اقتراح متواضع لعيون الطبطبائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقتراح للاخوة من ابناء القبائل والعوائل الكرام بتبني حفل تكريم للنائب الطبطبائي ابو مساعد نظرا لمواقفة الشريفة والرجولية منذ ان تولى عضوية مجلس الامة الى الوقت الحالي. فنحن ابناء القبائل بقلوبنا معزة خاصة لهذا الرجل الثابت على الحق، غير المتلون، والذي عانى الكثير بسبب وقوفه بجانب ابناء القبائل بالحق طول مسيرته النيابية، ولم يمنعة من ذلك عنصرية العنصريين، ولا تهديد المتخاذلين. فانا والله فرحت عندما تم تكريم النائب المحترم فيصل المسلم، وفي نفس الوقت يحز بخاطري انه ابو مساعد ما كرمة احد. اقتراحي هذا للتبني من اي شخص يعرف ابو مساعد او قادر على تنظيم هكذا تكريم، وانا مستعد لاشارك بالمطلوب ماديا ومعنويا.

ودمتم بخير

يستاهل ابو مساعد والله .. بس انا اقول شرايكم نخلي التكريم بعد جلسة الاستجواب لجميع من وقف مع عدم التعاون ويكون هالحفل معد له بشكل منظم وفيه دروع تقدم للنواب الشرفاء ويتخلله قصائد لمن يحب ان يشارك + فلم توثيقي عن مواقف النواب عن ما حصل في ندوة الصليبخات .. ومنا للاخوان

meritno1

عضو مميز
يستاهل ابو مساعد والله .. بس انا اقول شرايكم نخلي التكريم بعد جلسة الاستجواب لجميع من وقف مع عدم التعاون ويكون هالحفل معد له بشكل منظم وفيه دروع تقدم للنواب الشرفاء ويتخلله قصائد لمن يحب ان يشارك + فلم توثيقي عن مواقف النواب عن ما حصل في ندوة الصليبخات .. ومنا للاخوان

احسنت يا ابن عباد اؤيدك لانك مطيرى :D

اقتراح ممتاز منك اخي الكريم .واتمنى من الاخوان المزيد من الاقتراحات، واتمنى من الادارة تثبيت الموضوع لنقول شكرا للنواب الشرفاء من مؤيديهم من اهل الكويت.

صبا

عضو ذهبي
يستاهل نائبنا الشريف السيد إبن السيد .. التكريم

و بودي لو كان التكريم ... من أبناء دائرته كذلك

و مقترح الأخ العبدلي بتكريم جميع نوابنا الأحرار بعد نهاية الاستجواب و بغض النظر عن النتيجة .. مقترح طيب.

و أرجو أن يأخذ طريق التنفيذ و حبذا لو تم عمل لوحة بإسم و توقيع كافة الأحرار من أعضاء الشبكة الوطنية لتقدم لنوابنا الوطنيين الأحرار في حفل التكريم.

أمثال هؤلاء الأحرار .. يجب أن يتم تكريمهم

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
يستاهل ابو مساعد،،

عصامي

عضو فعال
يستاهل بومساعد

وانا مستعد بالمشاركه ماديا ومعنويا

شكرا لك اخي كاتب الموضوع  

يستاهل نائبنا الشريف السيد إبن السيد .. التكريم

و بودي لو كان التكريم ... من أبناء دائرته كذلك

و مقترح الأخ العبدلي بتكريم جميع نوابنا الأحرار بعد نهاية الاستجواب و بغض النظر عن النتيجة .. مقترح طيب.

و أرجو أن يأخذ طريق التنفيذ و حبذا لو تم عمل لوحة بإسم و توقيع كافة الأحرار من أعضاء الشبكة الوطنية لتقدم لنوابنا الوطنيين الأحرار في حفل التكريم.

أمثال هؤلاء الأحرار .. يجب أن يتم تكريمهم

اقتراح ممتاز ايضا. واتمنى من الشبكة الوطنية تبني هذا الاقتراح وتثبيت الموضوع . وشكرا هجير

ارحل ياجاسم

عضو مميز
انا وياكم

ولكم مني 100 دينار مساهمة وقت ماتبونها انا حاظر

وسامحوني عالقصور بس الجود من الموجود

انطروني ان شاء الله لما اصير عضو وألشط لي 100 ألف ( احطها تحت عمامه ولا غترة ) وذيج الساعه اتكفل بكل شيء :)

موفقين

انا وياكم

ولكم مني 100 دينار مساهمة وقت ماتبونها انا حاظر

وسامحوني عالقصور بس الجود من الموجود

انطروني ان شاء الله لما اصير عضو وألشط لي 100 ألف ( احطها تحت عمامه ولا غترة ) وذيج الساعه اتكفل بكل شيء :)

موفقين

كفو والله قول وفعل، يا اخوان نبي الشبكة تتبنى هالموضوع.

يستاهل أبومساعد

حر أبن حر

منذ مجلس 1996

وهو أبومساعد الذى عرفناه

لا يتزحزح ولا تغيره أموال ولا تحركه مناصب

آثر خدمة الشعب الكويتى ووقف مع متطلباته دون التفريق بين شرائحه

لديه أخطاء نعم .. ولكنها لا ترتقى لصواب رأيه وجميل فعله

خسر الكثير من أبناء دائرته لإختلاف توجهاتهم عن مبادئه والحق الذى يراه

بإختصار مرضاه الله بين عينية ولا يخاف بالله لومه لائم دينيا وسياسيا وإجتماعيا

فعلا لله درك يا أبومساعد

مستعد للمشاركة معكم وعلى صاحب الموضوع إخطارى برسالة خاصة حسب ما ترونه مناسبا

وموفقين خير

يستاهل أبومساعد

حر أبن حر

منذ مجلس 1996

وهو أبومساعد الذى عرفناه

لا يتزحزح ولا تغيره أموال ولا تحركه مناصب

آثر خدمة الشعب الكويتى ووقف مع متطلباته دون التفريق بين شرائحه

لديه أخطاء نعم .. ولكنها لا ترتقى لصواب رأيه وجميل فعله

خسر الكثير من أبناء دائرته لإختلاف توجهاتهم عن مبادئه والحق الذى يراه

بإختصار مرضاه الله بين عينية ولا يخاف بالله لومه لائم دينيا وسياسيا وإجتماعيا

فعلا لله درك يا أبومساعد

مستعد للمشاركة معكم وعلى صاحب الموضوع إخطارى برسالة خاصة حسب ما ترونه مناسبا

وموفقين خير

كلامك من ذهب. وانا يا اخوان طارح الموضوع للتبني، واتمنى من يقوم بتبنيه هي الشبكة الوطنية باسم اعضائها.

أعلى