سعدون حماد يطلب من الحكومه إلغاء العشى التضامني مع فيصل المسلم .. أعوذ بالله

q8light

عضو جديد
يا جماعة الخبر صحيح تم ازالة القاعة المخصصة لحفل العشاء اليوم بمنطقة فهد الاحمد انا اشاهدهم قبل قليل يقومون بالازالة ويبقى قيصل المسلم ممثل لقبيلة عتيبة الهيلا

والله ثم والله لو ان الخبر فعلا صحيح لهي قمة المصخرة وحرام فيك ياسعدون كلمة عتيبي بس اتمنى تاكيد الخبر حتى يكون لنا موقف

Org

عضو مخضرم
يا جماعة الخبر صحيح تم ازالة القاعة المخصصة لحفل العشاء اليوم بمنطقة فهد الاحمد انا اشاهدهم قبل قليل يقومون بالازالة ويبقى قيصل المسلم ممثل لقبيلة عتيبة الهيلا

شكرأ لك ..:وردة:

ولنا تصرف ثاني معاك يا سعدون وراح تندم من هالحركه الخبيثه :mad:

رسك

عضو ذهبي

اذا اعرف باننا وصلنا مرجلة من التخبط و رحلة اللاعودة

هل يتم مواجهة الاستجواب ايضا باغلاق قاعة عبدالله السالم ؟

الشنفرى

عضو فعال
انا عند الموقع
٥ دوريات
١٠ افراد شرطه
٣ سيارات بلديه

وحوار بين المنظمين وبين الشرطه بهدووء

الحين بصور وانزل على تويتر

صاحب الخبر كيف عرفت ان سعدون وراء السالفه ؟؟؟؟؟ للعلم انا ضد سعدون اكثر منك لاكن

خل نكون صادقين بنقل الاخبار فيصل المسلم مضايق الحكومه بأكملها .

مناضل فاضل

عضو فعال
تم. تفكيك الخيمة وجاري الان ترتيب الحفل. في احدي دوانيه العتبان. الكبيره

وسنزودكم في العنواااان بعد قليل

فوريو

عضو ذهبي
الحكومة فقدت صوابها
وهذ الفعل بصالح الاستجواب
سيزيد غضب القبيله اكثر وراح تسوى عشيان اكثر... مو واحد

فوريو

عضو ذهبي
صاحب الخبر كيف عرفت ان سعدون وراء السالفه ؟؟؟؟؟ للعلم انا ضد سعدون اكثر منك لاكن

هذا عشاء كرامه مو ندوه او تجمعات
قول فيصل عور الحكومه حيل موضايقها حتى الاطفال ماسووها
كل فعل له ردة فعل ((وكل هالتخبط بصالح الاستجواب الا الدستور وعشاء الكرامه))

تم. تفكيك الخيمة وجاري الان ترتيب الحفل. في احدي دوانيه العتبان. الكبيره

وسنزودكم في العنواااان بعد قليل

أتمــنـى الــنقـل يكــون فـي أحـد المخــميـات حــتى يتســع المكـان للجميـع

أنا مو عتــيبي وأبي أشــارك بتكــريم الـدكتور فيـصل

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
والله العظيم مصخرة . ياليت تزودونا باخر الاخبار

لاني انا ماني عتيبي وابي اكرم فيصل المسلم​

سؤال غريب من واحد فاهم افا عليك بس انا من ابناء الدائره الخامسه وعتيبي نعرف سعدون وهذي سوالفه ونعرفه من الفرعي حتى قاعة عبدالله السالم رجل منافق كذاب ليس له صاحب مخلف للوعد بشكل فاضح حتى مناديبه بلجان الانتخابات ضربهم بالطوفه وماعطاهم فلوسهم ماعنده مشكله يتفق مع الشيطان بس يضمن الكرسي هذا هو سعدون حماد هنيئا لكم بسعدون يا اهل خيطان , اسالك بالله منو المستفيد الوحيد بفركشت العشا اليوم ؟؟؟

التعديل الأخير:
قمة الخباثة واللعانة القاعة صارلها شهور تقام فيها الاعراس والمناسبات هل يريدون احراج اصحاب الدعوة بأزالتها بنفس يوم الدعوة ان كان الامر من البلدية فالبلدية فسادها يزكم الانوف وان من الحكومة فهذي حكومة اطفال لاتستحق ان تقود البلد واقصاءها اصبح واجب

DK-21

عضو بلاتيني
شفيييه هذا سعدون ؟ جاهل ؟ :eek:

على فكره يا جماعه الخيمه الي منصوبه مثل ما قالو الاخوان ترى شبهه دائمه في موسم الشتا لكثرت الاعراس ومحد يشيلها مخلينها حق العرووس

يعني شمعنا شايلينها الحين بالوقت هذا بالتحديد ؟ فعل فاعل واضح ومبين هالشيييي

سعدووون مو لهدرجه تنزل عقلك ترى مهمه كان قلنا انك طفل وعليك سوالف مدري شلون صايره مثل ما قالو لي الشعبي وحركاتك في استجواب ام الهيمان

بس عاد مو على بني عمـك وفيصل المسلم شرييف غصبن على شواربك وعتيبه تفتخر فيه مثل ما احنا نفتخر فييي ايضا

عيب عليك يا سعدون ولله حتى الهكره مايسون سواتك هذوله بني عمـك عمة عيـنك بلا :)

أعلى