الوسمي للسبيعي: تكفون اطرحوهم مثل ما اطرحوني !

شطحات كاتب

عضو فعال
انا طالب سابق لدى الدكتور عبيد وهو لايتلفظ بقول(اطرحوهم مثل مااطرحوني) هالمحامي يبي يشتهر ويلمع نفسه ونسى انه فداوي عند طلال الفهد الذي بالفساد لايشق له غبار

bnt 3zz

عضو فعال
أنا أعتقد أن المحامي السبيعي بالغ وتكلم بلسان الدكتور عبيد , فالدكتور عبيد فصيح اللسان وضليع باللغة العربية الفصحى ومتمكن ولا اعتقد أنه يقول " تكفون إطرحوهم مثل ما طرحوني " فهذا إسلوب توسل وأستجداء لا أعتقد أن شخص مثل دكتورعبيد الوسمي يقول مثل هذا المثل ولكن من خيال السبيعي .

أنا لست مقتنع ولا أحب بـ" العربي" الحميدي السبيعي وأقوله فك الدكتور عبيد من شرك أبرك وأحسن للدكتور .
وليش يالحميدي ما تسأل أحمد الفهد مو أنت محاميهم أو عشان اكون منصف " محامي طلال الفهد " عن الأسباب الحقيقية وراء زج خبير قانوني ودكتور فاضل مثل الدكتور عبيد الوسمي في السجن !!!

دكتور عبيد خبير قانوني وأستاذ القانون في الجامعة يعني ياالحميدي أنا ما أثق فيك تدافع عنه .
ال أطرحوهم ال
وآنا بعد شكيت انه يكون كلام الدكتور عبيد ، مو هذا اسلوب الدكتور في الكلام اطلاقاً ، نتمنى من المحامي ان ينقل كلام الدكتور بدون تحريف و تغيير بالمفردات ، ،،

البرنس111

عضو فعال
قال "كلاب"وهي مجرد جنحة "السب العلني بمكان عام " اقصاها غرامة 50 دينار كويتي
واتهمووووووه خمسة تهم دفعة واحدة" رغم ان ماقالة موجود بالدستور يعني ماجاب شيئ من عندة" فقط تلاااا مامكتوب بالدستوور الكويتي
-----------------
وغيرة ومنذ سنتان يسب ويشتم بابناء الكويت ليل نهار ولا احد اتهمة تهمة واحدة
بل ان الوحيد الذي رفع علية قضية تم حفظ القضية وفصل رئيس التحقيق الذي استلم وسجل القضية .
بالله وتالله باي زمن نحن نعيش ؟؟

والعجيب ان الشخص المقصود يسرح ويمرح على كيفه
وضرب بالوحدة الوطنية
هل الوحده الوطنية من الامن القومي او لا
حسبى الله على من ادار الفتن
اللهم احفظ الكويت

عزيز نفس

عضو مخضرم
أنا أعتقد أن المحامي السبيعي بالغ وتكلم بلسان الدكتور عبيد , فالدكتور عبيد فصيح اللسان وضليع باللغة العربية الفصحى ومتمكن ولا اعتقد أنه يقول " تكفون إطرحوهم مثل ما طرحوني " فهذا إسلوب توسل وأستجداء لا أعتقد أن شخص مثل دكتورعبيد الوسمي يقول مثل هذا المثل ولكن من خيال السبيعي .

أنا لست مقتنع ولا أحب بـ" العربي" الحميدي السبيعي وأقوله فك الدكتور عبيد من شرك أبرك وأحسن للدكتور .
وليش يالحميدي ما تسأل أحمد الفهد مو أنت محاميهم أو عشان اكون منصف " محامي طلال الفهد " عن الأسباب الحقيقية وراء زج خبير قانوني ودكتور فاضل مثل الدكتور عبيد الوسمي في السجن !!!

دكتور عبيد خبير قانوني وأستاذ القانون في الجامعة يعني ياالحميدي أنا ما أثق فيك تدافع عنه .
ال أطرحوهم ال

السبيعي محامي طلال الفهد وغيره

ومكتبه مفتوح لكل صاحب شكوى ويريد أن يأخذ حقه

وهل سنكون تبع لكل من ندافع عنه أو نترافع عنه؟

ماهذه العقليات المريضة؟!

