الي قبيلة مطير العزيزة علي قلوبناومحبي الدكتور عبيد الوسمي

ابو ساير

عضو فعال
اخبرني احد الاصدقاء بموضوع عن الدكتور عبيدالوسمي يقول لي بان محمد بن شرار عرض على الدكتور ان يتدخل في موضوع افراجه على ان يتنازل عن جميع قضاياه المرفوعه علي ضباط وافراد وزارة الداخليه ولكن الدكتور عبيد رفض وقال لو اقعد عشرسنوات ولا اتنازل فنرجو من الاخوان الاعزاء من قبيلة مطيرالتاكد لنا بان هل هذا الخبر صحيح فاذا كان الخبر صحيح فوالله و نعم الرجل عبيد الوسمي الذي يرفض هذا العرض فانه ينتصر لحرية وكرامة الشعب الكويتي فماذا نحن فاعلون.

اللهم عجل بافراج الدكتور عبيد الوسمي باسرع وقت.
اللهم انتصر لكرامةالدكتور عبيد الوسمي.
اللهم عليك بمن أضر الدكتور عبيد الوسمي وارنا بهم غضبك وسخطك عليهم.

المجهر

عضو مخضرم
اكثر من يدندن على موضوع الشفاعه لعبيد الوسمى هو حسين مزيد لتبرير

خنوعه و لا استغرب تدخل شرار و لكن الوسمى رجل حر لا يخضع للترهيب

او الترغيب و هذا يدل على الوضع الحرج الذى تعيشه حكومة الريس

و انتظروا الكثير من الوسمى سيجعلهم يندمون على اكبر خطأ تاريخى

ارتكبته حكومة ناصر المحمد !

محترف

عضو مميز
سمعت بمثل هذا الكلام اخي العزيز بأن هناك مساومه على خروج عبيد تتنازل تطلع وتسقط جميع التهم
لاكن كلها كلام في كلام والله يعين .

لاكن المثل يقول !!
( مافي دخاان من غير ناار )

ومافي شيء نستغربه ونستبعده كل شي وارد

البرنس111

عضو فعال
الا الكرامة
اذا تنازل الدكتور عن كرامة
لالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر اتصور شنو بيكون حالنا

اخبرني احد الاصدقاء بموضوع عن الدكتور عبيدالوسمي يقول لي بان محمد بن شرار عرض على الدكتور ان يتدخل في موضوع افراجه على ان يتنازل عن جميع قضاياه المرفوعه علي ضباط وافراد وزارة الداخليه ولكن الدكتور عبيد رفض وقال لو اقعد عشرسنوات ولا اتنازل فنرجو من الاخوان الاعزاء من قبيلة مطيرالتاكد لنا بان هل هذا الخبر صحيح فاذا كان الخبر صحيح فوالله و نعم الرجل عبيد الوسمي الذي يرفض هذا العرض فانه ينتصر لحرية وكرامة الشعب الكويتي فماذا نحن فاعلون.

اللهم عجل بافراج الدكتور عبيد الوسمي باسرع وقت.
اللهم انتصر لكرامةالدكتور عبيد الوسمي.
اللهم عليك بمن أضر الدكتور عبيد الوسمي وارنا بهم غضبك وسخطك عليهم.
اخي الكريم الله يرحم والديك
العنوان لا اري له معني
عبيد الوسمي
قضيته تهم الشعب الكويتي
ولاتزجون بقبيلة مطير بكل شي

ابو ساير

عضو فعال
اخي الكريم الله يرحم والديك
العنوان لا اري له معني
عبيد الوسمي
قضيته تهم الشعب الكويتي
ولاتزجون بقبيلة مطير بكل شي

مشكور اخوي فهد ويرحم والديك ايضا وانا اسف اذا اخطيت بالعنوان ولكن انا قلت لابناء قبيلة مطير ومحبين الدكتور عبيد لقرب علاقتهم بالدكتور عبيد لااقل ولا اكثر وانا اتفق معك بان قضيته تهم الشعب الكويتي.

مشكور اخوي فهد ويرحم والديك ايضا وانا اسف اذا اخطيت بالعنوان ولكن انا قلت لابناء قبيلة مطير ومحبين الدكتور عبيد لقرب علاقتهم بالدكتور عبيد لااقل ولا اكثر وانا اتفق معك بان قضيته تهم الشعب الكويتي.
بيض الله وجهك

أعلى