول اننا متأكدين انهم خانو امانتهم

زنجبيل

عضو ذهبي
قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم
اذ جاءكم فاسق بنبأ .فتبيونوا ان تصيبوا قوما بجهاله .فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
بسم الله الرحمن الرحيم
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))​

تصدقون ياجماعة والله مو داشه بالي ان فيه نائب يرتشي كاش بهذه الطريقه

شلون يقبل عينه ماتنكسر وهو يقبض اذا كان صحيح شلون يقدر يقول انا فلان الفلاني

مايتوقع اح يقوله و...

شلون يطالب ويرفع صوته على زملائه النواب وهو مسوي هالسوات

شلون يصلي ويتذكر في صلاته انه سوا كذا

ياجماعه ماتركب عندي يمكن صحيح بس ماركبت بعقلي

قول مناقصه قول مزارع او اراضي على شكل هيديه من صديق

قول يمشي له معاملات لناخبينه ومعاملات يقبض مندوبه منها

اعوذ بالله

تخيلوه واقف ويقبض كاش او يسحبها من البنك

لااله الا الله كبيره والله كبيره

لاتزعلون علي والله ماركبت ومو راضيه تركب

alhebainy

عضو مميز
لعن الله الراشي والمرتشي والساكت عن الحق وخلف دميثير من شاف قسمه لمن سقط بنائب الرئيس ونجح الرومي وبالاخر راح للحكومه الرجاله هذا اغسلو ايدكم منه من ماي محيط الهادي والى المحيطات كلها واما دليهي يدري انه دوره وحده وسلام عليكم بس للأسف قاعد يشوه صوره الاحرار بني هاجر والله العظيم انه فيهم رجال امثال فهد الهاجري ولا ننسى علي حمود له مواقف جباره ونقول للهواجر دام الرجال قبض حرام والله تروحون له

صبا

عضو ذهبي
المسألة بسيطة
الأدلة و الإيصالات بالإمكان إرسالها لأي صديق بالإيميل أو أي طريقة يكون خارج الكويت عن طريق الإيميل أو مواقع رفع الملفات و تخزينها، بعدها يتم إنزالها على صفحة أو موقع من المواقع ......... و من هناك يتم نشر هذا الموقع ، و لحظتها لن يتم التعرف على من سرب الإيصالات و الأدلة.

هكذا بكل بساطة

ناخب

عضو مميز
الا شسالفة حرف الدال بالموضوع من دليهي لدميثير لديميتري !
لانه مرتبط بالدليل واللي يطالبون فيه بعض الزملاء الطيبين وكلمة دليل هم تبدأ بحرف الدال ولكن الدليل هنا إذا وضعه وأستدل به صاحب الدليل يتحول
من دليل حجه إلى دليل إدانه وعلى ذلك من الممكن بأن يسبب لصاحبه المشاكل والمرمطه في المحاكم وأحتمال يوصله هذا الدليل للسجن والبهذله ..؟!
لا بارك الله فيه من حرف دال .. صار وزير داخليه مو حرف الدال .. أوووه شسالفته حرف الدال هم الـ داخليه تبدأ بحرف الدال ..؟! :D

اخوي للاسف كلامك واقعي وموغريبه عليهم بس انك اتكلم من دون دليل اظن بايخه بحقك مادام ذكرت البنوك تقدر تجيب الحساب ولكن سامحني انا مومصدقك بالنسبه للارقام اما بالنسبه لهم كمرتشين هذا منذ القدم ونحننعرف هالموال اما تاتي لنا بدليل او تسكت لان الي فينا كافينا يالغالي :(

اليعربي

عضو بلاتيني
اخوي للاسف كلامك واقعي وموغريبه عليهم بس انك اتكلم من دون دليل اظن بايخه بحقك مادام ذكرت البنوك تقدر تجيب الحساب ولكن سامحني انا مومصدقك بالنسبه للارقام اما بالنسبه لهم كمرتشين هذا منذ القدم ونحننعرف هالموال اما تاتي لنا بدليل او تسكت لان الي فينا كافينا يالغالي :(