والدكتور عبيد فصيح ولكن هل تريده أن يتحدث مع محاميه بفصاحة؟

وهل تريده أن يتحدث مع الكل بفصاحة كما يفعل في المحاضرات والندوات؟

وما مصلحة صديق وأخ الدكتور عبيد قبل أن يكون محاميه بأن يقول كلام من وحي الخيال؟

وأنا أقول إنتو اللي فكونا من شركم ومن عقولكم اللي ماخذة إجازة طويلة عن الفهم والتفكير !!

وين نروح

عضو بلاتيني
أبو صقر + عزيز نفس

أبو صقر : أولاً شعلاقتي انا بمرزوق الغانم وإني منقهر على ان طلال الفهد كسب القضايا , الكورة آخر إهتماماتي ويشهد الله أن الشيخ طلال الفهد عندي أهم من مرزوق الغانم لأعتبارات عدة يطول شرحها ؟ ثانياً شدخل أهلي بالموضوع تقحمهم , وأنا أبديت رأيي وأراه صحيحاً ! ناقشني وحاورني بالتي هي أحسن أو أصمت وأحتفظ بردك لنفسك .

عزيز النفس : الحميدي السبيعي إنسان متسلق باحث عن الشهرة يبحث عن قضايا الرأي العام ويقحم نفسه بدون مقابل , وهذي معروفة , كل قضاياه إعلامية من قضية الضابط الحميدي لقضية التجمعات لقضية طلال الفهد لقضية فؤاد الفلاح لقضية الجاسم لقضية عبيد !!! كل قضاياه رأي عام ويستجدي الإعلام باحث عن الشهرة أنا ما ألومك يا عزيز يا أنت أخوه يا سكرتيرة صورتك تدل عليك ( جريدة رقابة ) وما ألوم دفاعك المستميت , ما شفنا الحميدي ترافع عن مسكين أو واحد بدون كل يترافع عن المشاهير وببلاش ! ( باحث عن الشهره )

يا جماعه انا ما طعنت بأخلاقة ولا سبيتة من خلال مراقبتي لمسيرة السبيعي أستشفيت هالأمور فلا احد يزعل مني على ابداء رأيي واللي يقولي زوجتك واللي يقولي عقلك ماخذ إجازة !!

أنا طلبت من السبيعي بحكم علاقتة بطلال الفهد يسأل أحمد الفهد عن السبب الحقيقي للزج بعبيد الوسمي بحكم العلاقة بين الحميدي وطلال فقط لاغير ,,

kuwait1961

عضو جديد
قلتها يالوسمي لست بسياسي ولكن فرض علي
فلابد للكرامه ثمن
وهاانت تدفع الثمن
نحن معك والله معنا

الله يصبرنا يالوسمي اطلب وأسال الله سبحانه وتعالى ياخذ حقك وحق السندان منهم .. ومن له حق ما يضيع راح تاخذه بيمناك يالوسمي ..

الله ينصرنا على اعداء الامه العربيه الإسلاميه , سنطردهم ان شاء الله من حيث أتوا

ال أطرحوهم ال

بيني وبينك انا قلت جذيه بس مابغيت اظلمه

الاخ / وين نروح

هذا كلام شخصي وانت تتكلم عن المحامي السبيعي من عقده سابقه على ما يبدو

وشكلك من ربع مرزوق الغانم ومنقهر من الاحكام اللي كسبها السبيعي لصالح موكله

طلال الفهد والحميدي اللي يعرفه عمره ما ينقاد لكن انت لا تعرفه جيدا وشكلك حاقد

عليه وعندك فوبيا الحميدي السبيعي ووقوفه مع طلال الفهد اعلنها بلقاء سابق وبدون

مقابل مادياو شي وقال اذا الشيخ طال الفهد من ذرية مبارك الكبير عملو فيه ما عملو

وجردوه من القابه ووظائفه فكيف بابنائي وابائكم .

