بعض مقاطع من ندوة نستحق الكرامه عند محمد الخليفه

مـطيري حـر

عضو ذهبي
شفت بعض الاخوان اللي ماشافوا الندوه يطلبون فيديو لندوه
وحاولت انقل اللي اقدر عليه
وسامحونا على القصور


النائب ضيف الله ابو رميه


الناشط السياسي خالد الفضاله



النائب علي الدقباسي



الناشط السياسي فهيد الهيلم



الناشط السياسي خالد النيف




النائب محمد هايف


 

المحقق

عضو ذهبي
كان مباشر من قناة كاظمه

لكن عجبني الشريعان

للي فهم كلمت (كله لي كله لي - مركز مالي)
 

وطن

عضو فعال
البراك... أتمنى أن يبرء الشيخ مشعل الأحمد ساحته من تهمة ضرب المواطنين | 1/3/2011

musalam%20al%20barrak%20(Custom).JPG

الكويت – 3 – 1 ( لنا ) --- قال النائب مسلم البراك : أتمنى أن يبرء الشيخ مشعل الأحمد ساحته من تهمة ضرب المواطنين و إلا سنلصق التهمه به.

وكان آخر المتحدثين النائب مسلم البراك الذي قال ان هناك استبيان اجرته احدى الصحف وكشف ان 47 % هم مع رحيل ناصر المحمد متسائلا الا تكفي هذه النسبة المحمد.


واضاف ان الدكتور حسن جوهر لن يقبل ان تنتهك كرامات الناس فهو رجل شجاع وصاحب مواقف صلبه ، مشيرا الى ان النواب الذين تخاذلوا وضعوا الشريعه عذرا لهم ولهذا نقول لناصر المحمد رئيس الحكومة الخائبة من اعطاك الاوامر بضرب الشعب.




واشار الى ان هناك اذناب من حكومة المحمد يقول ان الشيخ مشعل الاحمد هو من امر بضرب الناس ولهذا اتمنى منه اصدار بيان ينفي هذه التهمه والا فانها ستلصق به الى الابد وان حكومة ناصر المحمد ساقطه ولا تستحق ان تبقى.


وقال ان الشعب ينتظر بيان الشيخ مشعل الاحمد وان كان هذا الادعاء صحيحا فانت رئيس الحكومة وانت المسؤول الاول عن اي تصرف ولهذا فاننا سناخذ الشارع الى ابعد مدى حتى تسقط حكومة المحمد لافتا الى انهم سيحتفلون بسقوط حكومة المحمد في ديوان جمعان الحربش.
 

وطن

عضو فعال
الخليفة من ندوته... يا حكومة اقرؤوا الرسالة وعليكم تقديم الاستقالة | 1/2/2011

mohammad%20al%20khalifa.jpg

الكويت – 2 – 1 ( لنا ) --- قال النائب السابق محمد الخليفة من ندوته : يا حكومة اقرؤوا الرسالة و عليكم تقديم الاستقالة وحتى لو كانوا 22.

قال النائب السابق محمد الخليفة ان الجهراء قلعة الاحرار الذين اعتادوا على الانطلاق منها للدفاع عن الكويت باسرها ولهذا اصبح الدفاع عن قضايانا واجبا وطنيا مضيفا ان الشعب الكويتي اعتاد على الحرية والكرامة وخير دليل على ذلك وجود د. عبيد الوسمي خلف القضبان والزميل محمد السندان الذي يرقد على السرير الابيض ونتمنى له الشفاء العاجل.


وتطرق الخليفة الى لوحة حملها بعض المواطنين اثناء الاستجواب كتب عليها " ما عرفتج يالكويت حيل تغيرتي " مبينا انه فعلا تغيرت كثيرا بعدما اصبح هناك اعتداءات من رجال الامن ضد المواطنين كما حدث في 8/12 عندما اعتدي على النواب والمواطنين المتواجدين في تلك الندوة في ديوان النائب جمعان الحربش .





