يا ابناء القبائل قاطعوا جمعية احياء التراث الاسلامي و جمعية السلف اذا وقفوا مع التعا

حليب نياق

عضو فعال
واللة هزلت تبى تمنع الناس من فعل الخير بسبب مواقف اعضاء السلف اشرايك بعد يغيرون ملتهم بعد خوش كلام لانهم ينتمون لنفس الدين صراحة موضوع كوميدى انا بعرف شكو فعل الخير والبحث عن الاجر فى السياسة

حليب نياق

عضو فعال
اقسم بالله لو وقفوا ضد اراده الشعب

ماراح يشموون فلس حمر احياء التراث وشلتها

كافي عمايل باقر

وزياره العمير للجويهل

1. يا خوى ياليعربى تبرعك لوجة اللة مو حق العمير او السلطان او احياء التراث اللة يهداك

لا يا خوي ، هذا مو منطق ، لجان احياء التراث للتبرعات لجان مستقلة عن التجمع السلقي وان كانوا كلهم تحت مظلة واحدة
لجان التجمع في مناطق الكويت مستقلة ويديرها الكثير من الشباب الذين لا نزكيهم.
انا معك في الموقف السياسي لكن لا تخلط الاوراق قهناك الكثير من الاسر تنتظر هذه المساعدات وتبريرك باعطاء الزكاوات والصدقات لجمعية اخرى ستضايق هذه الاسر لان فتح ملف في اي جمعية ياخذ وقت لدراسة الحالة

دعوه للاخوان من خلال الشبكة الوطنية بكافة اعضاءها واطيافها الى الاخوان في جمعية احياء التراث و التجمع السلفي خصوصا الاخ خالد السلطان و العمير والمطير لاتخاذ موقف مع الشعب و دعم كتاب عدم التعاون بكل جدية و وضع نصب اعينهم الشعب الكويتي و اغلبية الاعضاء الغير انبطاحيين بكل التكتلات السياسيه. اننا نطالبهم بموقف مشرف والا سوف نقوم بحملة مقاطعة لكل انشطة احياء التراث و التجمع السلفي خصوصا من المناطق الخارجية الرابعه والخامسه و نحن نعلم ثقل هذه المناطق في العمل الخيري و صناديق التبرعات

و سلمتم

يا أخي لا تزر وازرة وزر أخرى
أحياء التراث ليس لهم علاقة مواقف الأعضاء ولا تجعل المتصيدين بالماء العكر يستغلون الفرصة فالأعضاء نحاسبهم أما أحياء التراث ليس لها علاقة وأنظر تعقيب وزير سابق على مقالتك في أول صفحة يؤيدك علما بأن مقالته ضد الأعضاء الأحرار أنتبه
هناك من يتصيد الفرص لترويج نفسه نحن مع أحرار الكويت مسلم البراك والصواغ والطاحوس وغيرة ولكن لا علاقة بالجمعيات التي تقدم خدمات وصدقات للمجتمع بالموضوع فأنت تدخل من حيث لا تعلم بأمور مضرة
أرجو مراجعة النفس

صريح

عضو مميز
رساله إلى التجمع السلفي من ناخب في الدائره الخامسه:

انا مواطن كويتي حر من أسره محافظه اميل للمحافظين اعلن اني سوف اقاطع اي مرشح من جمعية احياء التراث ان لم يكن لهم موقف واضح كما اعلن خالد السلطان يجب على المطير والعمير ايضا ان يقفوا مع عدم التعاون ويكون موقفهم بصف الشعب لا بصف من ضرب الشعب والدين الاسلامي لم يوصي بإهانة كرامة الامه.

أين القيادات في التجمع السلفي في الدائره الخامسه( الحقان/ الحجي/ العوضي )

يجب ان يكون لهم موقف مما يحدث

اذا لم تنتصرو لكرامة الامه غدا لن ننصركم.

اذا لم تاتي الانتخابات قريبا ستأتي بعد عامين وانا اعاهد نفسي اني لن ادعم اي مرشح ينتمي لاحياء التراث ان لم تتخذ الموقف الحازم بهذه القضيه.

العمير والمطير يصوتون مع الحق او سوف تجنون ثمار ما سوف تزرعونه غدا

صريح

عضو مميز
يجب ان لا يخلط البعض الامور

المقاطعه ستكون لمرشحين التجمع السلفي

وليس للجان الخيريه الصدقات واعمال الخير لا تشمل هذا الامر

لا يجب ان يتم خلط الامور

يجب ان لا يخلط البعض الامور

المقاطعه ستكون لمرشحين التجمع السلفي

وليس للجان الخيريه الصدقات واعمال الخير لا تشمل هذا الامر

لا يجب ان يتم خلط الامور

يا أخي صاحب الموضوع خلط اللجان بموقف الرجال أنصحه بدل تأييده

خـيــر مـا فـعـلـت . . .