الاخ وين نروح : لو الحميدي مو علي حق ما حكم القضاء له وأيد دفاعه واعاد الحق لاصحابه

ولا يعيب السبيعي انه طلال الفهد لانه ظلم ولا تعيبه ابدا هذي القضيه وكما قال الشاعر :

وعابوها علي ولم تعبني == ولم تعرق لها يوما جبيني !

الاخ وين نروح شكلك تناطح جبل حافظ علي كلماتك الحميدي السبيعي بطل قانون التجمعات

الشهير وهو المتسبب بالغاؤه يوم انك نكره ماحد يعرفك الا زوجتك !

والحميدي شكو باحمد الفهد انت وين رايح .

وتقول ان الوسمي ما قالها اقولك عيب عليك يكذب السبيعي وهو قالها في ندوه عامه

واللي ما تعرفه عن السبيعي معروف عنه الصدق والمرؤه واظنها محتاج لهن .

وين نروح رح الله لا يردك في مهب الريح !!

حبيبي انت شكل المحامي يصير لك ..شبيت فينا !!!!احنا نقول عبيد اللي احنا نعرفه مايقولها يمكن للسجن ثقافه اخرى مادري...عبيد عزيز نفس وعبيد عنده كبرياء يوزع على دوله ...مايقولها يابو صقر ... مو معنى جذيه انتقاص للسبيعي لا يمكن اختلطت عليه الامور..

عزيز نفس

عضو مخضرم
أبو صقر + عزيز نفس

أبو صقر : أولاً شعلاقتي انا بمرزوق الغانم وإني منقهر على ان طلال الفهد كسب القضايا , الكورة آخر إهتماماتي ويشهد الله أن الشيخ طلال الفهد عندي أهم من مرزوق الغانم لأعتبارات عدة يطول شرحها ؟ ثانياً شدخل أهلي بالموضوع تقحمهم , وأنا أبديت رأيي وأراه صحيحاً ! ناقشني وحاورني بالتي هي أحسن أو أصمت وأحتفظ بردك لنفسك .

عزيز النفس : الحميدي السبيعي إنسان متسلق باحث عن الشهرة يبحث عن قضايا الرأي العام ويقحم نفسه بدون مقابل , وهذي معروفة , كل قضاياه إعلامية من قضية الضابط الحميدي لقضية التجمعات لقضية طلال الفهد لقضية فؤاد الفلاح لقضية الجاسم لقضية عبيد !!! كل قضاياه رأي عام ويستجدي الإعلام باحث عن الشهرة أنا ما ألومك يا عزيز يا أنت أخوه يا سكرتيرة صورتك تدل عليك ( جريدة رقابة ) وما ألوم دفاعك المستميت , ما شفنا الحميدي ترافع عن مسكين أو واحد بدون كل يترافع عن المشاهير وببلاش ! ( باحث عن الشهره )

يا جماعه انا ما طعنت بأخلاقة ولا سبيتة من خلال مراقبتي لمسيرة السبيعي أستشفيت هالأمور فلا احد يزعل مني على ابداء رأيي واللي يقولي زوجتك واللي يقولي عقلك ماخذ إجازة !!

أنا طلبت من السبيعي بحكم علاقتة بطلال الفهد يسأل أحمد الفهد عن السبب الحقيقي للزج بعبيد الوسمي بحكم العلاقة بين الحميدي وطلال فقط لاغير ,,

المحامي الحميدي يملك جريدة الاكترونية ولا يجبر احد على وضع اخباره وكل قضاياه

وقضايا الفلاح والفهد والتجمعات جميع وسائل الرأي العام تتداولها

والتسلق صفة القرود ونحن لا نعتز بأي قرد يريد تخريب سمعة الناس بالباطل

أما يريد أن يشهر نفسه؟

فأعتقد بأن أفعاله تحكم وليس القيل والقال بالباطل

وسأنقل للحميدي كلامك وسأقول له بأن تعمل دون أن تتكلم بكلمة أو تمنع نفسك من التحدث عبر وسائل الإعلام لأنه حكر على فجر ومن هم على شاكلتها

وأن الظهور في الإعلام ممنوع وليس حق مشروع إلا لحليمة بولند وغادة رزوقي !

