قلابي العاشرة من جماعة جهيمان الى الاستبصار

Boturky

عضو
ياجماعه اتقوا الله فيما تكتبون
والله يابعضكم يكتب كلام لايكتبه عاقل
خافوا ربكم باللي تكتبونه
خافوا الله وترا كما تدين تدان ولو بعد حين
 

وطني (قح)

عضو فعال
كفيت ووفيت وقلت ما يدور في خاطري.!!! كنت أعلم أنه لن ولن يتجرأ على التصويت ضد ناصر المحمد وأنه سوف يفضل المصالح الخاصة على الحق وكرامة الأمة.!!! يااااااااااااااااالعدوة هذه الدنيا حقيرة ولا تساوي عند الله جناح بعوضه.!!! أنصحك أن لا تجتهد فيها وتأخذ مالا ينفعك في يوم الدين.!!! أسأل الله لك الهداية والرجوع للحق.!!!
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
للامانة مقال قاسي لا يسحقه النائب اقسم بالله لا اعرفه بشخصة ،،لكن سيرة النائب كانت جيدة ريما اختلف معه في موقفه الاخير لكن لكن نائب وجه نظر لماذا لا نحترم وجهات النظر
:(
 

ولد البحر

عضو مميز
كان مكحل عينة ولحيته تغطي صدره وشعره للكتف
وما يسمي الحكام الا الطواغيت
وخطبته هذي الي ذكر فيها السعيدان كنت وما زلت أحفظها صم
ووزعها فؤاد الرفاعي ضمن سلسلة أشرطة نصائح إسلامية
وبعدين الأخ الحنيّن اللي كاسر خاطره لحم الخاين المهدر للكرامة
فقط تذكر منظر البطل الحر عبيد الوسمي وانت تتكلم بهالكلام
وخالد لم يقف هذا الموقف المتخاذل في بيتهم وبالسر حتى تأتي
حضرتك وتعتبر نقدنا له غيبة !!!
حضرته يخدع الناخبين ويواعدهم انه بيكون خالد العدوة 92
وآخرتها يبيع كرامتهم بثمن بخس دراهم معدودة وكان في كرامتنا من الزاهدين


 

مـطيري حـر

عضو ذهبي
يالعدوه عندي لك خوش راي
دام اخوك يوم الخميس بيصير مدير بشركة النفط
خله يجيب لك شوية من النفط
وحن لحيتك فيه
لان هذا كفوك تتحنا بالشي اللي خلاك تغير قناعاتك
كفوك انك مع سيد سندباد الان بخندق واحد
:)
 
قلابي العاشرة وحتى لا يفهم البعض المقال على غير حقيقته، ليس من الذين تستروا بالدين لتحقيق مآربه الدنيوية، بل كان متدين الظاهر عليه الاخلاص والايمان ولا نزكيه على الله .
ولكنه افتتن بعد دخوله لضعف بنيته واهتزاز شخصيته ،.
فهو على خلاف أسلوبه الخطابي الصارم والحماسي فهو انسان متأرجح قلابي ، وهو تبع عواطفه.
أما أخلاقه فهو طيب المعشر سهل لين ، ولو اجتمعوا عليه بعض الخواص يقلبونه بيوم وليلة ، ولكنه اذا قلب قلب ، واذا سكر الجام ما رد عليك !! ، والظاهر الحكومة عاملتله سياج محد يقرب له .
 

بيت الاحلام

عضو مميز
دعوه للبحث عن العدوه والحويله وزنيفر ودليهي والقلاف وغيرهم ...هذه نماذج تصويريه عن الساده الاعضاء





الصقر ..والنعامه
كلاهما من فصيلة (الطيور)..الصقر..قليلااً ماتراه على الأرض فهو دائما يعشق الطيران الشاهق العلو وهوبدون منازع (زعيم كل الطيور) الكل يهابه ويفر أمامه ويتحاشى الإصطدام به.و من حاول مواجته يعرف سلفا أنه الخاسر لامحاله..يعشقه الكثير من الناس ويتخذونه شعاراً لهم ورمز نظرا لمكانته وقوته الجباره ..إذا طار في السماء لايرضى بما دون النجوم..وإذا نزل على الأرض لاينزل إلا على شاهقات الجبال.لايلامس الأرض الواطيه إلا عندما ينقض على فريسته وبعدها يعود الى مكانه الطبيعي في السماء دائماً...الطيور من حوله كثير أشكال وألوان .صغار وكبار ولكن الزعيم واحد .يملك قوه ضاربه يصطاد فريسته بسرعه وسهوله مهما كان قوتها وحجمها .. فالصقر مهما قلنا وتكلمنا عنه فلن نستطيع اللإمام بكل جوانب حياته .فهو فوق كل وصف وأكبر من كل معنى يقال عنه..فهوالزعيم ..البطل ..الشجاع..القوي..المتمكن..
أم النعامه.. فهي من الطيور كما قلنا ولكن لاتطير لايرتفع جسمها عن الأرض إلا بقدر طول ساقيها .تخاف من ظلها رغم كبر حجمها.مجبوله على الخوف والجبن .تعشق الخلود في الأرض ولا ترفع نظرها الى أعلى ..تحب الرمال ..(ياحب رأس النعامه للرمال ,,أجدادها علموها المسكنه)..لم يتخذها احد شعار , ..أو علامه تجاريه ..إلا ذلك الرمز المعروف لديكم.... الطيور من حولها كثير ولكن النعامه اجبنها وأغباها..جسمها كبير وعقلها صغير وقلبها رقيق..لاتقارن بمن سبقها في شئ..إذا أحست بالخوف من حولها دفنت رأسها في الرمال ..وإذا أحست بالأمن نفضت ريشها الطويل في تباهي وخيلا..رغم أنها لاتستطيع تحقيق ما تريده وتتمناه..في الختام أعتقد أنكم عرفتم من أ قصد بالصقر ومن أ قصد بالنعامه .فأنا لم أذهب بعيد ...والمعنى كما يقال في جوف الشاعر
 
أعلى