واشار الى ان لديه رساله يود نقلها الى ابناء الاسرة الحاكمة التي نجلها ونحترمها والتي يجب عليها ان تعمل على متابعة الامور بشكل دقيق حتى يعرفوا ا ن اهل الكويت هم احرار ابناء احرار وعدا تلك القلة القليلة التي ارتضت التعامل مع الحكومة مما دعاهم للخروج من الابواب الخلفية في قاعة عبدالله السالم الا ان هناك من الاعضاء اصبحوا فوق شينهم قوات عينهم .
 

وطن

عضو فعال
هايف...هناك من يرفع فتاوى بن باز وبن عثيمين والألباني وهو أول من يناقضهم | 1/2/2011

Mohammad%20Haef44%20(Custom).JPG

الكويت – 2 – 1 ( لنا ) --- قال النائب محمد هايف من ندوة "نستحق الكرامة" : أحد المعممين في مجلس الأمة يرفع فتاوى الشيخ بن باز وبن عثيمين والألباني وهو أول من يناقضهم.

قال النائب محمد هايف المطيري ان الازمة لن تنتهي الا باستقالة رئيس الحكومة او تنحيته عن منصبه لان نواب الحكومة هربوا من البلد واغلقوا هواتفهم لانهم غير قادرين عن المواجهة كما هو حال بعض الوزراء لانهم جميعا مقتنعين بعدم صلاحية رئيس الوزراء في ادارة البلد .


واضاف ان الامر خطير جدا لان هناك محاولات متكررة لتضليل الشارع وايهامه بان هذا الاستجواب من باب الخروج على ولي الامر وهذا خطا كبير لان الخليفة ابو بكر قال عندما ولي على المسلمين ان اصبت فاعينوني وان اخطات فقوموني فهذا نهجهم بالرغم من انهم كانوا خيرا منا جميعا .


وقال ان من يقف مع ناصر المحمد يغش ولي الامر لان النصح هو الصدق معه لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال الدين نصيحه وهنا يجب النصيحه لولي الامر والا نخاف لومة لائم لافتا الى ان ما يحدث في البلد ازمة كبيرة لا تنتهي الا برحيل ناصر المحمد لان بقائه سيجر البلد الى الدمار ولمزيد من الفساد .
 

وطن

عضو فعال
الطبطبائي... هدفنا ليس الاستجواب و إنما إنقاذ البلد من الحكومة | 1/2/2011

Waleed%20Al%20Tabtaba2e%20(Custom).JPG

الكويت – 2 – 1 ( لنا ) --- قال النائب وليد الطبطبائي : قد يصل عدد المؤيدين ل23 وعلى الحكومة أن ترحل لان هدفنا ليس الاستجواب و إنما إنقاذ البلد منها.


أكد النائب وليد الطبطبائي أن الشريعة الاسلامية بريئة من محاولات بعض النواب الذين يسعون الى تعليق مواقفهم السيئة على هذه الشريعة لانها جاءت للعدالة والحرية والكرامة .


وقال خلال مشاركته بندوة تحت عنوان ' نستحق الكرامة' التي استضافها النائب السابق محمد الخليفة بديوانه في منطقة الجهراء ، "هدفنا هو انقاذ البلد والدستور ومن يظن انها ستنتهي في جلسة الاربعاء المقبل فهو مخطيء لاننا سنواصل المسيرة دفاعا عن كرامات الناس: .





وأضاف الطبطبائي ان من يقف ضد الاستجواب هم نواب المصالح اما الـ 22 نائب الذين وقفوا فيه دفاعا عن الدستور هم نواب المواقف ولهذا علينا جميعا ترقب ما تاتي به الايام القادمة لان حكومة ناصر المحمد اعتادت على دفع الاموال لضمان بقائها واستخدام الهراوات بعدما عجزت عن اسكات الشعب وصوت الحق .
 