وين نروح

عضو بلاتيني
المحامي الحميدي يملك جريدة الاكترونية ولا يجبر احد على وضع اخباره وكل قضاياه

وقضايا الفلاح والفهد والتجمعات جميع وسائل الرأي العام تتداولها

والتسلق صفة القرود ونحن لا نعتز بأي قرد يريد تخريب سمعة الناس بالباطل

أما يريد أن يشهر نفسه؟

فأعتقد بأن أفعاله تحكم وليس القيل والقال بالباطل

وسأنقل للحميدي كلامك وسأقول له بأن تعمل دون أن تتكلم بكلمة أو تمنع نفسك من التحدث عبر وسائل الإعلام لأنه حكر على فجر ومن هم على شاكلتها

وأن الظهور في الإعلام ممنوع وليس حق مشروع إلا لحليمة بولند وغادة رزوقي !

أولا التسلق ليست بكلمة قبيحة لا سمح الله التسلق يعني التسور مثلا , تسلقت الحائط أي تسورت الحائط وليست مقتصرة على القرود .

ثانيا ما توفقت أستاذي بأنتقاء الأمثال فلا أنت ولا أنا ولا الحميدي إمراءة لكي تضرب مثل بفجر أو حليمة أو غادة ستر الله عليهن جميعا , فأن كنت ترى أنك تشبه أحداهن فهذا شأنك , إنتقي مثالا ينطبق علينا .

openkitab

عضو فعال

ال أطرحوهم ال

عبت على السبيعي دفاعه عن الشيخ طلال وتناسيت ان الدكتور عبيد الوسمي صاحب المذكرة القانونية للدفاع عن موقف الشيخ طلال والمعروفة بمذكرة عبيد والتي تدافع عن موقف الاندية المنحلة والتي دافع بها الوسمي عن الشيخ طلال !!

هذي مواقف "قانونية" شجاعة من الوسمي والسبيعي ...فلا تعيبها على السبيعي وتمدحها للوسمي ...فهذا تناقض !

والسبيعي ليس جديدا على الساحة حتى تستكثر عليه "تصريحاته" ...فالسبيعي له تاريخ يمتد لعشرين سنة ...مضت ...ولو وجدت موقفا واحدا ضد المصلحة العامة ومصلحة المواطنين ...اذكره ...واترك احبه وما احبه عنك !

فالحب والعشق والهوا ....أمور شخصية !

وين نروح

عضو بلاتيني
عبت على السبيعي دفاعه عن الشيخ طلال وتناسيت ان الدكتور عبيد الوسمي صاحب المذكرة القانونية للدفاع عن موقف الشيخ طلال والمعروفة بمذكرة عبيد والتي تدافع عن موقف الاندية المنحلة والتي دافع بها الوسمي عن الشيخ طلال !!

هذي مواقف "قانونية" شجاعة من الوسمي والسبيعي ...فلا تعيبها على السبيعي وتمدحها للوسمي ...فهذا تناقض !

والسبيعي ليس جديدا على الساحة حتى تستكثر عليه "تصريحاته" ...فالسبيعي له تاريخ يمتد لعشرين سنة ...مضت ...ولو وجدت موقفا واحدا ضد المصلحة العامة ومصلحة المواطنين ...اذكره ...واترك احبه وما احبه عنك !

فالحب والعشق والهوا ....أمور شخصية !

أنا عبت على الجملة اللي قالها تكفون , لأاني أستبعدها على الوسمي يقول لفظة مثل هاللفظة لدرايتنا بأسلوب الوسمي , المذكرة صاغها الوسمي بناء على طلب السبيعي , ونعرف كثير من المحامين والسياسيين يستفتون الدكتور عبيد بأي أمر قانوني .

سؤال ياأخ كتاب مفتوح ,هل مازال الحميدي السبيعي محامي الحميدي حماد العجل !!؟؟ ومن هو المتسبب في سحب جنسية الحميدي حماد العجل الكويتية؟ ولماذا سحبت ؟ أرجو من جنابك إذا لك علاقة بالسبيعي تسألة وتعطيني جواب .؟

أعلى