العدوة عدم تأييد لكتاب عدم التعاون

امة

عضو فعال
هاذا شوي بحقه لان القطوه ماتحب الا خناقها

:)
نعم انا معاك ولكن نحترم شخصه علي الاقل ولا مواقفه الي سوها الوعد في الانتخابات بإذن لله
ويصير مو يطعن يمكن يطعن علي المركز الاخيرة الي اهو رقم 60 يمكن بعد مو اكيد

خاب الظن يالعدوه ولم تصوت وفق قناعاتك ، بل صوت وفق ..... ولاحول ولاقوة الا بالله

نصرت شلل الفساد من امثال الجويهل ونبيل الفضل وفؤاد الهاشم وسكوب والعداله ، وبعد الأستجواب سيظهر لنا الجويهل وشلة سكوب وسيبدؤون بالطعن واللمز في ابناء شعبك وستعود وزارة الداخليه لسحب جناسي العجمان والمطران من جديد لأنه لا كرامة لكم ولا أحترام فأنتم عبيد اذلاء تسيرون وفق مايريد معازيبكم ، سود الله وجيهكم وشاهت الوجوه ياخالد ويا الحويله ويازنيفر ويالميع ويادلهي ...

صدق يوم سماك الجويهل القطوة
والان نقول لك لانشوف رقعة وجهك في مجلسنا يالقطوة ليش لانك جبان ولانستقبل الجبناء
وصدق توقيعي فيك والصورة الرمزية قبل ان تتخذ قرارك

قلم الحريه

عضو جديد
سبق وان قلنا على الشعب الكويتي ان يصحى ويصوت لمن هو افضل

وكم اتمنى ان يكون الشعار لاللقبليه ولا للفئويه ولا للطائفيه

وان يكون الصوت لمن يستحقه لان الصوت امانه

والان هاهم الطيور التي على اشكالها تقع كل يوم وينكشف لنا امر جديد في غش هولاء الاعضاء اللي اسميهم من الان المترديه والنطيحه

واتمنى من جميع الكويتيين الانتباه وان يضعوا الامانه لمن هو يستحقها ويؤديها بكل امانه والصدق وان يذود عن حريات الشعب ومصالحه ويبر بقسمه

انا اكتب هذه الكلمات لاننا شعب لانستحق الحياه اذا مخرجاتهم مثل هولاء الاعضاء. القطوه. بن عشبه. دليهان. الحوت

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
عندما انتهى الطاحوس من جلسة استجواب ام الهيمان التي لم تتم عقب ذالك الجلسه مؤتمر صحفي وكنت احد الحضور عندما قال العازمي للعدوه كم قبضت يابو محمد ورد العدوه انت ماتستحي ورد العازمي الى مزبلة التاريخ ، وعندما كتب الاخ والكاتب سعد العجمي (( اسيل وعكفان الشوارب )) ايضا زعلت وعندما قال الطبطبائي اسيل تسوا عشرين شارب ايضا زعلت وتقول انتم تتقصدوني وماسلمت على الطبطبائي وقناتك المفضلة الوطن تخرج دعايه يوميا على برنامج المشهد السياسي وانت تقول اطرح الثقه ياعمي اطرح الثقه استغرب من هذي الحكومه ،، اذن يالعدوه فعلا الى مزبلة التاريخ وانتهى دور مسرحيتك الفاشله الى مزبلة التاريخ يالعدوه وسود الله وجهك انت والحويله خل الفلوس ترفع كرامتك اللي داسها الجويهل واللي مرغها بالتراب احمد الفهد الوعد قدام يالعدوه انا ما اقصد الفرعي او الرئيسي اقصد الدواوين والاحترام انت منت كفو ولا انت برجل لان فعلا اثبتت ان اسيل اجدر منك ومواقفها ارجل من مواقفك انت والحويله اقولها مغبون انا اسف انا اسف ياقبيلتي الموقره على خروج مثل هالاشكال اه اه اه اه

M!ND

عضو مخضرم
يااا جماعه تكفووون

الانتخاباااات متى ؟؟؟؟؟؟
ان أكمــل هذا المجلس ...... مــدته لاقـــدُر الله فستكون الجلسة الختامية يوم 28 يونيـو 2012