احنا في بلد يحاسب فيه الشريف

لذلك لا نلووم صاحب الموضوع على عدم عرضه للادله

احب اذكرك شنو قالوا النواب الانبطاحيين عن الطبطبائي

قالوا انه مرتشي ونسوا الراشي وقالوا فلووسه وحر فيها

في هذا البلد الحق مقلووب

تركوا الجرييمه وراحوا يحاسبوون من كشف الجريمه والرشوه وسوف يعاقبوون الشريف

احمد لكويت

عضو بلاتيني
والله كل شي جايز

مقيولة عندما تبطح الرجال

بس ودي اسأل صاحب الموضوع

ماتعرف شي عن البصام حسين مزيد كم قبض ثمن سكوته

salman22

عضو مميز
عرفنا اللى استلم دليهى ودميثير

بس ودنا نعرف من اللى دفع

ناصر المحمد ولا احمد الفهد ولا الشمالى

سعود222

عضو فعال
من ملاحظاتي في الموضوع كثرت اخواننا المباحث والترقب للقبض على الفريسه حيث يقال احلف واللي يقول ماني مصدق و اللي يقول خاف الله اين الدليل وعلى نفس النمط الكثير ترى موشرط تصدقون بس لازم تفكرون شويه الا تذكرون ناصر الدويله يوم قام يصرح ان رئيس الوزراء لن يصعد المنصة و يقسم على ذلك وظهر الشيك واتمنى من الاخوان ترك الموضوع للايام القادمه وسوف يكشفها التاريخ واما الاخ صاحب الموضوع فنصيحة اخ محب لاخيه لا تعطيهم اي دليل ولا تحلف فيكفي انك مصدق بين اخوانك اعضاء المنتدى

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم صاحب الموضوع

لايحق لك في اي حال من الاحوال ذكر أسماء الاعضاء (دون دليل )... تمنيت منك الاكتفاء فقط بالاشاره او التلميح لكن ليس بالتصريح والاتهام المباشر ... (دون مايدلل على اتهامك )... لست هنا في صدد الدفاع عن هؤلاء ... واقسم بالذي رفع السماء بلاعمد اني اريد سقوط حكومة ناصر المحمد الفاسده التي انتهكت كرامة الشعب ووأدت الحريات !!!
لكن الاتهام المباشر والكشف عن ( الاسماء ) لايكون بهذه الطريقه الفوضويه مع كامل احترامي وتقديري لك وللااخ كويتي منتف ... انت ادعيت والبينه على من ادعى ؟! ولااطالبك الان بالدليل لااني سأكون منصح ومحب لك ان كان لديك لاتظهره فسوف تتعرض لمشاكل ... لذلك كان من الاجدر عدم ذكر اسماء ... ... .... حتى القسم لاتريد ان تقسم وهذه تحسب عليك !!!
فان كنت متأكد فأقسم بالله(للجميع ) ان هذه المبالغ دخلت في حساباتهم خلال 72 ساعه الماضيه... ( على الاقل قسمك سيحل محل الادله التي نعذرك على عدم اظهارهاا !!!

لكن ان تتهم الاعضاء باتهام ملعون من ارتكبه بحكم الشريعه ...وبنفس الوقت تطالب المتهمين بأن يثبتوا بان التهمه باطله ... هذا الامر عجيب !!!

وعتبي كبير على الاخ ابواحمد (كويتي منتف)... ويشهد الله انني اصدقه واصدق ايضا صاحب الموضوع لكن تصديقي انا لثقتي في ابو احمد ولثقة ابواحمد في صاحب الموضوع وتزكيته له ..
وقد يكون غيري كثير يثقوا في اخواني هؤلاء ... لكن انا هنا اتحدث عن مبدأ وقيمة الموقف والاصول المترتبه عليه شرعا وعرفا... وشكرا .

أعلى