وطن

عضو فعال
قال النائب السابق فهد الخنة ان يوم 8/12 الماضي سيخلد في التاريخ لانه شهد سحل د.عبيد الوسمي لافتا الى اننا جميعا سيكون هذا مصيرنا اذا لم تسقط حكومة ناصر المحمد في جلسة الاربعاء المقبل.


واضاف ان من ادعى من اعضاء الحكومة ان لديه فتوى بضرورة طاعة ولي الامر وعدم التصويت مع عدم التعاون عليه ان يأتينا باسماء المشايخ الذين استفتاهم وعليه ان يعلم كل من ادعى هذا القول ان الشعب الكويتي احرار وليسوا رعاع كما يدعي البعض .


وزاد ان الكويت تعيش معسكرين الاول كرامة الامة والثاني مهانة الامة ولهذا يجب ان نقف مع لائحة الكرامة التي وصل فيها عدد الاعضاء الاحرار الى 22 نائبا مؤكدا ان يوم 5/1 المقبل لن يكون نهاية المطاف لاننا لن نقبل بحكومة سحلت المواطنين على الارض وسنبقى نلاحقها حتى تسقط وان بقيت مدة من الزمن .
 

CENTRALBANK

عضو ذهبي
عنوان الندوة نستحق الكرامه غير موفق... لان الكرامه ممنوحه من الله عز وجل لبني آدم . ممكن تقول الا الكرامه
 

وطن

عضو فعال
من جانبه طالب النائب فلاح الصواغ ان من يدعي ان لديه فتاوي شرعية بمخالفتنا لولي الامر كشف اسماء هؤلاء المشايخ مشيرا الى ان من يقف مع الحكومة هم من الرويبضه ومن يتمتع بالمال "الزفر" الذي اخذوه شراء لذممهم فهذه الحكومة تستحق الرحيل ونحن نستحق الكرامة .


واضاف ان على ناصر المحمد ايقاف هذا الظلم والرحيل خير له من البقاء خلف من ادعى الفتاوي مشيرا الى انه يجد الدعم من ابناء الدائرة الخامسة التي ترفض كذب من يقول انه ضد عدم التعاون بسبب الفتاوي فنحن طفنا اكثر من 300 ديوانية ولم نجد فيها الا كل تأييد وترحيب .


واشار الى ان الواجب على حكومة ناصر المحمد الرحيل حتى توقف العدد عند 23 واننا سنستمر حتى ان عدت من جلسة الاربعاء لاننا سنواصل استجواباتنا التي لن تتوقف.
 

وطن

عضو فعال
بدوره قال النائب جمعان الحربش ان ما يحدث في الكويت اليوم هو اهانة للشعب الكويتي واهانه لميثاق بين الحاكم والمحكوم لافتا الى ان هذه الحكومة اخرجت لنا من كان يعيش في المستنقع ليشتم الناس واعراضهم .


واضاف ان رهان البعض اصبح الان بفتح خزائن المال حتى راح بعضهم يفتخر بتوزيع 300 الف دينار عواني شهرية منوها الى انه يجب ان تصل الرساله الى ناصر المحمد الذي عليه ان يعلم ان المواجهة اصبحت ليست مع الاعضاء بل هي الان مع جميع فئات الشعب الاحرار مشيرا الى ان جلسة الاربعاء لن تكون النهاية بل سنتابع المسيرة حتى تسقط حكومة ناصر المحمد .
 

وطن

عضو فعال
من جانبه قال النائب السابق احمد الشريعان ان كرامة الانسان كنز لا يفنى ولهذا فهو القادر على حث الاخرين على احترامه وهذا يدفعنا الى القول ان الحكومة غبيه منذ زمن دواوين الاثنين لكن ستبقى هذه الحكومة هي الخسرانه لافتا الى ان رؤوس الفساد ستنتهي وستبقى كلمة الشعب لان ما حدث في ديوان الحربش امر مرفوض.