أن وقـفـوا الـعـمـيـر والـمـطـيـر ضـد كـتـاب عـدم الـتـعـاون . . .

يــجـب مـن الـجـمـيـع مـقـاطـعـة جـمـعـيـة أحـيـاء الـتـراث . . .
ولد اليرموك انا احبك ليش مادري
فى سر فى الموضوع لي الحين ماعرفته

جمعية احياء التراث حكوميه وبشخطة قلم تلغى هذه الجمعيه ويتم التضييق عليها
الخطأ الكبير في هذه الجمعيه دخولها المجال السياسي عبر ممثلين لها في المجلس
وحالهم كحال اي كتله يساوم على مواقفهم من قبل الحكومه
يعني جمعية احياء التراث فقدت دورها الأساسي واصبحت تتخبط في المعترك السياسي

q8y777

عضو
ياااااااااااااااااجماعه تكفون احياء التراث مستهدفه
لاتخلوونها
الموضوع مبطن والله العالم
قاطعوا اصحابها بس لاتشوهون سمعتها
الله يهدي صاحب الموضوع ويعطيه على كد نيته

للرفع للاهمية
فوق اللسته يا شباب
اننا امام مفترق طرق فيا احياء التراث اما ان تكونوا معنا او علينا
لا وسط هنا افهموها و ما حصل لجريدة الوطن لا يغيب عن ذاكرتكم فاضغطوا على نوابكم للوقوف وقفه مشرفه والا فالوجه من الوجه ابيض

لا للمقاطعة

ياأخي لاتربط السلف بموقف شخص

وتدعوا لقاطعة لجنة خيرية عشان حماسك الزايد

انتق مواضيعك بعقلك لابقلبك

ياأخي لاتربط السلف بموقف شخص

وتدعوا لقاطعة لجنة خيرية عشان حماسك الزايد

انتق مواضيعك بعقلك لابقلبك

اللجان الخيرية كثيرة. و متنوعه و عديده. و لا يمنع ان ادفع صدقاتي الى اي لجنة اخرى. و اترك من تخاذل عن الوقوف مع الحق. و لعلك شاهدت لقاء النائب السابق د فهد الخنه البارحه على التلفزيون. والراي الشرعي في عدم التعاون و وجوب محاسبة التقصير الحكومي

وعد لك اذا وقفوا مع عدم التعاون ان ندعم جمعية احياء التراث بقوه واذا لم يكن موقفهم مشرف سوف نحاسب جمعية احياء التراث و نقطع عنها الصدقات و الزكاه و ندفعها الى اي لجنة خيرية اخرى اموالنا ونحن احرار فيها لا ندفعها لمن يخذلنا. فهمت اخوي. والا صعبه

ما علاقة مقاطعة العمل الخيري بالمواقف السياسية ؟!!

العمل الخيري لا دخل له بالسياسة ولو ان كل من خالفنا في موقفه السياسي قاطعناه بكل ما لنا به علاقة لما بقي لنا احد !!

تعوذ من الشيطان ولا تحمل ذمتك قطع المساعدات والمعونات والصدقات

جزاك الله خيرا

للرفع للاهمية
فوق اللسته يا شباب
اننا امام مفترق طرق فيا احياء التراث اما ان تكونوا معنا او علينا
لا وسط هنا افهموها و ما حصل لجريدة الوطن لا يغيب عن ذاكرتكم فاضغطوا على نوابكم للوقوف وقفه مشرفه والا فالوجه من الوجه ابيض

الصدقات تدفع لله ليس لخالد السلطان اتقو الله

الصدقات تدفع لله ليس لخالد السلطان اتقو الله

استغفر الله العظيم و منو قالك لا تدفع صدقاتك او زكاتك
انتم ما تفهمون او تتحايلون علينا

يوجد الاف اللجان الخيرية او تقدر تدفع زكاتك و صدقتك مباشرة الى الفقراء والمساكين

اما اللجان السياسية التي لها اعضاء ممثلين في المجلس فيجب ان يحاسبوا اذا لم يصوتوا مع الصالح العام للشعب و اذا لم يقفوا مع الحق فكيف نحاسبهم

بالنسبة لي انا سوف اقاطع جمعية احياء التراث و ادعو كل من اعرف لمقاطعتهم و سوف ندشن حملة لذلك

كلنا نعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
و عدم دفاعهم عن الحق تخاذل و خيانة امانة منهم. ومن يخون الامانه لا يستحق ان يعمل في العمل الخيري. و سوف تحوم حولهم الشكوك. فما هو اادافع والعذر لهم ان يقفوا هذا الموقف

the wolff55

عضو فعال

اقسم بالله ان جمعية احياء التراث اهل مصالح ولا تهمهم الا جيوبهم

والله ان اللبراليين اشرف منهم علي الاقل قول كلمة الحق حسبي الله عليهم

وسوف نقاطعهم وندعم كل من يسقطهم

أعلى