والانتخــابات ستكون 25 أغسطس 2012 والله أعلم

* ادري منبطــه جبــدك بس الحــال من بعضــه , يعني بيقعدون على جبــودنــا 18 شهــر
والله المستعــان ,,,

kuwaitmm

عضو
والله حرم هالشخص كان خطيب ؟ لاكن ما ألومه لانه كان قبل الغزو مطلوب لامن الدوله وبعد التحرير صار بطل لاكن المال السياسي لعب له دور . صار زير نساء ولا تهمه دوله اسمها الكويت . لاحظو شلون يمضغ من كثر مايخزن غطا على علي عبدالله صالع

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الله لا يكرم هاللحيه

نفس عذر الحويله بالضبط

استشرت اراء شرعيه ودستوريه وبعد اهالي الدائره
يذكرني صيغة البيان
بنفس صيغة جيران الحربش لما اشتكو عليه بتحريض من الشمالي وهو طرف واحد فقط
وبيانك وبيان الحويله نفس الصيغه ويدل دلاله واضحه على انه حلف هذا البيان
شخص واحد
لكن قبح الله وجوهكم كم انتم رخيصين جدا

سود الله وجهك دنيا واخره يالعميل الحكومي وخوك اذا عطوه منصب بالنفط انا ماعرف شي الظاهر ماعرفت الحكومة يابو الشباب عدل اذا ما عطوووك خازوق لاتسلم علي

kh2008

عضو بلاتيني
اتذكر لمى سألو العدوه من احسن الخرينج او مسلم البراك 92 ولم ينجح البراك قال العدوه اين انف الناقة من الذنب يقصد الخرينج والحين صار ذنب

كويتي1

عضو فعال
لا حولا ولا قوة الا بالله

تذكير للعدوه شعارك سنة 1992 ان خير من استأجرت القوي الامين ؟؟؟!!!

اين القوة والامانه من هذا الاستجواب

والله يا العدوه احبك لشخصك الكريم

واكرهك في هذه المواقف بس

ما الومك ربعك طلباتهم واجد

وما تخلص

الله يعينك بس لازم ترضي ضميرك

وانا اعرفك زين زين انت مو مرتاح

ولكن انت اللي اخترت هذا الطريق

ما اقول الا يا خالد العدوه

ارجو منك ان تراجع نفسك

واذكر ان احدى ناخبينك وضع لك لوحه هديه لك انت والفارس الغائب وليد

الجري وهي بيت من الشعر

ناشتكم هذه الدماء زكيتا لا تبعثوا للبرمان جهولا

تذكر صاحب هذه اللوحه

وحط الله بين عينيك

التاريخ لم يرحمك ابدا

أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
يكفينا أهانة يكفينا ضعف يكفينا أستخفاف
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم

نعم نعم اطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
أطردوهم
كرامــــــة الشعــــــــب في يوم 5-1-2011

ولهذا احرصوا على كرامتنا في اداتكم الدستورية دون التهرب الدوبلوماسي

فأقسم بالله اما ان تنجوا بكرامة او تكونوا ......لا داعي للكلام الا بعد اليوم المقرر لتصويت الكرامة
أطردوهم

نعم اطردوهم و اسفهوهم مثل ما سفهونا وخانونا

الحساب عند الله بالأمور الشرعيه واللي يبي الامور الشرعيه
يطالب بالشريعه ولا يرضى الا بها ما يركض ورى الدنيا
لأكن سلم على الكرسي اللي حصلت عليه بعد الدور الثاني
انت والحويله اللي تركوا ونسوا ربعهم اللي تحملوا الحر
والعنا والطوابير وإحضار النسا للوقوف بصفهم
حتى نجحوا وبعده تركوهم لأن الانسان ينسى اهم شي
يأخذون مصلحتهم من الحكومه ولاكن العجمان يعرفون
من يمثلهم ومن يمثل عليهم ولذلك اقول فيه مجال حتى الان
تداركو الوقت والا الناس واعين والثمن الكرسي للأبد ماتشمونه

أعلى