واضاف ان الحكمة مفقوده عند الحكومة لان ادارتها خاطئة خاصة انها بدات تستشير المنافقين واصحاب الملايين وان كنا نتمنى لهذه الحكومة الشفاء من هذا المرض المزمن الذي يتمثل بالتعالي والعنجهية والنفاق وحب التفرد بالسيطرة على البلد لان تطبيق القانون اعرج .


وناشد الحكومة الاستفادة من الدروس الثلاثة اولها تزوير مجلس 67 وحل مجلس 76 و86 والاحتلال واجتماع جدة اثناء الغزو ولهذا فان مجلس الامة هو صمان الامان والميزه التي اشتهرت بها الكويت .
 

وطن

عضو فعال
بدوره قال الكاتب احمد الديين ان الكويت دخلت منعطف خطير في الثامن من ديسمبر بعدما انتقلنا الى صراع سياسي بين النهج السلطوي المتمثل بالفساد وبين النهج الاصلاحي مضيفا ان ناصر المحمد هو رئيس حكومة التفتيت الفئوي وهو رئيس حكومة الملاحقات السياسية وهو رئيس حكومة قادت البلاد الى الخلف بعدما تراجعت الكويت الى مراتب متاخرة وفق الاحصائيات العالمية وهي الحكومة التي تسببت في تآكل الدخول والتضخم وهي حكومة الاستبداد الا ان القول الفصل ما جاء في المذكرة التفسيرية للدستور والتي تدعو الى استقالة الوزير او رئيس الحكومة وترك الامر تحت النظر .





وتابع يتوهمون ان الاربعاء المقبل سيشهد طي صفحة الازمة وهذا قول خاطيء لان عدم الثقة بدأت مالم تنتهي الاسباب التي دعت الى وجود هذه الازمة فيجب ان يرحل المحمد لاننا نستحق الافضل .
 

وطن

عضو فعال
ومن جانبه قال الناشط السياسي خالد النيف ان الكويت تعيش مفترق طرق لاننا نسير الى الهاوية الا اننا نريد التاكيد على اننا لن نخرج عن طاعة ولي الامر قائد مسيرتنا الشيخ صباح الاحمد لا كما تروج قنوات الفساد مضيفا ان التاريخ سيلعن المتخاذلين .
 

وطن

عضو فعال
من جهته اكد رئيس المكتب السياسي للحركة السلفية فهيد الهيلم ان منطقة الجهراء ستبقى عصية دائما على من يخالفها الراي فهي التي اخرجت لنا احمد الشريعان ومحمد الخليفة ومحمد هايف وعلي الدفباسي ومسلم البراك وحسين مزيد وصالح الملا وغيرهم من الاحرار الذين رفضوا ان تموت الكرامة .
 

وطن

عضو فعال
وقال النائب علي الدقباسي ان ما حدث في ديوان الحربش امر مرفوض ولهذا يجب على اعضاء مجلس الامة التعاون وعدم التخاذل مع هذا الموقف الذي يجب ان يتوحد ضد حكومة انفردت بالسلطة مضيفا باننا نريد دولة قوية تدافع عن كرامات الناس ولهذا نريد ان تصل الرساله ولن نقف عند جلسة الاربعاء بل سنواصل المسيرة دفاعا عن الشعب وحقوقه لافتا بانه يجب علينا ان نكون صرحاء وهذه الحكومة لا تستحق البقاء
 

وطن

عضو فعال
من جانبه قال الناشط السياسي خالد الفضاله ان هذه الحكومة عليها التاكد ان يوم الاربعاء لن يكون نهاية المطاف لان كرامة الشعب انتهكت ولن تعود الا بتقديم السفاح من معه الى محكمة جرائم حرب مبينا ان الحكومة تلعب دور كبير في تضليل الشارع لانها تدعي ان مواقف النواب تمثل القبلية ونقول لاخوتنا الشيعة بان الدائرة ستدور ولكننا سنقف معكم ان قلبت عليكم الحكومة .مشيرا الى ان زيف الشعارات ينكشف كلما رميت الفلوس وتبقى الاسود اسود تحسم الموقف.
 
أعلى