المويزري سأكون اول المتحدثين المؤيدين للاستجواب واول من يوقع عدم التعاون

سلطان زماني

عضو مخضرم
سيق وندمت على التصويت لك يا شعيب...

ولكن اقسم بالله...

اني اتشرف انك تمثلني...

يابو ثامر ثبتك الله على الحق دائما..

وبالتوفيق يا شجاع..:وردة:

mr__777

عضو فعال
ابو ثامر والله العظيم اني لما اعد الاعضاء اللي متوقعهم يملون بعدم التعاون ما اعدكم معاهم قلت بيرتخي قدام مئات الالوف ...

لكن اثبت يا ابو ثامر ان هقوتي مو بمحلها واشهد بالله ان معدنك اصيل ولا ترضى انك تسكت عن الحق لو عطوك ملايين عشان تسكت لانك متعود على قولة الحق

كفووو كفووو يا ابو ثامر والله يجعلها بميزان حسناتك

constiq8

عضو ذهبي
بصراحة مادري ليش عندي احساس غريب من هالسالفة لكن اعتقد ان ركوب البعض قطار معارضة الحكومة في اللحظة الأخيرة شيء غير مطمئن !

تصريح المويزري ربما لركوب الموجة لا اكثر كما حصل من البعض في قضية الدوائر الإنتخابية ... فهل هناك ما تدبر له الحكومة ولا تريد ان تخسر جميع اوراقها؟؟!!

الله اعلم .. انا بس مو متطمن صراحة !

دندن احساسك و قربه من الواقع ستجد انك تنظر الى القطار فقط ركوب للوصول !
اليس من الاولى ان ترى القطار هو طريق يقف عند محطات كل محطة تختلف عن الأخرى ؟!

زميلي الكريم

النائب شعيب حسب متابعتي القريبه له و لبعض الاعضاء الافاضل بغض النظر عن مذهب او قبيلة او طائفة او فئة
أراه بانه لا ينظر الى القطار و ركوبه بل الى المحطة و الحدث فهو لا يتعامل مع شخوص بل مع مواقف و احداث و الدليل في كل محطه له حديثه مع و ضد و متابع و مراقب الى ان يصل للمحطة التي
يراها بعين وطن و مواطن

وللافادة حتى ينقلب احساسك الى واقع بخصوص اللحظة الأخيرة التي رأيتها بالأخير..

فالنائب شعيب المويزري اول من صرح بعد احداث الندوة و بصريح العبارة و من لسان العم السعدون والفاضل الصواغ بان النائب شعيب مع كتلة الدستور في أي رأي يرونه مناسبا لمصلحة الوطن و المواطن وهذا يعبر بك من محطة الاحساس الى محطة الواقع ( بمتابعة )

فليس المعارضة هو ان تعارض كل شي بل كل شي يجب تتابعه و تضع نقاطك فوق الاحرف
فاما ان تكون معارض له و أما ان تكون معارض لمن يعارضه ...!

فكم من من هم معارض اليوم للحكومة كانوا في مجالس سابقة
معارضين لمن يعارض الحكومة والعكس صحيح ...

و تمنياتي للنائب شعيب المويزري بالتوفيق والثبات و نفس الدعوات لجميع النواب لخدمة و طنهم و مواطنيهم .

ودمتم,,,

ابوهادي11

عضو فعال
بيض الله وجهك يابوثامر

كفوووو كحيلان هذي مواقفك دوم ترفع الراس

انا اشهد انك رفعت راسي مواقفك الطيبه

أعلى